مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شيئ يعور القلب...تعرضتي للتحرش..وتبغين تسكتين اكثر ..!! انتي غلط ×غلط

{شيئ يعور القلب ... ~}

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..~

من المؤسف ان نرى مواضيع ..التحرشات الجنسيه..وخصوصا من الاقارب
تكثر في هذا القسم...~

شئ مؤلم.. بحق !!
.
.
.
لاكن اكثر مايؤلمني...ان الاغلبيه.. لاتستطيع التصرف .. وانا لا الومكن...(مصيبه ) ماحدث لكن..يجعلكن..مدمرات.. لاتستطعن التفكير او ايجاد..الحل ...!!!

,
,
,
لا اخفيكم.. انني نفسي تعرضت لمضايقات..من احد اعمامي..
لاكن لم اسكت..عندما شعرت بشئ غير مطمئن..

ستقولون.. { تكلمتي.. لان اهلك...مو شداد.. يسمعونك..وراح يصدقونك )
لا والله...اهلي شداد...وماراح يصدقوني..وراح تصير لي مصايب...
لاكن انا لم افكر في اهلي... فكرت في الرساله اللي ارسلتهل لعمي ...

.... ( انا وحده ماسكت ... اذا بتسوي شئ... انا راح اتكلم )

اذآ اول شئ... يخيف المتحرش... ( كلامك) .. اذا شعر ولو 1% انك ستخبرين من حولك...حتى لو كان اللي حولك ...قاسين وشديدين معك ولن يصدقوك.. لن يتجرأ انه يتحرش بك ..

....

ثاني نقطه..

لا تنتظرين...حتى يقع الفأس بالرأس ثم تتكلمين... كل ماسكتي...كل ماخسرتي...
كل ماااسرعتي.. في الافصاح.كل ما تداركتي خساره الكثير. حتى لو كان افصاحك سيكلفك (من راحتك...ونفسيتك) لن يكون اصعب واشد...من سكوتك...وشعورك بالاهانه والمذله وقله الحيله.. كل يوم ... من عمرك..

باختصار ...
العمليه عمليه مقارنه...
....

اما من.. من سكتت.. وانتظرت.. لعل الله يحدث معجزه :sadwalk:( المعجزه لن تحصل الا اذا انتي تصرفتي )
فكلمتي لها... انتي خاسره فقط اذا { اغلقتي فمك.. لاتخسري اكثر..
تصرفي...اتخذي موقف..يشعرك ولو مره في حياتك...انك انسانه قويه
ولن تسمحي لااحد انه يقترب منك..او ياخذ منك شئ دون اذنك ..

......

رابع نقطه..
بعض الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش .. قالوا لي : هي مره..وانتهت.. ليش اتكلم..!!

رديت: وش اللي يضمنك انها مره وبس !!! هو من العايله..راح يكون دايم..حولك..
واللي سواها مره ..بيسويها ثاني وثالث..واذا مو معك...مع غيرك..
وراح تشيلين ذنب البنت اللي تحرش فيها من بعدك... ليش !!!لانك سكتي !!:busted_red:

............
اذا مستعده تعيشين مع تأنيب الضمير... اسكتي...(لانها مره وبس )...!!
............

...

{ العذريه ..~
.
.
.
.
ليس من السهل فقد العذريه.. | في التحرش
قرأت قصصكم ولاحظت ان اغلب التحرشات ...>سطحيه..~
لاكن اذا حصل شئ اكثر من التحرشات السطحيه

فأول شئ: اعيد (ليس من السهل فقد العذريه)
ستلاحظين نزول دم..والااام شديده..
اذا لم تري اي منها..فلا داعي تتعبين نفسك..
انتي ...> عذراء ..!!

.
.
.
.
.
اللي حولي ... } :\

البعض يخاف من نظره الجميع.. اقصد بالجميع (العائله..الاخوه..الاب )

عزيزتي..
نحن الان نعيش في عالم.. صعب..لايستطيع احد العيش فيه الا اذا اهتم لصوته فقط
لاتسمعي لافكار واراء من حولك
اهم ماعليك صوتك..ونظرتك لنفسك..
اذا افصحتي ولا حظتي نظرات الجميع بين :schmoll::tears::thumbdown::busted_red:... !!!
فكل هذي الفيسات لاتهم :icon31:... مادمتي تشعرين..انك صح..وفعلتي الصح..واوقفتي من يحاول ايذائك عند حده... فأنتي صح...وهم غلط..

اعزائي..
انا اخت لكل واحد منكن..
ان احتجتي لااي شيئ..اانا جاهزه لك :icon26:

دعائكم لي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ابدعتي ابدعتي ابدعتي بنقشك الرائع لهذا الموضوع
فعلا أي وحده تعرضت للتحرش تتحمل نسبة25% من الوزر
لأنها ماحطت حد لهذا الموضوع اذا تستاهل اللي يجيها وأكثر لأن بوسعها تعمل الكثير لاكن كتفت ايدينها واستسلمت وعذرها انا بنيه ضعيفه وا ماقدر أو أهلي شديدين وماراح يرحموني ووووووووووووو أعذار ياكثرها مايقبلها المؤمن القوي ( المؤمن القوي خير وأحب عند الله من المؤمن الضعيف )
عزيزتي السهم الجريح أشكرك من كل قلبي على موضوعك الاكثر من رائع وأتمنى لك التوفيق من رب العالمين

كـــل مــأطلبه...دعووووه...
بكره عندي اختبار..فأتمنى تدعوا لي بالتوفيق ...!!!
يارب تتوفقين في اختبارك وتجيبين الدرجه الكامله واالله مادري كم هي بس ان شالله تجيبينها كامله وتشوفينها منوره الورقه ولا مترززه بأعلى الورقه خخخ الدرجه الكامله *_^

ابدعتي ابدعتي ابدعتي بنقشك الرائع لهذا الموضوع
فعلا أي وحده تعرضت للتحرش تتحمل نسبة25% من الوزر
لأنها ماحطت حد لهذا الموضوع اذا تستاهل اللي يجيها وأكثر لأن بوسعها تعمل الكثير لاكن كتفت ايدينها واستسلمت وعذرها انا بنيه ضعيفه وا ماقدر أو أهلي شديدين وماراح يرحموني ووووووووووووو أعذار ياكثرها مايقبلها المؤمن القوي ( المؤمن القوي خير وأحب عند الله من المؤمن الضعيف )
عزيزتي السهم الجريح أشكرك من كل قلبي على موضوعك الاكثر من رائع وأتمنى لك التوفيق من رب العالمين

:icon26::icon26:
يالبى قلبك..!!

هذا كل ماريده..دعوه من قلب...وصدى كلماتي بصدوركم وعقولكم..<--الحين فصحى :surrender:

مشكوره اختى على المرور
اللي ولا اروع ...

يارب تتوفقين في اختبارك وتجيبين الدرجه الكامله واالله مادري كم هي بس ان شالله تجيبينها كامله وتشوفينها منوره الورقه ولا مترززه بأعلى الورقه خخخ الدرجه الكامله *_^

الدرجه الكامله من 30 ..:bigsmile:

ياحبي لك..
الله يوفقك يابعدهم..ويسعدك دنيا واخره
:icon26::icon26:

الله يسعدك يارب قلت اللي بخاطري ..

بس انتي تكلمتي وكأنك تقصدين اللي تعرضوا للتحرش وهم بالغين وفاهمات بس اللأغلبيه تتعرض للتحرش وهي صغيره وحتى لو بالفطره عارفه ان ها الشي غلط او كبيره الخوف يلجمها .. ويمكن كمان التهديد..

نسبة التحرش الجنسي زادت عندنا بشكل كبير والأغلبيه من اقارب ومعارف المتحرش فيه واذكر اني قريت ان نسبة 77 % اباءئهم
و75 هم معارف حسب مااذكر ..!!

الاعداد تزيد والاسباب كثيره بس الموضوع هنا مو موضوع للنقاش بالأسباب
موضوعنا عن السكوووووووت والصمــــــــت ..!!
يمكن يكون في الصغر بس لازم بعد ماتكبر البنت واكيد اكيد اكيد انها ما نستها انها

اولآ تحاول باي طريقه انها تكشف هل هي عذراء ولا فقدت عذريتها لان مثل ما ذكرتي احيانا التحرش يكون سطحي ولا يمس غشاء البكاره
وتقعد البنت بحياه مليانه هم ونكد ويكون عمرها في العشرينات او أقل وصايره من الهم كأنها في السبعينات ..!!

ويمكن حتى باقي تكون عذراء ولا فيها الا العافيه ..!!

عشان كذا اللي من قبل تعرضت لأعتداء الجنسي اولا تكشف ان ما صار فيها الأ العافيه وباقي عذراء خلاص وانا رأيي انها ما تخبر احد لان الناس مارح تصدق انها باقي عذراء

بـــــــــــس لو فرضاً اكتشفت انها مو عذراء وفعلا ثبت ها الشي طبيآ

انا رايي انها ما تسكت لازم تتكلم بدل الهم والغم اللي سببها لها شخص عايش حر طليق وهو معتدي تكبرها تدافع عن حقها خاصا ان كان ها الشخص من غير المحارم من اللي يحل زواجها منه لازم يوصل الموضوع للهيئه والشرطه لان اللي اعرفه انهم يجبرونه على الزواج منها بعقد رسمي وهذا من ابسط حقوقها وعشان تستر على نفسها وكيفها بعدين اذا بتطلق ..

بتقولون صعبه والأهل شديدين وغيرها بس لو قارنتوا كذا ولا كذا عذاب اي الأحسن العذاب المؤقت ولا العذاب الدائم طول العمر ..؟!!

كونها تخبر اهلها اهون من انها تعيش بعذاب طول عمرها ..

فيه شي بعد مهم ابغى انوه عليه هي كلمه لأي بنت تعرضت لأغتصاب :

انتي أنسانه الله قدر لك هذا الأبتلاء ماتدرين يمكن تكونين بصبرك تكونين من اهل النار والله يخفف عنك من ذنوبك الى ان يدخلك الجنه برحمته ثم بصبرك على هذا الأبتلاء

يعني اهم شي الصـــــبر غاليتي واستعيني في الله استغلي الثلث الآخير من الليل في الجوء للرحمن ادعي وصلي واقرئي القران ادعي من كل قلبك ان الله يفرج عنك هذا الهم تصدقي واكثري من الصيام التطوعي
وانتي مظلومه ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب استغلي ها الشي في الدعاء الدائم بالستر وتفريج الهم واقرنيه في الثقه في الله عظيم الثقه

لالالالا تقولين مستحيل انا مشكلتي ما لها حل انا انتكتب لي التعاسه طول عمري اتركي الكلمات المتشائمه ماتزيدك الا هم فوق همك

ياما ياما قريت عن قصص اللي صارت لهم المعجزات بسبب تمسكهم في الدعاء وثقتهم في الله وصبرهم على الأبتلاء
سمعت عن اللي اتزوجت وهي قد اعتداء عليها في صغرها وسمعت في اللي اكتشفت انها عذراء وسمعت في اللي ليلة دخلتها ما حس زوجها انها مو عذراء وسارت حياتها عادي والحين امهات

لييييييييييييييييييييييه ..؟!!!

لان الله ان اراد امرآ فأنما يقول له كن فيكون لا تيئسون من روح الله احد الانبياء كان يدعي الله أن يرزقه الذريه وهو شيخآ كبير وامرته عاقر !!
والله الآيه ما تحضرني الحين بس ما خيب الله ظنه واستجاب دعاءه وتحقق له ماارد

اللـــــــــهـ يســـــــــتر عليكـــــم ويفــــــــرج همكـــــــكم يارب

اختي الغلا (السهم الجريح )

تقبلي خالص شكري على اسلوبك الرائع وفكرك المتحضر الراقي
الله يوفقك وتجيبين ال 30 كامله يارب

ماشاء الله
كلام جـــــــــدا رائع:icon30:

بـــــــــس اذا كان المتحرش متزوج وله اطفال !!
والله اذا رفعت ايديني ابدعي :tears: عليه تذكــرت زوجته واطفاله

وانا اقووووول لكل ام لا تخلين بنتك او ولدك ينام عن احد لو هو قررريب

مشكوره على الكلام الرائع
الله يجعله بوازين حسناتك
وان شاء الله تاخذين 30
يااارب

الله يسعدك يارب قلت اللي بخاطري ..

بس انتي تكلمتي وكأنك تقصدين اللي تعرضوا للتحرش وهم بالغين وفاهمات بس اللأغلبيه تتعرض للتحرش وهي صغيره وحتى لو بالفطره عارفه ان ها الشي غلط او كبيره الخوف يلجمها .. ويمكن كمان التهديد..
الصغيره..مسؤليتها على اهلها..!! ولازم نربي البنت والولد..على انه يتكلم مع اهله مهما كانت رده فعلهم..

نسبة التحرش الجنسي زادت عندنا بشكل كبير والأغلبيه من اقارب ومعارف المتحرش فيه واذكر اني قريت ان نسبة 77 % اباءئهم
و75 هم معارف حسب مااذكر ..!!
شئ مفزع !! قرأت هذي الاحصائيه..!! وألمتني كثير كثير

الاعداد تزيد والاسباب كثيره بس الموضوع هنا مو موضوع للنقاش بالأسباب
موضوعنا عن السكوووووووت والصمــــــــت ..!!
يمكن يكون في الصغر بس لازم بعد ماتكبر البنت واكيد اكيد اكيد انها ما نستها انها

اولآ تحاول باي طريقه انها تكشف هل هي عذراء ولا فقدت عذريتها لان مثل ما ذكرتي احيانا التحرش يكون سطحي ولا يمس غشاء البكاره
وتقعد البنت بحياه مليانه هم ونكد ويكون عمرها في العشرينات او أقل وصايره من الهم كأنها في السبعينات ..!!
ياقلبي..حتى البنت الصغيره..تذكر اذا نزل دم ولا لا!! قرأت المواضيع.. فيه بنات تقول : وانا صغيره شفت دم بس ماهتميت..
هي ماتدري وش ذا الدم.. لاكنها مانسيت انها شافته..

ويمكن حتى باقي تكون عذراء ولا فيها الا العافيه ..!!

عشان كذا اللي من قبل تعرضت لأعتداء الجنسي اولا تكشف ان ما صار فيها الأ العافيه وباقي عذراء خلاص وانا رأيي انها ما تخبر احد لان الناس مارح تصدق انها باقي عذراء
معك .. :icon30::icon30:

بـــــــــــس لو فرضاً اكتشفت انها مو عذراء وفعلا ثبت ها الشي طبيآ

انا رايي انها ما تسكت لازم تتكلم بدل الهم والغم اللي سببها لها شخص عايش حر طليق وهو معتدي تكبرها تدافع عن حقها خاصا ان كان ها الشخص من غير المحارم من اللي يحل زواجها منه لازم يوصل الموضوع للهيئه والشرطه لان اللي اعرفه انهم يجبرونه على الزواج منها بعقد رسمي وهذا من ابسط حقوقها وعشان تستر على نفسها وكيفها بعدين اذا بتطلق ..
طيب اذا كان المتحرش ابوها.. كيف يزوجونها اياه !! شوفي اهم شئ العالم تعرف انها بنت عفيفه وشريفه ..وخسرته غصب عنها..
وصدقيني فيه رجال يبغون الاجر ..

بتقولون صعبه والأهل شديدين وغيرها بس لو قارنتوا كذا ولا كذا عذاب اي الأحسن العذاب المؤقت ولا العذاب الدائم طول العمر ..؟!!
معك..:icon30::icon30:

كونها تخبر اهلها اهون من انها تعيش بعذاب طول عمرها ..

فيه شي بعد مهم ابغى انوه عليه هي كلمه لأي بنت تعرضت لأغتصاب :

انتي أنسانه الله قدر لك هذا الأبتلاء ماتدرين يمكن تكونين بصبرك تكونين من اهل النار والله يخفف عنك من ذنوبك الى ان يدخلك الجنه برحمته ثم بصبرك على هذا الأبتلاء

يعني اهم شي الصـــــبر غاليتي واستعيني في الله استغلي الثلث الآخير من الليل في الجوء للرحمن ادعي وصلي واقرئي القران ادعي من كل قلبك ان الله يفرج عنك هذا الهم تصدقي واكثري من الصيام التطوعي
وانتي مظلومه ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب استغلي ها الشي في الدعاء الدائم بالستر وتفريج الهم واقرنيه في الثقه في الله عظيم الثقه

