مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ليلة الدخله ،،، اصابتني بمقتل

اعتذر عن التأخير

انا المحت لما اعاني منه

ويبدو ان الجميع لم يفهم المعاناة

معاناتي مع زوجي بليلة الدخله حيث كانت وبدون اي مقدمات من مداعبه ولا حتى قبلة ،،،ولذلك اصبت بالبرود الجنسي وفقدت اللذه والمتعه نهائيا

هذه مشكلتي باختصار ،،،

هل لديكم من حل؟؟؟

رغم اني احس بالحزن على ذلك ،،،

لا تخافين احنا كلنا اخوات لك راح نساعدك وضحي اكثر اذا كان هذا الشي يريحك
الله يكون بعونك

حبيبتي ... حاولي تروحي الى دكتورة نفسية

لانك قلتي ان السبب ماحدث ليلة الدخلة ... يعني الامر نفسي ... وان شاء الله مع العلاج تصيري طبيعية

الله يفرج همك

لوتية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي واضحة المسئلة يبيلك علاج نفسي يمكن عندك كرة للجنس لانك كنتي تشوفينه شي حلو بس الممارسة الخاطئة والعنيفة كرهتك فيها وتغيرت من شي حلو الي قبيح روحي لدكتورة تعالجك بس مو اي دكتورة اسالي عن اشطر وحدة
والله يشفيك ويشفيني بعد من امراض اتعبتني لكن مالي الا اقول الهم لك الحمد فلا يحمد على مكروه سواك واسالك الفرج لي ولكل مهموم ومكروب
اللهم آمين

sabreena

مشكلتك مشكله نفسيه ياالغاليه عمر الجو البارد يقتل احساس الشهو عند المراه او يجعلها بارده جنسيا او غير متلذذه جنسيا ولاكن ياختي الغاليه اجرو منك ...
1- ان تتكلمي مع زوجك في هذا الموضوع وتحاولي ان تفهميه مشكلتك وما تعنين منه ... اعرف انا هذا صعب ولاكن صدقيني سيفرح زوجك عندما تشاركينه معانتك وخصوصا في هذا الامر,
2-حاولي ان تكثيري من اكل العسل وخصوصا ملعقه على الريق والتوابل والفلافل والمأكولات البحريه.
3-قبل الجماع ضعي ثلج على المنطقة البظر فهو يساعد على تجمع الدم في المنطقه من مايساعد على اثارة الشهوه لديك,
4-قبل اتفقي مع زوجك على الاطاله في المداعبه وحاولي ايضا انتي الاسترخاء.
5- وان وجدتي في ذالك فائده حاولي لاستمرار وان لم تجدي نفعا فأنصحك الذهاب في اسرع وقت ممكن الي الطبيبه النفسه او احد المختصين با العلاقات الزوجيه .
واتمنى ان اكون قد افدتكي
تمنياتي لك التوفيق.... ودعواتي ان يفرج الله همك

homar

روحى لدكتورة نفسية ومدام انتى عارفة سبب عقدتك ده نص العلاج

شكل ماحصل لليلة الدخلة من جهل زوجك أبعد عن تصورك حلاوه اللقاء الحميمي بينكما
فالامر سهل حبيبتي وهونيها وتهون وإن شاءالله تكون أيامك الجاية لذه وحلاوه وعسسسسسسسسسسسسسل

اولا"" أعذرية لجهلة ولاعادتتحاملي ع زوجك فقدكانت تلك طريقتة التي بذاك الوقت مالقى غيرها لإثبات رجولتة
ثانيأ""كل ليلة قبل النوم تخيلي لحظاتك الحميمية مع زوجك ورددي زوجي يستطيع امتاعي وأشعر معة بالسعادة
ثالثا""والاهم أطلبي منه بلحظاتكم الحميمية ماتريدينه برقة وأبدى نوع من الانبساط الظاهري كي يتفاعل معك
وتصلون للذه سويا"
رابعا"" أبدا" لاتجيبي موقف أول لليلة وكماسبق قلت أعذرية فيها فيا أختي والله أنه مدخل من مداخل الشيطان
ليحزنك ع مامضي ويكرهك ويحبطك بالحاضر

فهذا الان زوجك ابواولادك وليست تجربة وراحت بإمكانك تعيدي ليلة الدخله ليالي وأيام معاه ووضحي له بوديه رغبتك
بالقبله ووو وحتى لوماتجاوب أنتي عيشي جوك معه وبادرية وعلمية ومع الايام راح يتعلم

مشكلتك مشكله نفسيه ياالغاليه عمر الجو البارد يقتل احساس الشهو عند المراه او يجعلها بارده جنسيا او غير متلذذه جنسيا ولاكن ياختي الغاليه اجرو منك ...
1- ان تتكلمي مع زوجك في هذا الموضوع وتحاولي ان تفهميه مشكلتك وما تعنين منه ... اعرف انا هذا صعب ولاكن صدقيني سيفرح زوجك عندما تشاركينه معانتك وخصوصا في هذا الامر,
2-حاولي ان تكثيري من اكل العسل وخصوصا ملعقه على الريق والتوابل والفلافل والمأكولات البحريه.
3-قبل الجماع ضعي ثلج على المنطقة البظر فهو يساعد على تجمع الدم في المنطقه من مايساعد على اثارة الشهوه لديك,
4-قبل اتفقي مع زوجك على الاطاله في المداعبه وحاولي ايضا انتي الاسترخاء.
5- وان وجدتي في ذالك فائده حاولي لاستمرار وان لم تجدي نفعا فأنصحك الذهاب في اسرع وقت ممكن الي الطبيبه النفسه او احد المختصين با العلاقات الزوجيه .
واتمنى ان اكون قد افدتكي
تمنياتي لك التوفيق.... ودعواتي ان يفرج الله همك
اشكرك اختيعلى نصايحك ان شاء الله ابجرب

واشكر كل البنات اللي ردوا

الله يعطيهم العافية ويسخر لهم ازواجهم

أعلى