مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكره الزواااااااج <<هل انا مريضه نفسيا :(

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواتي ان شالله بخير

انا حاابه احكي لكم عن مشكلتي اللي اتمنى اني القى لها حل لاني احس اني انسانه مريضه نفسيا

عمري 19 سنه ادرس ثاني كليه والحمدالله ربي احسن خلقي فالكل يقول باني فتاة جميله وناعمه

وانا ملتزمه ولله الحمد واخاف ربي كثيرا ..راح احكي لكم عن الحدث الذي حدثت في صغري لاني

اتوقع باانه السبب ..عندما كان عمري4 سنوات تعرضت لتحرش جنسي من عامل هندي كان يغسل

سيارة ابوي وانا كنت جالسه مع اخوي يكبرني ب3 سنوات تقريبا ويمكن اقل ..المهم قام الهندي بحملي

وادخلني داخل السياره وخلع ملابسي وقام بلمس كل جزء في جسمي ولكن لم يدخل اي شي في المنطقه

الحساسه فقط كان يلمسني ويداعبني لم اكن اعرف مالذي يحدث ..واخي عندما راى هالموقف دخل

الى المنزل ليخبر ابي ولكن اتى ابي بعد فوات الاوان فقد البسني الهندي ملابسي وهرب (حسبي الله عليه )

ابي عصب وارتفع عنده السكر وظل يبحث عن العامل لكن لم يجده وامي كشفت علي وتقول الحمدالله

على سلامتك وانتهت هذه الحادثه ..وعشت حياتي مثل اي طفله حتى بلغت وكان عمري 13 سنه

والتزمت في هالسن كنت محافظه على صلواتي وحجابي وصيام بعض ايام الاثنين والخميس وقيام الليل

وكان اهلي يسالوني عن مواصفات الزوج الذي اتمناه كنت اقول اتمنى ان يكون رجل متدين يخاف الله

ويكون له لحيه ويحافظ على صلواته ولا تهمني وسامة وجهه المهم عندي ان يكون ملتزم ابي كان

يفرح عندما يسمع هالكلام وكان يضيف ويقول يابنتي لازم يكون عنده وظيفه عشان يقدر يفتح بيت

ويصرف عليك ..وفي هذا السن تعرضت لتحرش ايضا ولكن كان في السوق والرجل الذي تحرش بي

كان مطوع اقصد هيئته شكله مطوع اللحيه طويله والثوب قصير والنور في وجهه هذا ايضا لمسني

في اسفل ظهري وامي راته وفضحته في السوق ولكنه هرب ولم يستطع امن السوق من ان يمسكن به

انا خلاص من تلك اللحظه كرهت شي اسمه رجل جلست اسبوع وانا اتقرف من نفسي واحتقر نفسي

بدون سبب الله لا يوفقه ولا يسامحه يسوي نفسه ملتزم وهو شيطان حسبي الله عليه ..

في الحقيقه لم اكن اعرف ماهو الزواج حتى عرفت عن طريق سوالف البنات في

المتوسطه ان الزواج يكون فيه علاقه جنسيه وتاكدت من هالخبر عن طريق الصحف والنت عندما

عرفت ان في الزواج لا بد من علاقه جنسيه هنا دخل الرعب في قلبي وتذكرت ماحدث لي في صغري

وكرهت الرجال فكنت اقول لكل من اعرفه اني اكره الرجال ماعدا ابي واخواني واني مستحيل اتزوج

والافضل ان اجلس في بيت ابي معززه مكرمه اساعد امي لاني وحيدتها وابر فيها هي وابي واقوم

بواجباتي تجاه الله لان الزواج سيشغلني عن عبادتي لله هذا قرار اتخذته وعمري 13 سنه عندما اصبح

عمري 16 سنه بدأت جدتي تقول انتي لابن عمك وانا كنت اقول ماراح اتزوج الا بعد مااخلص دراستي

وتزوج ولد عمي وارتحت من هالسالفه ولمن اصبح عمري 17 سنه خطبني عمي لابنه وابي رفض

بحكم اني صغيره وعندما علمت بالامر سلمت على راس ابي وقلت له اذا احد خطبني ارفضه باي عذر

قال ابي اذا جاء نصيبك مابرده بس انتي صغيره اللحين قلت له اعطيتك الاذن انا مابغى اتزوج ..

المهم عندما اصبح عمري 18 خطبني ولد عمي الثالث وهذا امي وابوي رفضوه لانه مايصلي واخلاقه

مو زينه وانا ارتحت لانها جت منهم مو مني وكان خالي يناقشني في سالفة الزواج يقول ليش ماتبغين

تتزوجين كنت اقول له الزواج مسئوليه وانا موقدها وانا متعلقه بامي ولا اقدر اتركها وبعدين انا شفت

خالاتي تزوجو ولا جاهم من ورا هالزواج الا الهًم كان يقول لي حرام والله جمالك يذبل ويروح بسبب

اشياء تافهه ,,طبعا انا كنت اناقشه حتى يستسلم ..وبعدين انا الحمدالله مرتاحه في بيتي ايش اللي

حادني عشان اتزوج واجيب الهم والغثه لنفسي وانا مره مقتنعه باللي اقوله حتى عندي صديقه الله

يسعدها حاولت تغير فيني بس ماقدرت لها 5 سنوات وهي تقول لي هذه حكمة الله في خلقه وهذه سنة

الحياه كنت اقولها انا مابغى اتزوج في الدنيا ان شالله اتزوج في الاخره :shiny:

واللحين قبل شهور جاء خالي من بريطانيا ومعاه خطيب لي الله يهدي خالي من كثر مايسولف عني

علق قلب الرًجال فيني لان الرجًال يقول تعبت وانا ادور بنت ملتزمه مالقيت ودامك تقول بنت اختك

ملتزمه انا ابغى اخطبها كلم اختك واعطني خبر.. امي نادتني وجلست تكلمني بهدوء وانا كنت حاسه وعارفه ان في شي لان عيون امي متورمه من كثر مابكت لمن عرفت ان في احد بيخطبني لا واللي بيخطبني يصير ابوه صديق ابو امي يعني جدي الله يرحمه ..وامي تقول خلاص اللحين ماعندك عذر

جاك الرجال اللي تتمنينه ملتزم وامام وخطيب مسجد ومقدم على جامعة الامام لانه دكتور وراح تسكنين قريب منا امي تقول هالكلام وفيها غصة بكي وانا تقطع قلبي وقلت لامي انتي تعرفين وجهة نظري من

ناحية الزواج انا مستحيل اتزوج قالت مي لاتتكلمين الا بعد ماتستخيرين قلت لامي خلاص انا باستخير

بس لاتعلمين ابوي عن هالسالفه قالت طيب وخالي قال للرجال انتظر اسبوع ..والله يابنات ان هالاسبوع مر على كانه سنه ماقدرت انام طوول الوقت وانا افكر ..افكر كيف اترك امي لوحدها كيف

راح تتحمل اخواني ومسئوليتهم واذا وافقت كيف راح تكون ليلة الدخله وانا اتقزز واتقرف اذا شفت

الرجال يلمس زوجته كيف عاد يجي رجال غريب ويلمسني آآآه والله تعبت من التفكير واستخرت بس

مارتحت ابدا ,,مدري يمكن لاني مو مقتنعه بشي اسمه زواج..المهم قلت لامي انا استخرت ولا ارتحت

ابد وخالي حاول يكلمني وانا رفضت قلت لامي تكفين قولي له هذا قراري النهائي ولا يحرجني لاني مستحيل اغيره ..المهم خالي علم الرجال اني رفضت بحكم دراستي قال الرجال عادي نملك على بعض

والزواج بعد ماتخلص الجامعه وامي علمتني قلت مستحيل قال الرجال لخالي والله انك علقتني ببنت اختك خاصة لانها ملتزمه ومثقف وشخصيتها قويه يقول هذا اللي انا ابيه في زوجتي يقول انا مابغاها

للطبخ وللبيت انا ابغى زوجتي تكون شخصيه عني امام الناس وكلااام كثير قاله ..اللحين قبل يومين

جت امي عندي تقول تري الرجال سافر يكمل دراسته وقال لخالك ان شالله بعد 10 شهور ارجع والقى

بنت اختك وافقت علي ,,,عاد انا قلت لامي ان شالله يصير خير ..والله انا تعبت من هالسالفه والله

احيانا ادعي واقول ان شالله مايجيني خطيب حتى صرت مااطلع عند جماعتنا والاعراس عشان ماحد

يشوفني ويخطبني ..احس اني معقده حييل وخاصة من ناحية الجنس مااحب اسمع عنها شي ..صديقتي

تقول يمكن فيك عين بسم الله علي لاني مجرد مااسمع كلمة خطيب على طول اول كلمة تطلع من لساني (لاااا)

الله يعافيكم ايش الحل اذا انا مريضه ادعولي :sad_1:

يمكن هذا اللي معك بسبب التحرش بس انتي لازم تنسين حاولي وفكري بكل عقلك انتي بنت امك وابوك الوحيد وانتي بس البنت اللي راح يزوجونها ويفرحون فيها لازم تكثرين من الاستغفار وكثري استخاره والرجال اللي تقدم لك والله ماينعاف

خلاص دامك ماتبغين الزواج مو لازم تتزوجي
اجلسي عند اهلك وانتي مرتاحه

مو تتزوجي بعدين زوجك يعاني وتصير مشاكل بينكم
فكري من الحين

يمكن هذا اللي معك بسبب التحرش بس انتي لازم تنسين حاولي وفكري بكل عقلك انتي بنت امك وابوك الوحيد وانتي بس البنت اللي راح يزوجونها ويفرحون فيها لازم تكثرين من الاستغفار وكثري استخاره والرجال اللي تقدم لك والله ماينعاف
نعم يالغلا اتوقع ايضا انه هذا السبب ..

وهذا اللي معذبني اني وحيدة امي وابوي ويبغون يفروحون فيني بس والله فكرت كثير واستغفرت

وصليت استخاره بس سبحان الله في شي في نفسي يردني عن الموافقه واخاف اتزوج واظلم

الرجال معاي ..واذا مكتوب ولي نصيب في الزواج ماحد يقدر يرده :sad_1:

مشكوره اختي على ردك والله يجزاك خير

دمتيـ بحفظ الرحمن

خلاص دامك ماتبغين الزواج مو لازم تتزوجي
اجلسي عند اهلك وانتي مرتاحه

مو تتزوجي بعدين زوجك يعاني وتصير مشاكل بينكم
فكري من الحين
غلاتي انا متأخذه هالقرار من يوم عمري 13 سنه اني مستحيل اتزوج

واظلم الرجال معاي ..بس اذا في أمل اني اتعالج او يروح اللي في نفسي انا مستعده

بالرغم من اني حاولت بس مجرد مااتذكر ان في جنس اكره الزواج ..

مشكوره اختي على ردك وجزاك الله خير

دمتيـ بحفظ الرحمن

قلب وافي

سالفتك سالفه لكن بتنحل

شوفي يااختي فيه بنات يكرهون الزواج علشان هالسبب وهما ماتعرضو لتحرش

ومع السنين بدت تتغير فكرتهم وقناعاتهم عن هالشيء وصارو يتقبلونه

وفيه بنات يكرهون الزواج علشان الرجل نفسه ومن اللي شافوه من مشاكل وبلاوي متلتله

فتتعقد البنت وماتتقبل فكرة الزواج بنوب وتقعد بيت ابوها احسن لها بالرغـــم من حاجتها الداخليه

لرجل يحضنها ولكن ليس هناك رجل كفؤ بنظرها ..

فياخيتي علشان تتخلصين من العقده اللي فيك (بـالمواجهه) هذا الحل

تواجهين مخاوفك الأشياء اللي تقلقك ومعقدتك وتثبتين لنفسك أنك قادره

على التأقلم معها وبتكون بأسلوبك أفضل حتى وان صارت لك مشكله في هالشيء فيما بعد

اثنين وثلاثه الين تتعودين وتاخذين على الجـو وتشوفين حالك فيها كيف ..

فمختصر كلامي واجهي مخاوفك وشيلي السلبيات من راسك وقولي انا قدها واعرف اتعامل مع كل ماينقص ّمن حياتي.

حبيبتي الحياه كيذا زوج وزوجه والفه وموده ومحبه :)

ويارب تلاقي اللي يملي حياتك ويغير مفاهيمك للأفضل من بعد الله

ونصف الحل بيدك .

،

موفقه

ظمآ عاشق

يسعد صباحك خيتو...,

انا اقول انه سبب رفضك هو عقدة التحرش اللي صارت معك

وهذا انتي حاطه اصبعك عالجرح

يعني عارفه السبب بس ماتبين تقنعين نفسك فيه

عشان ماتتزوجين

وتجيبين لك اعذار امك ومسؤليه وماادري وش

بس ارجع اقولك هي بالناهيه

حكمه بالبشر ربي غرسها بخلقه

وانتي مؤمنه وربي كملك بعقلك

ليش تعترضين على حكمة ربك ..,

قال تعالى ..( ( وجعلنا لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا اليها وجعلنا بينكم مودة ورحمه أن اكرمكم عند الله أتقاكم))

ريحي بالك وسامحي نفسك

لانك انظلمتي بصغرك

بشي ماهو بيدك

ربي قدره عليك قنعي نفسك فيها

قدر الله وماشاء فعل

وله الحمد سبحانه

حاولي تمحين كل اللي صار لك

من بالك وتذكري انه الزواج نعمه واستقرار ومشاركه وود وحب

كل انفس البشر تحتاجها ..,

والحمدالله انتي احسن من غيرك

فيه كثير انفضت بكارتها وعايشه بهم ربي يرحم حالتهم

وانتي مشكلتك بسيطه بس زغريها بعينك

واتجهي لربك ووافقي على هالزوج لانه بجد من كلامك

احس انه مناسبك

لاتظلمين نفسك يااختي

وصح قبل لاانسى

صلي استخاره هالايام

وارقي نفسك

وقولي لامك ترقيك

وصدقيني كله خير لصالحك

لاتعاندي نفسك

ولاتخسرين شخص يحترمك قبل لايحبك

موفقه ياقلبي

دعواتك لي ..,

سالفتك سالفه لكن بتنحل

شوفي يااختي فيه بنات يكرهون الزواج علشان هالسبب وهما ماتعرضو لتحرش

ومع السنين بدت تتغير فكرتهم وقناعاتهم عن هالشيء وصارو يتقبلونه

وفيه بنات يكرهون الزواج علشان الرجل نفسه ومن اللي شافوه من مشاكل وبلاوي متلتله

فتتعقد البنت وماتتقبل فكرة الزواج بنوب وتقعد بيت ابوها احسن لها بالرغـــم من حاجتها الداخليه

لرجل يحضنها ولكن ليس هناك رجل كفؤ بنظرها ..

فياخيتي علشان تتخلصين من العقده اللي فيك (بـالمواجهه) هذا الحل

تواجهين مخاوفك الأشياء اللي تقلقك ومعقدتك وتثبتين لنفسك أنك قادره

على التأقلم معها وبتكون بأسلوبك أفضل حتى وان صارت لك مشكله في هالشيء فيما بعد

اثنين وثلاثه الين تتعودين وتاخذين على الجـو وتشوفين حالك فيها كيف ..

فمختصر كلامي واجهي مخاوفك وشيلي السلبيات من راسك وقولي انا قدها واعرف اتعامل مع كل ماينقص ّمن حياتي.

حبيبتي الحياه كيذا زوج وزوجه والفه وموده ومحبه :)

ويارب تلاقي اللي يملي حياتك ويغير مفاهيمك للأفضل من بعد الله

ونصف الحل بيدك .

،

موفقه

ليس هناك رجل كفؤ بنظرها .

والله يالغلا كانك عارفه اللي فيني من جد انا عندي كل الرجال سوى ومافي فرق بينهم وكلهم انانيين ولايحبون الا مصلحتهم واشباع شهواتهم ..

