مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والخادمه والعلاقه من سنتين وانا؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انسه شجون

اهلابكم واشكر لكم دخولكم موضوعي ....اقسم لكم بالله اني اكتب موضوعي وانا ابكي المهم ...قبل شهرصحيت من النوم ومالقيت زوجي مي في السريرقلت يمكن في الحمام رجعت ونمت لكن حسيت اني متضايقه وحاولت ارجع انام مافيه فايده
قمت قلت اروح اشوف يمكن عند التلفزيون مالقيته الوقت متأخر وين يكون ملابسه موجوده عندي وهو ماله اي اثرحسيت انه فيه شي لاسمح الله ورحت طالعه نازله افتح الباب واصكه واخل كل غرفه في البيت ومالقيته وبعدين فجئه طلع قدامي الآخ وشكله توه قايم من النوم وعليه اللابس الداخليه انا يوم شفته حسيت كأن مويه حاره انكبت علي ولاعرفت اتكلم لآني عرفت خلاص وين كان فيه؟؟؟؟؟؟؟كان عندالكلبه وهولما شافني اخذيتعذر ويقول انه ماكان عندها وانه كان نايم بالغرفه الثانيه
انا تركت زوجي ورحت لها على طول وفتجت عليها الباب وكانت قافله الباب وطقيت بشده واناابكي وفتحت البا تدرون وش كانت لابسه؟؟؟؟ولاشي كانت لافه الفوطه على جسمها ودخلت وياليتني مادخلت لقيت الفاش ولقيت اثر الجماع اللي كان بينهم حسبي الله ونعم الوكيل ....واللي قاهرني اكثر بعد ماقعدت اكلمها واسألها قالت انه العلاقه اللي بينهم من سنتين الحيوان والحيوانه مستغفليني من سنتين ,,,,ولي رجعه لتكملت الموضوع

سلمى العمر

اوف اختي شو كل هاد ، معقول تعرفي مني و منك بقلعها من البيت بزتها بالشارع بالمنظر اللي شفتها فيه ، و بجمع اثارهم و مباشره لمخفر الشرطة ، عليي و على اعدائي ، هذا زنا و لازم ياخد عقابه

ريمية

ياقلبي..الله يعظم أجرك

الاّ ذا النوع من الخيانة ..اخس نوع

ع طوووول سفري الخدامة ..وجع يوجع العدو ..

ومعقولة انت مانتبهتي ولا اي شيء؟؟

سنتين ماخلصت فيزتها ...والله قلبي يعورني ..الله يهون عليك

وزوجك يبغاله تربيه وتأديب ..ياعمري الله يلطف بك

*بلقيسيه*

لاحول ولاقوة الا بالله الله يصبرك والمفروض انك انتبهتي وفتحتي عينك اكثر لكن حصل اللي حصل خليك حكيمه في تصرفاتك ولاتنسين كل بني ادم خطاء واسال الله الحي القيوم ان يرد لك زوجك ردا جميلا وان يسخركم لبعض وعليك بالدعاء حبيبتي الله ييسر لك امورك ونصيييييييييييييييحه لاعاد تفكرين مجرد تفكير انك تجيبيهم بالتوفيق

البعد همي

الله يصبرك على مابلاك اختي استري على زوجك هذا ابو عيالك ولاجر على الله مب عشانه وسفري هالنجسه

dalal878

اوف اختي شو كل هاد ، معقول تعرفي مني و منك بقلعها من البيت بزتها بالشارع بالمنظر اللي شفتها فيه ، و بجمع اثارهم و مباشره لمخفر الشرطة ، عليي و على اعدائي ، هذا زنا و لازم ياخد عقابه
أنا من راي سلمى العمر و الله اعينج

توما

يا الله شنو هذا

موقف يوقف القلب مو بس يوجعه

الله يصبرج

اقشعر جسمي !!

انسه شجون

سلمي العمر,مي الرياض,ريمية,بلقيسة,البعدهمي,ام الوجود,غزة,انالحبيبي,dalal878,نزيف الورد,توما
لكم شكري بعدد ماذرفت عيني دموع وبعدد ماصاح قلبي اهات,,,,,والؤال لمن الخادمه هي ليست لي هي لآمه وانا اسكن معها......اما بناسبه لها الحيولنه فقدتم طردها من البيت حتى تم تسفيرها ...والجنسيه سيرلنكيه
حسبي الله ونعم الوكيل انا الآن اعيش في عذاب لايعلمه الا الله لااستطيع ان ارا وجه زوجي احس اني مقهوره
وماحد حاس بقهري امه جابت الحين خدامه جديده اندنوسيه,,,واحس اني اشوف الموقف للحين قدام اعيوني

انسه شجون

المرأه الطموحه انا مازلت الزم الصمت لا اصتطيع الكلام انعقد لساني وعندما اقرر ان يكون فراق انظر لاولادي ومازلت اتعذب والله والله انني لم اقصر معه في شي اهتم بشكلي وبنظافتي واهتم فيه كثيييييير

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يربط على قلبك

هو وش عذرة ؟؟؟

لماذا صارت علاقة بينه وبين الشغالة ؟؟

لازم تعرفي السبب عشان تعالجين الموضوع

ولا يرجع ينعاد مع شغالة ثانة

الله يكون بعونك

شموخ إنسان

اهااااااااااااااااااااااااااه من القهر صدقيني عمرك مارح تنسي وكل ما تشوفي زوجك وافضل انك لا تدخلي بعد اليوم خادمة في بيتك اذ كنتي راح تجلسي بعد هذا وانا راجوكي انك لا تنامي مع زوجك الا بعد ما تتاكدي من سلامته خوفنا عليك

أختي الله يصبـــــــــــــــــــــــــــرك
على مصيبتك
ومش كل خيانة للرجل هو بالضرورة تقصير من الزوجة
الخطأ فيه هو و في بنت الحرام الي خانك معاها
اصبري طعم الخيانة مررررررررررررررررر علقم
و احنا الحريم لا نقدر نسامح و لا نقدر ننسى
الخيانة عذاااااااااااااااااااااااب الله يصبرك

ام سعود11

كان الله بعونك

انا كنت اعرف زوجي يذهب للشقق المفروشه ويجلس وينام ويحاسب عن اخواته بعد مجامعة العاهرات

وماكنت اتجرأ اقول اني اعرف اي شي

كنت صامته وساكته وضاغضه على جرحي لكي لا يعلم ابوي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى