مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

والله مضايقه

مرياامي

السلام عليكم

بلقيسيات والله اني فحيره وضيقه

زوجي طيب \ حنون \ يحبني واحبه والحمدالله
امورنا شبه مستقره .. ماتخلو من المشاكل العاديه
انا بطبعي اطنش عشان ماكبر السالفه
وهو طبعه يشابهه طبعي \ يعني ينسى بسرعه عشان الحياه تمشي [الحمدالله]

بس في مشكله تواجهني . .
ولامره طريتها عند حد . . دايما اقول بيتغير \ او انه طبعه عكس الي اشوفه

زوجي يصرف على اهله اكثر من انه يصرف عليه
يلبي لهم كل طلابتهم لو كانت فالصين \ وانا لو اقول فخاطري اروح الخياط يطلع له مليون شغله

ماكنت احب اقارن بس تصرفاته تجبرني اني اضايق واحس اني ولا شي بالنسبه له

كذا مره طلبت منه يشتري لي فون \ وكان رده [ الاسراف حرام \ عندج فون ليش تبين تغيرينه ]
علما اني من تزوجت ماجاب لي مبايل . .

ها موقف صار وزعلت يوم ورضيت بروحي طبعا

واليوم كنت اريد اخذ عطر حق اختي ..
مره شافت عطر عندي وقالت انه عاجبها .. وقلت لها تاخذه وحلفت عليه \ فقلت لها ان شالله باخذلج اياه

المشكله مصروفي من 3 شهور يقولي بحوله على حسابج \ وماحوله
ولاراضي يخليني اخذ العطر حق اختي

والله مضايقه وايد منه

ماريد احط فبالي انه بخيل .. عشان مايطيح من عيني
الي اشوفه انه اكرم منه مافي [بس عند اهله واصحابه]

اليوم انفجرت وصاحته اني كل ماطلب شي تردني
وقالي انا احين مضغوط فالدوام والعيد قرب ويالس اخذ اغراض حق اهلي
للعلم ابوه عايش والحمدالله \ بس يصرف على البيت وعلى خواته وعماته وخالاته :busted_red:

شواسوي قولوو لي
سبحانك اللهم اني ظلمت نفسي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

حبيبتي إذا طلبتيه شي فلازم تستخدمي إسلوب السياسه يعني إذا فخاطرج في فون لاتجين وتقولين أبي فون إشتري لي هالشهر لاااااااااااااااا ولكن:questionmark: جيبي طاري الفون اللي في بالج كل ما تشوفينه رايق وقولي عمري شوف هالفون شو رايك فيه ترأ وااااااايد عاجبني والكلام الذي منه يعني ولا تحنين كل يوم عليه:thumbdown: صدقيني بروحه بيشتريه لج بدون علمج وراح يقدمه كهديه لج

والمصروف لا تقولين له ليش ما دخلت المصروف فالحساب:schmoll:كلمة ليششششششش أحس الرجال يكرهها:sad_1:المهم إطلبيه وقولي حبيبي محتاجه فلوس هالشهر وهكذا حبيبتي ولا تقارني نفسج بأهله وتقولي تصرف على أهلك وأنا لا:thumbdown: هالأسلوب راح يخليه يحس بأنانيتج:sadwalk:

هذه الأمور تصير مع كل زوجه تقريباً بس الزوجه العاقل اللي تتفهم وتصبر وتتقاضى وتحاول تحل المسائل بسلاسه:showoff: والدنيا حلـــوه حبيبتي لا تكبيرن الموضوع وتضايقين بعمرج فالنهايه هذا زوجج وإنتي حرمته ومالكم غنى عن بعض:shiny:

الله يوفقكم ويسد خطاكم فديت قلبج وسلامته من الضيج

مرياامي

هلا اختيه

حبيبتي إذا طلبتيه شي فلازم تستخدمي إسلوب السياسه يعني إذا فخاطرج في فون لاتجين وتقولين أبي فون إشتري لي هالشهر لاااااااااااااااا ولكن:questionmark: جيبي طاري الفون اللي في بالج كل ما تشوفينه رايق وقولي عمري شوف هالفون شو رايك فيه ترأ وااااااايد عاجبني والكلام الذي منه يعني ولا تحنين كل يوم عليه:thumbdown: صدقيني بروحه بيشتريه لج بدون علمج وراح يقدمه كهديه لج

والله اني اسايسه
حتى كنت قبل ماقوله اريد الفون كنت المح له انه فخاطري ويقولي مالج حاجه فيه
يقولي انا فوني من 3 سنوات ماغيرته \ وفالاخير خذ الفون الي كان فخاطري وفاجاني >> عبالي ماخذنه لي ..:thumbdown:

والمصروف لا تقولين له ليش ما دخلت المصروف فالحساب:schmoll:كلمة ليششششششش أحس الرجال يكرهها:sad_1:المهم إطلبيه وقولي حبيبي محتاجه فلوس هالشهر وهكذا حبيبتي :sadwalk:

اختي .. المصوف انا موول مافاتحه فيه
يوم اروح المول معاه يالله اخذ شي بسيط \ لني مب متعوده حد يدفع عني \ لازم بمصروفي
يوماقوله عطني مصروفي وانا بشتري يقولي اشتري والمصروف بحطه فحسابج >> بس ماشفت شي
ولا قدرت اخذ شي :icon-mos:

ولوقلت محتاجه فلوس
لازم اعطيه ديتيل كامل عن الحاجه الي اريدها
تصوري اذا خذت كوتكس نوعين او 3 يسالني مايكفي نوع واحد ؟؟ ياخي خلني على راحتي حتى فالكوتكس بتحاسبني .....؟

ولا تقارني نفسج بأهله وتقولي تصرف على أهلك وأنا لا:thumbdown: هالأسلوب راح يخليه يحس بأنانيتج
والله اني ماقارن
صارلي اشهر معاه واقول ها شي طيب منه انه يلبي لهم طلباتهم قبل مايقولون
بس الشي زادعن حده

يمكن مش متعود انه يصرف عليه \ بس انا زوجته احين
والله لي حقووق لازم اخذها:tears:

وتسلمين مره ثانيه اختيه

حاولي تفهميه بطريقة دبلوماسية انه مقصر ماديا معاك بس لا تقارني مع أهله لان هالشي يمكن يثيره واذا انت فعلا في غنى عن بعض الحاجيات اصبري وراعيه يمكن الرجال مضغوط

استخدمي أسلبو السياسة
امدحي كرمه وشهامته معاج

اذكريله المرات الي لبا فيها طلباتك وامدحيه

بس أبدا لا تحسسيه إنك تقارني بين أهله وبينج

خبايا سنين

ثلاث سنوات يالظالمه ولحد الحين تقولين ما متعوده حد يصرف علي ووووووو :busted_red:
المفروض انتي تفرضين نفسك عليه من ليلة الدخلة، اسمحيلي اختي بس انتي اللي صغرتي نفسك قدام زوجك وهذا أكبر غلط، حتى زوجت الشحات لها طلبات مو بس البخيل ولااازم يلبيها الزوج؟؟؟؟؟؟:icon31:

أول شي غيري من شخصيتك ثقلي نفسك وطبعا كلنا الحريم ندري الرجال موتهم في الفراش يعني تدلعي وروحي محلات الملابس الداخلية واشتري حركات تخليه يدوخ وحطي كريمات أشكال وألوان وتدلعي عليه ( نصيحتي من يطلع من البيت شوفي أغاني هيفاء وحركاتها وتعلمي )...

والله اسبوع وراح يبيع الغالي والرخيص عشان يتقرب منك. :shiny:

واذا ما تغير... دخلي الحمام (الله يكرمك) واترسي البانيو واشطفي الفون حقك وبعدين قولي حق زوجك انه انزق من ايدك والفون الجديد راح يجيك ب:icon30:س هالحركه تسويها اول الشهر مو نص الشهر ولا تراه أرخص تلفون في السوق راح يشرفك خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرياامي

حاولي تفهميه بطريقة دبلوماسية انه مقصر ماديا معاك بس لا تقارني مع أهله لان هالشي يمكن يثيره واذا انت فعلا في غنى عن بعض الحاجيات اصبري وراعيه يمكن الرجال مضغوط

ياجماعةالخير ليش تفهموني غلط
انا ماقارنت نفسي بأهله ..

اهله وهو حر معاهم . . بس بعد ماينسى اني زوجته

والحمدالله زوجي مقتدر .. ومش مضغوط \ لو مضغوط ماكان خذ للقبيله كلها اغراض من اغلى الماركات

مرياامي

استخدمي أسلبو السياسة
امدحي كرمه وشهامته معاج

اذكريله المرات الي لبا فيها طلباتك وامدحيه

بس أبدا لا تحسسيه إنك تقارني بين أهله وبينج

تسلمين اختيه
بس انا ماقارن نفسي بحد
لني اكبر من ها التفكير الغير متحضر

مرياامي

ثلاث سنوات يالظالمه ولحد الحين تقولين ما متعوده حد يصرف علي ووووووو :busted_red:

من قال 3 سنوات
لاحول الله ولاقوة الابالله
لو 3 سنوات جان شفتيني فبيت اهلي اخلي ابويه يصرف عليه احسن من ها العيشه بمليون مره

المفروض انتي تفرضين نفسك عليه من ليلة الدخلة، اسمحيلي اختي بس انتي اللي صغرتي نفسك قدام زوجك وهذا أكبر غلط، حتى زوجت الشحات لها طلبات مو بس البخيل ولااازم يلبيها الزوج؟؟؟؟؟؟:icon31:

انا ماصغرت نفسي ولاهم يحزنون
الحمدالله شخصيتي عاجبتني

أول شي غيري من شخصيتك ثقلي نفسك وطبعا كلنا الحريم ندري الرجال موتهم في الفراش يعني تدلعي وروحي محلات الملابس الداخلية واشتري حركات تخليه يدوخ وحطي كريمات أشكال وألوان وتدلعي عليه ( نصيحتي من يطلع من البيت شوفي أغاني هيفاء وحركاتها وتعلمي )...

والله اسبوع وراح يبيع الغالي والرخيص عشان يتقرب منك. :shiny:
:sadwalk:اختي انا فـ وادي وانتي فـ وادي ثاني
اي هيفا الله يخليج \ الله يغنيينا عن فسق هيفا وغيرها

اختي احترم ردج ورايج فموضوعي
بس قد ماحترمته قد مانزعجت منه

سامحيني:tears:

أعلى