مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متى بكيتي من قلب بسبب زوجك .......... ولم تستطيعي نسيان ذلك .....؟؟؟؟

لمـى عمري

ياعمري عليكم الله يكون في عونكم
ما اقول غير خليه علي ربك

وهج الوجود

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
مأنسى بعد الزواج بأيام
وحشوني اهلي وكانت الدمعه في عيني:sad_1:
ووعدني زوجي انه يمشيني
طبعا مايدري عن شوقي لأاهلي
بس يوم رد البيت قال ابي اسولف وياك
والتمشيه باكر ؛ وقتها انفجرت بالبكاء:tears:
طبعا عشان اهلي بس مايدري
وقام يقول خلالالالالالالالالالاص
بوديك للشمس بعد بس لاتصيحين

لمـى عمري

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
مأنسى بعد الزواج بأيام
وحشوني اهلي وكانت الدمعه في عيني:sad_1:
ووعدني زوجي انه يمشيني
طبعا مايدري عن شوقي لأاهلي
بس يوم رد البيت قال ابي اسولف وياك
والتمشيه باكر ؛ وقتها انفجرت بالبكاء:tears:
طبعا عشان اهلي بس مايدري
وقام يقول خلالالالالالالالالالاص
بوديك للشمس بعد بس لاتصيحين

ههههههههههههههههههههههههههه
من جد رووعه هذا كله عشان اهلك وهو مايدري :shiny:

انا اكثر شي يبكيني من قلب ويذبحني اذا زعلني وشافني ميته من البكي ولا يهمه و لا يفكر انه يراضيني ولا حتى كاني ابكي ... قهر قمه القهر

دايما ابكي
لكن بكيت بحرقة يوم وراني خاتم زواجه من الثانية وهو كان فرحان ومبسوط وقالي ليش ما تفرحين لي

الوررده

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انا اكثر شي يبكيني من قلب ويذبحني اذا زعلني وشافني ميته من البكي ولا يهمه و لا يفكر انه يراضيني ولا حتى كاني ابكي ... قهر قمه القهر
نفس الشي واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو قهر:tears:

يتيمة حب

اكثر ما بكاني وقهرني يوم ظربني وانا حامل في الشهر السابع ولا اعتذر لي

اول مرة بكاني لنا اسبوع في شهر العسل جلس يخاصمني من كثر غيرته على كل حركة وكلمة وكنت ادخل الحمام بالمطاعم واجلس ابكي ولما ارجع الفندق ما انام الا من كثر البكاء اياااااام اله لايعودها.
تاني موقف لما رجعنا من شهر العسل ويبغاني اروح أزور اخته الكبيرة اللي متخاصم معاها وهي حتى بزواجنا حضرت( بس عشان قدام اهلها لا يلوموها ) و ما سلمت ولاعبرتني ولاجابت هدية لنا مع اني عمري ما شوفتها الا بالملكة ,بس اللي زعلني انه قالي تروحي ورجلك فوق رقبتك !!عشاني رفضت
اروحلها وقولت له انت ما تقدر تغصبني اذا هي الكبيرة فكبيرة عليك مو علي . ورحت الغرفة التانية وحبست نفسي وموت بكا ساعتين لحد ما جاني وراضاني لانه اتصل بابوه وقاله غلط تصرفه .
اما بعد كده شهريا الصدمات والبكا في اول 3 سنوات الزواج ومن كثرها نسيت

حرام عليكم تقلبوا في الاوجاع اللى ممكن نحاول ننساها بس لا تتنسى مهمامر عليها الزمن انادموعى كانت لاول تنزل كانها جمرات على خدودى مع ارتجاف في جسدى من شدةالصدمة هي اكتشافى لخيانة زوجى بالدليل رغم الظروف الصعبة جدا التى كنت اعيشها في تلك الفترةوالتى كان واجب ان يكون سند لى اكتشفت هذا ولحد الان لم انسى ولم اغفر له والله بكتونى هذه اللحظة :tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

مدللة2009

لكل من مرت بحزن او ضيق او مشكله تردد(لا اله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين) وتذكري اننا جميعا في هم وحزن ولكن كلا بضروفه

قصة أنثى

خاااااااااااااانني
و مش بس هيك
إكتشفت إنه متعرف على هذيك الساقطة
اللي رمت حالها عليه و هي بتعرف إنه متزوج و عنده أولاد... في فترة كان هو و إمه و أخته و أولادي الكل مريض حرارة و إستفراغ ،،، طبعا أنا ما قصرت لأن أمه زي أمي و أخته زي أختي و طبعا أولادي و هو أغلى من روحي ،،، فكنت بخدم الكل من قلبي ،،، كمادات و مضاد حيوي للكل....