وانا ان شالله بحاول اغير اللي في نفسي والله يكتب لي اللي فيه الخير

الله يعطيك العافيه يالغلا ماقصرتي معاي والله يسعدك ويوفقك دنيا وآخره

دمتيـ بحفظ الرحمن

يسعد صباحك خيتو...,

انا اقول انه سبب رفضك هو عقدة التحرش اللي صارت معك

وهذا انتي حاطه اصبعك عالجرح

يعني عارفه السبب بس ماتبين تقنعين نفسك فيه

عشان ماتتزوجين

وتجيبين لك اعذار امك ومسؤليه وماادري وش

بس ارجع اقولك هي بالناهيه

حكمه بالبشر ربي غرسها بخلقه

وانتي مؤمنه وربي كملك بعقلك

ليش تعترضين على حكمة ربك ..,

قال تعالى ..( ( وجعلنا لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا اليها وجعلنا بينكم مودة ورحمه أن اكرمكم عند الله أتقاكم))

ريحي بالك وسامحي نفسك

لانك انظلمتي بصغرك

بشي ماهو بيدك

ربي قدره عليك قنعي نفسك فيها

قدر الله وماشاء فعل

وله الحمد سبحانه

حاولي تمحين كل اللي صار لك

من بالك وتذكري انه الزواج نعمه واستقرار ومشاركه وود وحب

كل انفس البشر تحتاجها ..,

والحمدالله انتي احسن من غيرك

فيه كثير انفضت بكارتها وعايشه بهم ربي يرحم حالتهم

وانتي مشكلتك بسيطه بس زغريها بعينك

واتجهي لربك ووافقي على هالزوج لانه بجد من كلامك

احس انه مناسبك

لاتظلمين نفسك يااختي

وصح قبل لاانسى

صلي استخاره هالايام

وارقي نفسك

وقولي لامك ترقيك

وصدقيني كله خير لصالحك

لاتعاندي نفسك

ولاتخسرين شخص يحترمك قبل لايحبك

موفقه ياقلبي

دعواتك لي ..,
يسعد مسآكـ يالغلا

راح استخير دايما وارقي نفسي وان شالله اتغير والحمدالله انا احسن من غيري

والرجال مايعيبه شي بس العيب فيني انا :sad_1:

مشكوره خيتو ماقصرتي

والله يوفقك دنيا واخره ويحقق لك آمالك

دمتيـ بحفظ الرحمن

Ms.RoZa

عجيب امركم يا هالبنات ..

هذيك تبكي تبي تتزوج والثانيه خايفه من العنوسه والي متشققه ليش للحين ما انخطبت , وانتي جايك رجل دين واخلاق وعلى الطلب , وتردينه بدون اسباب ... !!

استغفرالله العظيم واتوب اليه ..

انتي لا انتي مريضه ولا فيك الا العافيه انتي تتدلعين لا أكثر , 90% من الاطفال مرو بمثل تجربتك وعاشو حياتهم عادي , بنات اغتصبو اغتصاب كامل في طفولتهم لكنهم عاشو حياتهم من افضل مايكون , اعتقد ان انتي مشكلتك بتفكيرك لسى مانضجتي كفايه , ولازلتي تفكرين بالامور بسطحيه جدا ً , وشلون خايفه على امك تجلس لحالها !!

ياحبيبتي هذي سنة الحياة , انتي بعد بتتزوجين وتجيبين عيال وبنات ويتزوجون ويخلونك ويسوون مثلك وعيالهم يسوون مثلهم , هذي سنة الله بخلقه , امك بتعيش حياتها الله يعطيها طولة العمر وانتي الرجل بيسكنك قريب منها
وش تبين اكثر من كذا .. ؟!

اذا بتخافين عليها ف تذكري هالي راح اقوله لك زيييين ..

لما ترفضين هالرجال الي شاريك ولبى كل طلباتك وانسان كفوء , لأسبابك الغير منطقيه والسخيفه مع احترامي الشديد
تأكدي ان ربي ما بيكرر لك الفرص لإنه الرسول عليه الصلاة والسلام قال اذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه وان لم تفعلو تكن فتنة في الارض وفساد كبيرا !! .. بتخالفين السنه يعني

وبعدها بيتقدمون لك ناس مايجون مثل هالرجال ممكن ساعتها تكونين كبرتي وفهمتي وش يعني الزواج والإستقرار والحياة الحقيقيه , لكن راح ترفضينهم لإن مايوصلون بمستوى الي كان في يوم شاريك , لحد ماتوصلين لسن تقهرين وتحزنين امك عليك , لإن مافيه شي يقطع قلب الأم على بنتها مثل جلوسها في البيت بدون زواج .. !!

