مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***مواقف وقصص من حياتي***

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
21 أغسطس 2009
المشاركات
6,697
روعه ذكرياتك فيها طرافة ..... ارجوا ان تخلوا من الحزن والألم كأكثر الذكريات ... أكملي وانا من المتابعين لك
ولقصصك ...اسعد الله إيامك
 

Wardoneeta

New member
إنضم
9 أغسطس 2008
المشاركات
101
ذكرتيني بايام الرسايل واااااااااو طعمها احلى من الحين نرسل مسجات موبايل والايميلات
انا مثلك كان عندي عصفور واحد بس من تزوجت بقى عند اهلي اشتاقله
هههههههههههه ضحكتيني يوم ادقين على خالج وزوجته قمة الاحراج هههههههههههههه زين من خالج مااجى كسر الابتوب
حلوه ذكرياتك
كملي حبيبتي
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
ذكرتيني بايام الرسايل واااااااااو طعمها احلى من الحين نرسل مسجات موبايل والايميلات
انا مثلك كان عندي عصفور واحد بس من تزوجت بقى عند اهلي اشتاقله
هههههههههههه ضحكتيني يوم ادقين على خالج وزوجته قمة الاحراج هههههههههههههه زين من خالج مااجى كسر الابتوب
حلوه ذكرياتك
كملي حبيبتي
مشكورة حبيبتي وراح اكمل ان شاء الله كل ماسمحت لي الفرصه
شكرا على متابعتك لي
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
أنا والأشباح

في يوم شديد الضلام والجو ساكن وهادي مافي غير صوت صرير الهواء عبر الشبابيك....
زوجي مداوم وانا لحالي بالشقه.....
ماكنت خايفه كان الوضع عندي طبيعي الى ان سمعت وكأن واحد يدق علي باب الشقه...
رحت نحو الباب وخطواتي ثقييييييييييله من الخوف.....
مين يدق علي الباب في هالوقت واحنا منتصف الليل؟؟؟؟؟
شكيت قلت يمكن أحد من أهل زوجي أو من سلفاتي(زوجات أخوان زوجي) لأننا ساكنين في عماره وحده....
قربت من الباب وقلت مين؟؟؟؟
ما احد رد....
تعوذت من الشيطان ورجعت غرفة النوم....
تكرر علي الدق مره ثانيه....
هالمره مارحت خايفه اتحرك من مكاني....
دخلت تحت اللحاف في سريري وقفلت غرفة النوم وشغلت القرآن في المسجل علشان ما اسمع شي.....
وقعدت على هذا الوضع الى الصباح...
جا زوجي واستغرب لأول مره أقفل على نفسي غرفة النوم...
أول ماجا وشفته استقبلته وانا ابكي واقول خلاص والله ماعاد تخليني لحالي بغيت اموت من الخوف....
وعلمته بالسالفه وجلس يضحك ويقول يعني ايش تتوقعين حرامي بيدق عليك الباب والله حرامي محترم عمر الحراميه مادقوا الباب....
طيب مين تتوقعين جني مثلا أعوذ بالله من الشيطان الجن مايدقون الباب الجن يستطيعون يخترقون الأبواب والجدران....
إنتي كنتي خايفه من الأول علشان كذا اول ماسمعتي الدق زاد خوفك وتخيلتي أشياء ماهي موجوده.....
واليوم الثاني اجتمعنا مع اهل زوجي واتفاجأ بواحده من سلفاتي اللي ساكنه فوقي تقول عسى ما ازعجناك أمس....
قلت لا ما ازعجتوني ليش؟؟؟؟
قالت خرجت عيالي يلعبون في السطوح وكانوا يدقون على البلاط بألعابهم.....
حسبي الله على ابليسكم وانا امس باموت من الخوف وآخر شي يطلعون عيالك هم اللي يدقون....
والله مقلب كبير ماتهنيت بيومي بسسب الرعب وفي النهايه يطلع السبب اطفال.....
صرت من بعدها ماعاد يخوفني اي شي لما اسمع دق والا صوت ما اتخيله شي يخوف ولا افسره بحاجات ماهي موجوده اصلا....
وافسر اي صوت بإنه من عند الجيران والا اطفال سلفاتي يلعبون وهكذا ماراح احس بالخوف ابدا.......
اللي يقرأ اذكار الصباح والمساء ويحصن نفسه دايما عليه حافظ من الله من حين يصبح الى ان يمسي ومن حين يمسي الى ان يصبح.....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
حبيباتي انا مسافره اليوم وبرجع الجمعه ان شاء الله......
انتظروني راجعه لكم بإذن الله ولا تنسون
تابعوني
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الورد بكل ألوانه..


صباح الروح بكل أحساسه..



صباح الشوق بكثر أوقاته ..



وصباح الحب بكل جنونه..


كيفكم اخباركم وحشتوووووووووووووووني رجعت من السفر بالسلامه والحمد لله ومشتاقه لكم كثييييييييييييييييير.......
وراح أبدأ أكمل معاكم بإذن الله.....



 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
عمل بسيط بس في نظري كان انجاز


في أيام الدراسه كنت ولله الحمد من الممتازات...
وكنت أفهم بسرعه وأحب الفهم أكثر من الحفظ....
أذكر حصل موقف يوم كنت في ثاني متوسط....
كان فيه بنت جالسه وراي في الفصل وكانت تعاني من صعوبه في الفهم وخاصة في الرياضيات....
كان علينا اليوم الثاني اختبار في الرياضيات وفي نفس اليوم كان عندنا حصص فراغ كثيره....
وكنت أشوف هذي البنت فاتحه كتاب الرياضيات في كل حصه وكل شوي تطالعني ومن نظراتها كأنها تقول ياليتك تساعديني بس أنا وقتها مافهمت تلك النظرات لي وكنت كل ماطاحت عيني في عينها ابتسم واكتفي بالإبتسامه.....
حست إني مافهمت عليها وجت عندي قالت معليش أطلب منك خدمه....
قلت تفضلي على عيني وراسي....
قالت نصف كتاب الرياضيات ماني فاهمه فيه ولا شي.....
طالعت فيها وقلت خير ان شاء الله بعلمك في اللي أقدر عليه....
ومن حسن حظها كان عندنا ذاك اليوم حصتين فراغ ورى بعض.....
مسكت الكتاب وحبه حبه حتى فهمتها في كل الجزء اللي ماكانت فاهمته وبعد ماخلصنا حصل اللي ماكنت اتوقعه منها....
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
مسكت راسي وسلمت عليه من فوق....
وقالت الله يسعدك ياشيخه في الدنيا والآخره....
حسيت ساعتها بخجل أول مره أحد يبوسني من فوق راسي بس في نفس الوقت حسيت بنشوه وفرحه عظيمه اني فرجت عنها كربه من كرب الدنيا.....
عمل جدا بسيط لكني حسيته انجااااااااااااااااااااز...
وتكرر معاي هذا الموقف كثير في البيت وفي المدرسه......
وكنت اذا فهمت احد من اخواني او من زميلاتي في المدرسه مهما حسيت بالتعب معاهم بعد مايفهمون الدرس تكفيني ابتسامتهم لي وكأن هم وانزاح عنهم....
جربي يوم من الأيام وفرحي انسان بمساعدتك له وشوفي السعاده اللي راح تحسين فيها.....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
نمت وخليت الناس بدون غدا

كل ما افتكر هذا الموقف احسني متفشله ومستحيه وألوم نفسي على اللي سويته كثير....
مره جاء زوجي في الليل وقال لي أنا مريت على أمي تحت وقلت لها بكره ماتسوي غدا واحنا بنسوي لهم معانا ونرسله لهم تحت....
قلت خلاص مافيه مشكله بس متى يبغون الغدا قال على الساعه 2 يكون كويس.....
وذاك اليوم سهرت الين الصباح وافطرت ورجعت على النت شويه....
وبعدين نمت وحطيت المنبه عند راسي....
وزوجي كان عنده اجازه ذاك اليوم وقعد سهران معي ولا نمنا الا على الساعه 8 او 9 تقريبا....
وبعدين دخنا ويالله الى سرير النوم.....
الساعه 1 ظهرا ويرن المنبه وخبطه وسكت ويرن مره ثانيه وأيضا خبطه ثانيه ويرن مره ثالثه وخبطه أخيره ولا عاد سمعنا صوته....
وتمر الساعات....
1
2
3
4
5
ولا صحينا الا الساعه 5 عصرا قام زوجي زي المفجوع الغدا الغدا قومي اهلي اهلي والله قام يخبط ماعاد يدري وش يقول وقمت انا ورحت المطبخ على طول لاوضيت ولا صليت من الفجعه والفشله رحت على المطبخ مدري ايش بسوي....
قال استني بروح اشوف اهلي يمكن تغدوا وما استنونا....
وراح عند اهله وقال لأمه امي معليش راحت علينا نومه وماقمنا سوينا غدا قالت عادي لاتشيل هم استنيناكم وماحصلنا غدا وقمت انا سويت غدا وحسبت لكم معنا....
وأخذ زوجي الغدا من عندها وجا عندي وقال شوفي تميلحنا بغينا نسوي لهم غدا قاموا هم وسووا لنا غدا يالله قومي ياكسلانه صلي وتعالي نتغدا....
أنا ما اكلت زي الناس من الفشيله....
وقبل شوي دخل زوجي وقال ترى قلت لأهلي بنسوي لهم اليوم غدا معانا علشان امه تعبانه
اسمحولي بروح انام أخاف أكرر الفشيله مره ثانيه واخلي الناس بدون غدا
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
دلع بنات

يوم من الأيام اضطر ابوي ينقل عمله من مدينه الى أخرى.....
واضطرينا احنا كمان نغير المدارس...
كلنا كنا كبار وحاولنا نتأقلم مع مدارسنا الجديده ومشي الحال والحمد لله....
لكن في وحده من خواتي كانت في ثالث ابتدائي ورتنا العذاب علشان المدرسه الجديده....
كل صباح صياح ونياح وبطني يوجعني وتدلع علينا وتأخرنا كل يوم عن الدوام على بال ماتسكت......
كان ابوي يدلعها ويغريها بالفلوس كل يوم لعل وعسى تسكت لكن مافي فايده تاخذ الفلوس في الليل وهي تضحك وتقول خلاص بروح المدرسه وفي الصباح تنسى كل شي ويبدأ الفلم من أول وجديد...
عصب ابوي وقال لها شوفي والله لأضربك ان سويتي كذا مره ثانيه وأوديك المدرسه غصب عنك...
قالت أمي ماينفع الضرب احنا لازم نعالج المشكله مو نزيد نخربها ونعقد البنت وتكره المدرسه....
راحت امي المدرسه وكلمت المعلمه حقتها وقالت كل يوم بنتي تصيح وتعذبنا ماتبغى المدرسه ابغاك تساعديني يمكن البنت خايفه من احد او انها وحيده وماعندها زميلات....
المعلمه كانت طيبه جدا وتفهمت الوضع وقالت خلاص خللي بنتك علي وبخليها تحب المدرسه ان شاء الله.....
وكانت المعلمه تدلع فيها وتاخذها تفطر عند المعلمات وتشتري لها حلويات وجابت لها زميله في الفصل الى ان حبت البنت المدرسه وفكتنا من ذاك الصياح كل صباح.....
وانعكس الحال وصارت ماتغيب عن المدرسه حتى ولو كانت طايحه من المرض نحاول فيها تجلس تبكي وتقول لا ابغى اروح المدرسه سبحان مغير الأحوال.....
شكر خاص لكل معلمه أدت الأمانه وراعت الجيل اللي معاها جزاهم الله الف خير....
وجعل كل حرف يعلمونه لبناتنا في ميزان حسناتهم....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
الحراميه وبيت جدي

كان فيه بيت لواحد من أجدادي في القريه وكانوا أهل البيت ساكنين في المدينه ومايروحون لبيتهم اللي في القريه الا في الإجازات.....
ويوم من الأيام لاحظ واحد من اللي ساكنين في القريه ان بيت جدي فيه نور ويسمع أصوات غريبه طالعه من البيت.....
خاف الرجال يروح هناك ويشوف ايش المشكله...
فاتصل على اهل البيت وحكالهم اللي شافه في بيتهم....
خافوا اهل البيت يكون حراميه هجموا على البيت وسرقوا اللي فيه....
فراحوا القريه يشوفون بيتهم....
ولما دخلوا شافوا مفاجأه......
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
البيت كله محيوس وساخه وأغراض المطبخ كلها مرميه على الأرض وغرف النوم وسخه وفوضى وكل شي مرمي على الأرض......
يا الله من اللي سوا كل هذا....
مافي شي مسروق فقط حاسوا الدنيا وطلعوا مين الحراميه اللي سووا كذا مين تتوقعون؟؟؟؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
القرووووووووووووووووووووود
نعم مجموعه من القرود كسروا الباب ودخلوا البيت وخربوا كل شي لأنهم كانوا يبحثون عن الطعام وماوجدوا شي فطلعوا كل شي في الدواليب برى.......
بتقولون كيف عرفوا انها القرود؟؟؟؟
راقبوا البيت اليوم الثاني وشافوا القرود جايه بالليل ودخلت البيت فراحوا طردوها وعرفوا انها هي اللي خربت البيت المره الأولى.....
نظفوا البيت ورتبوه وحطوا باب واقفال اقوى قرد مايقدر يكسرها
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
أخوي و ولد خالي حرقوا البيت
رحنا في الإجازه لبيت أخوالي اللي في القريه...
وكان جدي وجدتي وخالاتي وخالي الكبير بعياله موجودين....
كان أخوي الكبير عمره عشر سنوات تقريبا و ولد خالي بنفس عمره ايضا....
كانوا مشاغبين ومزعجين وياكثر ماينضربون ولا يتوبون....
وفي يوم من الأيام نزلوا الإثنين تحت الحوش وكان فيه غرفه مليانه عشب وعلف علشان البقر الموجوده عند جدي....
وأخذوا كبريت المطبخ ونزلوا و ولعوا في العشب....
ولما شافوا النار ولعت طلعوا عندنا فوق وهم يغنون...
شبت حريقه في بيت خديجه
جت المطافي وقالت ياكافي
لا تمشي حافي
مصيبه صابتكم يسوون مصيبه ويغنون بعد....
وبعد شويه ويشم خالي ريحه في البيت يقول اشم ريحة دخان تشمون مثلي قلنا انزل شوف تحت لايكون المجانين عملوا شي ويوم ينزل تحت الله لايوريكم النار اشتعلت في العلف وفي الغرفه ويصيح خالي وينادي على جدي وخالاتي وينزلون وبالمويه يرشون حتى هلكوا وبالقوه انطفت النار....
ولما خلصوا بدأ التحقيق.....
مين اللي ولع النار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طبعا الإثنين المجانين اعترفوا بسرعه وقالوا احنا اللي ولعنا وكنا نلعب بس ومادرينا ان النار بتكبر....
لا ياشيخ تولعون في علف سريع الإشتعال وتقولون ماندري انها بتكبر.......
ومسكهم خالي وضربهم ضرب قعدوا يومين مانسمع صوتهم من الخوف.....
تبغون الصراحه رحمتهم يوم شفت خالي يضربهم بس احسن ادبهم بغوا يحرقونا......
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
ذكريات التربيه العملي


لما كنت في ثالث كليه كان عندنا الترم الثاني تطبيق في المدارس ورحنا لمدرسة بنات متوسط.....
وكان تخصصي فيزياء بس في المتوسط عندهم علوم....
لكن المنهج جدا سهل بس اللي كان صعب في التدريس هم البنات.....
عذبوني عذاب وخلوني أكره التدريس ولا توظفت يوم تخرجت وهم السبب.....
كانوا مشاغبين ولا يسكتون في الحصه اثناء الدرس.....
وكانت منتشره حركات الإعجاب وكيف كانوا البنات يعجبون ببنات الكليه وحب وغرام وحاجات تفشل والله...
كانت مديرة المدرسه تحذرنا من الزينه الزائده عن اللزوم وتقول بعدين البنات طول الحصه ينشغلون بزينتكم ويتركون الدرس والله بنات فاضيات ومراهقات.....
حتى لما رحنا في رابع كليه لمدرسة ثانوي كانوا البنات نفس التصرفات توقعتهم كبروا وعقلوا لكن والله نفس ماهم ماتغيروا.......
بنات الثانوي لو هزأتي وحده منهم وخاصمتيها ترد عليك وحبه وحده وتعطيك كف.....
وصل الحال بهم ان وحده من الطالبات في الفصل تفك شعرها وتتمشط قدامي وانا اشرح الدرس واخاصمها ولا ترد علي طنااااااااااااش والله كنت اعصب منهم لآخر درجه ماكنت اتحملهم وارجع البيت وانا اخلاقي زفت بسببهم...
تصدقون كنا اذا تضايقنا من الطالبات نروح نشكي لمعلماتهم الأصليات وكانوا يقولون لنا خلاص بنكلمهم ومايسوون شي أبدا ما ادري ينسون والا هم كمان يطنشونا......
في المتوسط كان فيه معلمه المسؤله عني كانت معلمه طيبه مثل البلسم على القلب والله حبيتها جدا متعاونه وخلوقه الله يسعدها وين ماتروح.....
اما في الثانوي كانت المعلمه المسؤله عني تذبحني بالإنتقادات ماعمري خرجت من حصه الا وتطلع فيني عيوب ذبحتني ما قدرت اصير كامله في نظرها مع اني بذلت جهدي لكن ماكان يبين معاها مع انها في النهايه اعطتني تقدير ممتاز بس ما ادري ليش كانت تنتقدني كثير......
أحلى شي في التربيه العملي هو بنات الكليه اللي معايه كانوا كلهم ما اعرفهم بإستثناء وحده والا ثنتين بس سبحان الله كأنهم صديقاتي ضحك وسوالف وكنا مانمل من بعض والله ياحلوها هذيك الأيام......
وآخر يوم من التربيه العملي تعالي شوفي الطالبات البكى والصياح علشان بيفارقون بنات الكليه والله قلة عقل استغفر الله العظيم....
وبعضهم ماتكتفي بالصياح الأحضان والبوسات ومناظر تقشعر لها الأبدان.....
وأنا خرجت من فصلي محمله بالتجرافات كلهم يبغوني اكتب لهم ذكريات.....
تعبت ذاك اليوم من الكتابه......
رغم تعب وألم هذيك الأيام الا ان لها طعم وحلاوه والى الآن وانا اتذكرها واحن لها في بعض الأحيان....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
أحلى يوم في حياتي


يوم زواجي كان أحلى يوم في حياتي....
مرت علي أيام حلوه كثيييييييير بس مثل هذا اليوم مافي أحلى منه.....
قمت الصباح على الساعه 11 تقريبا لقيت امي جهزت الفطور جلست وافطرت مع اهلي ماكثرت لقمتين بس كانت النفس مسدوده شوي ماهو خوف لكن هم وابغى كل شي يطلع تمام....
تروشت واستشورت شعري وجوا الكوفيرات على الساعه 2 ظهرا.....
جهزوا امي وخواتي وخالاتي وخلوني انا آخر شي.....
بدأوا فيني على الساعه 5 العصر وخلصت الساعه 8 في الليل.....
المكياج والتسريحه كانت حلوه مره واعجبتني والحمد لله نص الهم راح وبقي الزفه....
ابوي ماكان موجود كان في القصر وماشافني وانا عروس بس صوروني في جوال اختي علشان يشوفني.....
وشافني بعد مارجع البيت وتقول اختي حسيت في عيونه نظرة حزن لو ماخجل منا كان بكى عليك....
رحت القصر وانزفيت على الساعه 9 تقريبا وكانت الزفه رووووووووووووووووعه والله حسيت ساعتها بفرحه كبيره وحزنت لما خلصت الزفه شيء رائع ماراح يحس فيه الا اللي جربوا......
كل شي صار تمام والحمد لله وعلى الساعه 12 بالليل العريس مستعجل ويبغاني اطلع بسرعه وقبل ما اطلع شفت وحده من خواتي تبكي ماقدرت اطالع فيها اصعب شي لما تشوفي احد يبكي عليك ولو بكيت راح يخرب كل شي وبعدين طلعت ورحت شقتي......
ما اقدر اوصف شعوري لما كنت مع زوجي شعور فرح ممزوج بشوية خوف لكن كان أروع يوم في حياتي ولو ينعاد كان عدته الف مره من حلاوته ما اعتقد اني راح امل منه ابدا......
وبعدها ايام شهر العسل سافرنا وانبسطنا ورجعنا لأهلنا بعد شهر.....
امي كانت كل ماشافت شي يذكرها بي قعدت تبكي.....
فراق اهلي كان صعب علي في البدايه وكنت ابكي اذا اشتقت وحنيت لهم لكن مع الأيام تعودت.....

والله كانت أيام روعه كل ما احضر زواج تخنقني العبره و ودي ابكي اتذكر ايامي الحلوه واعرف انها ماراح ترجع علشان كذا احزن كثير....
حاليا مبسوطه والحمد لله بس هذيك الأيام لها طعم آخر....
لاتفوتون الأيام الحلوه عيشوها لحظه بلحظه لأنها ماراح تنعاد مره ثانيه.....
كل شي له طعم خاص مهما حاولتي تعيدين تلك الأيام ماراح تحسي بنفس الطعم.....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
تعبت وأنا أراضيها زعلها صعب


وحده من صديقاتي ايام الثانوي كنت انا وياها صديقات الروح بالروح....
عمري مازعلت منها وهي عمرها مازعلت مني......
ومره من المرات كنا جالسين في باص المدرسه وكانت صديقتي هذي جالسه جنبي وبعدين في وحده من صديقاتي كانت جالسه قدام ونادتني ورحت عندها وأخذتنا السواليف ونسيت صديقتي اللي كنت جالسه جنبها وصلت بيتها ونزلت وقبل ماتنزل قالت لي جمله ما استوعبتها ابدا قالت:بسمه انا زعلانه منك ليوم الدين....
وبعدين نزلت وتركتني افكر ليش قالت لي هذا الكلام انا وش سويت لها.....
رحت البيت وانا ابغى اليوم يخلص بسرعه ابغى اروح المدرسه واشوف صديقتي واسألها ليش قالت هذا الكلام نفسي اعرف تمزح والا صادقه طيب ايش السبب تعبت من التفكير طول ذاك اليوم.....
اليوم الثاني دخلت الصباح على باص المدرسه ولما دخلت بعدي ماجلست كعادتها جنبي استغربت من تصرفها وقلت اكيد فيه شي....
خليتها حتى نزلنا للمدرسه ولما دخلنا راحت لمكان ثاني ولا جت معي للمكان اللي كنا نجلس فيه مع بعض كل صباح.....
رحت ودورت لها ولقيتها جالسه سلمت عليها ماردت....
قلت لها شوفي يابنت الحلال انتي شكلك زعلانه مني قولي ايش المشكله ولا تجلسين تعملين مثل هذي التصرفات فهميني انا تعبت من التفكير....
قالت انتي عارفه ايش سويتي لا تسأليني....
قلت لها ماني عارفه قولي انتي...
ومارضيت تتكلم قلت خلاص بدون ما اعرف السبب انا آسفه...
مارضيت تقبل اسفي تعبت وانا قاعده اترجاها والله لو ماهي عزيزه وغاليه على قلبي ماترجيتها.....
ولما تعبت منها قمت وخليتها ورحت عند هذي اللي نادتني في الباص ورحت عندها وقلت لها السالفه قالت خلاص تعالي نصالحكم على بعض رحت معها عندها ومارضيت تكلمنا .....
وبعد محاولات قالت انتي زعلتيني في الباص لما رحتي وتركتيني لحالي ولا حتى ناديتيني معاك....
قلت لها والله ماكان قصدي انا كنت بروح اشوف ايش تبغى وارجع لك بس اخذتنا السواليف ونزلتي بيتك وانا مارجعت ماكان قصدي شي ثاني كيف فهمتي انتي؟؟؟؟
ومارضيت تتكلم ولا حتى ترضى ولما تعبت منها رحت وخليتها وطول ذاك اليوم انا لحالي وهي لحالها....
ولما ركبنا الباص شافتني واقفه وماعندي كرسي اجلس عليه وهي عندها مكان فاضي بس ماحبيت اجلس جنبها وهي زعلانه مني....
نادتني وقالت تعالي جنبي جيت وجلست جنبها قالت خلاص خللي فلانه تصالحنا على بعض قلت لا ماراح اخلي احد يصالحنا على بعض تدرين ليش؟؟؟؟؟؟
7
7
7
7
7

