مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***مواقف وقصص من حياتي***

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
موقف أثر فيني كثييييييييير في المدينه المنوره

مره رحت مع اهلي المدينه المنوره ورحنا الحرم علشان نصلي وبعد ماصلينا وخلصنا شربنا من زمزم وجينا طالعين والا نشوف حرمه عند البوابه تصيح وتتمسك في الحريم وتسألهم ماشفتوا ولدي صغير عمره سنه توه يمشي ولدي ضاع تكفون دوروا معاي ياولدي ياحبيبي فينك يارب انك ترجعه لي يارب انك ترجعه لي والله العظيم خنقتني العبره وكان نفسي اساعدها والله رحمتها من قلب لكن وقتها ماكان بيدي شي اسويه لها واهلي كانوا مستعجلين واضطريت اروح معاهم الشقه وانا بالي مع الحرمه واقول ياربي وش تسوي الحين يارب انها لقت ولدها....
اصعب شي في الحياه لما تضيعين اغلى شي في حياتك....
دايما افكر في ابتهال البنت اللي ضاعت من اهلها ولها ثلاث سنين والى الآن مايدرون عنها شي...
يالله يارب تحفظ اطفال المسلمين......
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
آآآآآآه ياقلبي ضيعت صديقاتي


بعد ماتخرجت من الكليه قعدت سنه في البيت وبعدين تزوجت وكنت خلال هذي السنه اكلم صديقاتي وقبل زواجي بيومين اتصلت عليهم و ودعتهم وقلت لهم سامحوني ان كنت اخطيت على وحده منكم انا الحين بتزوج ويمكن زوجي مايرضى اكلمكم بودعكم الحين وان رضي زوجي بعدين رجعت كلمتكم.....
تزوجت وخليت شريحتي عند اهلي واشتريت شريحه وجوال جديد......
وبعد فتره من زواجي كلمت زوجي عن صديقاتي وقال مافي مانع كلميهم طرت من الفرح ورحت اخذت شريحتي اللي عند اهلي اباخذ منها ارقام صديقاتي ولما فتحت الشريحه والا ذاك الطامه الكبرى الأسماء كلها ممسوحه يووووووه وين الأسماء امي يا امي مين لعب في الشريحه مافيها اسماء قالت والله مادري ما احد لمسها يا الله خنقتني العبره طيب صديقاتي من وين اجيب ارقامهم يا الله تكفين يمه قالت اعطيها ابوك يمكن يعرف يطلع الأسماء وديتها لأبوي قال هذي شريحتك قلت ايوه قال انا فصلتها ما عاد تحتاجينها وقلت والأسماء وشدخلها وين تروح قال انا مسحتها كلها احسبك ماعاد تحتاجينها لأني بعطيها اخوك يالله ليش يا ابوي ياحزني عليكم ياصديقاتي ولي سنتين متزوجه ولا اعرف عنهم شي وهم ماحاولوا يدقون مره ثانيه على شريحتي القديمه لأنهم يضنون ان زوجي مارضي اكلمهم.....
لاتفرطون في صديقاتكم مهما كان سبحان الله الصداقه احلى علاقه في الدنيا.....

آآآآآآآآآه ياحلو الصدااااااااااقه
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
زوجي والبنت الأفغانيه
رحنا مره انا وزوجي البحر نتمشى المهم حطينا كراسينا وجلسنا نتأمل منظر الغروب الجميل والفم شغال لأن الطلعات ماتحلى إلا بالأكل هههههه.....
وبعد شويه تجي بنت أفغانيه عمرها مايتعدى الخمس سنوات تبيع حلاوة وتقول اشتروا مني الله يخليكم وقلت لزوجي اشتري منها حرام تكسر الخاطر....
واشترى منها زوجي وانا عجبتني البنت تزننننن مره حلوه قلت لزوجي خلها عندنا شويه نسولف معها وقعد زوجي يسألها وهي تجاوب ماشاء الله عليها تتقن اللغه العربيه بشكل جيد.....
وبعد شويه جاء ولدين وبنت ونادوها من بعيد قالوا تعالي....
راحت وخلتنا قلت لزوجي والله حبيتها كان نفسي تقعد أكثر قال زوجي وانا بعد حبيته ا كان نفسي ناخذها ونربيها واذا كبرت اتزوجها
ايييييييييييييييييييييييييييش تتزوجها قوم يالله ودني البيت ماعاد ابغى ولا بحر قال والله اني امزح معاك خلاص لاتقلبينها نكد عاد سكت ومشيت الموضوع علشان انبسط......
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
أعوذ بالله ما أقساها من أم
يوم من الأيام كنت في المستشفى ومعاي امي واختي واخوي الكبير المهم واحنا واقفين عند صيدلية المستشفى كان في وحده عند الإستقبال وكان معاها بنت عمرها ثلاث سنوات تقريبا و ولد عمره سنه كانت شايله الولد والبنت وراها طلبت نتايج التحاليل وقالوا لها انها ضاعت ولازم تعيد التحاليل من اول وجديد عصبت الأم وقعدت تخاصم وحطت الولد في الأرض الولد يمشي وجت اخته تلاعبه وطاح الولد عليها بالغلط على راسه صاح الولد صيحه تخووووووف والتفتت الأم وشافت بنتها والله انها صفقتها كف وشدت شعرها ومافك البنت من امها الا الممرضه وليتها سكتت رجعت تصايح على الإستقبال وعيالها يبكون الإثنين وذاك اليوم صار فوضى عنيفه بسبب هذي الأم.....
الصراحه تصرف احمق عيب عليها تسوي كذا قدام الناس والله نزلت من عيني واستحقرتها الصراحه الله يهديها بس......
 

حصاد الالم

New member
إنضم
11 يناير 2009
المشاركات
585
مواقف جدا رائعه

اما صديقااااتك ان شاء يجي اليوم اللي تتلتقين فيهم

تصدقين اني محتفظه بارقام زميلاتي القديمه

ولمى جيت ادق عليها لقيتها كلها مقفله وربي حزننننننننت مررره

على قولة اخزانا المصريين مصير الحي يتلاقى
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
سامحيني ياشقيقتي والله حاسه بالذنب


كانت اعمارنا صغيره انا لم اتجاوز العشر سنوات واختي سبع سنوات.....
اشترى لنا والدي اطواق للشعر جميله جدا اتوقع كانت في نظرنا جميييييييييله كعادة اي طفل الجديد عنده جميل مهما كانت عيوبه......
ولسوء الحظ كان طوقي وطوق اختي نفس الشكل ونفس اللون.....
طبعا انا من فرحتي الطوق كان معاي طول ذاك اليوم ورحت قدام المرايه وجيت ابغى اركب الطوق على راسي وبالغلط ما ادري كيف سويت انكسر الطوق لااااااااااااااااااااااااااااااااااا مازالت فرحة الطوق مشتعله فداخلي كيف ينكسر ومن نفس اليوم
يا الله اصبت بخيبة امل وقعدت افكر وش بقول لأمي اذا شافت الطوق مكسور وهو جديد لالالالالالا مستحيل ماراح اخليها تشوفه بس والله فيني حراره على طوقي الجميل.....
بدأ الشيطان يلعب في راسي (اعوذ بالله منه حتى الأطفال مارحمهم) وبديت افكر كيف اتسلل لدولاب اختي وآخذ طوقها واحط طوقي مكانه وفعلا نفذت المهمه او بالأصح الجريمه واخذت طوقها وحطيت طوقي المكسور مكانه ولملمته على بعض علشان ماتنصدم من اول نظره وفي نفس اليوم سمعت صياح اختي تبكي بحراره تقول طوقي مكسور يا امي وطالعتني بنظره وقالت بسمه انتي كسرتي طوقك واخذتي طوقي اعترفي قلت لها لالالالالالا انقلعي انتي اللي كسرتي طوقك.....
قالت امي لأختي حرام لا تتهمين بسمه حرام عمرها ماكذبت والله بكلمتها هذي حسيت وكأن مويه بارده صبت على راسي امي تقول عمرها ماكذبت وانا كذابه الحين والله حسيت اني استحيت من نفسي وانا طفله ماتجاوزت العشر سنوات من بعدها سبحان الله عمري ماكذبت.....
وطول ذاك اليوم اذا شفت اختي شايله الطوق المكسور وتتأمل فيه بحسرة والله اموت مية مره بس طفله وما اقدر اتكلم واقول الحقيقه خلاص ماعاد يصدقوني وبصير الكذابه في نظرهم سكت ومشى الموضوع وصار ذاك الطوق معاي يذكرني باختي وجريمتي سبحان الله صرت ما احبه واغلب الأحيان اعطيها اقول البسيه اليوم عشان طوقك انكسر احس بهذي الطريقه اكفر عن ذنبي هذا وانا طفله.......
الطفل ذكي ويعرف العمل اللي سواه غلط او لا ومن عمر صغير جدا...
سبحان الله اذا فعل شي غلط وسألتيه وقال لا ماسويته وصدقتيه وقلتي انت صادق ماتكذب والله يستحي على نفسه وماعاد يكرر ذاك الغلط وماعاد يكذب ابدا....
اشعري طفلك بالأمان والثقه وراح يتعلم من اخطائه بدون عصبيه وصراح وسب وشتم.....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
مواقف جدا رائعه

اما صديقااااتك ان شاء يجي اليوم اللي تتلتقين فيهم

تصدقين اني محتفظه بارقام زميلاتي القديمه

ولمى جيت ادق عليها لقيتها كلها مقفله وربي حزننننننننت مررره

على قولة اخزانا المصريين مصير الحي يتلاقى
مشكورة ياقمر تابعيني مازال لدي الكثير
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
كلمة أحبك تسكت

كان زوجي ذاك اليوم طالع من البيت وقفت له عند الباب وقلت له انت بس طالع برى ماعاد تجلس معي زي الناس دقايق الا وانت طالع اجلس معي سولف معي....
قال انتي وش قصتك هاليومين صرتي تتذمرين كثير وتبغيني جنبك على طول ولا افارقك واسولف عشان اسليك وبعدين معك اعتقيني لوجه الله خليني على راحتي.....
قلت له طيب انت تدري ليش ابغاك جنبي على طول....
قال لا ما ادري عنك....
قلت كل هذا عشان انا
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
أحبك
وقعداتك جنبي ترد الروح
وقف بصمت وابتسم ابتسامه عرييييييييييييييضه
وقال ياعمري انتي خلاص والله ساعه وحده وانا عندك.....
احيانا مانحتاج كلمات كثيرة علشان ننهي بها الموقف كلمه وحده تكفي......

 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
التمس لأخيك سبعين عذرا
كنت في ثاني ثانوي وكنا على نهاية العام الدراسي وكانت أيام مراجعه والبنات اللي يجون المدرسه قليل في هذي الأيام....
قلت لصديقتي ايش رايك بكره نجي انا وياك ونجيب معانا فطور من البيت وننبسط مع بعض......
قالت خلاص تم....
اليوم الثاني جهزت لي امي احلا فطور واخذته ورحت المدرسه ولقيت عدد قليل جدا من البنات ينعد على الأصابع أخذت نظره سريعه عليهم يمكن اشوف صديقتي ولكن ماهي موجوده والعاده تجي بدري.....
انتظرت وانتظرت وقفلوا باب المدرسه وصديقتي ماجت.....
ليييييييييييييييييييييييييييييييييش ليش توعدني وتخلف ليش تخليني لحالي.....
زعلت وتضايقت وما التمست لها اي عذر وخصوصا اني مت من الطفش لحالي حتى ما افطرت زي الناس من الطفش.....
وفي أول يوم من ايام الإختبارات قابلتها وانا زعلانه وقلت ليش سويتي فيني كذا؟؟؟؟
قالت سامحيني والله اني جهزت فطوري وجهزت نفسي وحلفت علي امي ما اروح علشان اختي الصغيره مريضه ولا زم اجلس معاها علشان هي مشغوله والله غصبتني وانا اترجاها واقول صديقتي بتزعل علي قالت ماعلي منها اجلسي سامحيني والله غصب عني....
حزنت عليها وسامحتها وقلت في نفسي ثلاثه ايام وانا زعلانه عليها وهي مالها ذنب ياليتني عذرتها......
صدق الرسول صلى الله عليه وسلم يوم قول التمس لأخيك سبعين عذرا........
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
أحسن وأروع هدية أهديتها في حياتي