وراح تعضين اصابع الندم ع الفرص الي جات لك وطيرتيها ساعتها ...

فكري ب نضج , طالعي لقدام , انتي مخلوقه للزواج والانجاب مش لتقعدي عند امك طول العمر !!
لو ماتزوجتي فأنتي ماشفتي الحياة الحقيقيه , ولا عشتي السعاده ولاتمتعتي بحياتك ابدا ً ..
ماراح تعيشين احساس الحب ولا الأمومه ولا المسؤوليه الذيذه لبيتك ومملكتك الصغيره

خالتك ومشاكل المتزوجات ماتنتهي صحيح , لكن ماحد عايش بجنه
ومن قالك ان الزواج نهاية المشاكل والهموم , لا حبيبتي كل شي فيه حقه , والزواج كذالك مثل اي شي
لكن طبعا الإيجابيات بتغلب على السلبيات بأضعااااااااف المضااااعفه , ولا كان محد تزوج من الأساس :)

لاتصيرين امعه , وكل ماسمعتي احد يشتكي .. قلتي يوووه خلاص مابي اتزوج , اخاف اصير زيهم
خليك مثل ماقال عنك خالك واثقه من نفسك ومن نجاحك ببيتك ومع زوجك , وتثقفي في الحياة الزوجيه عشان تضمنين راحتك واستقرارك مثل ما كل الناس عايشه ..

عجيب امركم يا هالبنات ..

هذيك تبكي تبي تتزوج والثانيه خايفه من العنوسه والي متشققه ليش للحين ما انخطبت , وانتي جايك رجل دين واخلاق وعلى الطلب , وتردينه بدون اسباب ... !!

استغفرالله العظيم واتوب اليه ..

انتي لا انتي مريضه ولا فيك الا العافيه انتي تتدلعين لا أكثر , 90% من الاطفال مرو بمثل تجربتك وعاشو حياتهم عادي , بنات اغتصبو اغتصاب كامل في طفولتهم لكنهم عاشو حياتهم من افضل مايكون , اعتقد ان انتي مشكلتك بتفكيرك لسى مانضجتي كفايه , ولازلتي تفكرين بالامور بسطحيه جدا ً , وشلون خايفه على امك تجلس لحالها !!

ياحبيبتي هذي سنة الحياة , انتي بعد بتتزوجين وتجيبين عيال وبنات ويتزوجون ويخلونك ويسوون مثلك وعيالهم يسوون مثلهم , هذي سنة الله بخلقه , امك بتعيش حياتها الله يعطيها طولة العمر وانتي الرجل بيسكنك قريب منها
وش تبين اكثر من كذا .. ؟!

اذا بتخافين عليها ف تذكري هالي راح اقوله لك زيييين ..

لما ترفضين هالرجال الي شاريك ولبى كل طلباتك وانسان كفوء , لأسبابك الغير منطقيه والسخيفه مع احترامي الشديد
تأكدي ان ربي ما بيكرر لك الفرص لإنه الرسول عليه الصلاة والسلام قال اذا جائكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه وان لم تفعلو تكن فتنة في الارض وفساد كبيرا !! .. بتخالفين السنه يعني

وبعدها بيتقدمون لك ناس مايجون مثل هالرجال ممكن ساعتها تكونين كبرتي وفهمتي وش يعني الزواج والإستقرار والحياة الحقيقيه , لكن راح ترفضينهم لإن مايوصلون بمستوى الي كان في يوم شاريك , لحد ماتوصلين لسن تقهرين وتحزنين امك عليك , لإن مافيه شي يقطع قلب الأم على بنتها مثل جلوسها في البيت بدون زواج .. !!

وراح تعضين اصابع الندم ع الفرص الي جات لك وطيرتيها ساعتها ...

فكري ب نضج , طالعي لقدام , انتي مخلوقه للزواج والانجاب مش لتقعدي عند امك طول العمر !!
لو ماتزوجتي فأنتي ماشفتي الحياة الحقيقيه , ولا عشتي السعاده ولاتمتعتي بحياتك ابدا ً ..
ماراح تعيشين احساس الحب ولا الأمومه ولا المسؤوليه الذيذه لبيتك ومملكتك الصغيره

خالتك ومشاكل المتزوجات ماتنتهي صحيح , لكن ماحد عايش بجنه
ومن قالك ان الزواج نهاية المشاكل والهموم , لا حبيبتي كل شي فيه حقه , والزواج كذالك مثل اي شي
لكن طبعا الإيجابيات بتغلب على السلبيات بأضعااااااااف المضااااعفه , ولا كان محد تزوج من الأساس :)

لاتصيرين امعه , وكل ماسمعتي احد يشتكي .. قلتي يوووه خلاص مابي اتزوج , اخاف اصير زيهم
خليك مثل ماقال عنك خالك واثقه من نفسك ومن نجاحك ببيتك ومع زوجك , وتثقفي في الحياة الزوجيه عشان تضمنين راحتك واستقرارك مثل ما كل الناس عايشه ..
والله كلامك عين العقل

بس هالشي غصبن عني مو بكيفي :sad_1:والله اني احاول ومازلت احاول اني اغير من حالتي

وان شالله اتغير وانسى اللي صار لي وراح اكثر من الدعاء والاستغفار

واشكرك يالغلا على نصيحتك والله يوفقك دنيا وآخره

دمتيـ بحفظ الرحمن

انشاءالله تنحل عقدتك

هذي سنة الحياة

الزواج مو كله جنس .. (مشاركة وحب وحنان وتضيحة وتنازلات )

غلط يابنات تقولوا لها لاتتزوجي

اتزوجي بس بعد ماتتعالجي عادي روحي لدكتور نفسي كل الناس يروحوا لدكتور نفسي عادي الدكتور النفسي مثله مثل دكتور الاسنان ودكتور العظام .. الخ

لما يعورك ضرسك لازم تروحي لدكتور الاسنان فكذلك النفسية لما تتعب نفسيت تروحي لدكتور نفسي

ولاتحرمي نفسك من حقك من الزواج والانجاب هذي هى الحياااااااااااااااااااااااااة

الله يطمن قلبك ويشفيك يارب ويشفي كل مرضى المسلمين اجمعــــــــــــين يااارب
الله يكتب لك الي فيه الخير والله يقدم لك الي فيه الخير والصاااال يااارب وان شاء الله قريبا تخبرينا بخبر زواجك ياااارب....

سيلينا

تعوذي من الشيطان هذي وساوسه مايبي لك الستر خصوصا اللي متقدم لك ملتزم وماينعاااف

ولاتفكرين بالتحرش خلاص هذا ماضي وانتهى وتزوجي وفرحي امك وابوك

وقبل داومي على الرقيه وصلاة الليل ..........

والبنت خيرتهاا بتتزوج وتوكلي على الله وتزوجي ولاتشيلين هم امك عندهاا زوجهاا واخوانك مايقصرون

وهي تبي تفرح فيك لاتخذلينهااا

وعاد انتي شوفي اللي يريحك

بالتوفيق حبيبتي.................

اهلا حبيبيتي

انا كنت مثلك اكره الزواج مع اني ماتعرضت الحمدلله لاي تحرش

لكني كنت احس انه فيه قلة ادب خصوصا اني نشأت في بيت ملتزم محافظ

كنت كل ما ارجع من عرس اقعد اصييييح ارحم العروسه كيف بتواجه ليله دخلتها ومرات اصيح وانا في السياره

لكن الحمدلله لما كبرت وتزوجت صارت الناحيه الجنسيه عاديه جدا مو قلة ادب زي ماكنت معقده نفسي
بالعكس شي فطري بالانسان عشان يتكاثر وماينقطع نسل البشر

استخيرير يوميا مع كل فرض واتركي امورك تمشي اذا جاء ورجع لك وخطبك وافقي واذا مارجع يخطبك فهذا لان ربي ماكتبه لك

وتذكري دايم هذا امك وابوك الله يخليهم متزوجين ومبسوطين وجابوك للدنيا بهالطريقه
الحمدلله كله امور حلال مو حرام هالشي

أعلى