مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&& الشرقي رجل الأصالة 2 &&&

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

janoo

الله يسعد قلبك ويجزاك خير
ولايغير عليك
ولاتشوفي باس

سلامتك والله

اشكرك على افادتي بموضوع الرسم والاستمرار عليه تدرين قلتله انو رسمت رسمة وزي كذا مرة تحمس يشوفها وشجعني الله يسعدك اشكرك ماادري ايش كنت بسوي بعد الله من غير رايك في كثير مواضيع جديدة مرت علي مع خطيبي

واشكرك لايضاح تجربتك انتي عسل عسسسسسسسل الله يحليك بعين زوجك ولايحب غيرك

انا شرقية شمالية كمان بس مو مرة منظمة مثله مدري ليش؟؟ الله يستر واكون قد نظامه ونظافته

مشكوؤرة

الشموس

اتابعكم من زمان ومن وقت طويل

اخواتي ليش ما نألف كتاب عن الرجل الشرقي يعني نلخص الكلام الي بالملف الأول ثم ننلة بوورد او مفكرة لأن حرم المعلومات الجيدة تروح

اتمنى والله انا اسوية بس دخولي قليل والدليل عدد مشاركاتي

الشموس

ابتأكد واستفسر عن طريقة اعتذار الشرقي ابشوف هي تنطبق على الي عندي و لا لا

:bleh:

بدأت ميار بالإحساس بالثقل ..

وبدأ ماجد يلاحظ اهمالها للبيت وللنظافة وللترتيب ..

بدأت حيات ماجد تتأثر بهذا الحمل ..

فهو لا يستطيع النظر الى البيت متسخ وغير مرتب وسلة الغسيل مليئة بالملابس الغير نظيفة ..

والبيت ليس ذو راائحه جيده ..

بدأ ماجد في توبيخ ميار ورفع صوته عليها ..

وبدأ يخبرها بان هذا الوضع لا يطاق وانه لا يريد أن يرى البيت بهذا الشكل ابدا ..

حونت ميار بشدة لموقف ماجد معها ..

وركنت بهدوء وبصمت وحزن على الكنبه وجلست تفكر ..

ماجد لاحظ حزن ميار فهو يحبها ولا يستطيع كسر قلبها ..

فبدأ في تنظيف البيت .

في البداية فقط لكن لو بدأ الامر يتكرر كثيرا والله لن يعير لحزن و صمتك اهتماما....ولن ولن يقوم بدلك بالتنظيف ...فقط سوف ينهال عليك بجميع انواع البرود ...طبعا تعرفيه الا وهو الكلام المسموم القاتل :bleh:
وهو يقول لا استطيع النظر الى الاوساخ ..

هذا الشيء يعصبني ..

وميار تقول ..

ياترى لماذا هذي العصبية الشديدة ؟؟
لأن الفوضى تسبب له الانهيار العصبي ...هذا فقط كل شيء...ههههه

الا يعلم باني حامل ولا استطيع ان اعمل هذي الاعمال كلها ؟؟

اظن لو تأخر حملك حثى بدا يتمناه ....لكان قام بكل شيء وهو جذ مسرور ...اسال مجرب:blow:
اليس في قلبه رحمة ؟؟

لا لا عيب الكلام ده على حبيبنا الشرقي ياميار ...هو حنون ايوي..لكن عوز يمتحنك هعل انت فعلا غير قادرة صحيا ام انه الكسل والحجة انك حامل....خصوصا لو شايف حد ملي يقربولو المراة شايلة كل شيء وهي حامل كمان ...هنا اقولك ...الله يكون في عونك......الظاهر اني ندمجت بالمصرية:blush-anim-cl:

اشعر بانه غير منزعج من البيت وتنظيفة بل منزعج مني فهو لا يحبني ولا يريد لي الراحه ابدا ؟؟

ياااااااااااه كم قلت هاته الجملة من مرة في حياتي وكم نظمت فيها القصائد وبكيت عليه.:tears:...واكتشفتها في الاخر حقيقة زائفة:bleh: ليس لها محل في قموس الشرقي:santa_1:اييه ياميار والله علمتنا بلقيس مالم نكن نعرف .....تحلي بالصبر واني استطعتي ان تكوني خادمة 24 ساعة على 24ساعة خصوصا امامه ...سيتوجك ملكة على قلبه:icon31:

فهو قطعه من الحجر لا يشعر ولا يحس ..

لا هو حساس كثير وخصوصا لو نمط دون الغالب جنوبي ...و حنون ولما يتأكد انك فعلا مريضا يصبح خدوم وطيب لأقصى الحدود ...تتمنين لو تبقي مريضة على طول وهو يخدمك:showoff:هدا كلام جنوبية:shiny:
كيف لي ان انظف هذا كله ؟؟
كل يوم قومي بحاجة لغاية متنتهي ...وهو سيقدر لك الامر......لأني حثى لورتبتيها كلها ومرضتي بعدها مش حيرضى ...وسوف يفتي عليك خطط وقواعد في ترتيب البيت بدون ان تقعي طريحة الفراش بعد كل تنظيم:schmoll:
وكيف لي ان اكون داائما مرتبة ونظيفة ؟؟
1- ان تعيدي كل شيء استعملتيه الى مكانه فورا فورا فورا بعد الانتهاء منه
2-ان لا تستعملي اواني للطبخ من الدرج والاخرى محطوطة بدون غسيل حثى ولو مستعجلة ....اغسلي الاواني اولا و اجعلي لك عدد قليل على حسب الافراد والباقي مخبأ في الدرج وكأنه غير موجود عندك ...كي تظطري لغسلها كلما احتجتها

3-ان تضعي لك جدول تقسمين فيه المهام و التنظيف على الاسبوع....وبين وبينك هذا مالا تستطيع عليه الجنوبية الغربية ..فانا استطعالمداومة عليه....
ولكن الخطة الاولى ..و الثانية تجعل بيتي غالبية الوقت منظم و متماسك ان لاينهار بالفوضى بسهولة ...هههه

وكيف لي ان اسلم من لسانه الجارح ونقده االاذع ؟؟

قومي بدورك كربة بيت ممتازة...وسترين منه العجب في المعاملة الطيبة والذوق والاحترام

white daisy

وميار تقول ..

هو ما يحب الفوضى يحب الترتيب والنظافة

يعلم لكنه لا يستطيع أن يرى الفوضى ويسكت عاد أنتي لاتعصبين (أخذيها بروح رياضيه )و أنتظريه يهدأ وبعدين كلميه بهدوء وفهميه أنك في هالمرحلة تحتاجين راحه أكثر من أي وقت عشان صحة البيبي وصحتك,بس أنتي جيبي سيرة البيبي وخلاص راح يهدأ ويساعد أكثر

اليس في قلبه رحمة ؟؟
والله طيب ورحوم بس ما يقدر يمسك لسااااااااااااااااااااااااااااانه

اشعر بانه غير منزعج من البيت وتنظيفة بل منزعج مني فهو لا يحبني ولا يريد لي الراحه ابدا ؟؟
لا غلطانه يحبك ويموت فيك بس هو منزعج من الفوضى

كيف لي ان انظف هذا كله؟

نظفي الأساسيات وشوي شوي وبين كل تنظيف ارتاحي شوي وتمددي لين تخلصين ,وهو إذا شافك كذا صدقيني بتسمعين كلام جميل وبتشوفين شخص ثاني!

تقدرين بس بالراحة وهو إذا شافك مرتبة بينسى الموضوع وخصوصا إذا تعود منك هالشي ,وفي المستقبل إذا شاف منك قصور راح يعذرك.

هذي عاد يبيلها وقت ,إحنا شنو الي مودينا في داهية غير هاللسااااااااااااااااااااااااان الله يصلحه

ألف سلامة على قلبك امورة ...طهور إن شاء الله

وحشتوني بنات :icon26:

بدأت ميار بالإحساس بالثقل ..

وبدأ ماجد يلاحظ اهمالها للبيت وللنظافة وللترتيب ..

بدأت حيات ماجد تتأثر بهذا الحمل ..

فهو لا يستطيع النظر الى البيت متسخ وغير مرتب وسلة الغسيل مليئة بالملابس الغير نظيفة ..

والبيت ليس ذو راائحه جيده ..

بدأ ماجد في توبيخ ميار ورفع صوته عليها ..

وبدأ يخبرها بان هذا الوضع لا يطاق وانه لا يريد أن يرى البيت بهذا الشكل ابدا ..

حونت ميار بشدة لموقف ماجد معها ..

وركنت بهدوء وبصمت وحزن على الكنبه وجلست تفكر ..

ماجد لاحظ حزن ميار فهو يحبها ولا يستطيع كسر قلبها ..

فبدأ في تنظيف البيت ..

هذا الشيء يعصبني ..

وميار تقول ..

لأنو دقيق منظم مرتب ويحب النظافة ... لقى الوضع متغير فأكيد حيعصب بس تراه لسان بس ولا مو من قلبه ...
بس عودي نفسك ع روتينه يعني لو كل شي ok وتأخرت بس عن موعدالغدا الله يعينك :blush-anim-cl:

اليس في قلبه رحمة ؟؟

بالعكس طيب وحنووووووون ويهمه راحة وصحة اهله لكنه ممكن مو عارف الثقل والتعب اللي تحسي فيه كونه اول حمل لك وانك يمكن مبينه الوضع عادي وماتبيني له إنك متعبة ... مافي مانع تشتغلي لكن لا تسوي قدامه المرأة الحديدية اللي ماتتعب !!! لا لازم حتى وقت الدور تبيني تعبك بدلع وتلبسي ملابس قطنية وتحطي قلوس ومسكرة بس بدون كحل ولا مكياج حتى يبين تعبك بأناقة ودلع ... واشربي قدامه مشروبات دافية وشوربة والبسي جوارب وامشي بثقل وانتي ماسكة ظهرك ... لو حس بتعبك أيام الدورة حيحس اكيد وقت الحمل والنفاس ...
وممكن هو شاف امه من النوع اللي يشتغل عادي وهي تعبانة أو حامل فيحسب كل الحريم كذا هههههههه

هو ممكن تغير الوضع عليه من دلع شهر العسل والحب والرومانسية لحمل مفاجئ وتغير في النفسية لا يستطيع الرجل فهمه وتفسيره !!! ولا تنسي إنك حملتي بسرعة ماتهنيتوا بالسنة الاولى ولو ماجد كان يعرف باللي راح يصير يمكن أجل الجمل سنتين حتى يستانس :shiny:

بعدين ياقلبو انتي ماعاد تحسسيه بحبك ولا حنانك كلو منشغلة بالحمل ومستسلمة لهرموناتك !! برضو الرجل يحب الكلمة والإبتسامة الحلوة ...

رتبي وضعك والشي اللي مستعجل خلصيه واللي ينتظر نظميه بحيث مايتراكم ولا تتعبي نفسك ... لنفسك عليك حق ...
مو مشكلة تطلبي مساعدته في بعض الأعمال وصدقيني حيساعدك أو يجيب لك خادمة مادمتي محتاجة ... لكن لو مافيك شي ماحيشيل عنك كاسة !!!
النظافة الشخصية والترتيب المفروض تكون عادة دائمة ماتتغير بحمل ولا بغيره ...
النقد موجود موجود ... مايعيش بدون نقد وتعليق ... نصيحتي اللي يزعله ابعدي عنه ... لا تجادليه ولا تناقشي كثير لو زعل اسكتي وغيري مكانك امشي ع روتينه وخلي بيتك نظيف وانتي كمان ... وبعد هذا كله برررررررررررردي قلبك ... :blush-anim-cl:

دفء سنيني

على هالبطئ الغير طبيعي بحركة الملف ماحقدر أكمل معاكم

زواجي بيجي وحنا للحين ماحللنا الجزء اللي تم طرحه ؟؟!!!!!!!!!

shaza

اتاخرت شوية بسبب الامتحانات
حبيت اسلم عليكم وبعدين اكمل قراءة الملف
ياترى وصلتو الى تربية الابناء ولا لسة ؟؟؟؟
سلامي لكل الاخوات ومشكورة اميرة الالماس على مجهودك الرائع

لحن حياة

و الله يا دفء سنيني ... انت أساس من أسس الملف ...

ولك لمستك الخااااااصة :)

بس ما يخفى عليك الظروف تمنع الانسان أحيانا من إنه يعمل إللي يبغاه ..

الله يااااارب يوفقك و يسهلك أمووورك و يسعدك سعادة الدااارين ...

وتبدئي حياة مشرقة مع الشرقي...

ولا تنسي الملف لا زال بحاجة لك

دفء سنيني

والله لو علي ماأترككم

أظل زي كذا لازقه فيكم خخخخخ

وأسوي كنترول مين موجود ومين مو موجود *_^

بس تعرفي العروسه يكون عليها حظر تجول من كل النواحي

بس إن شاء الله أطل عليكم وماأترككم

وكمان عشان أستفيد منكم

ببساطة لأنك أهملتي البيت وأهملتي نظافته بإختصار كل شي يحبه الشرقي ويحب

إنه يكون موجود في بيته من نظافه وريحه حلوه أنتي ماوفرتيه له أو ماصرتي توفريه

له عشان كذا هو معصب لأن هالأمور مهمة جدا له

مو مشكلة أول شي ممكن تنظمي وقتك ، ثاني شي ممكن تقومي بالأعمال على دفعات

ثالث شي اهتمي دائما وحسب قدرتك بما تقع عليه عيناي الشرقي قي المنزل غالبا

هو أكيد دقيق فراح يلاحظ كل شي لكن أنتي لو سويتي على أكمل وجه في زاوية مثلا

المطبخ والصالة وأهملتي القليل من الغسيل لن يكون غضبه بهذه الحدة يعني سددي

وقاربي بهذا التصرف الشرقي راح يعذرك وراح يتأكد إنه السبب أو العذر عندك تعبك

وقلة جهدك بسبب الحمل بدليل أنك ماأهملتي كل شي ولكن حصل عندك تأخير في تنفيذ

بعض الأمور وهالشي ماأتوقع راح يزعجه بشكل كبير ، خصوصا إذا أوضحتي له

إنه حملك ماحيخليك كسابق عهدك بخصوص المنزل وإنها فترة وتعدي والأهم إنك

تحتاجي مساعدته وحتكوني ممتنة لكل مايقدمه

اليس في قلبه رحمة ؟؟

بالعكس في قلبه رحمة بدليل إنه بدأ في شي من أعمال المنزل لأجلك ولأجله *_^ ليس

كل الرجال يفعلون ذلك لكن الشرقي لو كان يحب زوجته وحس فعلا بإنها لاتستطيع

القيام بكل شئ لوحدها فإنه لايتوانى عن مساعدتها بشكل محدود وليس مطلق

بالعكس هو منزعج بالدرجة الأولى من المنزل وعدم نظافته وهالشي يقلب مزاج

الشرقي ومايخليه مرتاح في بيته والبيت هذا بالنسبة للشرقي يفترض يكون مكان راحته

يعني لابد من توافر كل شروط وسبل الراحة الخاصة فيه فشي طبيعي إنه يقوم الدنيا

على راس زوجته لو لقى العكس *_^ وهو يريد لك الراحة بدليل استعداده لتقديم

المساعدة ، وبمجرد توضيح منك للوضع الجديد وماحيكون عليه ، وبمجرد إحساسه

بإنك تنظمي وقتك وإنك تبذلي للقيام بكل شي هالشي صدقيني حيحب إنه يساعدك أكثر

بالعكس حرام والله الشرقي حساس وحنون كمان بس لاتهملي بيتك ونفسك

قلت لك شوية تنظيم وقت ، وممكن جدا تطلبي منه خادمة اممم مع إنها مو فكرة جيدة

ومو دائما تلقى قبول لدى الشرقي خصوصا لو ماحس هو بالحاجه الملحه لها لكن

مافي غير إنك تنظمي وقتك زي ماقلت لك وتنجزي أمورك أول بأول عشان لايتراكم

عليك شي وبالتالي ماتتعبي ومافي مانع من طلبك المباشر المساعدة من الشرقي

اممم عادي أتوقع المسألة سهلة ممتنعه يعني لو تصحي الصبح مثلا تفطريه ويخرج

ممكن تخلصي من أغراض الفطور وترتبي المطبخ اللي هو أصلا يفترض يكون مرتب

من الليل بس يبقى عليك أواني الفطور ومافي مانع تجهزي أغراض الغداء وقتها

ممكن لو عندك غسيل تخلصيه أو كوي أو أي شي وغالبا حسب اهتمامك حيكون كم

الشغل عندك وبعدها روحي ارتاحي وحطي منبه لوقت تجهيز الغداء ، تقومي تجهزي

الغداء وقد كل شي من الصباح مرتب عشان تكوني مرتاحه بعد ماتخلصي تاخذي دش

يريحك وتلبسي لزوجك وتنتظريه ع الغدا بعد الغداء الأواني ماحتكون كثيرة كونكم

شخصين بس اخلصي منها بسرعه وشطاره وروحي ارتاحي معاه أتوقع هالشي هين

أزيلي كل أسباب انتقادهـ ، ووفري كل أسباب مدحه وحيغرقك مدح خخخخخخخخخخخ

بس مو بتغريقه لك بالانتقاد هههههههههههههههه

كلام سليم أميرة الألماس بالفعل الشرقي زيه زي غيره من الرجال

وشي طبيعي إنه يتمنى الكثيييييييييير من النساء ولكن زي ماأنتي قلتي

لو قدرت الوحدة فينا فعلا إنه تكون زي مايبغى وتكون مميزة ورائعه

في كل عطاءاتها معاهـ ماحيلتفت لغيرها لأنها مالية عينه مو لأنه شرقي مايخون

راااااااائعه بكل حرف سطرته اناملك يالغالية ..

احب انبه على شيء ..

الشرقي يمكن يكره كثرت النوم للزوجة وينرررررفزة جدا هذا الشيء ..

فانت نامي بعد ماتخلصي شغلك على طووول وبعدين لمن يرجع البيت تكوني صحيتي من زمان وكمان عملتي كل شيء هوه يكره عدم النظام والترتيب والدقة في المواعيد ..
فاحذرن من النوم الزاااائد او الغير مرتب ..
لك ان تتخيلي ان تكوني انت الزوج وتاتين من العمل وانت تحسين بالجوع الشديد ..
وتدخلين البيت لتجدي الزوجة ناااايمة ومرتاحه وشبعااانه ومافكرت فيك ابد ..
وقتها سيثار الشرقي لانه يحب ان يكون تحت دااائرة الاهمية على طول ..

الله يسعد قلبك ويجزاك خير
ولايغير عليك
ولاتشوفي باس

سلامتك والله

اشكرك على افادتي بموضوع الرسم والاستمرار عليه تدرين قلتله انو رسمت رسمة وزي كذا مرة تحمس يشوفها وشجعني الله يسعدك اشكرك ماادري ايش كنت بسوي بعد الله من غير رايك في كثير مواضيع جديدة مرت علي مع خطيبي

واشكرك لايضاح تجربتك انتي عسل عسسسسسسسل الله يحليك بعين زوجك ولايحب غيرك

انا شرقية شمالية كمان بس مو مرة منظمة مثله مدري ليش؟؟ الله يستر واكون قد نظامه ونظافته

مشكوؤرة
الله يسلمك ويسعدك يارب ..

قلبي النظام والترتيب مو في مكالمات راح تلاحظية العشرة الي تبيينه وتوضحه ..

وكوني انت ارتب منه واكثر نظام ..

انا نظيفة جدا في كل شيء لكني افتقد نوعا ما للدقة التي يتحلى بها الشرقي وهذا يرجع الى اني شمالية غربية الهدف هو المهم وليس التفاصيل ..

لكنني بدات اكتسب الكثير من الدقة منه ومن تصرفاته ..

اتابعكم من زمان ومن وقت طويل

اخواتي ليش ما نألف كتاب عن الرجل الشرقي يعني نلخص الكلام الي بالملف الأول ثم ننلة بوورد او مفكرة لأن حرم المعلومات الجيدة تروح

اتمنى والله انا اسوية بس دخولي قليل والدليل عدد مشاركاتي
ياقلبي ممكن اي شيء يعجبك يكون ملف الورد مصغر تحت انسخيه والصقية على طووول ..

ولا تنتظري احد يعمل لك كتاب بل انت اعملي لنفسك الملف الي يناسبك واهلا وسهلا بك بيننا ...

ابتأكد واستفسر عن طريقة اعتذار الشرقي ابشوف هي تنطبق على الي عندي و لا لا
الشرقي مستحيييل يتأسف الا في الناااااادر والنادر جدا ..

لكن ممكن انه يسولف معاك عادي على باله السالفة ماتسوى ولازم تروقي او يراضيك بالجنس ..

ووقت مايراضيك بالجنس انتبهي ترفضي لانه بعدها ماراح يراضيك ووقتها ترجعي انت الي تراضية على زعله منك ..

أملي وحلمي

فبدأ في تنظيف البيت .

في البداية فقط لكن لو بدأ الامر يتكرر كثيرا والله لن يعير لحزن و صمتك اهتماما....ولن ولن يقوم بدلك بالتنظيف ...فقط سوف ينهال عليك بجميع انواع البرود ...طبعا تعرفيه الا وهو الكلام المسموم القاتل :bleh:

هذا الشيء يعصبني ..

وميار تقول ..

لأن الفوضى تسبب له الانهيار العصبي ...هذا فقط كل شيء...ههههه

اظن لو تأخر حملك حثى بدا يتمناه ....لكان قام بكل شيء وهو جذ مسرور ...اسال مجرب:blow:
اليس في قلبه رحمة ؟؟

لا لا عيب الكلام ده على حبيبنا الشرقي ياميار ...هو حنون ايوي..لكن عوز يمتحنك هعل انت فعلا غير قادرة صحيا ام انه الكسل والحجة انك حامل....خصوصا لو شايف حد ملي يقربولو المراة شايلة كل شيء وهي حامل كمان ...هنا اقولك ...الله يكون في عونك......الظاهر اني ندمجت بالمصرية:blush-anim-cl:

ياااااااااااه كم قلت هاته الجملة من مرة في حياتي وكم نظمت فيها القصائد وبكيت عليه.:tears:...واكتشفتها في الاخر حقيقة زائفة:bleh: ليس لها محل في قموس الشرقي:santa_1:اييه ياميار والله علمتنا بلقيس مالم نكن نعرف .....تحلي بالصبر واني استطعتي ان تكوني خادمة 24 ساعة على 24ساعة خصوصا امامه ...سيتوجك ملكة على قلبه:icon31:

لا هو حساس كثير وخصوصا لو نمط دون الغالب جنوبي ...و حنون ولما يتأكد انك فعلا مريضا يصبح خدوم وطيب لأقصى الحدود ...تتمنين لو تبقي مريضة على طول وهو يخدمك:showoff:هدا كلام جنوبية:shiny:
كل يوم قومي بحاجة لغاية متنتهي ...وهو سيقدر لك الامر......لأني حثى لورتبتيها كلها ومرضتي بعدها مش حيرضى ...وسوف يفتي عليك خطط وقواعد في ترتيب البيت بدون ان تقعي طريحة الفراش بعد كل تنظيم:schmoll:
1- ان تعيدي كل شيء استعملتيه الى مكانه فورا فورا فورا بعد الانتهاء منه
2-ان لا تستعملي اواني للطبخ من الدرج والاخرى محطوطة بدون غسيل حثى ولو مستعجلة ....اغسلي الاواني اولا و اجعلي لك عدد قليل على حسب الافراد والباقي مخبأ في الدرج وكأنه غير موجود عندك ...كي تظطري لغسلها كلما احتجتها

3-ان تضعي لك جدول تقسمين فيه المهام و التنظيف على الاسبوع....وبين وبينك هذا مالا تستطيع عليه الجنوبية الغربية ..فانا استطعالمداومة عليه....
ولكن الخطة الاولى ..و الثانية تجعل بيتي غالبية الوقت منظم و متماسك ان لاينهار بالفوضى بسهولة ...هههه

قومي بدورك كربة بيت ممتازة...وسترين منه العجب في المعاملة الطيبة والذوق والاحترام

رااااااااااااااااااااااااااااائعه اجاباتك يالغالية وتنم عن خبرة ليست بالقليلة مع الشرقي ..

طريقة ترتيبك رااااائعه للغاية ...

وافكارك نيييرررره ..

يعلم لكنه لا يستطيع أن يرى الفوضى ويسكت عاد أنتي لاتعصبين (أخذيها بروح رياضيه )و أنتظريه يهدأ وبعدين كلميه بهدوء وفهميه أنك في هالمرحلة تحتاجين راحه أكثر من أي وقت عشان صحة البيبي وصحتك,بس أنتي جيبي سيرة البيبي وخلاص راح يهدأ ويساعد أكثر

اليس في قلبه رحمة ؟؟
والله طيب ورحوم بس ما يقدر يمسك لسااااااااااااااااااااااااااااانه

لا غلطانه يحبك ويموت فيك بس هو منزعج من الفوضى

كيف لي ان انظف هذا كله؟

نظفي الأساسيات وشوي شوي وبين كل تنظيف ارتاحي شوي وتمددي لين تخلصين ,وهو إذا شافك كذا صدقيني بتسمعين كلام جميل وبتشوفين شخص ثاني!

تقدرين بس بالراحة وهو إذا شافك مرتبة بينسى الموضوع وخصوصا إذا تعود منك هالشي ,وفي المستقبل إذا شاف منك قصور راح يعذرك.

هذي عاد يبيلها وقت ,إحنا شنو الي مودينا في داهية غير هاللسااااااااااااااااااااااااان الله يصلحه

ههههههههههههههههههه

لسان الشرقي يخرب كل معروف يقوم به ..

اجاباتك راااائعه ..

وفكرة الراحه بين كل عمل والاخر ايض رااائعه ..

يسلموووو

ألف سلامة على قلبك امورة ...طهور إن شاء الله

وحشتوني بنات :icon26:

لأنو دقيق منظم مرتب ويحب النظافة ... لقى الوضع متغير فأكيد حيعصب بس تراه لسان بس ولا مو من قلبه ...
بس عودي نفسك ع روتينه يعني لو كل شي ok وتأخرت بس عن موعدالغدا الله يعينك :blush-anim-cl:

اليس في قلبه رحمة ؟؟

بالعكس طيب وحنووووووون ويهمه راحة وصحة اهله لكنه ممكن مو عارف الثقل والتعب اللي تحسي فيه كونه اول حمل لك وانك يمكن مبينه الوضع عادي وماتبيني له إنك متعبة ... مافي مانع تشتغلي لكن لا تسوي قدامه المرأة الحديدية اللي ماتتعب !!! لا لازم حتى وقت الدور تبيني تعبك بدلع وتلبسي ملابس قطنية وتحطي قلوس ومسكرة بس بدون كحل ولا مكياج حتى يبين تعبك بأناقة ودلع ... واشربي قدامه مشروبات دافية وشوربة والبسي جوارب وامشي بثقل وانتي ماسكة ظهرك ... لو حس بتعبك أيام الدورة حيحس اكيد وقت الحمل والنفاس ...
وممكن هو شاف امه من النوع اللي يشتغل عادي وهي تعبانة أو حامل فيحسب كل الحريم كذا هههههههه

هو ممكن تغير الوضع عليه من دلع شهر العسل والحب والرومانسية لحمل مفاجئ وتغير في النفسية لا يستطيع الرجل فهمه وتفسيره !!! ولا تنسي إنك حملتي بسرعة ماتهنيتوا بالسنة الاولى ولو ماجد كان يعرف باللي راح يصير يمكن أجل الجمل سنتين حتى يستانس :shiny:

بعدين ياقلبو انتي ماعاد تحسسيه بحبك ولا حنانك كلو منشغلة بالحمل ومستسلمة لهرموناتك !! برضو الرجل يحب الكلمة والإبتسامة الحلوة ...

رتبي وضعك والشي اللي مستعجل خلصيه واللي ينتظر نظميه بحيث مايتراكم ولا تتعبي نفسك ... لنفسك عليك حق ...
مو مشكلة تطلبي مساعدته في بعض الأعمال وصدقيني حيساعدك أو يجيب لك خادمة مادمتي محتاجة ... لكن لو مافيك شي ماحيشيل عنك كاسة !!!
النظافة الشخصية والترتيب المفروض تكون عادة دائمة ماتتغير بحمل ولا بغيره ...
النقد موجود موجود ... مايعيش بدون نقد وتعليق ... نصيحتي اللي يزعله ابعدي عنه ... لا تجادليه ولا تناقشي كثير لو زعل اسكتي وغيري مكانك امشي ع روتينه وخلي بيتك نظيف وانتي كمان ... وبعد هذا كله برررررررررررردي قلبك ... :blush-anim-cl:

رااااااااااااااااااااائعه يالغالية ..

والله يسلمك يالغالية ..

اما على سالفة انه كان يشوف امه او احد اقاربه يشتغل وقت الحمل ياكثر ماتصير هذي وياكثر مايعلق عليها الشرقي يقول لك مثلا امي حملت ب 6 ومافكرت تتعب ليه انت دلوعه وكسوله وماتحبي الشغل ..

على هالبطئ الغير طبيعي بحركة الملف ماحقدر أكمل معاكم

زواجي بيجي وحنا للحين ماحللنا الجزء اللي تم طرحه ؟؟!!!!!!!!!
لا تزعلي جاوبناك يالغالية ..

وتتهني في زواجك ولا تنسينا ارجعي لنا وهاتي الخبرات معاك ..

الله يسعدك ويوفقك في حياتك الجديدة ..

اتاخرت شوية بسبب الامتحانات
حبيت اسلم عليكم وبعدين اكمل قراءة الملف
ياترى وصلتو الى تربية الابناء ولا لسة ؟؟؟؟
سلامي لكل الاخوات ومشكورة اميرة الالماس على مجهودك الرائع

الله يعنك ويوفقك يالغالية ..

تربية الابناء لسى لها شوووية ..

و الله يا دفء سنيني ... انت أساس من أسس الملف ...

ولك لمستك الخااااااصة :)

بس ما يخفى عليك الظروف تمنع الانسان أحيانا من إنه يعمل إللي يبغاه ..

الله يااااارب يوفقك و يسهلك أمووورك و يسعدك سعادة الدااارين ...

وتبدئي حياة مشرقة مع الشرقي...

ولا تنسي الملف لا زال بحاجة لك
:icon30::icon30::bigsmile:

والله لو علي ماأترككم

أظل زي كذا لازقه فيكم خخخخخ

وأسوي كنترول مين موجود ومين مو موجود *_^

بس تعرفي العروسه يكون عليها حظر تجول من كل النواحي

بس إن شاء الله أطل عليكم وماأترككم

وكمان عشان أستفيد منكم

الله يسعدك ويهنيك ..

خلصي شهر العسل واحنا هنا ننظرك ونبيي منك الاخبار الحلوة ..

وانتبهي من الحمل ..

خذي حيطتك ترى العيال على اول العرس يكرهونك الحياة ..

حتى لا تجعلي قلب الشرقي كالحجر ...

عاشت ميار مع الشرقي عيشه مستقره نوعا ما يشوبها القليل من المشاكل ولكن فيها جمووود كبيير ..

حاولت ميار ان تكشف سر هذا الجمود الزائد والسر الذي يخبيه الشرقي خلف جمود مشاعره ..

فبدأت تقرب منه أكثر وأكثر لتلاحظ بانها هي السبب في تحول قلب الشرقي الى حجر ..

فهي تعانده كثيرا , وتحاول فرض ذاتها عليه , ولا تهتم لتنظيف البيت مثل السابق , وأصبحت لا تهتم بالجنس مع الشرقي مثل بداية الزواج فهي حامل والحامل لا ينبغي ان تركز سوى على البيبي فقط ..

هذي الافكار وغيرها الكثير انهت حياة الكثيير من النساء مع الشرقي وان لم تنهي الحياة فقد حولت قلب الشرقي الى حجر ..

بدأت ميار تفكر وتفكر ترى مالسر الذي يمكن ان يحل المشاكل هذي كلها ؟؟
وكانها تبحث عن عصى موسى دون البحث في ذاتها من الداخل ..

ركزت أكثر وأكثر وقالت ليس هناك أهم من الجنس للشرقي ؟؟

فهو متعته وهو الذي يحبه انتقااائيا ورااائعا ..

فظلت تفكر ياترى كيف يحب الجنس ؟؟

وما الملابس التي تثيره ؟؟

وما الحركات التي تجعل جمود قلبه يذوب ؟؟

وماهي الاوقات المناسبة للجنس ؟؟

وهل يحب المبادرة ام لا .؟؟

وهل يحب الالعاب الجنسية والتجديد ؟؟

تنتظر منكن ميار الاجابات في ضوء ديننا السمح ودون التعرض للخصوصيات التي تجبرنا لأخذ الذنب ..

تحياتي ..

حتى لا تجعلي قلب الشرقي كالحجر ...

عاشت ميار مع الشرقي عيشه مستقره نوعا ما يشوبها القليل من المشاكل ولكن فيها جمووود كبيير ..

حاولت ميار ان تكشف سر هذا الجمود الزائد والسر الذي يخبيه الشرقي خلف جمود مشاعره ..

فبدأت تقرب منه أكثر وأكثر لتلاحظ بانها هي السبب في تحول قلب الشرقي الى حجر ..

فهي تعانده كثيرا , وتحاول فرض ذاتها عليه , ولا تهتم لتنظيف البيت مثل السابق , وأصبحت لا تهتم بالجنس مع الشرقي مثل بداية الزواج فهي حامل والحامل لا ينبغي ان تركز سوى على البيبي فقط ..

هذي الافكار وغيرها الكثير انهت حياة الكثيير من النساء مع الشرقي وان لم تنهي الحياة فقد حولت قلب الشرقي الى حجر ..

لتكسبي قلب الشرقي عليك بالتقرب لله عزوجل ودعائه وكثرة الإستغفار
ثم المحافظة ع ترتيب المنزل ونظافته والإهتمام بأغراضه وترتيبها
أن تبدعي بالطبخ والتقديم ومواعيد الطعام ومايحب منه فهو ذويق ويحب أكل البيت
لا تعاندي أبدا فهي أسهل الطرق لخسارته
لا ترفعي صوتك ... اجعلي صوتك دائما ناعما هادئا منخفضا حتى في وقت الخصام ...
لا تنطقي وقت الغضب بأي شيء يسيء لك وله ولا تنتقديه ولا تسبي أهله ولا تتدخلي في خصوصياته
لا تغضبي عل كل مشكلة وارضي على المشكلات البسيطة بأي اعتذار منه وإلا اضطريتي للإعتذار لاحقا
اهتمي بأناقتك ولبسك ومايحب من الوان وملابس
يموووت بالدلع والنعومة والنظافة
اهتمي بأولادك وبراحتهم وراحته
لا تبذري وتعلمي الإقتصاد في المصروف
اهتمي بالمساج والليالي الرومانسية
لا تفشي اسراره
تلعمي الصبر والبرود عند انتقاده وكوني دائما مبتسمة متفائلة مفرفشة
اعتذري عند الخطأ بطريقته مثلا كالتحدث معه بشكل عادي أو مكافأتع بأكل يحبه لأنه سيفهمك بهذه الطريقة ماعدا الإعتذار بالمبادرة في الأمور الخاصة ...

بذلك ستكسبي بحول الله تعالى قلبه للأبد ,,,
لا أعلم لكني قرأت أنه يحبه لكن بذوق عالي وعندما يسمح مزاجه وفي أوقات خاصة ... أتخيله حتى في هذه دقة والتزام هههه:blush-anim-cl:

يحب الرضا من قبل الطرفين ...
يقال أنه يحب الجرأة وقت العلاقة الخاصة
يحب الأقمشة الناعمة والمغرية كالحرير والساتان والدانتيل والتي تبرز مفاتن الجسم كالصدر والمؤخرة والخصر ... يكره الكرش هههههه يحب القصير والمفتح ... يحب التجديد والإغراء الأنثوي والعطور ع حسب ذوقه غالبا يحب الهادئ وأحيانا لا يحب أي عطور يكفي نظافة الجسم ...
اغراء ودلع ونعومة ... يحب الرقص الشرقي يموووووت فيه ويذوب
لما يكون ذهنه صافي وماعنده مشاكل أو شي يفكر فيه ومبسوط
يحبها بس أنتي لا تبادري كل مرة حيتعود كذا
والله ... على حد علمي يس يحبها ويحب التجديد رغم انه روتيني بس برضو بشر يحب التغيير

تنتظر منكن ميار الاجابات في ضوء ديننا السمح ودون التعرض للخصوصيات التي تجبرنا لأخذ الذنب ..

أكيد :blush-anim-cl:

تحياتي ..

ربي يسلمك أمورة :icon26:

دفء سنيني

ببساطة عودي له كما كنتي ، اهتمي بنفسك لأجلك ولأجله ، الحامل صح تتعب

وصح لازم تنتبه لنفسها وللبيبي بس كمان زوجك له حق عليك ، والحمل نهائيا

مايلغي هالحق أو يقلل من قيمة قيامك فيه ، ارجعي حبيه ودلعيه زي ماكنتي وأنتي

عروس هالشي ممكن يرجع المياه لمجاريه بشرط أن تعتمديه أسلوب حياة لك معه

مو فترة وترجع حليمة لعادتها القديمة ، عودي تدريجيا لتتمنكي من المحافظة على كل

نقطة تقدم تصلين لها ، اهتمي بالشرقي ، وأغدقي عليه الحب والحنان والرعاية

وسيعود حتما ، احترمي رجولته ومسؤليته ولاتتدخلي فيما لايعنيك ، اتركيه يقوم بمهامه

كما يحب هو وكما يراه مناسب تعلمي أن تبدي وجهة نظرك بحب ولبقاة وبوقت مناسب

لتجد أفضل الأصداء لديه ، ابتعدي تماما عن عنادهـ هذا أسوأ شي ممكن تسويه للشرقي

الشرقي لديه أولويات ولديه أهم ومهم ، الجنس مهم فعلا لديه ولدى كل رجل ولكن

الأهم هو كيفية تقديم هذا الجنس له ، النظافة والترتيب مهم لدى الشرقي الأهم هو

استمرارك على هذا المستوى من النظافة والترتيب وهكذا

اممم الشرقي بقدر حبه لحياؤك خارج حدود غرفة النوم ، إلا أنه يكرهها في الجنس

ويراها عائق أمام متعته وقدرك أنتي على إمتاعه ، كوني جريئة ، اطلبي منه ماتحبين

أن يفعله ، بادري أنتي بطلب الجنس منه ، تولي زمام ممارسة الجنس بين فترة

والأخرى لن يمانع بالعكس سيجد هذا صدى جميل عنده ، حاولي أن يكون لمستك

المبتكرة والخاصة في مثل هذه اللحظات ، كأن يكون لك قبلة مميزة تؤدينها بطريقة

معينة ، أو أن تطلقي اسم رمزي على قبلة معينة تحبينها وهكذا

الشرقي يحب الملابس الضيقة التي تصف الجسم خصوصا الصدر والخصر والأرداف

يحب الملابس ذات الملمس الناعم ، الألوان يفضلها فاتحه ، يحب الملابس تكون شفافه

ولا بأس أيضا بالمخرمه *_^ اممم أيضا الشورتات لها وقعها عليه هذا اللي يحضرني

لمساتك الحانية على وجهه ، صدره ، لعبك بشعره تأثر فيه كثيرا ، قبلات مستمرة

وأقصد أن تكوني دائما في يومك كله معتادة على تقبيله بكل الأوقات وفجأة ، أيضا

استقبالك وتوديعك له هذه شي يأثر فيه كثيرا ، احتضانك له أكثر من مرة باليوم

امم هذا اللي يحضرني الآن ، أن تغدقي عليه كلمات الحب دووووووووووما

اممم انتقي أوقات روقانه وسعادته وفضاوة باله ، غالبا الصباح طبعا مو قبل الدوام

بس مثلا لو بأيام إجازات وهيك شي الصباح علميا معروف وقت مميز ورائع لدى

المرأة والرجل لممارسة الجنس ولكنها لدى الرجل أكثر ، ممكن بالليل لو قده مخلص

دوام مثلا الظهر وماخذ له راحة بعد الغداء ومابذل مجهود أنتي تعرفي إنه يرهقه

يكون الليل وقت مناسب اممم بس أتوقع كذا

طبعا يحبها لأنها تشعره أنه مرغوووووووووووووووب ومغري لها كما هي له وبنظره

وهالشي يسعده ويزيد ثقته بنفسه وقدرته على إرضائك مو ضروري تبادري كثير

ولكن لاتقطعي المبادرة نهائيا وحين تبادري فعليك أن تكوني مميزة فعلا

اممم يحبها من باب التجديد وكسر الروتين نعم ، ولكن حتى الألعاب انتقيها بعناية

فليس أي لعبة تسترعي إنتباه الشرقي ولكن لاتكثري منها ولاتستهلكيها كثيرا استخدميها

وقت الحاجة فعلا لها

white daisy

الثقل والعقل وخلي العناد وأهتمي في النظافة والترتيب وخليكي دائما مرتبة ونظيفة ومطيعة وتعاملي معاه برقي وأنوثةورقة ودلال وكل الي تبيه بهدوء بيصير.....

مو بس الشرقي كل الرجال (الرجل يفكر في الجنس كل نصف ساعة)من أقوال ناعمتنا
ولا إيش إلي يخلي الرجال يجمع فلوسه ويقدمها مهر حق زوجته الجنس بالحلال

الشرقي لايحب أن يتكلم في الجنس في النهار لكنه في الليل شي ثاني,يحب كل الحركات الجريئة في الجنس ويحب التنوع

يحب الستان والحرير

كل الحركات وخصوصا التفاعل معاه بدلع

في اليل طبعا
مش دايما أصلا هو ماراح يعطيكي فرصة

ماجربت وماأعتقد لأنه ما يحب الجرأة في هالأشياء,لكن التجديد مقبول ومحبب له

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.