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
7
7
لأن احنا اصحاب وماراح يكون بيننا وسيط أنا آسفه إذا كان زعلتك وبالنسبه لي أنا ماني زعلانه منك وسلمنا على بعض وانتهت السالفه....

مهما كان زعلك من اي شخص اذا جاء واعتذر لك واعترف بغلطه خلاص سامحيه وخلي قلبك ابيض ترى مايتسامح ويعتذر منك الا اللي يحبك فخلك متسامحه ولا تخسرين احبابك والله تعالى يقول فاعفوا واصفحوا.......
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
ضحكت وحزنت في نفس الوقت
كنت معزومه في زواج وحده من قرايبنا وكنت قاعده مع خالتي وجدتي على نفس الطاوله واهلي ماحضروا الزواج كان عندهم ظروف.....
كانت في عايله قاعده على طاوله جنبنا مانعرفه الظاهر من اهل العريس....
كان على الطاوله حرمه ومعاها بنت كبيره ومعاها ولد صغير عمره مايتجاوز ثلاث سنوات....
الولد كان جالس على كرسي وكان يتحرك كثير ومن كثر حركته انقلب الكرسي وطاح الولد على راسه....
أيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي والله حسيت راسي صدع من قوة الطيحه وصاح الولد ياعمري بغيت اموت ضحك من شكله يوم طاح وفي نفس الوقت رحمته وقامت اخته الكبيره يمكن عمرها في العشرين تدرون وش سوت بالولد؟؟؟؟
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
صفقته كف على وجهه....
ما ادري تفشلت منا يوم طاح والا وش السالفه....
اسم الله الرحمن الرحيم الحين الولد طاح وبدال ماتسمين عليه وتشيلينه تصفقينه كف استغفر الله العظيم والله استغربت تصرفها هذا.....
والأم ياجبل مايهزك ريح فاغره في الرقاصات لاسمت على الولد ولا خاصمت البنت اللي صفقت أخوها....
جا في بالي اروح اسألها ليش صفقتي اخوك بس خفت تصفقني انا الثانيه.....
ألف مره أقول لاتضربون الأطفال قدام الناس والله حرام عليكم احنا يالكبار مانحب احد يفشلنا قدام الناس فما بالك بطفل صغير ترى عنده مشاعر مثلنا ياحرام والله يكسرون الخاطر......
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى