مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خبيرات الشمالي الشرقي بليز دشوا ضروري محتاجتكم

Glitzy Grl

السلام عليكم

ياريت كل متزوجة و متملكة ماتبخل علي بنصايحها ولها دعوة من القلب بالتوفيق والسعادة يارب :icon26:

بنات انا متزوجة بس ملجة لزوج شمالي شرقي .. و انا شمالية غربية

من ثلاث اسابيع سافر زوجي للدراسة .. و المفروض يرد هاليومين لكن دق علي و صدمني بخبر ضيق خلقي حييييييييييييل :tears::tears: ان ماراح يقدر يرد الا شهر 2 لازم يكمل الكورس كله :tears::tears: طبعا مالاداعي اقولكم النفسية اشلون صارت :sadwalk:

بقيت نصايحكم اشلون اتعامل معاه طول فترة السفر ؟؟؟؟ الشمالي يحب الثقيلة .. هل اطنشه فترة واهو مسافر والا اتواصل معاه على طول .. علما بأن اهو قليل الاتصالات و المسجات .. و يتشره اذا انا ما اتصلت و سألت عليه :busted_red: ... بليز دلوني اشلون اتعامل معاه بهالفترة ؟؟ و ما اقدر ما ادق خصوصا لما ابي اطلع لازم ادق واقوله ...

و عندي سؤال يا خبيرات الشمالي الشرقي
هل الشمالي الشرقي من النوع اللي يخون ؟؟؟؟ انا ما اشك فيه بس الفترة اللي بيقعدها بره طويلة و قمت احاتي هالشي :tears: ... غير جذي ساعات اوسوس اقول ليش مايدق علي ؟؟؟؟ خاش رصيده حق منوووو ؟؟؟ لان ساعات يبط جبدي يدق و يقولي دقي علي ( احلف :busted_red: ) و انا ادق و امووووووووووووووت قهر ..؟

بنات ارجوكم محتاجة نصايحكم الله لا يحرمني منكم .. و اللي ماعندها نصيحة بليز تدعيلي الله يسخره لي و يصب حبي في قلبه يارب

قوية بذاتي

لا لا ما يخون اذا كان يحب زوجته

اما لو ما في حب حببيه فيكي وربي يسخر ازواجنا لنا ويجعلنا قرة عينهم

Glitzy Grl

وينكم يا بناااااااااااااااات والله ضيقتوا خلقي ... لا تبخلون علي برايكم :tears:

الشمالي يحب المراه المبادره

بادري بارسال رسائل الشوق له عشان تحسسينه بحبك لكن لا تكثرين يعني بثقل

لكن في نفس الوقت لا تحسسيه انك متضايقه بالعس بيني له اك عايشه حياتك

الشمالي يحب يحس بان زوجته محتاجه له

فحسسيه باهميته في حياتج

الشمالي يكون حريص على مستقبله ايديه وشجعيه على هالشي

وحسسيه انك انتي بدورك حريصه على مستقبلج

الشمالي يحب انه يكون قيادي ويكره العناد والجدال

فابتعدي عن هالاشياء

واذا بغيتي منه شي لا تلفين وتدورين اطلبيه منه مباشره

Glitzy Grl

فديتكم عساني ما انحرم منكم و من نصايحكم :icon26:

اشلون اقدر احركه و اخليه يسأل و يدق مثل لما كان بالديرة ؟؟

الحمدالله مبتعدة كليا عن اسلوب الشكوى و التذمر و العتاب و املاحظته مستانس على هالشي لان مرة قالي بعد عمري تعرفين اشلون تريحين الريال و تعاملينه :showoff:

ومو مكثرة رسايل 2 او 3 رسايل باليوم ... بس شنو الاسلوب اللي يخليه يبادر اشوي و يتلحلح :busted_red:

غبووش

الله يفرج همج ياااارب
والشمالي الشرقي بشكل عام ما يتصل وااايد وما يهتم لكن حبه بافعاله مب بكلامه

7noOoNY

فديتج انا زوجي شمالي شرقي وفدييييييت روحه والله
كل الي قلتيه انا عشته بس صدقينيي مافي احلى واطيب واحن منه,
انتي اتصلي فيه و\رشيله مسجات واسالي عنه املئي حياته خلي كل حياتته تتمحور فيج انتي
والشمالي الشرقي مايخووووووون وبعيد عن هالشي .(((اغلبهم))..توكلي على الله..والله يحفظه لج ..
وانا نفس حالتج من تزوجب ريلي في دورة وانشالله قريب بيخلص ..طول الوقت يكلمني اونلاين وطول الوقت مسجات ويحب انج اتكونين مبادرة ومافيها شي اذا قلتيله انج تبغينه يسال عنج مثل مانتي تسالين ..
الله يخليه لي ويحفظه..وووياااج غناتي :)..

ملكة عرشي

راي من راي صاحبة الكساء
انا زوجي شمالي مرة كان في العمرة وانا كنت في بلدي عندما اشكي له عدم اتصاله يتضايق ويقوللي انت ما تقدريني لو تقدريني تعذريني وعندما اكون مستانسه معه يفرح جدا بالاتصال وهو يحب المبادرة لانها تحسسهه بمكانته عندك خصوصا يحب الاهتمام وهو بعيد عنك اي في هذه الفترة وايضا عدم اتصاله لايعني تجافيه لكن الشمالي ذا طبعه لا يفهم في هذه الاشياء الا اذا وضحتي له
بس ما علي طول تتصلي مرة من مرة ووضحي له انك مشتاااااااااااااااقة له حتي يتلهف لعودته
ربنا يوفقك ويجمع بينك وبينه عااااااااااااجلا

Glitzy Grl

فديتج انا زوجي شمالي شرقي وفدييييييت روحه والله
كل الي قلتيه انا عشته بس صدقينيي مافي احلى واطيب واحن منه,
انتي اتصلي فيه و\رشيله مسجات واسالي عنه املئي حياته خلي كل حياتته تتمحور فيج انتي
والشمالي الشرقي مايخووووووون وبعيد عن هالشي .(((اغلبهم))..توكلي على الله..والله يحفظه لج ..
وانا نفس حالتج من تزوجب ريلي في دورة وانشالله قريب بيخلص ..طول الوقت يكلمني اونلاين وطول الوقت مسجات ويحب انج اتكونين مبادرة ومافيها شي اذا قلتيله انج تبغينه يسال عنج مثل مانتي تسالين ..
الله يخليه لي ويحفظه..وووياااج غناتي :)..

الله يطمن قلبج حبيبتي مثل ماطمنتيني .. بس مستحييييييل اقوله اسأل عني :schmoll: <<< شمالية غربية لووول ذابحتني عزة النفس
بس مليت دايما انا اللي ابادر .. وودي ادلع مثل ما ادلعه :busted_red:

Glitzy Grl

راي من راي صاحبة الكساء
انا زوجي شمالي مرة كان في العمرة وانا كنت في بلدي عندما اشكي له عدم اتصاله يتضايق ويقوللي انت ما تقدريني لو تقدريني تعذريني وعندما اكون مستانسه معه يفرح جدا بالاتصال وهو يحب المبادرة لانها تحسسهه بمكانته عندك خصوصا يحب الاهتمام وهو بعيد عنك اي في هذه الفترة وايضا عدم اتصاله لايعني تجافيه لكن الشمالي ذا طبعه لا يفهم في هذه الاشياء الا اذا وضحتي له
بس ما علي طول تتصلي مرة من مرة ووضحي له انك مشتاااااااااااااااقة له حتي يتلهف لعودته
ربنا يوفقك ويجمع بينك وبينه عااااااااااااجلا

لا كلش ولا الشكوى نبلع و نسكت :sadwalk:
وياما ادق مشتاقة مايمديني اسلم عليه يقولي بعد اشوي ادق عليج انا مشغول واااااااااااااي اسوي روحي عادي و انا اغلي من داخل ودي اذبحه :busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:
ياربي شالحل معاه :tears:

ملكة عرشي

حقيقي الحياة مع الشمالي الشرقي صععععععععععععبة
يبغالها طووووووووولة بال وقلب جاااااااامد
حاولي مرة انك تبعدي شوية لاتتصلي معليش اتحملي وانتظري ردة فعله حتي لو انتظرتي اسبوع
لو اتصل وسألك ليه ما اتصلتي تحججي باي شئ كان خارج عن ارادتك يعني غصب عنك وقولي له مشتااااقة لك
وفرفشي معه وشوفي كيف بيتغير

Glitzy Grl

حقيقي الحياة مع الشمالي الشرقي صععععععععععععبة
يبغالها طووووووووولة بال وقلب جاااااااامد
حاولي مرة انك تبعدي شوية لاتتصلي معليش اتحملي وانتظري ردة فعله حتي لو انتظرتي اسبوع
لو اتصل وسألك ليه ما اتصلتي تحججي باي شئ كان خارج عن ارادتك يعني غصب عنك وقولي له مشتااااقة لك
وفرفشي معه وشوفي كيف بيتغير

مرات افكر ما ادق اقطع فترة .. بس ساعات انجبر ادق لاني اطلع و اذا طلعت لازم ادق ابلغه حتى لو الجمعية ... لازم اتصال بعد مو مسج :busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red: ... ابي اتثيقل عليه مو معطيني مجال اوووووف منه

marchdaughter

السلام عليكم
لازم تقدرين ان مشغول ودراسه مو سهله وانا مغتربه بعد ..ودراسه تاخذ كل الوقت
حسيسيه انك معاه بروحك .. خليك واثقه فيه

استغلي هالفتره بانك تهتمي بنفسك وبجمالك وبشرتك خليه لما يرد يشوفك تغيرتي واحلويتي وبنفس الوقت تشغلي نفسك عن التفكير فيه وحاولي تثقلي عليه شوي لان طبع الانسان سبحان الله سواء كان طفل اوشاب او اكبر يفتقد الانسان اللي دايم يسال عنه ويتصل فيه دائما لو تاخر عليه يوم ينشغل باله عليه ليش فلان ما سال عني اكيد حصل له شي لا سمح الله تلاقيه يتحمل على نفسه بس ما يقدر يتحمل الا ويروحله او يكلمه الله يوفقك اختى

ملكة عرشي

مرات افكر ما ادق اقطع فترة .. بس ساعات انجبر ادق لاني اطلع و اذا طلعت لازم ادق ابلغه حتى لو الجمعية ... لازم اتصال بعد مو مسج :busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red: ... ابي اتثيقل عليه مو معطيني مجال اوووووف منه
هذه محلولة ممكن تخلي اختك او امك اذا كانت صديقتك تتصل عليه تخبره بخروجك علي اساس انك بالحمام وخبرتيها تتصل عنك للاستئذان

أعلى