لالالالا تقولين مستحيل انا مشكلتي ما لها حل انا انتكتب لي التعاسه طول عمري اتركي الكلمات المتشائمه ماتزيدك الا هم فوق همك

ياما ياما قريت عن قصص اللي صارت لهم المعجزات بسبب تمسكهم في الدعاء وثقتهم في الله وصبرهم على الأبتلاء
سمعت عن اللي اتزوجت وهي قد اعتداء عليها في صغرها وسمعت في اللي اكتشفت انها عذراء وسمعت في اللي ليلة دخلتها ما حس زوجها انها مو عذراء وسارت حياتها عادي والحين امهات

لييييييييييييييييييييييه ..؟!!!

لان الله ان اراد امرآ فأنما يقول له كن فيكون لا تيئسون من روح الله احد الانبياء كان يدعي الله أن يرزقه الذريه وهو شيخآ كبير وامرته عاقر !!
والله الآيه ما تحضرني الحين بس ما خيب الله ظنه واستجاب دعاءه وتحقق له ماارد

اللـــــــــهـ يســـــــــتر عليكـــــم ويفــــــــرج همكـــــــكم يارب

اختي الغلا (السهم الجريح )

تقبلي خالص شكري على اسلوبك الرائع وفكرك المتحضر الراقي
الله يوفقك وتجيبين ال 30 كامله يارب
قولي امين ..!!

ياجعل من يغلى عليك وتحبينه..مايذوق حره فرقاك <---- الدعوه مسورقه من جدتي :bleh:
نورتي موضوعي يالغلا..
تحياتي لروحك الطيبه..

ماشاء الله
كلام جـــــــــدا رائع:icon30:

بـــــــــس اذا كان المتحرش متزوج وله اطفال !!
والله اذا رفعت ايديني ابدعي :tears: عليه تذكــرت زوجته واطفاله

وانا اقووووول لكل ام لا تخلين بنتك او ولدك ينام عن احد لو هو قررريب

مشكوره على الكلام الرائع
الله يجعله بوازين حسناتك
وان شاء الله تاخذين 30
يااارب
هلا حبوبه..
انا بسالك..!!
هذا المتزوج اللي عنده اطفال وزوجه وبيت..!! فكر فيهم !! فكر في عياله وزوجته!! مافكر ابدآ
ليش انتي تفكرين..
مو مسؤليتك..تتحملين..وتصبرين وتسكتين عشان عياله هو ..وزوجته هو!!

عزيزتي..
فكري في الموضوع زين!!
واي شئ انا جاهزه ...

معاكي حق بس صدقيني صعب نتكلم
لان مهما صار بيحطوو الغلط عالبنت مع انها مظلومه

لاننا بمجتمع متخلف

مشكوره اختي

عاشقه الغروب : تسلمين يالغاليه على الرد..والمرور الرائع

انا والقمر اصحاب : تسلمين يابعدهم على ردك الرائع..نورتي المتصفح وربي

انسه طفشانه : ماعلينا في الناس يحطون الذنب على البنت او لا...اهم شئ اللي يتحرش فيها بيتركها في حالها ولا لا؟
نبينا محمد...سيدتنا عائشه...مريم... هؤلاء اطهر البشر وتكلموا فيهم الناس...وش علينا من الناس !!
انا ابغى اوصل لنقظه..اننا نرمى ردات وكلمات وافعال الناس ورا ظهورنا..دام اللي نريده..ونسعى لتحقيقه بيصير

مشكوره ياغاليه على مرورك

موضوع في قمّـــة الرووووعه....

مشـــكوره غاليتي السهم الجريح جزاااكـ الله كل خير ع كل كلمه كتبتيها...

اكيــــد في كثير من البنات راح يستفيدوا من كلامكـ...

موضوع رااائـــع يستحق التمييز...

دبدوبه حيل .. امين يارب..مشكور يابعدهم على المرور والرد

دلع الكون : تسلمين يابعدهم..ورب البيت اسعدتيني ..!
مشكوره على مرورك وردك.. الرائع

ودي

أعلى