و الأفندي متعرف على وحدة و بيستغفلني...

شو رأيك أبكي ولا أنفجر من البكاء
طبعا إنفجرت
و تمنيت لو إنشقت الأرض و بلعتني و لا أعيش هديك اللحظة

لحظة خيانة
لحظة طعن
حسبي الله و نعم الوكيل على اللي كانت السبب

ما بسامحها لا دنيا ولا اخرة
حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا أ........

ياه كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير عدي واغلطي لو سألتي مت ضحكك من قلبك اقول يمكن مرتين ثلاث محصورة الله يسامحك اثرتي مواجعنا النائمة

نايت كوين

من جد قلبتي المواجع
يا كثر مابكيت ......
بس في موقف واحد الى الآن ما نسيته
زعلني وبكاني وانا لسه عروسه >> الله يسامحه
نكد عليه . بس هذا اللي اقدر اقوله ؟؟؟
تقبلي مروري ..
احترامي .....

لتوفي

شوفي الدموع خذي وخلي بس الي من قلب وحسيت اني صرت مثل الميته يوم توفى زوج اختي وانا جالسه استناهم يوصلون يافرحه ماتمت

الله يسكنه الجنه :tears: بعدها صارت دمعتي مااطلع بساهل مهما صار

يسلمو على الموضوع الي حرك مشاعري

الفونسو

فيه مواقف كثيره وخاصه بيني وبين زوجي بس فيه موقف بكيت فيه بكاء ضعف وقلة حيله وعجز لاني مابيدي اسوي شي
لان كان ابوي مسجون والمشكله ظلم وبقضيه كبيره وماشفناه لمده 6شهور بس اني بكيت بظلمة الليل وعلى سجادتي ابكي للي عينه ما تنام سبحانه هو السامع من شدة ما بكيت خفت ان زوجي يصحى ويسالني لانه ما كان يدري هذا من اكثر المواقف اللي من الصعب نسيانها

خبايا سنين

لا إلاه ألا ألله
والله تشكيلي أبكيلك ................. بداية حياتي الزوجية كانت أتعس عيشة، والسبب زوجي الموصون بس الحين صرت قوية ودموعي غالية عليه والله أتعامل معاه كسد حاجه والسلام ولا أضيع يومي عشانه
السعاده مصدرها الشخص نفسه لا زوج ولا أهل، لو انتي سعيده راح تشوفين الدنيا كلها حلوه ولو زعلتي لحظه راح تقلبين يومك نكد

أخر شي تذرفي دموعك عليه هو زوجك لأنه ما يستاهل **

]انا اكثر شي يبكيني من قلب ويذبحني اذا زعلني وشافني ميته من البكي ولا يهمه و لا يفكر انه يراضيني ولا حتى كاني ابكي ... قهر قمه القهر
من جد والله قهر

ماريس2009

مواقفي كثيره في البكاء جربت جميع البكاء من الاخ من الاهل من الزوج من اهل الزوج من الاقارب على مختلف صلتهم بي من اعمام من اخوال من اخوات من جميييييييييييييييييييييييييييع الاجناس ومختلف الصلات بس لاحول ولا قوة الا بالله والحمدلله زادتني قوه وتحمل للي جاي وفي المستقبل بس اللي اتمناه يكون الله راضي علي ويصلح لي اولادي ويعطيني برهم ولايحرمني ماعاد الا هم ابكي منهم ؟؟؟؟؟؟

في شهر 8 من خلال مشكله بيني وبينه اتهمني في شيء لااساس له

من الصحه لاانكر انه طاح من عيني ولكن تمشي الحياة

تقديري لشخصك الكريم

..........................................................
صادقه تاخذين موقف من الشخص
وقوه الموقف على حسب المشكله...

والحياه ماشيه ماشيه ...مهما كانت سعيده اوتعيسه

بالتوفيق..

لحظة سعادة

اخر مره بكيت قريب0000لاني اصلا بكايه000وضحاكه في نفس الوقت لكن اعترف ان محد يبكيني مثله ولا يضحكني مثله 000الله يخليه لي بو عبادي

أعلى