مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هجر زوجي للفراش ؟؟؟

تزوجت قبل سنة ونص تقريبا حياتي مستقرة و رزقني الله ببنوتة حلوه عمرها 8 شهور يعني حملت من ايام الملجه زوجي يعملني معاملة حسنة ودايما يحاول يسعدني لكن للأسف انا محبطة باشعر بعدم الرضى وطبعا هالشي ينعكس على تصرفاتي مما يربك زوجي وينغص عليه عيشته .

بداية زوجي كانت العلاقه الزوجيه متكامله ليييييييييين>>>>>>>

بدايه الحمل بالشهر الرابع لما بدا جسمي يتغير سافرت مع اهلي اما زوجي كان عنده شغل رجع لقى جسمي متغير و السفره اثرت علي اثناء الحمل و احتجت مثبتات لمدة شهر بعدها دخل رمضان و زادت مدة الانقطاع بالعلاقة الحميمه كان خايف من وضع الحمل مع ان الوضع كان طبيعي بس عديناها ومرة شهور الحمل بدون اي اتصال جنسي مع انه كان يهتم فيني قدر استطاعته ويحضني من حين لحين ويداري خاطري ولما ولدت كان يزورني عند اهلي باستمرار يتنطر رجعتي البيت بعد النفاس .

ولما رجعت كنت متوقة يرجع الوضع طبيعي لكن الصدمة

صارحته ان الوضع مكدرني و أني احتاج احس برغبته فيني وهذي غريزه و من هالكلام . صرت اتكلم عادي و اعديه بضحك مع الوقت يتهييىء الوضع ومع تكرار المحاولات قرب مني ( عاشرني بعد توقف دام 11 شهر ) بالنسبة له المشكلة انتهت لكني مازلت ارى الوضع سيء لأن الشي ماتكررت .

بعد ما انحلت المشكله بالنسبة لزوجي تمينا مثل الأخوان على علاقة طيبه ولأنه يحبني ويبي يسعدني اقترح علي انسافر وفعلا سافرنا بروحنا عشرة ايام.. رجل بعمر 32 رياضي (الصحه عال العال) مع زوجته اللي يحبها ومقتنع فيها و يقول انه راضي عنها عشرة ايام منهم 5 ايام في (زلمسي) مدينة العشاق عشرة ايام بلا نكاح مثل الأخوان لم يلمس زوجته الا في اخر يوم.

يعني خلال سنه مرتين بس !!!

و من رجعنا لي اليوم شهرين تقريبا مافي شي ولما كلمته قال ان الموضوع مو في باله ومافكر فيه عايش حياته طبيعي ما كأنه ناقص شي

انا احاول اغطي مشاعري لأن زوجي طيب ومايستاهل الا كل خير. اللي مخليني دايما متضايقة هجر زوجي لي بالفراش وشعوري اني ما احرك فيه ساكن مهما لبست او تزينت كل اللي يطلع منة شوية مدح . انا مو شاكه بأخلاقه ومتأكده من حبه لي لكن ما أدري شالحل معاه في كل مره اواجهه بالموضوع يطلعلي بحجه .

ابي حل جذري واقعي غير الشموع و اليالي الملونه لأن هالأشاياء مع التكرار راح يصير عادي عنده تعدي بدون اي اتصال جنسي زوجي عنده مشكله لازم يعترف فيها و أكيد انا اتحمل عبىء كبير من المسؤولية بس بصراحه مادري شنو لازم اسوي ؟؟؟؟

ابي حل!!!!! تعبت كانت انه غياب الاتصال الجنسي كل هالوقت شكل حاجز نفسي و ما كان عارف يبدي اشلون و من وين ومتى , المهم مرة الأيام واحنا مثل الاخوان لين تجرأت وكلمته طبعا حس باحراج وسكر الموضوع وبعد يومين فتح الموضوع تحجج بالضروف !!!والبيبي!!! والوقت!!! تميت فترة ورجعت كلمته قالي حاجز نفسي و راح أكسره , رحت لفوزية دريع وقالت واجهيه و واجهته ورحت لطبيب وطبيب وصف لي مقويات ما اخذاهم ريلي !!!

qsa

انتي نفس قصتي تماما ليش ما ادري شو السالفم وريلي بعد يحبني واخلاقة اوكي مصلي وصايم وانا الصراحة ما اقصر البس حلة وانا الصراحة جميلة ما امدح نفسي... بس الصراحة ما واجهت لا كلمتة في الموضوع ... استحي ما اقدر اقول ليش ما اتقرب مني؟؟؟؟ شو اسوي الصراحة يوم شفت اعلان طرح الدورات في المنتدى استانست وقلت بشترك في سبايسي ؤبحاول من جهتي يمكن القصور مني انا لاسمح اللة وانا ما اعرف او مب منتبه للأمور معينة ....الله يعينج اختي الحبيبة ويعيني ان شاء الله ...

qsa

:sadwalk:
انتي نفس قصتي تماما ليش ما ادري شو السالف وريلي بعد يحبني واخلاقة اوكي مصلي وصايم وانا الصراحة ما اقصر البس حلة وانا الصراحة جميلة ما امدح نفسي... بس الصراحة ما واجهتة و لا كلمتة في الموضوع ... استحي ما اقدر اقول ليش ما اتقرب مني؟؟؟؟ شو اسوي الصراحة يوم شفت اعلان طرح الدورات في المنتدى استانست وقلت بشترك في سبايسي ؤبحاول من جهتي.. يمكن القصور مني انا لاسمح اللة وانا مب منتبه للأمور معينة ....الله يعينج اختي الحبيبة ويعيني ان شاء الله ...

مشاااارق

Active member
عزيزتي ...أبغى أسألك سؤال ومعليش إن كان محرج شوية ...بس عشان نحاول نعرف أساس المشكلة

في المرات القليلة اللي نام معاكِ فيها زوجك....هل كان في كامل مقدرته الجنسية ....أم حسيتيه مختلف عن السابق ...

يمكن بعدك عنه فترة أدى إلى إدمانه للعادة السرية وبالتالي إتعود عليها ....أقول يمكن ومو أكيد طبعاً ...

كل اللي تحتاجينه هو الصبر ....ولاتضغطين عليه في الموضوع هذا ألحين لأنك لما تضغطين عليه ...بيشعر إنه مو قادر يلبي لك طلباتك وبالتالي حيكون له أثر عكسي ....

إستمري معاه في علاقة الود والمحبة ...وأحضنيه من فترة لفترة ....وأنسي مؤقتاً موضوع الجماع ....إلى أن يبدأ يرجع تلقائياً....وصدقيني هو أكيد حاسس فيكِ ....بس عنده مشكلة...

الله يعينك ويساعدك يارب ....

انا مثل قصتك حبيبتي وشفيهم الرجال وبعد واجهتة مثلك ومثل رد ريلك
اتمنى الاقي حللللللللللللل

نفس الشي معاي والله مادري وش السبب
قريت موضوع في الجريده انو كثر من الرجال يعانون من ارتفاع الظغط ومرض السكري
اللي ياثر بدوره على العلاقه الجنسيه ويسبب ضعف جنسي
وبالتالي الرجل يتمنى يموت ولا انه يعترف لزوجته انو عنده ضعف جنسي
لانه هالشي بنظره يمحي قيمته ومكانته بالحياة وهو دايم يحب يكون مثل اسد الغابه لما يزئر كل اللي حواليه ينتفضون من الخوف
زوجك عندو مشكله ومو حاب يحكيلك عنها خليه على راحته واصبري ترى الجنس مو كل شي بالحياة
المعامله الانسانيه بين الزوجين اهم من كل شي

ضياع الامس

هلا حبيبتي طيب انتي مالاحظتي اي تغير فيك بعد الولاده (فاهمه قصدي)يمكن شاف شي مختلف فيك مو على طبعه وما يبغى يجرحك بالكلام..معليش لا تزعلين مني اعتبريني مثل اختك وراح احاول احل مشكلتك انشاء الله

حبها هاشم

حاولي تهتمي في نفسك اكثر واكثر
اكيد بعد الحمل والولاده الجسم يتغير شوفي المناطق اللي تغيرت وشكلها مو تمام اشتغلي عليها وحسني مظهرها
وخليكي جريئه حبتين يعني مره انتي اطلبيه
وربي يفرج همك ويريح قلبك

soft-girl

شوفي اختي انا بعد الولادة نفسج زوجي ابتعد عني حتى من قبل مايجرب الجماع معاي بعد الولادة حسيته مبتعد مع ان زوجي بعد مو بعمر زوجج زوجي في ال47 من عمره وكنت وايد متنرفزة وهو حاس وفاهم السبب ليش ولما واجهته بدأ يتعذر بأن صار عندي ولد !! بس ماقتنعت وقعدت اراقب تصرفاته وعارفه ان زوجي ماعنده اي مشكلة برا البيت تأثر على رغبته..ومع الماراقبة اكتشفت ايميله اللي كللللللله صور اباحية فطبيعي رجل يشوف كل هالصور مو معقولة مايصرف طاقته فقلت اكيد يمارس العادة السرية..فأتوق زوجج مثل زوجي يمارس بروحه وصدقيني هالشي ماله علاقة فيني أو فيج..المشكلة بأزواجنا احتمال كبير ماعندهم ثقة بأنفسهم ومو قادرين يمارسون معانا لنقص فيهم فتصير العادة السرية اريح لهم من مواجهتنا ..ما ادري اعتقد جذيه..ويمكن لانهم متعودين عليها ومايرتاحون الا فيها واحتمال بعد ان فيه رياييل مايحبون الحلال ويزهدون فيه مادري ليش:(...فيروحون للصور اللي بالنت

عزيزتي ...أبغى أسألك سؤال ومعليش إن كان محرج شوية ...بس عشان نحاول نعرف أساس المشكلة

في المرات القليلة اللي نام معاكِ فيها زوجك....هل كان في كامل مقدرته الجنسية ....أم حسيتيه مختلف عن السابق ...

يمكن بعدك عنه فترة أدى إلى إدمانه للعادة السرية وبالتالي إتعود عليها ....أقول يمكن ومو أكيد طبعاً ...

كل اللي تحتاجينه هو الصبر ....ولاتضغطين عليه في الموضوع هذا ألحين لأنك لما تضغطين عليه ...بيشعر إنه مو قادر يلبي لك طلباتك وبالتالي حيكون له أثر عكسي ....

إستمري معاه في علاقة الود والمحبة ...وأحضنيه من فترة لفترة ....وأنسي مؤقتاً موضوع الجماع ....إلى أن يبدأ يرجع تلقائياً....وصدقيني هو أكيد حاسس فيكِ ....بس عنده مشكلة...

الله يعينك ويساعدك يارب ....
ما حسيت عنده اي مشكله

شوفي اختي انا بعد الولادة نفسج زوجي ابتعد عني حتى من قبل مايجرب الجماع معاي بعد الولادة حسيته مبتعد مع ان زوجي بعد مو بعمر زوجج زوجي في ال47 من عمره وكنت وايد متنرفزة وهو حاس وفاهم السبب ليش ولما واجهته بدأ يتعذر بأن صار عندي ولد !! بس ماقتنعت وقعدت اراقب تصرفاته وعارفه ان زوجي ماعنده اي مشكلة برا البيت تأثر على رغبته..ومع الماراقبة اكتشفت ايميله اللي كللللللله صور اباحية فطبيعي رجل يشوف كل هالصور مو معقولة مايصرف طاقته فقلت اكيد يمارس العادة السرية..فأتوق زوجج مثل زوجي يمارس بروحه وصدقيني هالشي ماله علاقة فيني أو فيج..المشكلة بأزواجنا احتمال كبير ماعندهم ثقة بأنفسهم ومو قادرين يمارسون معانا لنقص فيهم فتصير العادة السرية اريح لهم من مواجهتنا ..ما ادري اعتقد جذيه..ويمكن لانهم متعودين عليها ومايرتاحون الا فيها واحتمال بعد ان فيه رياييل مايحبون الحلال ويزهدون فيه مادري ليش:(...فيروحون للصور اللي بالنت
الله يصلح زوجج بس اهوا مو راعي نت

طنشية يمكن كثر زنك مصار عنده رغبه
او انه مدمن عاده سريه
او بعد ولادك تغيرتي فهمتى قصدي
ترى في نوع من الازواج مايحبون كثرلاة الجماع

الله يعينيج يارب بس ياريت الموضوع ينحل يعني نحاول نحل هاي المشكله لان وايد زوجات يعانون من هاي المشكله
يعني لو الزوج يمارس هاي الشي والزوج تعرف شنو الحل مالنا الا بالدعاء
والاستغفار

أعلى