مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا محتااااااااااره وعلى وشك الطلالاق ارجووكم افزعوا يانشميات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:icon26::icon26::icon26:

في البداية احب اشكر القائمين على هذا الموقع الفريد واتمنى من الله عز وجل ان يجعل كل من ساهم فيه له نهر من الحسنات يجري حتى قيام الساعه واشكر كل العضوات في المنتديات لان كل مشكله تطرح وتساهم الاخوات في حلها تكون عبرة وعظه لكل زائره او مشاركه وارجوا من الله ان يفرج هم المهمومين وكرب المكروبين
امين... امين....امين
في الحقيقة هذي اول مره اشارك في منتدى وبسبب وضعي المحزن قررت ان اشارك
انا متزوجه من 7 سنوات ولم ارزق باطفال ولا يوجداي سبب واضح للعقم وزوجي منفصل عن زووجته الاولى بدون طلاق وعنده طفل...
في الحقيقة انا احب زوجي واعتقد ان زوجي يحبني ولكن بطريقته الخاصه طبعا حدث بيننا مشاكل كثيررررررررررره جدا من بينها مشكله خيانه مع خادمه وتركت البيت تقريبا اربع شهور حتى احسست انه نادم وتعبان من الفراق رجعة له بعد وضع شروط خاصة ووافق عليها.. لكن بعد عام من الخيانه رجع لعاداته الاولى لانه عصبي جدا وغيور جدا مع العلم بانه شمالي غربي وانا جنوبية غربيه..

مع كل مشكله صغيره او كبيره يضعني في بيت اهلي بدون سؤال حتى ارجع انا بنفسي وحاولت شتى الطرق بان يغير طبعه ولكن لا فائده ومرات كثيره تدخلوا اهلي لانني احيانا ارفض الرجوع له بسبب عادته هذه...

اصبحت لااشعر بالامان ولا الاستقرار واخاف من غضبه وخيانته لي وانا الان في بيت اهلي بعد ما وضعني عند الباب بمشاجره بدون سبب واضح لانه غامض جدددددا..

انا مليتتتتتتتتتتت وافكر بالطلاق مع العلم باني مطلقة قبل زواجي به...

ارجوكم عطوني مشورتكم وكيف التعامل مع زوج من هذا النوع جربت كل الطرق الدلع والحركات والمفائجات والحفلات والاغراء والهدايا والتفنن بالجنس وكل هذا يعجبه ويموت فيه ويحب حركاتي ودلعي لكن دائم عصبي ويتركني عند اهلي ويخوني:mad:
انقذووووووووووووووووووووووووووووووني بليزززززززززز

مع كل الحب لمن يساعدني:icon26:

om_salma

ياحبيبتى ربنا يبعد عنك الطلاق وإن شاء الله ترجعى زوجك لك

بس واضح من كلامك إنك بتتغيرى فقط علشان خاطره هو

لأنك بتقولى جربت مش إتغيرتى يعنى نفعت معاه ماشى باعمل

ما نفعتش خلاص بتسيبى الحركة وتعملى غيرها

وبعدين مادام زوجك بيخونك يبقى لسه فى شىء ناقصه بيدور

عليه

نصيحة لك حاولى تشتركى فى دورة استاذة ناعمة إستراتيجيات

التعامل مع الزوج الخائن

وعندك دورة الحب للأبد وحاولى تتابعى الموضوعات المتميزة

هنا فى القسم

مهما أعطيناكى من حلول إنتى وحدك اللى بيدك تغيير حياتك

للأفضل لأنك إنتى أمامك الحلول من خلال المنتدى هنا بس لسه

تنقصك العزيمة القوية لتغيير واقعك بنفسك

مكان القمر

~◦ღ( قاصة بلقيسية مميزة,, ومميزة قسم الزوج والزواج
قدري ذاتك امامه ليمنحك التقدير

والرجل لا يريد الليالي والغزل

يريد أنثى حكيمة تصمت ان غضب
وتتكلم بثبات دون تردد

زوجك يحبك ولكن هناك تصرفات أو أمور خفيه لابد ان تقتلعيها من داخلك

لا تلتصقي به
لا تناقشيه ان رفض النقاش
دعيه يهدأ ومن ثم بادري بالسؤال بطريقة جميلة

الغموض صعب ولا أحسدك عليه
ولكم عند حدوث مشكلة اياك ثم اياك طلب المبيت عند اهلك او الذهاب لهم
لأنه سيتجاهلك وستبقين عند اهلك

عند المشكلة لا تغادري البيت
وانشغلي عن وساوس الشيطان بكل مفيد

اقرأي في مقالات ناعمة موضوع اتيكيت الزوجة رائع جدا

بالتوفيق ياعزيزتي

بخاتي

حبيبتي اذانزلك عند اهلك خليه على راحته اذا اتصل لا تردين واذا جا لا تطلعين تعذري انتي مشغوله اذا اصر قولي بقعد كم يوم انا تعبانه وابي فترة نقاهه وبعدين خليج عادي ولا كأن شي صار وهدي اعصابج وعيشي حياتج مع اهلج وفرفشي ... انا مره زوجي هاوشني وقالي اقعدي ماعاد ابيج ...جبت وسويت نفسي مافيه شي مفرفشه عادي ولا اتصلت مرة ساعه ثنتين وثلاث اشوي الا يتصل بس طلعتها من عينه هالكلمه ماشيه في كل شي الا الجنس لا والف لا ....وانتي تغلي وخليه شوفي وش اخرت الغلا اذا ارضى غرورج زين واذا لا انتي المخيره...هاه قوليلي بعدين وش صار...تقلبي تحياتي والله يوفقج:)

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
شوفي يا الغاليه اذكري الله احسن شي شوفي ملف الزوج الشمالي وطريقه التعامل معاه ونصيحه لك شوفي نفسك عزي نفسك الناس تعزك اشغلي نفسك بالعمل والهوايه وخليك مستقله ماديا بس فيي نفس الوقت طالبي بكل حقوق من مال وكل شي واللي قريته الشمالي يحب اللي تطالب بحقها وما تكون ضعيفه يحبها قويه وروحي عالجي نفسك ممن غير ما احد يعرف بالطب وماتخلي طبيب متخصص والا تروحين تتاكدي علشان لا يكون حجه له بالخيانه وخليك ثقيله واهم الشي الدعاء في جوف الليل وسوره البقره وربي يسخره لك وطمنينا عليك

شوفي حبيبتي ،،،،،
انتي احسن شي سويتيه انك مارست الدلع والليالي وكل ما يطلبه الرجل علشان اولا ترتاحين نفسيا ،،، وما يأنبك ضميرك في التقصير ،،،وفي نفس الوقت جدا مهم هذا الشي علشان بكره اذا شاف غيرك راح يقارن بينك وبينهم وبتكون الكفه الراجحه والغالبه من نصيبك ،،،، يعني ماراح يكون له عذر ،،، ويعرف تمام ا لمعرفه اذا طلقك او تركك انك ماراح تضيعي يعني عندك مواهب ممكن يخلي اي حد يتمناك زوجه ويعيش معاك بسعاده،،،، اول شي هذا وثاني شي جدا مهم انك تحسسيه انك مو مهتمه وان حياتك ما شيه بدونه لان اذا كان شمالي راح يحس بالخوف بس بدون ما تطلبي الطلاق ،، يعني هو اكيد تعجبه المرأة القوية جدا كونه شمالي ،،، ولا تنسين الغموض ولكن لا تطلبين الطلاق لأن الشمالي راح يحسبها عليك ويقول انك انتي طلبتي الطلاق وراح تزيحين عن كاهله ثقل المبادره والشمالي جبان ما يقدر يبادر بالطلاق حتى لو كان يبغي يطلق يطلب منك انتي اللي تطلبيه وتسوي كل شي علشان يطلق فألعبي معاه وحيريه احسن شي

الله يجزاكم الف خيرررررررررررررر كل الي ردو علي ماني عارفه كيف اشكركم من جد اثلجتو قلبي وحسيت اني مو غلطانه بشي ..
وعلى فكره الي قالت لي اثقلي سمراء وافتخر انا ياعمري من يوم مانزلني عند اهلي بسبب مشكله تافهة وغير مفهومه ابدا ثاني يوم قال لي انا اسسف بالمسج طبعا انا مارديت عليه الا بعد كم يوم لانه جرحني كثير واهان كرامتي قدام اهلي يعني ذبني كاني ولا شي ومن يومها وانا قاعده عند اهلي ماسالت فيه وكل يوم اطلع وافرفش بس هو الين الحين ماسأل عني بعد المسج الي ارسله ....

والله يكتب الي فيه الخيررررررررررر

من جد الله يعطيكم الف الف الف الف عافيه ياحبيباتي ياحلوين ويخليكم لازواجكم وعيالكم ....................

ليش الزوج اذا خان نقول ان اكيد في شي ناقصة ولازم المره تشوف السالفه ؟؟؟؟ الي ناقصه يا اخلاق .. يا ناقصه يفهم انه لازم يتعامل مع بنت الناس باحترام .. والخيانة دليل على مرض خاصة انج مو مقصره فيه معناة خيانته انه اناني وماتملى عينه الا التراب .. استغرب شلون سامحتيه على خيانته مع الخدامة ؟ اختي انتي بدون اعيال هل تحبينه لدرجة تستحملين فيه هالطبع وتستحملين فيه اهاناته وذله لج ؟؟ ليش ؟؟ وعلى ايش ؟؟ لا عندج اعيال تنذلين عشانهم ولا ماسك عليج ذله .. والمفروض انه تعلم وخذ درس من غلطته الأولى .. وفوق هاي كله يقطج عند هلج وما يسأل ؟؟؟ وتقولين يحبج ؟؟؟؟ اسمحي لي ريلج يحب نفسه ثم نفسه ثم نفسه .

ليش الزوج اذا خان نقول ان اكيد في شي ناقصة ولازم المره تشوف السالفه ؟؟؟؟ الي ناقصه يا اخلاق .. يا ناقصه يفهم انه لازم يتعامل مع بنت الناس باحترام .. والخيانة دليل على مرض خاصة انج مو مقصره فيه معناة خيانته انه اناني وماتملى عينه الا التراب .. استغرب شلون سامحتيه على خيانته مع الخدامة ؟ اختي انتي بدون اعيال هل تحبينه لدرجة تستحملين فيه هالطبع وتستحملين فيه اهاناته وذله لج ؟؟ ليش ؟؟ وعلى ايش ؟؟ لا عندج اعيال تنذلين عشانهم ولا ماسك عليج ذله .. والمفروض انه تعلم وخذ درس من غلطته الأولى .. وفوق هاي كله يقطج عند هلج وما يسأل ؟؟؟ وتقولين يحبج ؟؟؟؟ اسمحي لي ريلج يحب نفسه ثم نفسه ثم نفسه .

شكرا قطرية على تفاعلك حبيبتي ....
اولا انا فعلا سامحته على فعلته مع الخادمه لاني احبه اولا واخيرا وثانيا لاني فكرت لو كل وحده خانها زوجها ماراح تقعد حرمه ببيتها وفكرت اعطيه فرصة ثانيه بعد استشارة دكتوره في المشاكل الاجتماعية عندنا بالسعوديه...

وطلعت عند اهلي اربع شهور كامله ومارجعت الابعد ماحسيت انه ندمان وبشروط وضعته وقال انه موافق...

والسبب المهم اني مطلقة من قبل ولو تطلقت هالمره بكون مطلقة مرتين في مجتمع مايرحم ابدا مع اني الحمدلله حلوه ودلوعه وبنت ناس وعايشه عند اهلي احسن عيشه

وايضا قد جربت مره صار بينا طلاق في لحظه غضب منه وطلعت من بيته واخذت اغراضي وبغى يمووووووت الين رجعت له..انا متاكده انه يحبني بس هو اكيد عنده مشكله في نفسه مدري ايش هي لكن لما قريت عن شخصية الشمالي الغربي تنطبق عليه كثييرررر مررره

بصراحه انا الحين استخيرر ويمكن انفصل والله العالم اشكرك مره ثانيه على حماسك

أعلى