مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسالكم بلله تعطوني حل

عطر البحر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح | مساء الخير ..

بنات عندي مشكله وماني عارفه كيف ابدا كتشفت خيانة زوجي في مكلامات جنسيه عبر التلفون انصدمت لانه انسان مثالي لدرجه ماحد يتوقعه وجهته وطلبت منو الطلاق وطلقة لمدة سنه
وتعرفون كسروني العيال ورجعت وبدينه حياه جديده وتغيرة اسلوبي وعشة معاه في تجديد وما قصرمعايه من جميع النوحي من دلع وغيره وبعد تقريبن سنه من روجوعي الموصيبه الكبره اكتشفة انو يكلم بنات وطبعن عن طريق جهاز تسجيل ونو شادجنسين اي يحب العيال ويمارس معاهم مدعبات وغيرو اي انسان فاسد من جميعو المشكله كل مين يشهدلو بلخير لانو من المصلين في المسجد بنتضام امانه دلوني انا في حاله ما يعلمه الا الله اطلب الطلاق مره ثانيه ولا ايش اسوي

sanna

بسم الله الرحمن الرحيم

فرج الله همك ياأختي
صحيح أصبحنا في زمن الفتن
أختي إدعي في صلواتج وفي القيام إن الله يهديه
ورطبي لسانج بالإستغفار
أختي ماأنصحج تتطلقين لأن هذا مو الحل وخاصة عندج عيال ربي يحفظهم لج
أنصحج بالصبر عليه ونصحه بطريقة غير مباشرة عن الأثار السلبية وعقاب الله لهم وإني وإجتهادج
يارب يهدي ريلج ويرده للصواب ويرده لج أحسن من أول يارب

دلع قلبه

الله يفرج همك ويصلح زوجك..
اولا عزيزتي ارفي سبب لجوء زوجك لهذا العلاقات هل لمشكله بينكم
عدم فهمكم لحاجات بعض وغيره من الامور الكثيره اطلعي على مقالات الاستاذة ناعمة لتدرسي
الرجل بطريقة صحيحة
اجلسي مع نفسك جلسة مصارحة هل عندك استعداد تخسرينه وتضيعين عيالك!؟؟
واضح ان زوجك ماهو سيئ لكن الشيطان اعطاه اعذار ليزين له الحرام مثل تقصير فالبيت او فالعلاقة
الخاصة او او او!!!!!!
اذا تبينه عشان اولادك اقل شي الزمي الصبر وافهمي الرجل بكل تفاصيله وبإذن الله بينصلح حاله
اما اذا ماعندك استعداد لتحمل اصلاحه !!!! فهذا شي ثاني
فرج الله همك وعوضك خير بااولادك..

الطلاق موب حل خصوصا ان عندك عيال
وقفي معه وانصحيه يمكن يكون ادمن على هالشي حاول معها شوي شوي
وعليك بالدعاء اخر الليل ان الله يهديه ويفتح عليه ويرده لكم ياررررب

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اطبي منه ان يعالج عند طبيب نفسي000وان رفض حاولي يكون لك استشاره مع اخصائيه نفسيه

تساعدك على برنامج استصلاح لزوجك 000والله يفرج لك

الله يفرج همك وينفس كربك

يا غالية استخيري الله واكثري من لاستغفار فما دام انه ينتظم في الصلوات في المسجد ففيه خير فأعينيه على ترك ما هو فيه من المعاصي ولن تعدمي طريقة اذا اخلصت النية

اسال الله انه يفرج همي وهمك
حبيبتي الجئي الى الله وادعي له ان الله يهديه وان الله يريح بالك وصلاح اولادك والله مارح تغيري شي الا باذن الله
واولادك لا تكوني انتي من جهه وابوهم من جهه خليهم عايشين بينكم ما يحسون بشي لا تشوهي نظرتهم لابوهم لا بكذا رح ينصدموا فيه وما تدري ايش رح يساو لو يعرفوا انسي عمايل زوجك وادعي له باخلاص انتي عارفه مغريات الحياه والرجال ضعفاء والله اني الجات امري لله وجعلة الصلاه وقراة البقره والادعيه والاستغفار والحمد لله احس اني اقل ما فيها ارتحت نفسيا واذا حسية اني بديت افكر كررة (سبحان الله الحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر)ولها مفعول تنسيني الي انا فيه
اعانك الله وفرج همك

عطر البحر

الله يفرج همك ويصلح زوجك..

اولا عزيزتي ارفي سبب لجوء زوجك لهذا العلاقات هل لمشكله بينكم
عدم فهمكم لحاجات بعض وغيره من الامور الكثيره اطلعي على مقالات الاستاذة ناعمة لتدرسي
الرجل بطريقة صحيحة
اجلسي مع نفسك جلسة مصارحة هل عندك استعداد تخسرينه وتضيعين عيالك!؟؟
واضح ان زوجك ماهو سيئ لكن الشيطان اعطاه اعذار ليزين له الحرام مثل تقصير فالبيت او فالعلاقة
الخاصة او او او!!!!!!
اذا تبينه عشان اولادك اقل شي الزمي الصبر وافهمي الرجل بكل تفاصيله وبإذن الله بينصلح حاله
اما اذا ماعندك استعداد لتحمل اصلاحه !!!! فهذا شي ثاني

فرج الله همك وعوضك خير بااولادك..

والله العضيم ما بيننا اي مشاكل وبلعكس بننا احترام ومحبه ماحد يتوقها وعلي فكره انا متزوجه لي عشرين سنه ومن ناحية البيت والعلاقه الخاصه رمنسيين وفي تجديد ولا عمره وجهلي اي تقصير يدخل البيت دامن مشتاق 0 طيب التلفونات ونصبر اما الشذوذ وحبه لاجنس الاخر ايش الحل فيها هل ايجوز اعيش معا انسان متحايل بهذي الطريقه الله ايخليكم ريحوني

أعلى