في نهاية سنة التخرج وقبل التخرج بشهر تقريبا جلست أفكر في اني اجيب هدايا لثنتين من صديقاتي وهن المقربات لي كثيرا وغالب جلوسي كان معهن....
طبعا أخذ التفكير مني أيام كثيرة....
كنت أبغى هديه ماتتلف وتخرب مع الزمن....
ابغى هديه تبقى معاهم العمر كله يستفيدون منها ويتذكروني ويدعون لي كل ما استفادوا من الهديه......
الورد حلو بس راح يخرب ومصيره الزباله.....
الدرع التذكاري ايضا رائع بس ايش يستفيدون منه غير تحفه لتزيين الدولاب وراح تغبر وممكن تنكسر وتروح ايضا الزباله.....
العطور والإكسسوارات واي شي شخصي للنساء راح يخرب مع الإستخدام وفي النهايه وفي بيرمونه وكمان في الزباله.....
فكرت وفكرت وفكرت وخطرت ببالي فكرة روووووووووووووووووووووووعه فرحت لأني لقيت الهديه اللي راح تبقى معاهم العمر كله....
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

اشتريت حقيبتين كل حقيبه تحتوي على تقريبا 25 شريط للسيرة النبوية كامله....
غلفتها واهديتها لصديقاتي وانا واثقه تماما انها ستبقى معهن مدى الدهر......
إذا فكرتي يوم من الأيام ان تهدين هديه ففكري قبل ان تشترين الهديه ما مدى استفادتهم منها وهل سيدوم نفعها طويلا.....
 

حب عذري

New member
إنضم
10 مارس 2007
المشاركات
2,082
السلام عليكم لوز وسكر روعه مذكراتك وخفيفه ........اعجب موقف هو حق (الطوق) يجننننننننن ........
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
الرسالة وملابس خالي


