مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز كل متزوجة ادش و تنصحني :((

@@الجوهره@@

انا امي وابوي مثل امك وابوك بس امي مررره تحبنا
عمري ماقلت لزوجي عن مشاكلهم واذا حطني عندهم امي وابوي مشاكل مررره يكلمني يقولي مبسوطه اقوله فيه وحده ما تنبسط مع اهله ايه مبسوطه واكذب عليه اقوله ابوي طلعنا ومشانا وابوي مافكر اصلا يسوي هالشي
حتى لما جبت ولدي لما اروح لهلي اروح اشتري لولدي اغراض واذا شافها اقوله من ابوي وابوي مافكر بولدي ماادري يمكن مايعرف اسمه بس عشان احسس زوجي ان عندي عزوه وسند حتى لو مزيف

Glitzy Grl

انا امي وابوي مثل امك وابوك بس امي مررره تحبنا
عمري ماقلت لزوجي عن مشاكلهم واذا حطني عندهم امي وابوي مشاكل مررره يكلمني يقولي مبسوطه اقوله فيه وحده ما تنبسط مع اهله ايه مبسوطه واكذب عليه اقوله ابوي طلعنا ومشانا وابوي مافكر اصلا يسوي هالشي
حتى لما جبت ولدي لما اروح لهلي اروح اشتري لولدي اغراض واذا شافها اقوله من ابوي وابوي مافكر بولدي ماادري يمكن مايعرف اسمه بس عشان احسس زوجي ان عندي عزوه وسند حتى لو مزيف

اتصدقين ذكرتيني بشي دايما احاتيه من الحين ؟؟؟؟ اشلون فترة النفاس اكون عند اهلي ؟؟؟؟؟؟ خصوصا ان امي ماتسويلنا ولا شي .. الله العالم احنا البنات اللي شايلين بيتنا و اخوانا !!
الله يسعدج ياقلبي

حبيبتي مو كل شيء تقولينه حق الزوج ...
خصوصا مشاكل أهلك لانه بعدين بيقعد يعايرك فيها حتى لو عن طريق المزح ...
اذكري الله ولاتبتعدي عنه فالله سبحانه يحب ان يدعوه عنده وهو خاشع متذلل ...
يدعوه وهو صادق ليجيبه ..وانتي الله يصلح حالكم بالبيت والله يهدي امك وابوك ..
حبيبتي مهما يصير ومها تمرين بمشاكل لاتفكرين ولو مجرد تفكير انك تقولين له عن حياتك ببيت اهلك
بالعكس امدحيهم وحسسيه انك مو محتاجه شيء وانه مو ناقصك شيء مثل ما انتي تسوين الحين
لان بعد الزواج هذا بينعكس على حيانك ...
لانك لو تقعدين تقولين له عن كل صغيره وكبيره تصير عندكم بالبيت وعن مشاكل ابوك معكم ومع امك
وكيف معاملتهم راح يجي يوم من الايام بعد زواجك منه وعلى اتفه شيء بقول انك انسانه معقده وهذا طبعا بفضل عيشتك ببيت يسود جوه المشاكل والخلافات التي ليس لها نهايه ...
احذري احذري احذري ان تقولي له ...
والله يوفقك بحياتك الزوجيه ان شاء الله وتعشين حياه هنيه ...
دعواتي لك ودمتي لك بكل ود واحترام

رياح الكفن

شوفي ياقلبي الانسان لابد يفضفض والا بيموت كمد بس لااااااااااااااا تفضفضين له احذرك مليون مره في الاول بيواسيك بعدين بيعايرك او ياخذها نقطه ضعف لك نصيحه دايم امدحي اهلك جدامه هذولا عزوتك الرجال مالهم امان بس اذا عندك صديقه طيبه وكاتمه اسرار تكلمي معها عشان ترتاحين مع اني كانت عندي صديقه كل شي اقولها بالاخير اكتشفت انها تعايرني

Glitzy Grl

حبيبتي مو كل شيء تقولينه حق الزوج ...
خصوصا مشاكل أهلك لانه بعدين بيقعد يعايرك فيها حتى لو عن طريق المزح ...
اذكري الله ولاتبتعدي عنه فالله سبحانه يحب ان يدعوه عنده وهو خاشع متذلل ...
يدعوه وهو صادق ليجيبه ..وانتي الله يصلح حالكم بالبيت والله يهدي امك وابوك ..
حبيبتي مهما يصير ومها تمرين بمشاكل لاتفكرين ولو مجرد تفكير انك تقولين له عن حياتك ببيت اهلك
بالعكس امدحيهم وحسسيه انك مو محتاجه شيء وانه مو ناقصك شيء مثل ما انتي تسوين الحين
لان بعد الزواج هذا بينعكس على حيانك ...
لانك لو تقعدين تقولين له عن كل صغيره وكبيره تصير عندكم بالبيت وعن مشاكل ابوك معكم ومع امك
وكيف معاملتهم راح يجي يوم من الايام بعد زواجك منه وعلى اتفه شيء بقول انك انسانه معقده وهذا طبعا بفضل عيشتك ببيت يسود جوه المشاكل والخلافات التي ليس لها نهايه ...
احذري احذري احذري ان تقولي له ...
والله يوفقك بحياتك الزوجيه ان شاء الله وتعشين حياه هنيه ...
دعواتي لك ودمتي لك بكل ود واحترام

شاكرة نصيحتج بعد عمري ... قاعدة اكتم وايد اشياء .. المشكلة ان ظروفي فاضحتني جدامه و اهلي بعد و مع هذا اكابر و اسكت .... بنات والله انا محتاجة دعواتكم الله يخليكم ادعولي الله يفرج همي عاجلا غير اجلا يارب .. ادعولي الله يعجل بزواجي واروح بيت ريلي والله انا بحال مايعلم فيه الا رب العالمين

Glitzy Grl

شوفي ياقلبي الانسان لابد يفضفض والا بيموت كمد بس لااااااااااااااا تفضفضين له احذرك مليون مره في الاول بيواسيك بعدين بيعايرك او ياخذها نقطه ضعف لك نصيحه دايم امدحي اهلك جدامه هذولا عزوتك الرجال مالهم امان بس اذا عندك صديقه طيبه وكاتمه اسرار تكلمي معها عشان ترتاحين مع اني كانت عندي صديقه كل شي اقولها بالاخير اكتشفت انها تعايرني
تدرين مشكلتي ما احب اقووول حق احد اللي فيني ! اكتم و اكتم و اصبر لما انفجر و اكسر البيت كله والله بدون مبالغة ... اهستر و هذا اللي ذابحني ... الشكوى لله محد يفيدني غيره عشان جذي مو قادرة حتى افضفض :tears::tears::tears::tears::tears:

العنود 19

لااااااااااااااااااااااتشكي له يوم ورى يوم راح يمل

مو تبيني له انك بقمه السعاده ولا تشكي له حزنك
اذا اصر مره مره قولي له شي بسييييييييييييط جدا جدا جدا
اما كل شي والاشايء القويه بالتفصيل
لاتقولي له
لانه بعدين بيقل احترامه لك

العنود 19

فضفضين لاي احد بالتفاصيل صديقاتك احد من اهلك
الا الزوج ماينقال له كل شي بالتفصيل خصوصا فتره الملكه

أعلى