مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي زوجها بعيد ومسافر شلون تغريه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا برفع الموضوع بس عشان كل وحدة زوجها مسافر تستفيد
الله يرد كل مسافر لبيتو

قلب ميدو

حبيبتي انا نفس وضعك ومايجي الا بالشهر 4 ايام بس خذي الحل مني انا يوم اكلمه وابين اني مشتااااااااااقتله موت لدرجه احيان اذكره باشياء سويناها حتى لو مواقف تضحك واغير نبرت صوتي لحزن وابكي وبكذا بيحول يهديك ويضحكك وبعد دقايق بيتصل عليك بيشوف رقتي والالسه.......ومره خليك شوي بعيده عنه اقصد بالاتصال وهو اكيد بيفقدك وبيسال عليك ........ومرات قولي له محتاجه لحضنك حاسه نفسيتي تعباانه طبعا ترسليه رساله وبيرجع يدق عليك لاتردين من المره الاولى والمره الثانيه ردي وقولي مدري ايش فيني بس حاسه محتاجه لحضنك كثير ....... واتمنى اكون افدتك دعواتكم لي بالنجاح انا سنة تخرج وادعوا لولدي بالعافية وشكرا

الله يهديكم من الصفحه الاولى وانا جالسه اصيح ابي زوجي اههه اههه شوقتوني له كثييييييير وانا مو ناقصه

بس حبيباتي انا اكلمه بااليوم اكثر من مره ,,مره ابين شوقي له ومره ادق واخلي اطفالي يكلمونه وابعد عنهم وبعدها يسال وين

ماما ويدوروني ويعطوني الجوال على طول يقول وينك ليش ماكلمتيني قبلهم يعني ابين له اني

اتصل فيه لاطفالي ويبدا ينقهر واجلس طول اليوم واهو يدق,, يقول وش عندك مشغوله ليه وليه يروح اليوم

واهو يحقق ههههه,,, واحيانآ ارسل رسائل حب وغرام وهيام بس الكلام الجنسي مااكثر منه الا قبل زيارته

لنا علشان اشوقه <<واخبره اني اشتريت قميص لونه,,, واغير من الووك حقي وارسل حركات بسويها له اول

مايوصل وبكذا يجي متحمس,,, وبس

الله يهديكم من الصفحه الاولى وانا جالسه اصيح ابي زوجي اههه اههه شوقتوني له كثييييييير وانا مو ناقصه

بس حبيباتي انا اكلمه بااليوم اكثر من مره ,,مره ابين شوقي له ومره ادق واخلي اطفالي يكلمونه وابعد عنهم وبعدها يسال وين

ماما ويدوروني ويعطوني الجوال على طول يقول وينك ليش ماكلمتيني قبلهم يعني ابين له اني

اتصل فيه لاطفالي ويبدا ينقهر واجلس طول اليوم واهو يدق,, يقول وش عندك مشغوله ليه وليه يروح اليوم

واهو يحقق ههههه,,, واحيانآ ارسل رسائل حب وغرام وهيام بس الكلام الجنسي مااكثر منه الا قبل زيارته

لنا علشان اشوقه <<واخبره اني اشتريت قميص لونه,,, واغير من الووك حقي وارسل حركات بسويها له اول

مايوصل وبكذا يجي متحمس,,, وبس
افكارك حلوة الله يخليكم لبعض يارب ومايحرمك منه

سنيورة

انا صراحه كنت لما يسافر واخاف يطول او احس بطفش البس واكشخ واصور له نفسي بدون وجه جسمي وانا لابسه شي مغري وحتى الاندر وير بس يكون شي حلو مو عادى واتفنن بالاوضاع والاغراء يعني ماكل حاجه مكشوفه لا صدر ونهود مكتوب عليها اسمو وافخاذ وانا جالسه وكاشفهة جزئ من افخاذي او شعرى وهومبلول وطايح على وجهي وشفايفي او رقبتي وعليها سلسال باسمو واكيد ارسلها مع تعليق عشان ماينسى وطبعا كلو ببراءه مثلا توني ماخذه دش واتمنيتك معاي او شوف كيف انت معاي والصورة سلسال واكبر مساحه من الصدر طالعه وكمان انتي وخيالك بس الاغراء اكثر لما ماتكشفي الاجزاء عالبلاطه خليه هوه يطلب يشوف منك كذا وكذا وانتي بالمقابل اطلبي منو عشان يعرف انه حبيبك وانتي تشتاقيلو وتبغيه

استراليا

حبيت اكتب لك رد بيكون فتاك
لا ترسلي له ولا شي ولا تدقي عل اهله اقطعي اخبارك لمده 3ايام وتتلقيه يدق عليكي وخايف عليك وقول فيك شيء انا صار معي كذا قبل اسبوعين تخيلي سافر زوجي لندن وانا رحت بيت اهلي عادي متفقين كذا المهم ابوالشباب لماوصل تذكر ورقه ناسيها وكان حاطها في التجوري والتجوري في دولابي وكان جنبه سنتياناتي مرتبه وملونه المهم الولد احتاج الورقه وما قالي ارجع اجيبها قال لاخوه اسرع مني وكان المفتاح حاطه مع امه وراح اخوه دخل الغرفه وفتح الدولاب واخذ الورقه واكيد بصبص كذا ولا كذا واخوه هذا يحب يتكلم كثير واكيد ما خلاحد الا وقالهانه شاف ملابسي معنه اصغر من زوجي وزوجته تلبس مقاس كبير مره اكيد بلاحظ الفرق المهم زعلت منه كثير وقلت له وهو يعلمني عنده عادي اخوه يشوف ملابسي نع السلامه بنام جاني النوم وهو عارف اني زعلت منه بس مبسوط بالورقه المهم قعدت اسبوع ولا حاكاني ولا شيء المهم ضاق صدره يبيني انا اكلمه المهم دق على الجوال لقاه مقفل رججع يدق مثلالمجنون 7 اتصالت في دقيقه وحده
المهم دق على امه وسألها عني وقالت طيبه مافيها شيء المهم فتحت الايميل ولقيته مرسلي قصيده يعتبني فيها ويقول يحلوك وانتي زعلنه ممرمطه وعلى طول رضيت مو زين هو بعيد اخاف يفلت مني وسلمتك

حبيت اكتب لك رد بيكون فتاك
لا ترسلي له ولا شي ولا تدقي عل اهله اقطعي اخبارك لمده 3ايام وتتلقيه يدق عليكي وخايف عليك وقول فيك شيء انا صار معي كذا قبل اسبوعين تخيلي سافر زوجي لندن وانا رحت بيت اهلي عادي متفقين كذا المهم ابوالشباب لماوصل تذكر ورقه ناسيها وكان حاطها في التجوري والتجوري في دولابي وكان جنبه سنتياناتي مرتبه وملونه المهم الولد احتاج الورقه وما قالي ارجع اجيبها قال لاخوه اسرع مني وكان المفتاح حاطه مع امه وراح اخوه دخل الغرفه وفتح الدولاب واخذ الورقه واكيد بصبص كذا ولا كذا واخوه هذا يحب يتكلم كثير واكيد ما خلاحد الا وقالهانه شاف ملابسي معنه اصغر من زوجي وزوجته تلبس مقاس كبير مره اكيد بلاحظ الفرق المهم زعلت منه كثير وقلت له وهو يعلمني عنده عادي اخوه يشوف ملابسي نع السلامه بنام جاني النوم وهو عارف اني زعلت منه بس مبسوط بالورقه المهم قعدت اسبوع ولا حاكاني ولا شيء المهم ضاق صدره يبيني انا اكلمه المهم دق على الجوال لقاه مقفل رججع يدق مثلالمجنون 7 اتصالت في دقيقه وحده
المهم دق على امه وسألها عني وقالت طيبه مافيها شيء المهم فتحت الايميل ولقيته مرسلي قصيده يعتبني فيها ويقول يحلوك وانتي زعلنه ممرمطه وعلى طول رضيت مو زين هو بعيد اخاف يفلت مني وسلمتك
الموقف محرج هههههه بس تصرف زوجك بين انه مشتاق عليكي الله يخليكن لبعض
صح اشغلي باله يركض وراكي الرجال هيك

كاندي 2001

افضل حل الجنس الهاتفي ..جربته لما سافر زوجي...كان مبسوووووط منه..انا زيك استحي بس مرة على مرة طق شرش الحيا خخخخ بعدين يا قلبي خليه ينام معك على التلفون و لا يفرغ في مكان ثاني ..هذا ينفع مع الزوج الجنوبي اكثر ..اما الشمالي او البصري افضل انك ترسلي له صورك باوضاع مغرية

على اي حال بالتدريج كل شيء يصير كل ما يحكي معك جيبي له سيرة ملابسك الداخلية ..او انه في عندك جوا واوا على راي هيفا بدي اروح للدكتورة و هو يكمل يا تؤبريني

افضل حل الجنس الهاتفي ..جربته لما سافر زوجي...كان مبسوووووط منه..انا زيك استحي بس مرة على مرة طق شرش الحيا خخخخ بعدين يا قلبي خليه ينام معك على التلفون و لا يفرغ في مكان ثاني ..هذا ينفع مع الزوج الجنوبي اكثر ..اما الشمالي او البصري افضل انك ترسلي له صورك باوضاع مغرية

على اي حال بالتدريج كل شيء يصير كل ما يحكي معك جيبي له سيرة ملابسك الداخلية ..او انه في عندك جوا واوا على راي هيفا بدي اروح للدكتورة و هو يكمل يا تؤبريني
ههههههه حلوة هي واوا
صحح الجنوبي يحب هاد الشي زوجي هيك لانو وانا بخجل منو ومابعطي فرصة يحكي

غوار

انا عندي فكره انشاء الله تنفع
كلمي عليه وقولي اشتريت لبس رقص والحين لابسته وارقص وشكله حلو علي

ههههههههههه فكرة حلوة بس هو بيعرف اني بخجل ومابعرف ارقص كويس بس هو كتير يحب الرقص
الرجال الجنوبي بيحب الرقص على فكرة جربوها

ماؤيد انك تغري زوجك وهو مسافر
علشان انتي مو معه ويمكن يروح للحرام وانتي االسبب

دلوعة سومي

السلام عليييكم جميعا ,
آول مشاركه لي آفخر تون بموضوعك عزيزتي ,
المهم طمنيني تصالحتوا ؟ حاسسه بالي في قلبك الله يكون بعووونك ,

طيب ياحبايب انا خطيبي " مكتوب كتابنا - متملكه " في دوله وانا في دوله وكل كلامنا مسنجر وقليل رسايل لان غالبا طول اليوم ع المسن ,

بغيت تعلموني شلون أجذبه طلبببببتكم ؟؟
يعني ماراح اشوفه الا الصيف الجااي
علمووني فديتكم ..

بعدني عروس

انا وزوجي متعودين نصبح ونمسي ع بعض
وتنواصل بالمسجات 24ساعة
وين اروح وين اجي وهو نفس الشي شوة يسوى شوة صار عندة
يعني تفاصيل بعض نعرفها وكنا مع بعض

دعولي الله يجمعنا ع خير
ويرزقنا الذرية الصالحة

فكرة حلوة وانا مجربتها يعني في بيني وبين زوجي كلمات خاصة فينا ويحب يسمعها دايما

تصالحنا من 10 ايام تقريبا الحمد لله هو حنون كل يوم بيحكي معاي اكتر من مرة وبدو ينسيني انه قهرني

حبيبتي بنسبة ئلك علمسنجر عملي مكياج لبس حلو وكوني خجولةةةة معاه افتحي كام اذا طلب منك
وعتلفون خلي صوتك هااااادي ودلع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى