مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دلوني شسوي مع زوجي اللي للحين مادخل علياا...؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

البعد همي

فرج الله همك العاء ولاستغفار يسوي كل شي واصبري توجري ولمن تحاولون شجعيه وقولي له مابقى الا قليل كمل كمل قربنا خلص ويمكن يصدق ويتشجع ويكمل وبالتوفيق

سر حبي

اختي حاولي تغيير المكان وتغيير الديكور لا تكوني جريئه بس لا تكونين خجوله وخوافه ...
جددي حياتك معه وابدئي من الصفر ....
الكثير من الناس يعانون هالشي فيه ناس من بعد عشرين سنه يصير مع الزوج هالشي ... بس انت حالتك غير وعلاجها اسهل بوايد ...
لا تتركيه ابدا ابدا تقربي له وبيني حبك له بس غيروا المكان يعني سافروا اقضوا وقت بفندق واجواء جميله ..
الله معاكي يااختي وادعي له حرام زوجك مافيه منه لك صدقيني

مااارس

فرج الله همك العاء ولاستغفار يسوي كل شي واصبري توجري ولمن تحاولون شجعيه وقولي له مابقى الا قليل كمل كمل قربنا خلص ويمكن يصدق ويتشجع ويكمل وبالتوفيق

مشكووره حبيبتي ,,,, بجرب طريقتك وبشوووف انشااء الله يتشجع بس

أختي شغلي سورة البقرة
24 ساعة بالبيت
وأنتي اقرئيها بعد صلاة الفجر يوميا
تراها ما تستغرق إلا نصف ساعة
وأكثري من الدعاء والإستغفار
والورد اليومي
الله يرزقكم الذرية الصالحة

مااارس

اختي حاولي تغيير المكان وتغيير الديكور لا تكوني جريئه بس لا تكونين خجوله وخوافه ...
جددي حياتك معه وابدئي من الصفر ....
الكثير من الناس يعانون هالشي فيه ناس من بعد عشرين سنه يصير مع الزوج هالشي ... بس انت حالتك غير وعلاجها اسهل بوايد ...
لا تتركيه ابدا ابدا تقربي له وبيني حبك له بس غيروا المكان يعني سافروا اقضوا وقت بفندق واجواء جميله ..
الله معاكي يااختي وادعي له حرام زوجك مافيه منه لك صدقيني

مشكوووره قلبي ,,, احنا سافرنا وحاولنا برا صحيح اهو تزيد الرغبه عنده مع تغيير المكان والاحظ اكثر يوم نكون نايمين عند اهله في جده بس برضه مثل ماهو مافي ايلاج ابدااااااا

مااارس

أختي شغلي سورة البقرة

24 ساعة بالبيت
وأنتي اقرئيها بعد صلاة الفجر يوميا
تراها ما تستغرق إلا نصف ساعة
وأكثري من الدعاء والإستغفار
والورد اليومي
الله يرزقكم الذرية الصالحة
مشكوره ياقلبي ,,, حبيبتي انا ماشيه عالكلام اللي قلتيه من اسبوع واملي بربي كبير انه بيشفيه انشااء الله

ياقلبي اذا رجال يستاهل وقفتك بجنبه لاتتخلي عنه خلك معه وساعديه وروحوا لواحدن اهل الخير يقرا عليكم وساعديه نفسيا لا تقسي عليه واستغفري وادعي ربك والله ربي ماينسى احد ارضي ربك يرضيييك

zahrt alkoon

الله يفرج همج اختي الغالية .. .. .. وانه مستعدة اروح لشييييخ عندنا بالبحرين واقوله عن حالتج ..لان ناس وايد تفرج همهم على يده ومن ضمن هالناس اختي .. من تزوجت واهي تحمل وتسقط ومايظل برحمها .. سقطت اظن بسبعه .. لكن يوم رقاها الشيخ .. الحمدلله الله تمم عليها والله رزقها ببنت جميييييييلة اسمتها غدير .. الظاهر كانت معاها عين او شي ثاني الله العالم .. الله يفرج همج ويرزقج بالذرية الصالحة ويسعدكم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي مارس

اعتذر ...يجب ان اغلق الموضوع لان قانون المنتدى يحتم قفل اي موضوع يتعدى ال 200 مشاركة

وانت موضوعك وصل الى اكثر من هذا الرقم

بامكانك فتح موضوع جديدة و وضع رابط هذا الموضوع للرجوع الى المشكلة للي تحب

تحياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى