مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدددددوني

om modi

انا مشكلتي ان زوجي مرة يحبني ولبيي كل طلاباتي مهم كان بس يحب بس يسافر لوحدة ابغي حل مايرضي ياخدني معاة ساعدوني

طيب وين يسافر اول شي وليش يسافر
وليش ماياخذك
وم الي يسافر معهم
انتي جاوبي على الائله هذي وبعدي اعرفي شنو اتقولين حقه

om modi

مالة منطقة معينة دبي البحرين سورية الاردن مع شباب عزبية مهم متزوجين يقولي مايرضي ياخدني معاة يقول ماعندي فلوس ليكي ولولدك وانا مع اصحابي بالقطة مع العلم لية 7سنوات متزوجة ولاعمرة سافرت معاة
انا بقولة انتة تستحي مني

om modi

لمن يسافر يتحجج
انة بيساعد صاحبة في تجارة مع العلم ان صاحبة يدرس لسة ولمن يسافر لايتصل ولا يسال علية حتي ارسلة مسجات ومايرد

والله مدري وش اقولج الريايل طايجين بالسفر
الي يروح مايسوي شي بس يتفرج والي يروح عشان الحريم والي يروح بس يشرب والي يروح يتزوج 10 او 20 يوم ويطلق طبعا هذا العاقل فيهم
وفيه دول صراحه لما يروح لها الريال تموتين قهر لو يقول اروح امريكا ولا اروح هذيك الدول واكيد الكل عارفها
وانا بنظري احس الرييال مايافرون الا عشان سعه الصدر والخراب
والله انهم جذابين لما يقولون انروح عشان الجو والخضره <<عذر ريلي دايم وادري انه اكبر جذاب بالعالم

ايام غربه

الله يفرجها عليك ويسخره لك انا زوجي ا يسافر لوحده لكن مستحيل يروح وانا راضيه كل روحاته تزيد المشاكل بينا ولا ارضى بسهوله لان مايسافر لوحده الا يدور بنات وخرابيط ثانيه انا طبعا مجرد شكوك لكن الله يعين

om modi

حاولت بكل الطرق ملنفع ايش اسوي مع العلم بفولة اني حامل 4 شهور كيف تروح وتتركني كدة

كيف يحبك ويلبي طلاباتك والسفر ماياخذك معه شوفي تكلمي معاه تناقشي اعرفي اسباب رفضه اذا كانت مقنعه اوكي ماكانت مقنعه وغير منطقيه حاسبي نفسك قولي انا وش مقصره معه الي يخليه يسافر لحاله واصراره على عدم روحتي وياه والله يسهل امورك اختي

om modi

دكرت فوق قصتي بالفلوس ماتكفي ياخدني انا وولدي
لكن بس يسافر اقل شئ 5 لو كتترت 7 ايام

اها كويس يعني المسئله مسئلة الماده طيب اقترحي عليه انكم تجمعون فلوس لسفره محترمه تكفي لك ولولدك او ان اذا بسافر لمنطقه معينه يشوف كيف ميزانيتها يختار حجوزات رخيصه على قد الي عندكم مش لازم يكون غالي على قدكم

التا ئبة*

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يباعد بين زوجك والسفر كما باعد بين المشرق والمغرب وأن يصرف قلبه عن هذا السفر
وعليك أختي باللجوء إلى الله والدعاء في الثلث الآخير من الليل والدعاء في السجود وكثرة الإستغفار

marchdaughter

كيف يحبك ويلبي طلاباتك والسفر ماياخذك معه شوفي تكلمي معاه تناقشي اعرفي اسباب رفضه اذا كانت مقنعه اوكي ماكانت مقنعه وغير منطقيه حاسبي نفسك قولي انا وش مقصره معه الي يخليه يسافر لحاله واصراره على عدم روحتي وياه والله يسهل امورك اختي
:thumbdown: انا معاها

عين المها-2

زوجك شكله صادق لا تفهميه غلط لاتضغطي عليه بس فهميه انك ماتجدري ع فراجه دايم وانك مضايجه من سالفت السفر ووان شاء الله بحس فيك

ام سعود11

لا حوله ولا قوة الا بالله
دام مع شباب عذب

مافي احد يذهب لمطعم وياخذ اكله معه

لؤلؤة وطنى

الله يعينك مشكلتك شبيه بمشكلتى بس انا مايخذنى الى اى مكان سجن بسجن يقولون تكلمى معهم نتكلم لين مانمل مايفهمون مايرضون .الصبر يارب.ارضى والله يعينك.

لؤلؤة وطنى

الله يعنك مشكلتك شبيه بمشكلتى بس انا سجن بسجن كلمته 100 مره لين ماتعبت مايبى ....اله يصبرنا على هالازواج.واله فى بيت ابوى ابركلى ...

أعلى