مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

}{معاً سنستعيد صورة المآضي السعيد}{

سيدآتي أنسآتي

لقد قمت بخطوتي الأولى وأإنطلآقتنآ نبعت من قلمي

في أإنتظآر أإنطلآقة كل سيدة منكن

فيجب أن نخطو بثبآت وأن لآ نتجآهل أي نقطة

يعني
.
.
}{لآزم كل وحدة تنفذ آلي ذكرتهـ عن النور...عن الله الوآحد الأحد...سفينة النجآة}{

وأإن شآء الله سنكمل

ولآ أُريد يأس وأإحبآط وكسل

لأننآ وبقوووووووووووة

معاً سنستعيد صورة المآضي السعيد

غيمة فوشية

موظوع تشكرين عليةوالله يجزاك خيروانا متابعة معكم لمستقبل مشرق إن شاءالله واستعادة الماضى السعيد---وصراحة شهيتينا بالصورالحلوة خخخخخخخخخخ

غير حياتك

كلام مرة حلو ويخطب العقل ويحتاجة الانسان الذي فقد الامل فذكر فان الذكراء تنفع المؤمنين جعلها اللة في ميزان حسناتك واللة بلفعل نحتاج نتغير فضروف الحياة انستنا الايام الجميلة ولنستناء انفسنا ولك مني جزيل الشكر ولاحترام لقد ا نسينا ايام الصبا واللة كنت في قمةسعادتي فنسيت نفسي مع الزوج والاولد والبيت نسيت ان لبدنك عليك حق علقتي مع اللةلم تنقطع بس نظرتي هية التي تغيرات كنت في الماضي اراء كل شي جميل لكنكل شي متعب

خوخه عزوز

شكرا اختى على الموضوع الجميل 00 عارفه وانا بقرا ردود البنات ومقدمه موضوعك (الموضوع بصفه عامه) سرحت بخيالي للاربعه سنين الي مضت انتو عارفين طول الفتره الي فاتت وانا اساوي كل شي عشان زوجي يرجعلي انحف عشانو احزن عشانو افرح عشانو مافي اي هدف الا هادا الزوج وانو ارجعوا ليه من عشيقتوا (وياريتني رجعتوا ) (وياريتني سويت شي لنفسي) ضاع اربعه سنين من عمري اجمل سنين 22و23و24و25وانا لما اتحرك وانا في نهايه 26 ومازلت كما انا مني عارفه لحياتي لبيتي لاارضي نفسي ولازوجي ومازال هادا الزوج في خيانتوا وعندما تعب قال لريد الزواج من اخرى (رحماك ربي انتا المنصف انتا الحكم العادل )انا بدات مع نفسي ولله الحمد بدات اول شي قويت علاقتي بربي واتوكلت عليه بدات احب نفسي ولاانتظر هدا الحب الامن داخلي تركت التفكير في هادا الزوج وعشيقته ووكلت امري لله فسبحانه هو المنصف الوحيد فهل تقبلوني معاكم ؟؟؟ وتاخدو بيدي لطريق طويل ؟؟
بل ربما تغير مسار حياه باكملها حياه فوضويه حياه لايوجد بها اي هدف حياه كل اعتمدي فيها على حب زوجي ان حبني فانا اعطي بلاحدود وان كرهني وابيتعد مع عشيقته كنت كالميته
ولاكن حان الان وقت النهوض 00حان الان وقت الامل ولايوجد مستحيل مادام هناك الرغبه والتصميم
تقبلو تحياتي00

شكرا اختى على الموضوع الجميل 00 عارفه وانا بقرا ردود البنات ومقدمه موضوعك (الموضوع بصفه عامه) سرحت بخيالي للاربعه سنين الي مضت انتو عارفين طول الفتره الي فاتت وانا اساوي كل شي عشان زوجي يرجعلي انحف عشانو احزن عشانو افرح عشانو مافي اي هدف الا هادا الزوج وانو ارجعوا ليه من عشيقتوا (وياريتني رجعتوا ) (وياريتني سويت شي لنفسي) ضاع اربعه سنين من عمري اجمل سنين 22و23و24و25وانا لما اتحرك وانا في نهايه 26 ومازلت كما انا مني عارفه لحياتي لبيتي لاارضي نفسي ولازوجي ومازال هادا الزوج في خيانتوا وعندما تعب قال لريد الزواج من اخرى (رحماك ربي انتا المنصف انتا الحكم العادل )انا بدات مع نفسي ولله الحمد بدات اول شي قويت علاقتي بربي واتوكلت عليه بدات احب نفسي ولاانتظر هدا الحب الامن داخلي تركت التفكير في هادا الزوج وعشيقته ووكلت امري لله فسبحانه هو المنصف الوحيد فهل تقبلوني معاكم ؟؟؟ وتاخدو بيدي لطريق طويل ؟؟
بل ربما تغير مسار حياه باكملها حياه فوضويه حياه لايوجد بها اي هدف حياه كل اعتمدي فيها على حب زوجي ان حبني فانا اعطي بلاحدود وان كرهني وابيتعد مع عشيقته كنت كالميته
ولاكن حان الان وقت النهوض 00حان الان وقت الامل ولايوجد مستحيل مادام هناك الرغبه والتصميم
تقبلو تحياتي00

بسم الله الرحمن الرحيم

هنيئاً لكِ الأجر والثوآب

تسعدني مشآركتكِ...وبذرة الأمل بدآخلكِ

نعم حآن الوقت للنهوض ونفض عجآج السنين

فقد أإستنفذتي كل الطرق وأإستهلكتي جميع المحآولآت

وأضعتي من العمر مآيجب أإن نستعيده معاً

أإنسي ذلك الرجل

وفكري في المرأة دآخلكِ

أهلاً وسهلاً بكِ

ونحن معكِ قلباً وقآلباً

تآبعينآ

في أمآن الله

غيمة فوشية

غير حياتك

A7LA MOON

تسلمون حبيبآتي على التوآجد الرآئع والمشآركآت الجميلة

تآبعونآ وشآركونآ

أهلاً ومرحباً

بإذن الله سنكمل هذآ المسآء

وسننتقل للخطوة الثآنية

وأتمنى أإن تكون كل وآحدة منكن بدأت في الإنطلآقة

وعلى أتم أإستعدآد للموآصلة

تآبعونآ وشآركونآ

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

شكراً جزيلاً على التوآجد الرآئع

وأعتذر على غيآبي البآرحة

بإذن الله سنكمل اليوم

وأشكر كل من ترآسلني

موفقآت

ام نووور

السلام عليكم
اول شي جزاكي الله خير على الموضوع القيم انا فعلا من فترة مريت بمشكله وكان حلى الوحيد
تقوية صلتي بالله بعد فترة تحولت من تدوير حل للمشكله الى استشعار حلاوة الايمان سبحان الله
راحه عجيبه كثير ناس غافلين عنها كنت اعتقد اني اصلي واصوم وهذا الايمان لكن اتضح لي الايمان
تركت كل الهموم خلفي وتوجهة لربي فهو الوحيد القادر على كل شي والحمد لله اشعر اني وصلت
في حياتي لجزاء لا بآس به من الرضى
لكن مشكلتي ليست بحياتي مع زوجي مشكلتي اني لا استطيع نسيان الجرح والتصغير والكلام البذى
من احدى قريباتي لا استطيع لقد طعنتني في مقتل سامحتها لكن كل ماحولت ان اعيد الحياة معها
لسابق عهدها اتذكر الكلام والاحراج والجرح وسط الناس ولا استطيع اريد ان انسى الكلام لا استطيع
لا اعلم لما لااعلم

أعلى