مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز كل متزوجة ادش و تنصحني :((

Glitzy Grl

السلام عليكم ..

بنات حابة اخذ رايكم بشغلة تخص حياتي الزوجية ...

انا توني متزوجة و ملجة بس و اول بنت في بيتنا تتزوج .. احس ماعندي الخبرة الكافية للزوج و شنو اللي نقدر نقوله و شنو اللي مانقدر ...!

زوجي مسافر بره للدراسة و ماراح يرد الا شهر 2 ... طبعا كل ماادق او اهو يدق امبينتله اني سعيدة بحياتي و عايشة حياتي بالطول والعرض و موناقصني شي كلش .. وطبعا حياتي عكس هالشي :tears::tears:

المشكله مليت من كثر ما اكابر و امثل .. انا عايشة بظروف صعبة مايعلم فيها الا الله .. بيتنا طبعا قمة الانهيار ... مافيه اي نوع من الراحة كلش .. و من كنا اصغار و احنا عايشين بتوتر بسبب ام و ابو يكرهون بعض و بالتالي اكرهونا ...

يعني ياما دق علي و انا بعز المشاكل و ابين ان ماكو شي :sadwalk: .. ساعات تمر علي ايام مالي خلق اكلمه من ظروفي الصعبة و النكد اللي عايشته .. وانا من النوع اللي اكره التشكي و ما احب اتشكى كلش كلش :sadwalk: ..

يعني اذا دق علي و مالي خلق شقوله ...؟ عادي اقول للزوج امر بظروف خايسة و تعبانه ؟؟؟ بدون تفصيل ؟؟؟
واذا حن و لزم الا يبي يعرف ؟؟ شقول ؟؟؟ ساعات لا ارادي يكون صوتي تعبان و يبين علي الحزن ؟؟؟

هل لازم اكابر كل مرة و اجذب واكون بقمة الفرح و الوناسة ؟؟؟؟؟؟
هل الزوج راح يتقبل حزن الزوجة و يواسيها ؟؟ او ان راح يمل و مايبي جذي ؟؟
طبعا انا اقصد هالحالة مو كل يوم .. يعني مرة بالشهر او بالاسبوعين ؟؟

شوروا علي و افيدوني للعلم ماعندي لا ام ناصحة و لا ابو ناصح ... يعني صج محتاجة اسمع منكم

للعلم زوجي شمالي شرقي و انا شمالية غربية

انين روحي

حبيبتي انا مو متزوجه ومااعرف لهالرجال بس حبيت ارفع موضوعك عشان يفيدوك البنات
وربي يعوضك بهالزوج عن اللي شفتيه ويكتبلك فيه الخير ويجعل ايامك كلها فرح ووناسه واهم شي راحة البال

Shoory

من خبرتي بالرياييل انهم يكونون في فترة الملجه ملاك عاشكل انسان(اكيد موب كلهم)

اكيد اذا شكيتيله شويه من همج بيتفاعل ويواسيج ومافيها شي اذا قتيله كفشة خلق بس لا تكثرين

وباذات لا تذكرين اهلج باي سوء ممكن تقولينله الله يهديهم ابوي وامي تعرف انت كيف الكبار ومن هالكلام

والله يهنيج فيه ويهنيي فيج ويتمم زواجكم عاخير...ويديم المحبة والموده اللي بينكم يا رب

Glitzy Grl

حبيبتي انا مو متزوجه ومااعرف لهالرجال بس حبيت ارفع موضوعك عشان يفيدوك البنات
وربي يعوضك بهالزوج عن اللي شفتيه ويكتبلك فيه الخير ويجعل ايامك كلها فرح ووناسه واهم شي راحة البال

حياتي ماتقصرين .. و لج بالمثل انشالله :icon26:

Glitzy Grl

من خبرتي بالرياييل انهم يكونون في فترة الملجه ملاك عاشكل انسان(اكيد موب كلهم)

اكيد اذا شكيتيله شويه من همج بيتفاعل ويواسيج ومافيها شي اذا قتيله كفشة خلق بس لا تكثرين

وباذات لا تذكرين اهلج باي سوء ممكن تقولينله الله يهديهم ابوي وامي تعرف انت كيف الكبار ومن هالكلام

والله يهنيج فيه ويهنيي فيج ويتمم زواجكم عاخير...ويديم المحبة والموده اللي بينكم يا رب

اكيد كل الرياييل بيطلعون احسن ماعندهم بفترة الملجة .. بس اتصدقين انا حساسة اخاف اقول اي مشكلة بسيطة و يعايرني فيها بعدين <<<< متعقدة من الرياييل من كثر ابوي مايعايرنا على ولا شي :tears::tears::tears:

ودي يفهمني ويقدر ظروفي ... مشكورة حبيبتي على هالدعوه الحلوة .. و لج بالمثل انشالله :icon26:

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مو كل شي ينقال للزوج لأنه في اشياء مثل المشاكل يمكن يعايرج فيها بعدين

انتي صحححححححححح كذا ولاتبينين له مشاكلكم الخاصه

ماله داعي يعرف
ماراح يفيدك بشي يمكن يستغلها ضدك بعدين

نعومه كول

حبيبتي انتبهي انتبهي انتبهي
تبينين له قد النمله انه عندكم مشاكل
وربي عندي مشاكل الله بها عليم اول ببيت اهلي والان مع اخواني وزوجي ولا يدري ولا عندي نيه اقول له لانه مابيفيدني بس انا الخسرانه اولا واخيرا

قلب حساس

مو كل شي ينقال للزوج

يعني الاشياء اللي تحسينها عادية قوليها

وتصبري ياعمري كلها جم شهر وبتروحين الى القفص الذهبي

بيت زوجك وبتبتعدين عن مشاكل اهلك

والله يسعدكم مع بعض يارب ويوفقكم

marchdaughter

الزوج اقرب شخص لمراه اهو زوج وصديق وكل شي صارحيه بمشاكللك بس بحدود انك ماتنتقصين اهلك وتصغرينهم في عينه ..اذا ماصرحتيه ممكن يفهم غلط انك مثلا موحابه تكلمينه .

طيف الروح

اذا ماشكيتي لزوجك لمين بتشكين

عوديه ياخذ همومك وانتي تاخذي همومه

عوديه تشاركون بعض بالحزن والفرح

الزاوج ليش ننتزوج اجل مش منشان نعيش الحياه

الزوج والزوجه مكملين بعض على الحلوه والمره

الحمدلله انا كنت اشكي لزوجي واللهم لك الحمد

مايعايرني ولاشي بالعكس يطبطب على قلبي وانا بالمثل

الله يخليكم لبعض

وبفرجهااا عليكم

وصدقيني مو بس بيتكم الى فيه مشاكل كل بيت كذااا

تحياتيـ

Glitzy Grl

والله احترت ... بنات صج ساعات ودي اقوله ... ودي يحس فيني ... و بنفس الوقت اتردد و اكابر ..
حلو ان الزوجين يكون قلبهم على بعض وواحد يشيل الثاني لي تألم ...
و ساعات اقول مابي اكشف اوراقي جدامه ... لاني بعيش معاه عمر
الله يسامح اهلي المشكلة فاضحين نفسهم بمواقف جدام هالريل ... و انا بس مقصوووص ويهيييي :sadwalk:

فديت كل وحدة دعتلي ... الله يسخر ازواجكم لكم و يسعدكم .. و لا تذوقون المر اللي ذايقته في بيت اهلي :tears: ..

سبحان الله اليوم امنا واختنا وحبيبتنا ناعمه اتكلمت عن التشكي للزوج وانه مايصلح ابد ونهائي شوفي كتابتها بقسم مقالات الاستاذه
حبيبتي مافيه انسان مرتاح بالدنيا ليه انا انغص اجمل لحظات حياتي بالتشكي واذا لاحظتي نفسك انك حيل تعبانه وموقادره تكلمينه قفلي جوالك واذاسالك قولي منت تعبانه اونايمه اوعندي شغل اوقاعده اجهزعمري للزواج ومن هالكلام اللي ينشط مويحبط يالغاليه
دائما الانسان اذامر بحياه مريره مايطيق يكررها مع احب الناس لقلبه بالمثل يالغاليه انت تعيشين حياه قاسيه ليه تنقلين الصوره من حياتك لزوجك انتبهي اصنعي حياه اخرى ملؤها الفرح وقولي لاللنكد وان اجتاح داري سااهزمه بتفاؤلي
دعواتي لك بالتوفيق

Shoory

اكيد كل الرياييل بيطلعون احسن ماعندهم بفترة الملجة .. بس اتصدقين انا حساسة اخاف اقول اي مشكلة بسيطة و يعايرني فيها بعدين <<<< متعقدة من الرياييل من كثر ابوي مايعايرنا على ولا شي :tears::tears::tears:

ودي يفهمني ويقدر ظروفي ... مشكورة حبيبتي على هالدعوه الحلوة .. و لج بالمثل انشالله :icon26:

معاج حق اختي احنا ما نحب حد يعايرنا وخاصة اهلنا حتى لو كانوا موب اوكي وان شاالله يتفهم اللي تقولينه وبيني و بيني قوي قلبج ترى الحساسيه الزايده ما تنفع في الزواج....

والله يهدي ابوج وامج ويحننهم عابعض ويحننهم عليكم انا مادري ليش مرات الوالدين يكروهون بعض

وفوق هاشي يتمون مرتبطين في النهايه مساكين العيال يما يتمون بس بدوت مايأثرون اي تأثير سلبي عالعيال او ينفصلون المهم انا دخلت في سالفه ثانيه خخخخ

الله يسخرلج ريلج يارب

لوتية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انتبهي انتبهي انتبهي يدري عن مشاكلكم والتوتر الي في البيت
عارفة ليش البنت الي تحسس خطيبها انها محترمة وعايشة ومتربيه على جو التفاهم مو المشاكل والصراخ صدقيني بيعاملها بنفس الاسلوب
هذي الحركة معلمتنياها خالتي اخوانها يسبون زوجها ويلعنونه اذا جت سيرته مو بس هي كل خواتها المهم
خالتي ماتبين لزوجها حقد اخوانها من زوجها دايم اذا دخل زوجها تقول اخوي تو مكلمته ويسلم عليك موصيني اوصل سلامه لك
واذا اخوانها سبو زوجها تقول لخوانها حسافه زوجي دايم يمدح فيكم ويقول والله اخوانك رياجيل مايدري انكم تسبونه
والمشكله انه يمدحك ياناصر ويقول انك رجال وانت يامحمد يقول عنك قلبك ابيض وطيب آه يالقهر مايدري عن حقدكم
وهي تكذب ماقال زوجها هذا الكلام وش كانت النتيجة
اخوانها اذا جو للدمام يجون عندها وما يجون عند خواتهم الثانيات عارفة ليش لان خالاتي الباقيات يوصلون لرياجيلهم شيقولون اهلهم مثل اذا تهاوشت مع زوجها قالت والله ان اخوي صادق انك رخمة وزوجها يعصب ويكره خوالي
فنتيهي تبينين له انك عايشة بمشاكل عيشي لحظتك الحلوة معه يعني لو صارحتية
بتصير مكالماتك بعد تدور حول المشاكل وتصكين الخط منه وبترجعين الجو المشاكل وش الفايدة وبتتعبين نفسيت زوجك بيقول وش هذولا النسايب خوذي مع خطيبك استراحة وعيشي لحظتك معه تغزلو في بعض سولفو اضحكو
والله يوفقك حبيبتي بعدين اقري سورة البقرة في بيتكم عارفة ليش
يقول اذا تعالت الاصوات وكثر الشجار بلمنزل فعلم ان الشيطان متربع فيه
ومايطرد الشيطان الا القرآن خصوصا صورة البقرة بإذن الله
وفتحو على قناة العفاسي وخلو القرآن ينقر على قد ماتقدرون

@نصف القمر@

انا مع البنات بكل كلمه قالوها
انتي لاتوضحي عن مشاكل اهلك
يعني لو كان فيكي شي ومتضايقه قولي مشاكل عائليه بس لاتقولي التفاصيل لأنه بيخفف عليكي وانتي متضايقه
مو هو يسولف وانتي بعالم ثاني
يحسبك ماتبغين تكلمينه ولا ماله منه
وبعدين مصيره يجلس مع اهلك وبيبان له كل شي الزواج مو يوم او يومين الزواج عشرة عمر
الله يهدي سرك يارب
انا عني كنت اشكيله وكان يخفف علي كثير صرت احس مالي بالدنيا غيره
وبصراحه لايعايرني ولا شي الحمد لله متفاهم
زوجك حبيبك وصديقك بنفس الوقت لمتى بتكابرين

عسووله حيل

نصيحتي يااختي انك ماتقولين لزوجك ابد
صحيح حلو يشيل معاك همومك بس موكل
الرجل مثل بعض ممكن راح يعارك وممكن
يعاملك بنفس الاسلوب ولا يقول عنك نكديه
والرجال :santa_1: لمن يحس ان زوجته كانت سعيده
واهلها مهتمين فيها يعرف ان وراك سند
ويخاف يغلط عليك عشان لاترجعين بيت اهلك
ممكن او كان صوتك متغير ومتضايقه بسطي
المشكله لكن لا تفضحي امك وابوك ابد
مهما كان هذولا اهلك :icon26:موفقه

Glitzy Grl

فدييييييييييييييييتكم والله لا يحرمني منكم ... صج غورقت عيوني لما شفت نصايحكم حتى امي والله ماتنصحني نفسكم :tears:

الحمدالله ماقلت شي .. و اقتنعت بكلامكم صج المفروض مايدري عن الضييييييييييييم اللي عايشته ... اصلا اهو دايم يقولي ياحلوج كله امفرفشة و مونستني معاج لووووول خذا فكرة اني عايشة في بيئة مستقرة جدا و مرتاحة <<< لو يدري عمير جان شق جيبه لووووووووووووووول :biggrin:
عاد سبحان الله على كثر الهم بس الحمدالله وايد مرحة معاه و مع كل الناس ( كتومة جدا ) << شمالية :bleh:

يااااااااااااارب ارزق كل وحده ردت علي اضعاف ماتتمنالي من الخير ... الله يوفقكم و يسعدكم:icon26:

شوووفي اول ماتقوليين له راح يواسيك بس صدقيني بكره لو يحصل اي شي راح يعايرك فيها
اي والله مجربه اقوله مشاكلي مع اهلي واول مااقوله يقول كذا وكذا وهذولا اهلك بس
لاصار ماصار وقلتي له شي قال اهلك سوو وسوو
وكانو وكانو واشياء راح تندمين انك قلتيها له

صدقيني انتي اللي بتتحسفين بعدين

الحلى1

أنتبهي عيوووووني لاتقوليلة أبدآ وأستعيني على ذلك بالإستغفاااااااااااااااااااار والله يفرج همك ويرزقني باللي أتمناااااااااه أدعيلي حبيبتي وكل من قرأ ردي يدعيلي بتحقيق ماأحلم فية وتيسير أموري

أعلى