أذكر حصل هذا الموقف وأنا بالمتوسط وقتها كان خالي يدرس في الجامعه وساكن عندنا لأن أهله عايشين في القرية ومافيه جامعات هناك.....
كان خالي يسافر كل فتره عند أهله وهناك كان عندي خالتين أحبهم بجنون وأحب اراسلهم وكل مايجي خالي مسافر لازم يلقاني عند باب غرفته وبيدي رساله.....
وفي يوم من الأيام سمعت إن خالي مسافر بكره وعلى طول رحت وفتشت في أغراضي على اوراق ملونه أكتب فيها أحلى كلام لأحلى خالات....
وفكرت تكون رسالتي هذي المره مميزه ولازم ازينها بطريقه جذابه....
ومن سوء حظ خالي إنه ماجا في بالي غير فكرة اللماع الملون.....
واكتب الرساله واحطها في ظرف وابدأ العب في الظرف من برى بالصمغ واللماع واسوي حركات وامتلأت الدنيا لماع وماعاد تدرين من فين تنفتح الرساله من كثر اللماع ورحت لغرفة خالي علشان اعطيه الرساله ولقيته نايم فتحت شنطة السفر وحطيت الرساله على ملابسه وقفلت الشنطه....
ويوم قام الصباح أخذ الشنطه وبدون مايفتحها وانا استقبلته عند الباب وقلت مع السلامه ياخالي وترى في الشنطه رساله لخالاتي لاتنساها.....
وصل خالي للقرية بالسلامه وأول مافتح الشنطة ويلاقي ذاك المنظر المرعب كل اللماع اللي على الرساله نزل على ملابسه و وسخ الدنيا وتعرفون اللماع اذا لزق بشي ماعاد ينزل الا بالنفض بقووووووووه والا بالغسيل....
مرت الأيام وانا انتظر خالي متى يرجع واسأله عن الرساله وعن خالاتي وادور في شنطته على رساله من خالاتي....
رجع خالي بالسلامه وأول ماسلم علينا قلت خالي وصلت الرساله.....
طالع فيني كذا وقال ايوه بس الله يرحم والديك لاعاد تحطين لماع على الرساله.....
يوووووووووووه احراج والله تمنيت ساعتها اختفي من الإحراج.....
زمان الرسايل اللي على الورق كان لها طعم غيييييييييييير....
الحين رسايل الجوال مالها طعم بالمره....
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
من الحب أن تتذوق المرأة الشاي قبل أن تقدمه لزوجها


سمعت هذه الجمله من استشاري في العلاقات الأسريه في برنامج في قناة بداية....
يقول(من الحب ان تتذوق المرأه الشاي قبل أن تقدمه لزوجها).....
أعجبتني هذي الجمله كثيرا وقعدت أفكر في معناها.....
ومعناها انك اذا تحبي زوجك فعلا اي شي تسوينه له شاي قهوه راح تذوقينه قبل تقدمينه لأنك ماتبغينه يشربه الا وهو حلو.....
والله حسيتها احلى جمله تعبر عن الحب....
 

لمـى عمري

New member
إنضم
28 يناير 2008
المشاركات
3,557
الرسالة وملابس خالي


أذكر حصل هذا الموقف وأنا بالمتوسط وقتها كان خالي يدرس في الجامعه وساكن عندنا لأن أهله عايشين في القرية ومافيه جامعات هناك.....
كان خالي يسافر كل فتره عند أهله وهناك كان عندي خالتين أحبهم بجنون وأحب اراسلهم وكل مايجي خالي مسافر لازم يلقاني عند باب غرفته وبيدي رساله.....
وفي يوم من الأيام سمعت إن خالي مسافر بكره وعلى طول رحت وفتشت في أغراضي على اوراق ملونه أكتب فيها أحلى كلام لأحلى خالات....
وفكرت تكون رسالتي هذي المره مميزه ولازم ازينها بطريقه جذابه....
ومن سوء حظ خالي إنه ماجا في بالي غير فكرة اللماع الملون.....
واكتب الرساله واحطها في ظرف وابدأ العب في الظرف من برى بالصمغ واللماع واسوي حركات وامتلأت الدنيا لماع وماعاد تدرين من فين تنفتح الرساله من كثر اللماع ورحت لغرفة خالي علشان اعطيه الرساله ولقيته نايم فتحت شنطة السفر وحطيت الرساله على ملابسه وقفلت الشنطه....
ويوم قام الصباح أخذ الشنطه وبدون مايفتحها وانا استقبلته عند الباب وقلت مع السلامه ياخالي وترى في الشنطه رساله لخالاتي لاتنساها.....
وصل خالي للقرية بالسلامه وأول مافتح الشنطة ويلاقي ذاك المنظر المرعب كل اللماع اللي على الرساله نزل على ملابسه و وسخ الدنيا وتعرفون اللماع اذا لزق بشي ماعاد ينزل الا بالنفض بقووووووووه والا بالغسيل....
مرت الأيام وانا انتظر خالي متى يرجع واسأله عن الرساله وعن خالاتي وادور في شنطته على رساله من خالاتي....
رجع خالي بالسلامه وأول ماسلم علينا قلت خالي وصلت الرساله.....
طالع فيني كذا وقال ايوه بس الله يرحم والديك لاعاد تحطين لماع على الرساله.....
يوووووووووووه احراج والله تمنيت ساعتها اختفي من الإحراج.....
زمان الرسايل اللي على الورق كان لها طعم غيييييييييييير....
الحين رسايل الجوال مالها طعم بالمره....


ررووووووووووووووعه ونفس الشي حزنت علي خالك
متاااااااااااااابعه
 

دلوعة سيمو

New member
إنضم
1 فبراير 2009
المشاركات
1,318
متااااااااااااااااااااابعه حلوه هالذكريات والله هههههههههههههههههه
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
ماتت عصافيري


كان عندي عصفورين ملونه في قفص جميل....
شقيه ومشاغبه لاتهدأ تزقزق وتقفز وتتمرجح طول النهار ولا تهدأ الا وقت النوم.....
كنت استمتع اذا اكلتها وشربتها أحس بمتعه راااائعه لما تاكل من يدي.....
اصحى كل يوم الصباح على صوتها تغرد وتغني بفرح وسرور.....
وفي يوم من الأيام صحيت الصباح ولا اسمع عصافيري تغرد ايش اللي حصل ليش كل هذا الهدوء......
أووووووووووه ياعصافيري الكسلانه اكيد سهرانه بالليل خلوني اروح اشوف ليش هاديين اليوم....
دخلت على عصافيري وانصدمت صدمه كبيييييييييره.....
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
واحد من عصافيري مات آآآآآآآآآآآه يالحزن كيف وليش طيب؟؟؟؟؟؟
العصفور الثاني واقف ويطالع فيه بكل هدوء وباين عليه الحزن من نظرة عيونه.....
وبقي عصفور واحد وحيد ماعاد يغرد ولا ياكل ولا يشرب احط الأكل بيدي وأقربه عند فمه ويرفض ويودي راسه الجهه الثانيه حاولت فيه بكل الطرق ومافيه فايده والله حتى صوته ماعاد اسمعه.....
وبعد يومين جيت وعصفوري الثاني مااااااااااااااااااااات خنقتني العبره وبغيت اموت من الحزن ......
واختفى الصوت الجميل اللي كان يصحيني كل صباح وماعاد باقي عندي غير القفص خالي...
 

لوز وسكر

New member
إنضم
29 يناير 2009
المشاركات
336
إحراج مع خالي وزوجته
كنا مره معزومين عند خالي وكنا جالسين نتقهوى ونسولف وزوجة خالي قاعده معانا جا خالي من برى ونادها قال تعالي وراحت غرفتهم وتركت الكمبيوتر حقها عندي وجا ولدها الصغير عمره سنتين يلعب في اللابتوب وانا اوديه الجهه الثانيه ورجع مره ثانيه يلعب فيه وطفشت من الولد وخفت يخرب جهاز امه واشيل الجهاز واروح عند غرفتهم وادق الباب وما احد رد وارجع مره ثانيه طق طق طق وما احد يرد خلوني افهم واروح المخ كان حجر وقتها ومافي تفكير ايش اللي خلاني ادق على اثنين متزوجين ومقفلين الباب والله حاله....
المهم وادق ثالث مره طق طق طق لا وكمان معصبه ليش مايردون ....
وآخر دقه ويصرخ خالي بقوه هااااااااااااااااااااااااه وش تبييييييييييييييييييييييييييييييييين....
وتوني استوعبت ان الموضوع فيه انا
قلت ولدكم قصدي اللابتوب والا خلاص خلاص....
ورحت حطيت حرتي في ولدهم يستاهل هو السبب......
الله يقلع الإحراج انا ليش دقيت عليهم ياااااااااه ما ابغى افتكر وأول ماخرجوا من الغرفه انا صرت كذا .....
توبه خلاص ماعاد ادق على احد الباب....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى