مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف تتصرفين مع البنات ال ض ا ي ع ة؟

bride2008

بلقيسياتي الغاليات
ألاتلاحظن معي هذه الأيام وبكل أسف
وجود بعض البنات اللاتي يفهمن الحرية بشكل خاطئ
في السوق
في المنتزهات
في المطاعم
تجدينها خرجت لتستعرض زينتها وتتفنن في إظهار مفاتنها للرجال وتتميع في كلامها فضلا عن عطرها الفواح وملابسها المبهرجة وتلك القطعة المزينة المنقوشة التي تدعى زورا (حجاب!!!)

إحدهن روت لي أنها خرجت مع زوجها إلى المطعم برفقة طفلتها الصغيرة وأثناء جلوسهم على كراسي الانتظار جاءت إليهم فتاة من هؤلاء وبكل وقاحة تلاعب البنت الصغيرة التي جلست في حضن أبيها وتغني عليها بل وتصر على تصويرها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عفوا أنا مضطرة للخروج الآن
وسأعود إليكن بعد قليل بإذن الله

ملاك 88

والله دنياااااااااااااااااااااا. كل شي تغير ..للأسف ..في بعض البنات ابد ماعندها احساس ولا قلب
الله يهدي جمييييييييييييييييييييع المسلمين والمسلمات امييين .الله يهدييييييييييييييييييييييييييييييهم يارب العالمين

نعومه كول

والله ماتسويها معاي وانا بنت ابوي
لاوريها شغل الله
لو البيبي بحضن امه وؤجال مو موجود
وربك ماتفكر تطل بخشته

bride2008

عزيزتي
افترضي أنك كنت مكانها (أم الطفلة) فما الذي ستفعلينه؟

أخرى تقول كنت في أحد المجمعات للتسوق فإذا بأحد هؤلاء تقترب بطريقة ملفتة جهة زوجي وكأنها لم تقصد ثم ضحكت بغنج وقالت: سوري مانتبهت!!!!!!!!:busted_red:

لدي الكثير الذي أعرفه عن تصرفات أمثال هؤلاء اللاتي نسأل الله لهن الهداية

ولكن الغرض من هذا الموضوع محاولة معالجة هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا المسلم الذي كانت المرأة تتحاشى المرور في مكان الرجال

كيف تتصرفين مع أمثال هؤلاء؟
هل من الممكن نصحهن بطريق غير مباشر؟؟

كلي شوق لرؤية ردودكن التي تثري الموضوع​

الامومه

عن نفسي مااشيل عيني منها الين هي تستحي وتبعد وتخاف
الله يهدي الجميع

موهبه

قسماً ما أخلي كلمه ما قلتها ممكن توصل للضرب ، موعشاني احب زوجي لا يحرم عليه ..... بس لأنها تستغفلني .

اجمل شعور

بنات اخر زمن ؟؟؟؟ بطالعها من فوق الين تحت,لانها زبااااااااااااااااااااااااااااااااله .

اكره وداعك

والله يمكن اكلها بسنوني خير ان شاء الله لو انه ولد اخوها مالعبته والله انهم مللونا ابغى اقضي للعيد وماني عارفة كيف منتشرين انتشار النا ر في الهشيم قلة حيا وقلة دين لكن الله ينصرنا عليهم ويبيدهم من مجتمعنا

اف هذيلي اللي مغربيني

انا هذا مملكه واحس اذا طلعت مع خطيبي خلاص اجن اموت من هالبنات القذره
للاسف ان زوجي وسيم عشان كذا البنات تناظر

عاد موقفي هذا من كم ساعه طاااااااازج
رايحه مع زوجي المجمع وبنت تناظر فيه اهي كانت موجوده مع اخوها القهر ان اخوها معاها وتسوي هالسوايه اجل لو مو معاها وش راح تسوي ومعاها اختها

المهم احنا نمشي وكل بين فتره تناظر في زوجي المهم تقدموا قبلنا الا كل بين فتره تلف وجها الله يغربلها من بنت
وتناظر اف قوية عين
عاد انا قلتها وبكل شجاعه وبصوت عالي استحي على وجهج على الهنظرات الزايقه خلاص بس والله اظن العنت الساعه اللي جات فيها لان مو بس اهي انحرجت حتى اخوها
ولا وعدها اذا راحت للبيت يالت اشوفها وش راح يسوي لها اخوها

المهم وبعد ماطلعنا شفت وحده ثانيه كذا تناظر في زوجي ياليت بس نظرات عابره جان امشيها بس نظرات مغيزل ومن هالكلام الله يغربلهم من بنات جلللين الحياء
قلتها والله بصوت عالي جدام الاوادم وش هابنت هذي عينها زايغه اعوذ بالله منهم ماقط شافوا رجال ومن هالكلام اللي يسم والله ان مارفعت عينها علينا وراحت تركض ومشت
و زوجي مانطق ولا بحرف وش يقول يعني هذي الحقيقه

ان لم تكن ذئب اكلتك الذئاب
انا طنشت وتعبت بس خلاص الحين ماراح اطنش هالنواعيه الوسخه ماينفع معاهم الا هالطريقه
عاد زوجي يقول لاتسوي كذا اخاف تصير مشاكل احنا مو قدها
قلت له حبيبي ماراح تصير هالوسخين لو نقول لهم هالكلام خلاص يستحون وينحرجون

أعتقد أن أي بنت تتصرف كما قلتن فهي تعاني من ضعف الثقة بالنفس لذلك تحاول ان تظهر للناس وتحاول التميز يعني من فعلت هذه الافعال مريضة نفسيا وتحتاج لعلاج في شخصيتها
المتزعزعة .....

الله يهدي الجميع....

أنا ما قد صارت معاي ولا أظنها بتصير لأن زوجي مو وسيم

ولو صارت والله لا أشرشحها واخليها ما تسوى هلله

CATT

الله يكون ف العون الدنيا صارت كلها فتن
الله يحفظنا يارب ......^^

أعلى