مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلوا الحريم تقرأ !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيباتي هذه اول مرة انزل موضوع في المنتدى.. أتمنى ما تخذلوني وتشارك كل وحدة ورأيها ونظرتها من خلال الي بعرضه
كما وصلني بأنقله اليكم ولا اعلم بمدى صحة الدراسة..
بس الي أتمناه كل وحدة تقول شنو ممكن تطلع بنتيجة ايجابية او استفادة من خلال هالدراسة عشان الكل يستفيد.. وهذا هدفنا في النهاية

أظهرت دراسة علمية حديثة قام بها كل من فراين البرغ وبراون سميث أن طبيعة تكوين الرجل تختلف عن المرأة.. فالرجل بطبعه يمل من العلاقة الزوجية بعد فترة ويصيب العلاقة نوع من الفتور..

ولكن

اذا ارتبط الرجل بامرأة أخرى فإنه يشتاق الى زوجته الاولى ويعود النشاط الى العلاقة بينهما..

بينما المرأة بطبيعتها تكتفي برجل واحد وقد شبه العالمان اللذان أجريا الدراسة هذه الحالة بمن يأكل طعاما واحدا لفترة طويلة فإنه يمل من هذا الطعام ولكن اذا قام بتغيير نوع الطعام فإنه يشتاق مرة أخرى الى الطعام الأول

و أظهرت الدراسة على حالة 700 رجل ان الرجل المتزوج بأكثر من امرأة تكون علاقته الزوجية بزوجته الاولى أكثر نشاطاً من الرجل المتزوج بامرأة واحدة فقط..
وأفاد العالمان ان زواج الرجل بامرأة ثانية يعود بالنفع على زوجته الاولى،،

الحين كل وحدة تقول شنو ممكن تستفيد او تطلع بنتيجة من خلال علاقتها بزوجها في حياتها،، وشنو الي عجبها او الي لم يعجبها في الدراسة

وانا ان شاء الله بكون متواصلة وبعقب على الردود

بانتظاركم

وهج الوجود

ماعندي خبره والله
بس على كذا قبل مايتزوج زوجي
بغير طعامه (..اغير من نفسي..)
انا اعرف انو الرجل بطبيعته يحب التغيير
يعني لازم المراءه تبذل مجهود وتغير من اللوك
بتاعها...........
تقبلي مروري

ماعندي خبره والله
بس على كذا قبل مايتزوج زوجي
بغير طعامه (..اغير من نفسي..)
انا اعرف انو الرجل بطبيعته يحب التغيير
يعني لازم المراءه تبذل مجهود وتغير من اللوك
بتاعها...........
تقبلي مروري
بالفعل كلامك جميل وهذه احدى الامور الي لازم تهتم الزوجة بيها عشان تشبع رغبة زوجها..
وحتى تنوع في الطريقة وفي لبسها وحركاتها ومكياجها وعطرها
بالتالي ما راح يحتاج الى أحد غيرها.. لان تنويعها ما اتاح للرجال انه يمل منها
شكرا على مرورج عزيزتي

رين

مراقبة سابقة
بأمر من الإدارة تمنع المواضيع التي تخص التعدد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى