مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كما وعدتكن000افتتاح موضوع جديد للاستفسارات المتعلقة بانماط الشخصية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

miss strawberry

السلام عليكم اختي ويعطيك الف عافيه.....
اول شي انا اتوقع شرقيه شماليه وزوجي جنوبي شرقي
المشكله الي حابه اطرحها عليك ان انا ساكنه مع اهل زوجي من خمس سنين تقريبا وعندي طفلين وخلاص المكان ضاق علينا وانا حابه اطلع في سكن مستقل .....بس زوجي مو راضي
يعني يقول رح نطلع بس متى الله اعلم ...وصارت مشاكلنا كلها على هذا الموضوع
انا خلاص كارهه المكان وماعاد ابغى اجلس عندهم وهو يقول كل شي بوقته حلو!!!
مادري كيف اقنعه ؟؟؟؟كلمته وقت ماهو رايق .....وكلمته اثناء الجنس .....وتهاوشت معه .... واحيانا اكشر وامد بوزي عشان يحس اني متضايقه بس مافي فايده يقول ان شاء الله بنطلع بس مايتحرك مايروح يدور اويسوي شي ايجابي
نايم في العسل
افكر اروح ازعل عند اهلي شهر شهرين ثلاثه المهم يحطلي بيت بس متردده مادري هذا شي صح ولا خطا
صديقتي سوت كذا وطلعت في بيت بس هي زوجها غير زوجي و ظروفها غير ....
انصحني وش اسوي؟؟؟

beboofairy

الله يجزاك خييير يارب
س1-هل الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟

واثق من نفسه يحب يشاركني برأيي..لكن متعدد الآراء على انه في كل مره يكون واثق من رأيه بعدين يغير

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟

فوضوي ومرتب بنفس الوقت دقيق جدا بنظافته لكن المواعيد الله بالخير.
س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟
يحب التميز كثيرا في عمله ومظهره وهو نوعا ما وسيم لكن هوايات ليس لديه هواية معينة

س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟
الايجابيات...حنون..طيب...كريم جدا...محب لأطفاله يخاف عليهم اذا مسك عمل يؤديه بإتقان
السلبيات..كثير القرارات وقليل الانجازات..واثق من جمال شكله وبكثرة معجباته..فيه قليل من الكذب...عصبي المزاج ومتقلب أحيانا... ممممم ان شاءالله تكفي

وبالنسبه لي:

س1-هل الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟

أثق برأيي..لكن بعض الأحيان لا أستطيع عمل شي او الاقدام عليه الا بعد جمع مجموعه من الاراء وعمل مقارنه بينها ومن ثم أختار الرأي اللذي يقنعني فقط..وأحيانا أمشي على شي مو مقتنعه فيه

س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟
أنا إنسانه مرتبه و دقيقه جدا..وبالنسبه للمواعيد أحب الدقة فيها بس أتاخر بسبب زوجي
اذا رغبت في عمل شي فقط أتميز فيه وبمظهري احب الترتيب والتنسيق في الملابس أهتم برأي الناس فيني وبمديحهم
سلبياتي رضا الناس غاية لا تدرك وأبغاها ..مترددة بقراراتي ..متهورة قليلا في ردة فعلي أو لا أعرف الرد في اللحظة المناسبة
أدخل بالناس بسرررعه ولا أجد أي صعوبه واسولف واضحك لكن ماتعمق مع الكل..لي ناس معينه اللي ادخل فيهم واكون على طبيعتي واما البقيه اكون رسميه معاهم
أحب الجميع والحمدلله لا أبغض أحد مهما آذاني يمكن لحظتها وبعدين ولا كأن في شي

نبض الوفاء

لا غاليتي

عدم حبك للروتين وعدم انضباطك للوقت المحدد ليس له خصوص في جنوبيتك او شماليتك وانما يخص غربيتك

بالنسبة لطلعات البر والحوش فهي مهمة لكلا النمطين الغربي والشرقي لكنها للشرقي اكثر بسبب عشقه للطبيعة

نصيحتي لكي ان تبادليه شعوره بالحب والعطف
الجنوبي عادة يحب الضم والرومانسية بشكل كبير
امدحيه كثييرا و شجعيه على كل عمل يقوم به تجاهكم

وهناك كثير من الامور ذكرتها هنا من بداية الموضوع فعليك مراجعتها ففيها ان شاء الله مرادك
حبيبتي لاحرمك الله الاجر اقصد من اين استشفيت انني جنوبيه وانا عصبيه وكثيرة الكلام وجريئة وكل المواصفات التي قلتها
سؤالى الثاني بحكم انه يجمعنا نمط واحد كيف نسعد بعضنا اكثر واكثر واكسب قلبه اكثر

عسووله حيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتي عزيزتي انا كتبت لكي عن نمط شخصيتي انا في موضوع هنا ستكون الاجابه عن انماط الشخصيه صفحه 81 ومارديتي حتى الان ياليت ياعزيزتي تردي علي عارفه انو ثقلين عليك حبيبتي والله يشرح صدرك ويبارك في وقتك امين ياااااااارب العالمين:icon26:

^
^
^
^
^
تكملة لكلامي لا حظت زوجي لمن البس قميص نوم واتكشخ واتعطر يتضايق ما يحبني اسوي هالشي واحيانا لمن البس واتعطر قبل النوم يصد عني يعطيني ظهره وينام

اما اذا كنت طبيعية جدا في البيت تلقائية لابسة بجامه او لبس رياضة
حتى اذا كنت لابسه بنطلون وتي شيرت عادي وشعري عادي ومش متعطرة اشتغل بالبيت ومشغولة عنه يثار جنسيا اكثر

شي غريب

احيانا اذا كنت عند ناسومتكشخه لابسه تايور او بدلة عادية تثيره اكثر او حتى جلابية
والله يجزاك الف خير

هناك استراتيجيات للتعامل مع الزوج ايا كان نمطه

الزوج عزيزتي ليس لعبة بقوانين سمعنا بها ثم نسير عليها ثم ننصدم اذا لم تنجح

الزوج بشر و نفس وعصب ومخ يحتاج الى طرق وطرق للتعامل معه

وانتي قلتي انه غربي فمعنى ذلك ان اللي كان صالحا له امس لم يكن صالحا له اليوم

فهو ملول كان الفستان يعجبه عليك سابقا واليوم بجامة وغدا لاشيء وبعد غد شورت وهكذا .....

بالنسبة للمال حتى لو كنتما الاثنين غربيين

لكن لاتنسي انه رجل وانتي امرأة (وليس الذكر كالأنثى )

والحق في آلية صرف المال هو ماقال الله سبحانه وتعالى ( والذين اذا انفقوا لم يسرفوا ولم يقتروا وكان بين ذلك قواما )

السلام عليكم اختي ويعطيك الف عافيه.....
اول شي انا اتوقع شرقيه شماليه وزوجي جنوبي شرقي
المشكله الي حابه اطرحها عليك ان انا ساكنه مع اهل زوجي من خمس سنين تقريبا وعندي طفلين وخلاص المكان ضاق علينا وانا حابه اطلع في سكن مستقل .....بس زوجي مو راضي
يعني يقول رح نطلع بس متى الله اعلم ...وصارت مشاكلنا كلها على هذا الموضوع
انا خلاص كارهه المكان وماعاد ابغى اجلس عندهم وهو يقول كل شي بوقته حلو!!!
مادري كيف اقنعه ؟؟؟؟كلمته وقت ماهو رايق .....وكلمته اثناء الجنس .....وتهاوشت معه .... واحيانا اكشر وامد بوزي عشان يحس اني متضايقه بس مافي فايده يقول ان شاء الله بنطلع بس مايتحرك مايروح يدور اويسوي شي ايجابي
نايم في العسل
افكر اروح ازعل عند اهلي شهر شهرين ثلاثه المهم يحطلي بيت بس متردده مادري هذا شي صح ولا خطا
صديقتي سوت كذا وطلعت في بيت بس هي زوجها غير زوجي و ظروفها غير ....
انصحني وش اسوي؟؟؟

المشاكل لا أستطيع حلها بكلمة او كلمتين ... عزيزتي

لابد من معرفة جميع الجوانب ومن ثم توجيهك التوجيه المناسب

راسليني على الخاص

حبيبتي لاحرمك الله الاجر اقصد من اين استشفيت انني جنوبيه وانا عصبيه وكثيرة الكلام وجريئة وكل المواصفات التي قلتها
سؤالى الثاني بحكم انه يجمعنا نمط واحد كيف نسعد بعضنا اكثر واكثر واكسب قلبه اكثر
عزيزتي للمرة الثانية تسأليني .....لماذا انتي جنوبية ؟؟

انتي عطيتيني صفاتك وفصلتي ماشاء الله ...... وقمت انا باستخراج نمطك ... هذا كل مافي الأمر .

كل الناس يعصبون جنوبي او شمالي
العصبية ليس لها دخل بالنمط ولهذا كان توجيه محمد صلى الله عليه وسلم لأمته جمعاء بقوله (لاتغضب )

كثرة الكلام والجراءة تنتمي لغربيتك عزيزتي وليست للجنوبية

ماذا يجمعك بزوجك اتمنى تقرأي الموضوع من أوله هنا ....... حتما ستجدي مرادك

ان كان هناك مشكلة بينك وبين زوجك ولم تجدي مرادك فــ راسليني على الخاص غاليتي

halv mooon

س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ ويستشيرني في كل الامورغير ارتباطاته
وانا لست واثقة ودائما استشير ومترددة دائما
انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده وياويلي اذا أخرته عن مواعيده

وانا انسانه مرتبه ودقيقه بنظافتي وأرتب اغراضي ولست منظمة في وقتي
اذا فاضية ماوراي شغل ومواعيدي مضبوطة وأزعل اذا أخرني عن مواعيدي

انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في عمله
أحب التميزفي لبسي ولست مثابرة في دراستي واحب الراحة
سلبياته انه مايظهر عواطفه واذازعل مايرضى الا بصعوبه واناني ومشغووول دائما يتكاسل نسبياً عن بعض اشغالي وخدوم للناس
واجابياته و رومانسي نسبياً يحب ان اشاركه في اشغاله وانه منفتح ويحب ان تكون شخصيتي قوية ويلبي كل طلباتي بس على فضاوة وقته
اجابياتني انا حنونة ومتسامحة في اغلب الاوقات واحب الرومانسية وكنت انانية والان لست كذالك
سلبياتي احب الفراغ واكره كثرة الواجيات واحب بكل جوارجي وكسوله واحب كثرة الطلعات والنزهات
ومشكورة وجعله الله في موازين حسناتك آآآآآآمين

اختي جوهره انتظرج عالخاص بخصوص خيانة الشرقي وكيفية التصرف وقت الخيانه وهل تنصحين ان اراقبه من دون مايعرف ارجووووووووووووو الرد باسرع ما يمكن ومشكوره يالغاليه

ام اياااد

السلام عليكم يا قلبي انا زوجي شماللي غربي بس فيه صفه مدري كيف اغيرها صفة الانا نيه الله يسعدك افيديني

السلام عليكم يا قلبي انا زوجي شماللي غربي بس فيه صفه مدري كيف اغيرها صفة الانا نيه الله يسعدك افيديني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نحن النساء لانفهم كثيرا طبيعة الذكر ونفهما كما نحن والله سبحانه وتعالى يقول ( وليس الذكر كالأنثى )

الرجل الطبيعي لايعتبرها أنانية ولكنه يعتبرها قيادة من تحته الى الأفضل والأصلح

ولهذا فالمرأة الذكيه تأخذ ماتريد بسلاسة ووعي وذكاء ودهاء من زوجها بدون شجار او نزاع

كالمرأة التي استطاعت أن تروض الأسد حتى تأخذ منه شعرة فكذلك الرجل نستطيع ترويضه حتى نأخذ منه مانريد ؟؟

كيف ؟؟

بالحكمة والسلاسة وحسن التبعل واشباع رغبات الرجل النفسية والعقلية والجسمية

حينها سيكون كل ماتريدين بين يديك ولكن عليك بتقوى الله في ذلك فهي مفتاح كل خير

- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟
واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ ويستشيرني

وانا لست واثقة ودائما استشير ومترددة
انسان مرتب ودقيق ويرتب اغراضه اول والحين يعتمد علي وينظم وقته ومواعيده وياويلي اذا أخرته حتى بالطلعة العادية

وانا انسانه مرتبه ودقيقه بنظافتي وأرتب اغراضي واحب تنظيم في الوقت لكن امشيها بالبركة ومواعيدي مضبوطة

يحب التميز وهو فعلا متميز في عمله وذكي جدا يحب التجديد والابتكار في العمل

سلبياته وايجابياته؟؟
عصبي جدا ولا يرضى الابالقوة لايعبر عن الحب الانادر يحب الهدوء متعلق بوالدة والله يسترمن لسانه اذا عصب

ايجابياته طيب حنون

انا اعصب بسرعة وارضى بسرعه منفعلة دايما وغير اجتماعية ما انسى لا حلو ولا المر

طيبة وقلبي ابيض

بسم الله الرحمن الرحيم

السلىم عليكم ورحمة الله وبركآته

غآليتي منذ فترة وأنآ محتآرة وأبحث عن موضوعكِ والحمد لله وجدتكِ بعد عنآء

سبق وأإن تآبعت الأنمآط وحآولت أإكتشآف نمط شخصيتي ونمط شخصية زوجي...ولكن الأمور أإختلطت علي بعد ذلك....

سؤآلي الأول لكِ:كيف أستطيع تحديد نمط شخصيتي...ونمط شخصية زوجي...وبدقة؟؟

والسؤآل الثآني:أجد الأخوآت مهتمآت كثيراً في كل مآيخص الأنمآط...كيف أستفيد من معرفتي لأنمآط شخصيآتنآ زوجي وأنآ؟؟؟

الله يعطيك الصحة والعآفية ويجزآك كل خير على مجهودك

موفقآت بإذن الله

maba-7d

مشكوره حبيبتي جوهره ع جهودج

بس بسألج ممكن انه الشمالي الشرقي والجنوبيه الغربيه يتوالفون ويا بعض ّ؟؟

واذا كان شمالي شرقي يعني شو النمط السائد عنده الشمالي ولا الشرقي ولا الاثنين نفس المستوى ؟؟

lady bird

مشكووره الغااليه ع الموضووع

بغييت اعرف عن شخضيه الشمالي الغرربي اكثررر وكيف اتعامل مع عصبيته
وكيف اقدر اهدا اعصابه اذا كان معصب ولاا تنصحيني اخليه بروحه واسكت اذا عصب

وسؤال غيره كيف المراه الي تعجب الشمالي الغربي وماهي صفاتها ..؟؟
نمطي شرقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى