مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رووووووووح عندها

om-madaly

صح استخيري شذنب اليهال وربج يفرجها

برائة

يااقلبي عليك والله اعتصر قلبي وعيووني دمعت من كلااامك

يالغااليو والله ربي ما يضيع احد اذا لك خيره فالطلاق صدقييني رب العاللمين ما يضيع احد (وعسى ان تكرهو شيئا) لاتحرقيين قلبج الخاين خااان ربه كييف تبين ربي يسعده

ياارب يااكريم ياارب يااعليمم يااارحيييم ارئف بحاال اختي واغفر لها وقويها وانصرها على من ظلمها يااارب اكتب لها الي فييه الخيير

ملاك 88

غاليتي ..والله كلامج عور قلبي والله حاسة فيج ..بس قبل كل شي استخييييييييييري عشان خاطر اليهال ..وسبحان الله ربج فوق .لاتندمين لازعلين عمرج ولاتعبين قلبج ..خلي يستانس ولازم مصيرة يندم ع كل شي...وهاي بنت الناس حسبي الله عليها لانها عارفة ان هو معرس المفروض تتركة ..بس ربج فوق الله بياخذ حقج منها الله ينطقم منها اميييييييين يارب العالمين .
مثل مادمرت حياة اسرة اكيد بجيلها يوم كما تودين تودان ..حسبي الله ونعم الوكييييييييل عليها...

صح استخيري شذنب اليهال وربج يفرجها
بكيت على اليهال قبل ما أبكي على نفسي عشت القهر معاه عشان عيونهم عشان يتمه بنفس البيت مع أبوهم
لكن زوووووووووووووودها واااااااااايد .
ان شاء الله ربي يفرجها
شكرا حبيبتي :icon26::icon26::icon26:

يااقلبي عليك والله اعتصر قلبي وعيووني دمعت من كلااامك

يالغااليو والله ربي ما يضيع احد اذا لك خيره فالطلاق صدقييني رب العاللمين ما يضيع احد (وعسى ان تكرهو شيئا) لاتحرقيين قلبج الخاين خااان ربه كييف تبين ربي يسعده

ياارب يااكريم ياارب يااعليمم يااارحيييم ارئف بحاال اختي واغفر لها وقويها وانصرها على من ظلمها يااارب اكتب لها الي فييه الخيير

بكيت و الله بكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت كلامج وايد أثر فيني
عجزت أعبر لج أنتي و الأخوات
جزااااااااااااااااااااكم الله خير
عسى ربي ينولج الي في بالج

غاليتي ..والله كلامج عور قلبي والله حاسة فيج ..بس قبل كل شي استخييييييييييري عشان خاطر اليهال ..وسبحان الله ربج فوق .لاتندمين لازعلين عمرج ولاتعبين قلبج ..خلي يستانس ولازم مصيرة يندم ع كل شي...وهاي بنت الناس حسبي الله عليها لانها عارفة ان هو معرس المفروض تتركة ..بس ربج فوق الله بياخذ حقج منها الله ينطقم منها اميييييييين يارب العالمين .
مثل مادمرت حياة اسرة اكيد بجيلها يوم كما تودين تودان ..حسبي الله ونعم الوكييييييييل عليها...
ان شاء الله ربي ما يضيعني و ينتقم لي منها هي تعرف إنه معرس و عنده عيال ألومها بس ألوم زوجي أكثررررررررررررررر هو الي كلمها و راح و راها وهي كانت سهلة و رخيصة

عورتي قلبي يا اختي عسا الله يفرجها عليج ويكتب لج الخير وعيالج ان شاء الله بيعيشون ومابيصير فيهم شي اهم شي انتي سوي اللي يريحج ويرضي ربج
الله يحفظ لج عيالج ويجعلهم قرة عين لج ويعوظونج باحترامهم لج لما يكبرون مهانة ابوهم لج

الــحــلا

حبيبتي البارح يطلبني أسامحه و يقول توووووووووووبة أنا الي مليت الخيانة و الكذب و الخداع كم مرة سامحت
تصوري انه في ليلة كان يضربني و بعد مانام لقيت رسالة حقها يقولها أحبتج موووووووووووت و أترياج و أنتي العمر كله و لما دقيت عليها و أخذت رقمها و بعد ما رجع بعدها بأيام من دوامه لقيته كاتب رسالة (( عمري الحرمة درت عن الرقم لا تردين عليها ))
جرحنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي في الصميم
حسسسسسسسسسسسسبي الله عليه
خليها تنفعه

بس انتي استخيري قبل اي شي تسوينه

الله يوفقك

عورتي قلبي يا اختي عسا الله يفرجها عليج ويكتب لج الخير وعيالج ان شاء الله بيعيشون ومابيصير فيهم شي اهم شي انتي سوي اللي يريحج ويرضي ربج
الله يحفظ لج عيالج ويجعلهم قرة عين لج ويعوظونج باحترامهم لج لما يكبرون مهانة ابوهم لج
اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
جزاك الله خير أختي جزاك الله الجنة ووالديك و من أحببتي :icon26::icon26::icon26:

حسسسسسسسسسسسسبي الله عليه
خليها تنفعه

بس انتي استخيري قبل اي شي تسوينه

الله يوفقك
كتبتلها رسالة قبل شوي قلتلها حسبي الله و نعم الوكيل فيج الناس نيام و ربي مب نايم الله يفضحج فضيحة عند أهلك قدام خلق الله
الله ينتقم منها
وهو يشبع بيها من بعدي
راح أشوف شو راح يستوي لما يخلا الجو ليه و ليها
جزاك الله خير حبوبة تسلمين ودومين يالغالية :icon26::icon26::icon26:

الله يوفقك ويعوضك ابرك منه ن ترك شيء لله عوضه الله خير منه وكثري صلاة الليل والاستغفار

لاتعلمني

اللي يبيعك بيعيييييييييييييييييييييييييييييه ,, قدااااااااااااااااااااااااااام :icon30:

الله يقويك ويصبرك ويعووووووووووضك ..................

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس اولادك:tears: بتجيهم مرة اب ,, تكفين لاتنسيهم خليك وراهم واسالي عنهم:tears:

استخيـــــــــــــــــــــــــري تكفين استخيــــــــــــــــــــــــــــري :tears:

اللي يبيعك بيعيييييييييييييييييييييييييييييه ,, قدااااااااااااااااااااااااااام :icon30:

الله يقويك ويصبرك ويعووووووووووضك ..................

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس اولادك:tears: بتجيهم مرة اب ,, تكفين لاتنسيهم خليك وراهم واسالي عنهم:tears:

استخيـــــــــــــــــــــــــري تكفين استخيــــــــــــــــــــــــــــري :tears:
هو ما أظن يتزوجها لأنه بلسانه يقول هي عندي اليوم و باجر عن غيري و عيالي حتى لو تزوجها بيعيشو عندي لأن الحضانة من حقي عيالي بعدهم صغار
فمستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــل أتخلى عنهم مستحيل

أعلى