مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي و الشمـالية؟ هدوء و استقرار؟ ام عاصفة و انهيار؟ تفضلي ياشمالية

Glitzy Grl

الظاهر ملوا زوجات الشمالي من ازواجهم و استسلموا لوووووول :harhar1:

وينكم .. خل نتبادل الخبرات :bleh:​

وردة الخليييج

شيء طبيعي الصفه غير الطبع

مثلا اقول له حبيبي انت أبيض مرررا >> وهو اسمررر

هنا كذب

انا اقصد الأطباااااااااااع

والشماليات شاااطرات يعرفن ( الحيله) ويعرفن ماايخلن احد يمسك عليهن ممسك هع هع

بالعربي ملكعااااااااات هههههه بس اذا تلكع الوقت

اما في الحالة الطبيعيه .. وش حلاتهن رباات بيت سنعااات

انا فاهمة بس الي اقصدة تقولي لة انه كريم وهو بخيل ما يصير بس استغلي فرصة الي يكون فيها كريم ولو ليومين هذى الي اقصدة

Glitzy Grl

انا فاهمة بس الي اقصدة تقولي لة انه كريم وهو بخيل ما يصير بس استغلي فرصة الي يكون فيها كريم ولو ليومين هذى الي اقصدة

لا طبعا ما راح اقوله كريم و انا اللي ادق ! لوووووووووول :bleh:

انا قاعدة افكر اكتب له مسج منمق :sadwalk:

ابي راي زوجات الشماليين الشرقيين الخبرة بهالموضوع

هالشي الوحيد اللي ما اعرف اطلبه

help me :tears:

شوف بسالك سوال
حبيبتي انى ماعشت فترة الملكة لأن كانت قصيرة جدا أ4 أيام لاجل كذى ماني عارفة شو علاقة الزوجين بذيك الفترة بس هل المملكات الي حولك ياخذو راتب من ازوجهم ولا لا؟

Glitzy Grl

شوف بسالك سوال
حبيبتي انى ماعشت فترة الملكة لأن كانت قصيرة جدا أ4 أيام لاجل كذى ماني عارفة شو علاقة الزوجين بذيك الفترة بس هل المملكات الي حولك ياخذو راتب من ازوجهم ولا لا؟

اييييي في وايد اعرفهم بس يملجون ازواجهم يمشون لهم راتب :icon30: و في ناس لازم احد يوعيهم و ينبهم مثل المحروس قوزي لووووووول
ترى الاغلب اهلهم يقولون لهم مايدرون عن هالشي :tears:
انا ما اقول الا الله يهدي اهلي و يرحم حالي .. ادعولي بالفرج

الله يفرج عليج اوكي في هذي الحالة الوضع غير بافبركلج خطة

وثاني شي المكالمات حبيبتي يقولج المثل جوزك على ماعودته وأبنك على ما ربيتية يعني كلشي من البداية ولازم تقوليلة بدلع حبيبي انا ما اقدر كل مرة انى الي اتصل لازوم انت الي تتصل بي مو انت الرجال وانى مصروفي يدوب يكفيني والمكالمات الدولية غالية والفاتورة تجي مرتفعة مو قادرة أسددها

Glitzy Grl

عيـــــــــــــــدكم مبــــــــــارك و عســــــــــاكم تعودونه بصحـــــــــة و ســـلامة :icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

Glitzy Grl

يا بنات عندي لكم سالفة عن هالشمالي الشرقي :tears::tears::tears::tears::tears: يا جماعة ليش احس ببخله ؟؟

اليوم دقيت عايدته و سوالف وجذي و سكرناه و احنا مبسوطين :1eye: المهم بعد ساعتين دزيتله مسج قلتله عيدك مبارك مرة ثانية و اللبيب من الاشارة يفهم لوووووول قاعدة استعبط يعني افهم ابي عيديه :a115: .. رد علي شنو يعني ؟ قلتله افا طلعت منت لبيب :evil_lol: يعني حياتي زهب عيديتي وينها :cool: اتصدقون من هالمسج مااااااااااااااااااااارد ابدا علي .. لا دزلي مسج ولا دق ! يا لهوي :e052: بعد قطيتها بويهه ...؟ و دزيتله مسج ايييييييي سو روحك ما شفت المسج ترى صايدتك و اضحك و اتغشمر ...! ولا رد ولا بحرف ولا كلمة .. ! يا خرابي ! انقذوني موضوع الفلوس يسوي فيه جذي ؟؟ معقولة ؟؟ :e076:

لا تستعجليييين وحطي له عذر..يمكن انشغل ولا ماعنده رصيد ولا الشبكه ضغط عليها ماتوصل المسجاااات ..

بعدييين من ناااحية المصرووووف والله اني كنت مثلك تماماً..تخيلي 6 شهور ونحن مالجين ما فكر يمشي لي مصروف طبعاً نحن عندنا البنت من تملج يصير مصروفها على ريلها..طبعاً خلاااال فترة 6 شهوووور ابدً ماطريت له طاري المصروووف لاني كنت استحي..المشكله انا بعد عقب ملجتي صرت صدق استحي اخذ من اهلي..
وبالأخير لاني لاحظت عليه في بعض المواقف مب بخل لا احسه حريص من ناحية البيزااات..فقلت اخااااف اني اتزوج ويطلع الرجااال بخييييل وابتلش ..وماراح يفيدني ثقلي بعديييين..يعني انا االلي باكلها بالأخيييير
فأستعنت بالله وكتبت له مسج ..واهم نقطه ركزت عليها انه اهلي مايقصرون فيني بس انا صرت استحي اني اخذ منهم..وصرت اتجنب اطلع معهم عشااان لا يعطوووني لين الكل لاحظ ..وطبعاً انت ماترضاااهااا لزوجتك تااااخذ من حد ولا تعتاااز لحد دام انت موجود حتى اقرب الناس لها..وانت ولله الحمد وماعليك قصور..ومن هالحكي ..طبعاً انا طرشت المسج المغرب بعد اذان العشا هو عند البااااب عطاني مصروفي وبعد فلوووس للعيد:)

Glitzy Grl

لا تستعجليييين وحطي له عذر..يمكن انشغل ولا ماعنده رصيد ولا الشبكه ضغط عليها ماتوصل المسجاااات ..

بعدييين من ناااحية المصرووووف والله اني كنت مثلك تماماً..تخيلي 6 شهور ونحن مالجين ما فكر يمشي لي مصروف طبعاً نحن عندنا البنت من تملج يصير مصروفها على ريلها..طبعاً خلاااال فترة 6 شهوووور ابدً ماطريت له طاري المصروووف لاني كنت استحي..المشكله انا بعد عقب ملجتي صرت صدق استحي اخذ من اهلي..
وبالأخير لاني لاحظت عليه في بعض المواقف مب بخل لا احسه حريص من ناحية البيزااات..فقلت اخااااف اني اتزوج ويطلع الرجااال بخييييل وابتلش ..وماراح يفيدني ثقلي بعديييين..يعني انا االلي باكلها بالأخيييير
فأستعنت بالله وكتبت له مسج ..واهم نقطه ركزت عليها انه اهلي مايقصرون فيني بس انا صرت استحي اني اخذ منهم..وصرت اتجنب اطلع معهم عشااان لا يعطوووني لين الكل لاحظ ..وطبعاً انت ماترضاااهااا لزوجتك تااااخذ من حد ولا تعتاااز لحد دام انت موجود حتى اقرب الناس لها..وانت ولله الحمد وماعليك قصور..ومن هالحكي ..طبعاً انا طرشت المسج المغرب بعد اذان العشا هو عند البااااب عطاني مصروفي وبعد فلوووس للعيد:)

الله يبشرج بالخير .. انا الريال كل ماكان كريم يكبر بعيني لووووول <<<< شمالية غربية و كريييييمة جدا :tears:
و هل الحين عقب العشرة كريم معاج و ما يبخل عليج ؟؟؟ والله اني اعاني من هالناحية سواء بالمكالمات الدولية او الهدايا او شي يخص الفلوس ... ! قمت اقطها بويهه على غشمرة ولا تعليق منه :busted_red::busted_red::busted_red: يعني اليوم قالي كل ربعه ردوا الديرة بالعيد بس اهو ؟؟ قلتله ليش ما رديت عيدت عندي .. جان يقولي ارد اشعندي ! احس جنه عطاني كف على ويهي ؟؟!!! احسه مستخسر يقط على تذكرة سفر 10 ايام ويرد ...! قام يحسسني بهالشي ! و هذا عيبه الوحيد وانشالله يخيب ظني :tears:​

هواجسهـ

شوفي حبيبتي

من ناحية الجيّه .. شوفي هو الان يبي يفتك من الدراسه ويبي يسغل هالايام

وانتي لو شاافك بتحترق كبده .. ساعتها عقب هالبطا بيتمنى انك زوجتتته ههههههه فقال مااراح اجي واقهر روحي

ويمكن صدقيني فهم العيديه تجيب لي هديه

يعني انك تبين منه هديه يجيبها معه ماافهمها رصيـــــــــــد

قلت لك .. مافيه الا الانقطاااااااااااااااااع .. عنه واصبري

لانك قسسسم لو وضحتي انك ميته علللييييييه رااح يبرد هوووو ويتغلى عليك ويااخذ اللي يبي بدون مقابل

راح يحسسك انه هووو أحلى هديه ويقهرك .. ههههه بغروره

لاحبيبتي.. انقطعي وقولي نشغلت بالعيييد والرصيد ومثل ماقلت ك قلي فشله

صدقيني مثل مااتغشمرتي .. وضحكتي وتدلعتي

تدلعني وقوليها صرآآآآآآآآحه

حنا لاننا ش/غ نتفشششل ولا ترا الموضوع جدا عاادي ويتعمد على الاسلوب

بعدين خلاص هو صار يعرفك

وعلى قولت اختي ورده مكالمات خارجيه غاليه .. وانتي متفشله من اهلك كل شوي رصيييد

صدقيني .. لايخرب الشووووق والحب وفرحة الزوااج عليك خططك

ترا بكره راح تنتقل من جوووال الى اشياء ثانيه

اقلهاااا اذا نقص شيء من البيت ورحتي الجمعيه .. راح تدفعين من جيبك > مضطره يء ضروري وهو يمااطل وانتي مااتتحملين الجووع ونقص الاغراض

مثل لما مااصرتي تتمحلين الشووق

يبي لك توسيع دائرة العين ساعتها رااح تعرفين اهمية الصراحه والجدّيه احيانا ( قليله طبعا )

انتي وراااااااااااااك حيااة وهالفتره راااح تروووح بغمضة عين ويبقى الاساس هالفتره دلع

بجد الله يوفقك حسيت موضوعك المادي جدي

ولكن لاننسى الدعااء والالتجا الى الله

الله يوفقك

Glitzy Grl

شوفي حبيبتي

من ناحية الجيّه .. شوفي هو الان يبي يفتك من الدراسه ويبي يسغل هالايام

وانتي لو شاافك بتحترق كبده .. ساعتها عقب هالبطا بيتمنى انك زوجتتته ههههههه فقال مااراح اجي واقهر روحي

ويمكن صدقيني فهم العيديه تجيب لي هديه

يعني انك تبين منه هديه يجيبها معه ماافهمها رصيـــــــــــد

قلت لك .. مافيه الا الانقطاااااااااااااااااع .. عنه واصبري

لانك قسسسم لو وضحتي انك ميته علللييييييه رااح يبرد هوووو ويتغلى عليك ويااخذ اللي يبي بدون مقابل

راح يحسسك انه هووو أحلى هديه ويقهرك .. ههههه بغروره

لاحبيبتي.. انقطعي وقولي نشغلت بالعيييد والرصيد ومثل ماقلت ك قلي فشله

صدقيني مثل مااتغشمرتي .. وضحكتي وتدلعتي

تدلعني وقوليها صرآآآآآآآآحه

حنا لاننا ش/غ نتفشششل ولا ترا الموضوع جدا عاادي ويتعمد على الاسلوب

بعدين خلاص هو صار يعرفك

وعلى قولت اختي ورده مكالمات خارجيه غاليه .. وانتي متفشله من اهلك كل شوي رصيييد

صدقيني .. لايخرب الشووووق والحب وفرحة الزوااج عليك خططك

ترا بكره راح تنتقل من جوووال الى اشياء ثانيه

اقلهاااا اذا نقص شيء من البيت ورحتي الجمعيه .. راح تدفعين من جيبك > مضطره يء ضروري وهو يمااطل وانتي مااتتحملين الجووع ونقص الاغراض

مثل لما مااصرتي تتمحلين الشووق

يبي لك توسيع دائرة العين ساعتها رااح تعرفين اهمية الصراحه والجدّيه احيانا ( قليله طبعا )

انتي وراااااااااااااك حيااة وهالفتره راااح تروووح بغمضة عين ويبقى الاساس هالفتره دلع

بجد الله يوفقك حسيت موضوعك المادي جدي

ولكن لاننسى الدعااء والالتجا الى الله

الله يوفقك

فديت ردودكم الحلوة اللي تبرد جبدتي لووووووول :biggrin:

لا حبيبتي انا مو قصدي على المكالمات ... اصلا اطنشه و جنه الورد قمت اعرفله يقوووم يتحقرص و يدق :a084:

بس انا صج اقصد عيديه .. مثل كل الحريم اللي يعطونهم رياييلهم فلوس عيادي او حتى هدية على ذوقه بس خل يتلحلح شلع قلبي لوووووووول كفاح وياه على هالسالفة :a043:
و على سالفة الجية اول ماسافر قال بيرد على شهر 2 بالعطله الصغيرة ... و مساع يقول راح ارد على شهر 6 بالصيف !!! بس طبعا جني صنم ما رديت عليه ولا كلمه كيــــــفه و لا علقت ولا قلت انت مواعدني ترد شهر 2 ! بلعتها و سكت ... :e052: ما جنه عنده مره تنطره بالديرة .. :tears:

elegant

Glitzy Grl

حبيبتي لاتسرررعين في حكمك على خطيبك .. لازم تصير مواقف كثيره عشان تحكمين عليه اذا هو بخيل او لا ..

بس تدرين ؟؟ المفروض ماقلتي له انك تمزحين معاااه .. يعني انك تبغين الفلوس جد .. عشان تعرفين وش ردة فعله ..

وبخصوص رجعته للبلاد .. قدري ظروووفه .. ترى اللي في الغربه تفكيييييره غير عن اللي في الديره ..

احس خطيبك شايل هم الدراسه .. وهذي من ابرز صفات الشمالي اذا شال هم شي عاونيه عليه وآزريه .. لاتحبطينه

او تحاولين تشغلينه عنه :)

بنااات .. بقووولكم شي يمكن يريحكم مع الشمالي.. الحوار ثم الحوار ثم الحوار ..

لو شلتي بخاطرك منه .. لاتسكتين ابددددددا .. دائما قوليله .. بس مو تصيرين ع الحبه وبكل المواقف ..

والله اني ارتحت من اتبعت معاه هالطريقه ..

سر آخر .. الشمالي ملتصق بأهله كثييييييييييير ويمكن يكونون نقطة ضعفه .. استغلي هالشي لصالحك ..

الشمالي مايحب المره اللي تحش في الناس قدااامه .. يحب انك تفاجئينه بتحرشاتك .. يمووووووووووت على كذا حركات دلع .. هههههههههههه

يالله بنااات .. نبي تفاااعل زوووود في تعاملكم مع الشمالي

Glitzy Grl

Glitzy Grl

حبيبتي لاتسرررعين في حكمك على خطيبك .. لازم تصير مواقف كثيره عشان تحكمين عليه اذا هو بخيل او لا ..

بس تدرين ؟؟ المفروض ماقلتي له انك تمزحين معاااه .. يعني انك تبغين الفلوس جد .. عشان تعرفين وش ردة فعله ..

وبخصوص رجعته للبلاد .. قدري ظروووفه .. ترى اللي في الغربه تفكيييييره غير عن اللي في الديره ..

احس خطيبك شايل هم الدراسه .. وهذي من ابرز صفات الشمالي اذا شال هم شي عاونيه عليه وآزريه .. لاتحبطينه

او تحاولين تشغلينه عنه :)

بنااات .. بقووولكم شي يمكن يريحكم مع الشمالي.. الحوار ثم الحوار ثم الحوار ..

لو شلتي بخاطرك منه .. لاتسكتين ابددددددا .. دائما قوليله .. بس مو تصيرين ع الحبه وبكل المواقف ..

والله اني ارتحت من اتبعت معاه هالطريقه ..

سر آخر .. الشمالي ملتصق بأهله كثييييييييييير ويمكن يكونون نقطة ضعفه .. استغلي هالشي لصالحك ..

الشمالي مايحب المره اللي تحش في الناس قدااامه .. يحب انك تفاجئينه بتحرشاتك .. يمووووووووووت على كذا حركات دلع .. هههههههههههه

يالله بنااات .. نبي تفاااعل زوووود في تعاملكم مع الشمالي

حبيبتي اتمنى يخيب ظني و يطلع كريم .. المشكله ان دايما يتحجى عن الناس اللي فيهم مرض البخل :tears:
انا بجرب بعد فترة اطلب منه فلوس بطريقة جدية انشالله وابشركم بالنتايج :showoff:

وفعلا كلامج صحيح 100% الشمالي متفهم بالحوار و ياخذ و يعطي معاج و يسمعج .. ودايما يقول لا تخلين بقلبج شي صارحيني بكل شي بغرض الاصلاح و حل الامور ..

ياربي انا مقدرة جدا ظروف دراسته و داعمته و مشجعته .. و انشالله بعد هو يقدر ظروفي .. ياربي امووووووت بالشمالي الشرقي لوووووووووووووووول بس لو يزيد كرمه اشوي يصير عسل :harhar1:​

Glitzy Grl

نبي تفاعل اكثر يا حلوين ... نبي نغووووووووووص و نبحر بأعماق الشمالي :biggrin:

أعلى