مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

غاليتي ناعمه ساعديني في فك رموز زوجي...تعبت واتعبته معي...

قطرآت مطر

كبررررررت الخطططططططط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

قلب من الماس وليس من زجاج ...
قلب من حنان وليس من زجاج ...

الزجاج >>>

ينكسر ،،
ويتبعثر ،،
ويتفتت ،،
وفجأة يكون مصره خارج دائرة الاهمية ..

معليش راحت بالاسم لانه احياناً يعكس نفسيته الانسان ...

غاليتي قلب من رحمة ...

اخواتي البلقسيات سبقونا في التطرق الى الكثير من الحلول ..

ولكن اخيتي ...

لمحبتي لك .. ورحمتي بك .. اثرت ان ارد .. عليك حتى ان كان ردي فيه بعض الامور التي لا تروق لك ..

سيدتي الغالية ...

اريدك ان تضعي عدة نقاط أمام عينيك بشخصية زوجك او لنقل عن وضعه ..

هو انسان سبق مر بتجربة الزواج والابوة ومع ذلك طلق زوجته وحرم من ابنهـ .....
ألم تفكر وانتي تفردي عضلاتك عليه بالتطنيش والتهددي انه ممكن ان يتنازل عنك كما تنازل عن سابقتك ِ !!!

اعرف ان الامور بيد الله .. ولكن أين الانثى في حياته ..

ارك زوجة تبحث عن المادية فماذا يعني مصروف قل او كثر أمام راحتي النفسية مع زوجي ؟؟

ماذا يعني بيتي اكمل او لم يكمل من الاثاث اذا انا سعيدة مع زوجي ..؟؟

غاليتي ..

عشتي حياة سعيدة وصفتيها لنا بالبداية ، فلماذا تغيرت ؟؟؟

لماذا لا تجدي السبب الواضح ..!!!

زوجك غالتي ..
يحبك ويخاف من فقدك رغم هذا الشي كل حين تهدديه بالانفصال .. !! (( عجباً ً )) اهذا هو حمد الله على نعمة ...

ترين انه بغيرته عندما تلبسين القصير والعاري والبنطال يحد من شخصيتك .. ويكون عقباه عندما تلفظ عليك بكلمة خرجت من غيرته الشديدة عليك .. كان عقابه ان تهجريه في الفراش وتمنعيه من حقك الشرعي .. !!

اتدرين انه محرم عليك ان تمنعيه منك فهو زوجك ...

تكرهين ان ينصحك عندما تسمعين الاغاني ، وتغضبي انه يضع لك شريط ناصح لك ..

يا اختي احد يسمع اغاني اخر الليل !! الله يغفر لك .. وتبين ربي يوفقك ويفرج همك ويصلح لك حالك ويوسع رزقك وانتي الاغاني مشغلتها في بيتك وفي اخر الليل وقت ما العزيز الجبار المتكبر ذو الجلال والاكرام ينزل الى السماء الدنيا ويقول هل من داعي فاستجيب لها هل من سائل فاعطيه ...

وانتي مشغله الاغنية وتتلذذين بسماعه .. اخيتي لازم تتوبي عن فعل المعاصي الظاهرة للعيان ...

اترك الشي لله .. اقترب من الله قبل ان تقتربي من زوجك ...

جربي ... ما راح تخسرين حاجة ...

قبل ان تعطيه فرصة وبعدهـا تطلب الانفصال ...

عدلي من علاقتك مع الله ...

جربي غاليتي ...

انك تتركين الامور اللي تغضب زوجك وقبلها تغضب ربك ...

اتركي لبس القصير ، اتركي سماع الاغاني .. اتركي التضيق عليه بالمصاريف .. اتركي ملذات الدنيا لو لمدة شهرين ...

لا تطالبيه بشي ..

هو رجل يعرف كيف يصرف على بيته وزوجته وبنته ..
اكيد من اخلاقه و دينه يمنعه انه يضرك بشي ...

غالتي ...
انتي تتضايقين من الرسائل الدينية التي يرسلها زوجك لك ..
طيب ما سألتي نفسك مره هو ليه يرسل لك هذا الرسائل .. غير انه خايف عليك ويبي يرشدك ...

لا تقولين هو ايضا موب ملتزم ومقصر ..

هو رب أسرة يخاف على اسرته وعلى زوجتك .. وعياله ...

حتى لو رب الاسرة فاجر كافر .. تلاقينه يخاف ويغار على بناته وزوجته ... فلماذا انتي بعيدة عنه ؟؟

انزلي لمستواها ...

ردي لها رسالته الـدينية ، برساله اخرى منك دينيه .. تعاوني معه على الخير .. وسوف تجدي لذهـ ...

بلغيه انه سوف تعملين كل ما يرضيه والله بحطك فوق راسه ،
ولا راح ينسى كلمتك هذي ...

غاليتي...

اعرف اني ثقلت عليك .. وربما ردي لا يروق لك ...

لكن .. لم ارد عليك الا بعدما خضت نفس تجربتك ... وعندما تركت كل شي يغضب ربي وزوجي ( ماشاء الله تبارك الله ) اصبحت عينه التي يرى بها ، وقلبه الذي ينبض في داخله ،

اخيتي قلب من زجاج كوني لزوجك قلب من رحمة ...

وكوني له آمه يكون لك عبداً ....

والحمد لله ربي العالمين ،، وربي يجمع بينك وبين زوجك على الخير والمحبة والسعادة ، وتعيش حياة اسعد من السعادة ، وتخف التازمات النفسيه في حياتك معه ...

لك ودي قبل وردي ......

nice mom

الاخت قطرات المطر كلامك جدا رائع وانا استفدت منه سلمت يداك***
اختي قلب من زجاج انا بعد مااشوف زوجك فيه عيوب لدرجة الانفصال اذا ع المصاريف الماديه اكيد فيه سبب يعني زوجك من البدايه مو مقصر ولا بخيل ليش فجاءه صاااااار مقصر اكــــــــيد فيه سبب اقتربي من زوجك اكثر واحتويه واساليه يمكن عنده التزامات وحاولي تتنازلي شوي واتغاضي عن بعض الامور كلنا نمر بظروف صعبه ونمشي وتمشي الحياه واذا ع الغموض اغلب الرجال صامتين وغامضين مو بس زوجك لكن ممكن مع الايام تغيريه ويصير يتكلم من نفسه ويزعجك صدقيني بس انتي اصبري

قطرآت مطر

الاخت قطرات المطر كلامك جدا رائع وانا استفدت منه سلمت يداك***
اختي قلب من زجاج انا بعد مااشوف زوجك فيه عيوب لدرجة الانفصال اذا ع المصاريف الماديه اكيد فيه سبب يعني زوجك من البدايه مو مقصر ولا بخيل ليش فجاءه صاااااار مقصر اكــــــــيد فيه سبب اقتربي من زوجك اكثر واحتويه واساليه يمكن عنده التزامات وحاولي تتنازلي شوي واتغاضي عن بعض الامور كلنا نمر بظروف صعبه ونمشي وتمشي الحياه واذا ع الغموض اغلب الرجال صامتين وغامضين مو بس زوجك لكن ممكن مع الايام تغيريه ويصير يتكلم من نفسه ويزعجك صدقيني بس انتي اصبري

:nosweat: :blush-anim-cl: :blush-anim-cl: :blush-anim-cl::nosweat:
اخجلتني وافرحتني اختي الغالية ...

أعلى