مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني صبرت وايد

ѕωєєт ℓσνє;3880219 قال:
الله يكون بعونج حبيبتي ... انصحج ماتتجسسين عليه لاتفتحين على نفسج باب ... طنشيه فتره وخلج باحسن حاله وشكل ودلع وفرفشه .. لاتخلينه يشوفج متضايقه او ميته عليه .... ولاتحطين بالج شي غير انه بيرجع لج يعني بيرجع لج وابعدي الافكار السلبيه عن بالج ... استغفري واطلبي له الهداية ...
مشكوره على مداخلتج بس هاي اللي اسويه كل يوم اخليه براحته ولا احسسه اني مضايقه بس اذا يروح ينام اتضايق لان يشوفوني فوق في حجرتي عند المطبخ اول مايشوفني يسكر الباب ولايفتكرفيني
والله النوم مااشوفه

اختي لا تلحين عليه وااايد .. وترى مو كل ما المره البست سكسي ولبس مثير وتزينت يعني خلاص الريال بيموت من الاغراء .. اصبري عليه .. في رياييل تجيهم حاله بعد ما الزوجة تولد ويمكن تاخذ معاهم وقت .. الصبر اختي ولا تحنين ترى كل ما حسستيه ولا جنيتي عليه بيزيد رفضه لج .. وخلج على اسلوبج العادي وسوي الي عليج ودزي له كل يوم مسجات .. ودقي عليه في الدوام تطمني عليه وسولفي وياه سوالف عامه .. ولا تعبرين له عن شوقج له خلج عادي .. ولمن يرد البيت تصرفي عادي وقبل ما يدخل غرفته انتي دشي غرفتج وصكي على نفسج الباب بالمفتاح .. واذا دق عليج الباب لا تغتحين بسرعة تعذري بأي شي .. وخلي هاي سياستج انتي دشي قبله غرفتج وصكي الباب بالمفتاح .. اول مره بيقول تبي توصل لي رساله ونغزة بس لمن يشوفج على طول كذا بيستغرب لان كلن يررى الناس بعين طبعه .. فبيرد غرفتج من نفسه .. بس استخدمي السياسه وتلككي بالياهل .. خلج داهية وذكية ..
مشكوره يالغاليه والله ان سبحان اللله ان انا اسوي هاي الاسلوب بس شي صعب صراحه بس انا زوجي احسه عادي يعني تدرين يجي بس يطل على اليهال ويروح يعني تدرين لدرجه لمه مايلمني يعني ولاحتى لمسه بس بايوي اللي قلتي لي ليه وارجوكم خلكم معاي

hanan ali

حبوبه بعض الرياييل تجيهم حاله نفسيه بعد ولادة حريمهم ما يحبون يقربون على الزوجه اكيد هو يحبج بس ما يقدر يلمسج انا صار معاي نفس الموقف زعلت منه وبطلت اكلمه وقلتله احنا عايشين مع بعض اصدقاء اذا تبي شي قول وما اقعد وياه ولا اتكلم وصرت اطلع وايد من غيره وقبل ما اطلع اتكشخ وهذا الموضوع حرك غيرته ومشاعره ما ادري اذا هذي الطريقه تفيد مع زوجج

برائة

حبيبتي 8 شهوور والحيين افتكرتي
المفرووض من اول شهر ما ترضيين انه يناام برووحه الله يسلمج انا عندي بيبي وااحد توه عمره 4 شهوور عادي انومه فوقت معين وما افاارق ريلي تدرين ليشش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه بعد يطاالع مقااطع فاليووتيوب بس انا ما واجههته وساكته وحاولت اتقرب منه فالجنس ويوووم اسزي حركاات واشبعه والله انه ما يطاالع مجرد اني ابعد كمن يووم يطاالع

انتي الحين ددوري طرييقه انج تميين معااه بالغرفة يعني ما في يرووح برووحه صاارحيه او قوولفي اخااف بالييل اتم احلم اشيااء واسمع اصواات بناام عندك انا مرة خاايفه بعدييين حاولي تجيبي رااسه بس بشوييش

الي يطالعونهم الفرق انهن رشيقات اجساامهم صافيه ويتفنون بالجنس ويفهموون عالرياال

ليش نحن مو مثلهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظانا احس سالفة انج طنشينه ما يمفع حاولي قدر الامكاان تكوونين ويااه ياليل حتى لو ما في شي بس يحس بوجوودج لاكن هالتمثيلياات سويها من دوون تلصق

وفي موااقع تعلمج كييف تحجبين المقااطع الوسخه ان شاء الله بسوييها

شوفي اهو شو نمطه واغرييه على حسب نمطه وع املييه على حسب نمط

اسفه عالاطااله الله يبعد عن زوجك كل منكر ويسخره لج يااارب بالله لا تنسيين ربي تدعيينه بيقيين ما يفكنا من هالمصاايب الا هو سبحاانه

حبوبه بعض الرياييل تجيهم حاله نفسيه بعد ولادة حريمهم ما يحبون يقربون على الزوجه اكيد هو يحبج بس ما يقدر يلمسج انا صار معاي نفس الموقف زعلت منه وبطلت اكلمه وقلتله احنا عايشين مع بعض اصدقاء اذا تبي شي قول وما اقعد وياه ولا اتكلم وصرت اطلع وايد من غيره وقبل ما اطلع اتكشخ وهذا الموضوع حرك غيرته ومشاعره ما ادري اذا هذي الطريقه تفيد مع زوجج

مشكوره على نصايحج انا جذيه كان ربع لدرجه ان ماتجي يده في يده :sad_1:
ويحترق قلبي لما اشوفه ولا مفتكر وكل اسوي مسج اقوله تبي شي يقول مشكوره
والله اتكشخخخلحين خخخخخخ بس الحين مليت
انشاء تفيده

حبيبتي 8 شهوور والحيين افتكرتي
المفرووض من اول شهر ما ترضيين انه يناام برووحه الله يسلمج انا عندي بيبي وااحد توه عمره 4 شهوور عادي انومه فوقت معين وما افاارق ريلي تدرين ليشش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه بعد يطاالع مقااطع فاليووتيوب بس انا ما واجههته وساكته وحاولت اتقرب منه فالجنس ويوووم اسزي حركاات واشبعه والله انه ما يطاالع مجرد اني ابعد كمن يووم يطاالع

انتي الحين ددوري طرييقه انج تميين معااه بالغرفة يعني ما في يرووح برووحه صاارحيه او قوولفي اخااف بالييل اتم احلم اشيااء واسمع اصواات بناام عندك انا مرة خاايفه بعدييين حاولي تجيبي رااسه بس بشوييش

الي يطالعونهم الفرق انهن رشيقات اجساامهم صافيه ويتفنون بالجنس ويفهموون عالرياال

ليش نحن مو مثلهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظانا احس سالفة انج طنشينه ما يمفع حاولي قدر الامكاان تكوونين ويااه ياليل حتى لو ما في شي بس يحس بوجوودج لاكن هالتمثيلياات سويها من دوون تلصق

وفي موااقع تعلمج كييف تحجبين المقااطع الوسخه ان شاء الله بسوييها

شوفي اهو شو نمطه واغرييه على حسب نمطه وع املييه على حسب نمط

اسفه عالاطااله الله يبعد عن زوجك كل منكر ويسخره لج يااارب بالله لا تنسيين ربي تدعيينه بيقيين ما يفكنا من هالمصاايب الا هو سبحاانه

حبوبه مشكوره على مداخلتج بس انا من اول اسبوع هجرني ماسكتت بس مافي
فايده هو مب متقبل يتعذر بالمزاج فهمتي ويسكر الباب وينام يعني اخاف اروح الغرفه وانام مع ولدي لان اخاف يتضايق اذا ولدي صاح
وبالنسبه للمواقع ياريت تفيد يني بس المشكله عنده لاب
توب ومسكر وباس ورد
خليها على الله ربج كريم

ميوسه

شخباركم بنات شكلتي اني ولدت والحمدالله بس المشكله في زوجي وايد يهجرني لدرجه رجعت ولاعاشرني تخيلو 6شهور على هاي الحال والحين مب عارفه السبب بس عاشرني من 20 يوم تقريبا بعد عناء والحين ماصار هاي الشي بس المشكله يحب ينام بمفرده في الغرفه وانا تصبرت واكتشفت ان يمارس العاده والله مضايقه لان والله كل يوم اتزين واتعطر ولا شي يحركه يروح فوق وينام والمشكله يتعّذر بالياهل وانا ادوام يعني كلش ماعندي وقت ارجوكم عطوني حل ماني عارفه احلها لان تخيلو اذا اطلبه واحسسه باشتياقي يتعذر بمزاجه وانشغاله يعني يرفضني

عزيزتي استاذه ناعمه كاتبه مقال عن نفس موضوعك

بقسم مقالات الاستاذه

ادخلي وشوفي المناسب لك اتوقع لازم تشتركين بمجلة اسرار النسائيه على صفحات النت

راح تستفيدين كثير

موفقه يارب

مشكوره حبوبه بس ياليت اتحطين الرابط عشان استفيد او يكون لي خلفيه وشنو طريقه الاشتراك

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ادخلي على موقع الدكتوره بنت النيل ---لؤلؤة المرأه العربيه قسم الصحه الجنسيه واقرئي ردودها على المشاكل ان شاء الله تستفيدين----

الدكتوره بنت النيل لها مواضيع مميزه في مملكة بلقيس0000وايضا تقدرين تتواصلين معها بالاستشاره الخاصه
وتدفعين مبلغ معين ومكتوب عندك التفاصيل في الموقع000

(ريميه)

حبيبتي اصبري انا زوجي نفس الشي ومخليته ع راحته وصابره علشان عيالي

أختي أخاف بينك وبين زوجك عين أو سحر
انتبهي

مشكوره على مداخلتج صراحه كانج حاسه هو صراحه قالي هاي الشي يقول احس في حد مسوي لي شي وحتى كان بروح حق شيخ بس ماراح وحاولت معاه لكن مايرولم لان صراحه كانت له علاقات وانامن بعد هاي العلاقات انتبهت واييييييييييد وركزت عليه بس هو المشكله هاي الفتره يقول مزاجججججججججججج ويقول تعبان يعني كلي يتعذر والمشكله مايحب اكون فالغرفه معاه صراح انا ماعرف شاسوي وياه

حبيبتي اصبري انا زوجي نفس الشي ومخليته ع راحته وصابره علشان عيالي
والله كاني صابره الحي بيصير 9شهوررررررررررر وصابره مثلج عشان عيالي بس المشكله بناتي بدو يلاحظون بس لان تشوفني انام في غرفه ثانيييييييييييييييييييييييييييييه

sweetprincess

الله يكون بعونك ويفرج لكي ويسخر لكي زوجك
بس حبيبتي لاتستسلمين حاولي معه بس مو تلصقين فيه واهتمي بنفسك واذا دخل البيت خليكيي عادي وقعدي ارسمي اظافرك ولا شوفي التلفزيون واضحكي بصوت عالي ولا كان احد موجود وكل مره اشغلي نفسك بنفسك هو بيحس وبيلاحظ وماراح يعلق والله يصبرك ويرده لكي

أعلى