مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خبيرات الشمالي الشرقي بليز دشوا ضروري محتاجتكم

يحق لك

الحمد لله رب العالمين

Glitzy Grl

السلام عليكم
لازم تقدرين ان مشغول ودراسه مو سهله وانا مغتربه بعد ..ودراسه تاخذ كل الوقت
حسيسيه انك معاه بروحك .. خليك واثقه فيه

حبيبتي انا امقدرة هالشي وايد و ساكتة و عايشة حياتي طبيعي .. بس ساعات الوحدة ودها اتحس باهتمام زوجها خصوصا بفترة الملجة .. انا ما اقول كل يوم .. على الاقل بين فترة والثانية
مشكورة حياتي على المرور :icon26:

Glitzy Grl

استغلي هالفتره بانك تهتمي بنفسك وبجمالك وبشرتك خليه لما يرد يشوفك تغيرتي واحلويتي وبنفس الوقت تشغلي نفسك عن التفكير فيه وحاولي تثقلي عليه شوي لان طبع الانسان سبحان الله سواء كان طفل اوشاب او اكبر يفتقد الانسان اللي دايم يسال عنه ويتصل فيه دائما لو تاخر عليه يوم ينشغل باله عليه ليش فلان ما سال عني اكيد حصل له شي لا سمح الله تلاقيه يتحمل على نفسه بس ما يقدر يتحمل الا ويروحله او يكلمه الله يوفقك اختى

و هذا اللي قاعدة اسويه .. نادي .. و دورات لما اتوظف .. و بدق ثقل اكثر من جذييييييي معناته ماادز ولا مسج لووول

Glitzy Grl

هذه محلولة ممكن تخلي اختك او امك اذا كانت صديقتك تتصل عليه تخبره بخروجك علي اساس انك بالحمام وخبرتيها تتصل عنك للاستئذان
هذي فيها هوشة كبيييييييرة و زعل :sad_1: مايرضى ادخل احد بينا كلش .. و بيني وبينج حتى انا مااحب هالشي
شاكرة اهتمامج حياتي :icon26:

Glitzy Grl

كلمـــــــــــــــــة ولو جبر خـــــــــــاطر لوووووووووول :c045:

زهور قصري

الشمالي يحب المراه المبادره

بادري بارسال رسائل الشوق له عشان تحسسينه بحبك لكن لا تكثرين يعني بثقل

لكن في نفس الوقت لا تحسسيه انك متضايقه بالعس بيني له اك عايشه حياتك

الشمالي يحب يحس بان زوجته محتاجه له

فحسسيه باهميته في حياتج

الشمالي يكون حريص على مستقبله ايديه وشجعيه على هالشي

وحسسيه انك انتي بدورك حريصه على مستقبلج

الشمالي يحب انه يكون قيادي ويكره العناد والجدال

فابتعدي عن هالاشياء

واذا بغيتي منه شي لا تلفين وتدورين اطلبيه منه مباشره
كلام سليم100%

Glitzy Grl

الحمدالله ما ادق عليه الا قليل .. حتى لما ادق يهلي و يرحب و يقولي ويييييييينج انتي احسه يشتاق :blush-anim-cl: .. بس اتمنى هالفترة تقربنا من بعض ماتبعدنا هذا اللي احاتيه ... خصوصا ان الشمالي الشرقي يبي اهتمام .. و انا اعطيه بس بثقل :bleh:

الله يسخر لنا ازواجنا و ينشغلون فينا يارب :c016:

mesk_2005

الحمدالله ما ادق عليه الا قليل .. حتى لما ادق يهلي و يرحب و يقولي ويييييييينج انتي احسه يشتاق :blush-anim-cl: .. بس اتمنى هالفترة تقربنا من بعض ماتبعدنا هذا اللي احاتيه ... خصوصا ان الشمالي الشرقي يبي اهتمام .. و انا اعطيه بس بثقل :bleh:

الله يسخر لنا ازواجنا و ينشغلون فينا يارب :c016:
اهلين حبيبتى والله لا تخافي كل شي بيجى بالهدوء والتفاهم
انا كان مثلك زوجي شمالي شرقي وصارلنا سنتين مكتوب كتابنا ولسه بدأت افهم طباعه من فترة قصيرة
بس انتى لاتكثري الحديث معاه فى موضوع واحد يعنى لا تزنى عليه فى شئ وخصوصا لو كان موضوع هو رافضه عشان لا يعاند اكثر وهو مايعرف يعبر عن مشاعره الا لو انتى بدأتى وبذكائك خلتيه يتكلم
بس يعبرلك بأفعاله مو كلامه
والله انا اجلس اتحايل عليه واترجاه عشان يرسلي ماسيج واحد :nosweat: وبعد ماانا نسيت وفقدت امل فى الموضوع لاقيته راسلي ماسيج
بس انتى ارسليله بالذات تكون مليانه رومانسيه بس مش كل شويه هتلاقي بيعلق عليها بكلام رومانسي ولو ماعلق فى مرة عادي اسأليه وش رأيك فى الماسيج
ويحب يحس انك مهتميه بيه بس مو بطريقه تزهق يعنى خليه يحس ان هذا طبعك عادي مش انك تتصنعيه عشان يرضى
وعلى فترات حسسيه انك مشغوله عنه وقللي شوي الرنات والماسيج هتلاقي هو يسألك وينك ليه ماترني وين رسالك الحلوة
انا والله لو مارنيت اول مااصحى من نومي يقولى ليش مارنيتى تعرفينى انك صحيتى او لو جلست من الصبح لين المغرب ماارن الاقي يقولى انتى نسيانى ويصير مثل الطفل اللي يدور امه:shiny:
وعلى فكرة الشمالي الشرقى من اسهل مايكون انك تعوديه عليكى وتعلقيه فيكى والله وعن ترجبه الحمد لله
يعنى ممكن تسوي حركات وانتم تاكلون لو ماسويتيها بعد كده مايعرف ياكل او حتى عند النوم بكلام معين او دلع يعنى انتى وشطارتك
والله حاسه اني انفتحت فى الكلام وماسكت عشان لا اجيبلك صداع
والله يوفقك واهم شئ لاتدخلى احد بينكم ولا حتى احد من اهلك انه يكلمه ويقوله انك نازله والله هذا الشئ عنده مثل لمصيبه الله يحفظنا ويبعد عنا المصايب

Glitzy Grl

اهلين حبيبتى والله لا تخافي كل شي بيجى بالهدوء والتفاهم
انا كان مثلك زوجي شمالي شرقي وصارلنا سنتين مكتوب كتابنا ولسه بدأت افهم طباعه من فترة قصيرة
بس انتى لاتكثري الحديث معاه فى موضوع واحد يعنى لا تزنى عليه فى شئ وخصوصا لو كان موضوع هو رافضه عشان لا يعاند اكثر وهو مايعرف يعبر عن مشاعره الا لو انتى بدأتى وبذكائك خلتيه يتكلم
بس يعبرلك بأفعاله مو كلامه
والله انا اجلس اتحايل عليه واترجاه عشان يرسلي ماسيج واحد :nosweat: وبعد ماانا نسيت وفقدت امل فى الموضوع لاقيته راسلي ماسيج
بس انتى ارسليله بالذات تكون مليانه رومانسيه بس مش كل شويه هتلاقي بيعلق عليها بكلام رومانسي ولو ماعلق فى مرة عادي اسأليه وش رأيك فى الماسيج
ويحب يحس انك مهتميه بيه بس مو بطريقه تزهق يعنى خليه يحس ان هذا طبعك عادي مش انك تتصنعيه عشان يرضى
وعلى فترات حسسيه انك مشغوله عنه وقللي شوي الرنات والماسيج هتلاقي هو يسألك وينك ليه ماترني وين رسالك الحلوة
انا والله لو مارنيت اول مااصحى من نومي يقولى ليش مارنيتى تعرفينى انك صحيتى او لو جلست من الصبح لين المغرب ماارن الاقي يقولى انتى نسيانى ويصير مثل الطفل اللي يدور امه:shiny:
وعلى فكرة الشمالي الشرقى من اسهل مايكون انك تعوديه عليكى وتعلقيه فيكى والله وعن ترجبه الحمد لله
يعنى ممكن تسوي حركات وانتم تاكلون لو ماسويتيها بعد كده مايعرف ياكل او حتى عند النوم بكلام معين او دلع يعنى انتى وشطارتك
والله حاسه اني انفتحت فى الكلام وماسكت عشان لا اجيبلك صداع
والله يوفقك واهم شئ لاتدخلى احد بينكم ولا حتى احد من اهلك انه يكلمه ويقوله انك نازله والله هذا الشئ عنده مثل لمصيبه الله يحفظنا ويبعد عنا المصايب

وااااااااي فديتج انطلقي بالكلام اخذي راحتج ياحلات الصداع اللي ايي من نصايحج :icon26::bleh:
سيروااااااا و نحن من ورائكم ... انشالله بطبق كل اللي قلتوه .. بس اللي ذابحني ان ببلاد غربة و مو يمي عشان اقدر اعلقه فيني ... احس المكالمات الدولية قليلة و ماتقربنا :tears::tears:

أعلى