مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دلوني شسوي مع زوجي اللي للحين مادخل علياا...؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مااارس

ياحبيبتي ان فهمت من الردود انك من المدينه والله فيه شيخ بجده ينفع لمثل هذي الامور حتى لو كان ربط بعد لله يفكه بلقران ما راح تخسري شي لو رحتى انتي وزوجك وقرا عليكم والله انه ثقه ولو مافيكم شي يقول ولو فيه والله ان ناس كثير بعدالله وبلقران فك سحرههم هدا الشيخ ممكن اعطيك الرقم على خاص اعتقد ان الموضوع يحتاج انك تحاولي في جميع الاتجاهات

مشكوره حبيبتي وماقصرتي :icon30:,,, انا اقدر انزل جده لان اهلي هنااك بس لو تدليني عالشيخ اكون لك شااكره ,,, يااليت ترسلين الرقم عالخاااص ضرووري

جزاكي الله كل خييير ,,,:icon26:

مااارس

فعلا اعرف واحد مثل حالة زوجك بس هو تعالج من بدري وعلى طول للطبيب ووصف لة كم ابرة تتنعطي بالقضيب فيحدث عندة انتصاب لا ارادي ويدوووم فترة كافية للاتمام العملية بعيد عن التوتر
المهم الرجال اخذها بلا تردد وخوف لانها مجربة بفعالية
وماشاءالله عندهم بيبي واضيفي علية بالبيت تشغيل البقرة وهوبالعمل يوميا واقري الرقية بماء الشرب وحتى زيت زيتون واشربوا منهما وزيدي علية ادهني المناطق التناسلية بالزيت ولالالالالالالا تنسي الدعاء
عذرا عالاطالة ولكن احببت ان انقللك تجربة من هم بمثل حالتك موفقة وفالك مثلهم يارب وطمنينا عنك عزيزتي:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

مشكوره حبيبتي وماقصرتي ,,, بس لو تعرفين اسم الابر :questionmark:لان زوجي رااح للمستشفى اليوم ووصف له الدكتور على ابر توضع في القضيب تسبب انتصااب ,,,, بس انا اخااف انه يصير مايجاامع الى بهالابره:sadwalk: وهالابره سعرهاا 800 رياال تقريباا ولاتوجد في الصيدلياات هو لساا ماجربها انا قلت له استخير وبكره ان حسيت نفسك مرتااح روح اضربهاا,,,

مااارس

عفوا عيوني صج فيه ابر عند الدكتور يخلي عمليه الانتصاب تدوم وتدوم وتدوم فترة طويله طبعا لااراديا بس ب الابرة مفيده حيل للزوجك
حبيبتي مشكوره على ردك بس لو تفيديني باسم الابره؟؟؟ لان زوجي كتب له الدكتور اليوم ابره بس ابغا اعرف وش اسمهاا؟؟؟؟

هلا حبيبتي مااارس سوري عالتأخير طارق الحبيب في الرياض في مركز مطمئنه
خذي رقمهم من الاستعلامات وحددي موعد
ياليت تبحثين في النت عن هذي الابره ومضاعفاتها اخاف تضره الله لا يقدر
والله يسهل امركم عاجلا غير اجل

شوفي حبيبتي اذا كان زوجك متاكد من الدكتور ان الابره ماتضره يستخير ويستخدمها ،،،،،ليش ماجرب الفياغرا يمكن مضمونه اكثر من الابره.....
وشي ثاني اختي انا احس انكم ماخذتوا الموضوع بشكل جدي انتي وزوجك يعني لكم اكثر من سنتين المفروض جربتم جميع طرق العلاج ومعروف ان الرقيه الشرعيه من الطرق الرئيسيه لعلاج المربوط المفروض تعالجتوا عند مشائخ ثقه ولا تقولين مانعرف الي يسأل مايتوه...
وكذلك المحافظه على الاذكار والتحصين اليومي مع قراءة سورة البقره،،،،،كل الاشياء هذي المفروض مسوينها من اول شهر ومستمرين عليها لان واضح الي بزوجك مو عجز ولا ضعف جنسي ياما ربط بسبب سحر او عين او حاله نفسيه مثل ماقال الدكتور....
الآن المطلوب منكم انتوا الاثنين تسعون بالعلاج الجاد ترا العمر يجري وخليك وراه وشجعيه والتزمي بالرقيه معه وخلي بيتك محصن باستمرار ترا الرجال يملون من العلاج عكس الحريم لازم تكونين صبوره وماتملين وتستمرين بالعلاج.....
وترا الربط مع الرقيه ينفك اعرف وحده كان زوجها مربوط عنها وتعالجوا وتشافوا .....

مااارس

هلا حبيبتي مااارس سوري عالتأخير طارق الحبيب في الرياض في مركز مطمئنه
خذي رقمهم من الاستعلامات وحددي موعد
ياليت تبحثين في النت عن هذي الابره ومضاعفاتها اخاف تضره الله لا يقدر
والله يسهل امركم عاجلا غير اجل

مشكوره قلبي ماقصرتي ,,, الله يعطيكي على قد نيتك يااارب:icon26:

مااارس

شوفي حبيبتي اذا كان زوجك متاكد من الدكتور ان الابره ماتضره يستخير ويستخدمها ،،،،،ليش ماجرب الفياغرا يمكن مضمونه اكثر من الابره.....
وشي ثاني اختي انا احس انكم ماخذتوا الموضوع بشكل جدي انتي وزوجك يعني لكم اكثر من سنتين المفروض جربتم جميع طرق العلاج ومعروف ان الرقيه الشرعيه من الطرق الرئيسيه لعلاج المربوط المفروض تعالجتوا عند مشائخ ثقه ولا تقولين مانعرف الي يسأل مايتوه...
وكذلك المحافظه على الاذكار والتحصين اليومي مع قراءة سورة البقره،،،،،كل الاشياء هذي المفروض مسوينها من اول شهر ومستمرين عليها لان واضح الي بزوجك مو عجز ولا ضعف جنسي ياما ربط بسبب سحر او عين او حاله نفسيه مثل ماقال الدكتور....
الآن المطلوب منكم انتوا الاثنين تسعون بالعلاج الجاد ترا العمر يجري وخليك وراه وشجعيه والتزمي بالرقيه معه وخلي بيتك محصن باستمرار ترا الرجال يملون من العلاج عكس الحريم لازم تكونين صبوره وماتملين وتستمرين بالعلاج.....
وترا الربط مع الرقيه ينفك اعرف وحده كان زوجها مربوط عنها وتعالجوا وتشافوا .....
مشكوره ياقلبي على ردك ,, بس والله العظيم الله وحده يعلم بحاالي:tears: انا والله حااولت بشتا الطرق اني اسااعده وسوره البقره والله يومياا شغااله في بيتي وبالاخص في غرفه النوم ومن سنتين بالضبط وانا مداومه عليها ,, وزيت ومويه زمزم مقري عليها وجربتها معااه وداومت عليها ولا فادته ,,,والرقيه ورقا نفسه مده شهر وبرضه بدون فاايده < الحمد لله على كل حاال >,,, والشيوخ انا والله ما اعرف منو اسال ما اقدر اسال احد لاني متاكده انهم بسالوني ليش ... الخ
الله ياخذ بيدنا ياارب ويفرج همي ياارب ,,

أنا شئ

شوفي ياختي كأنك تقولين قصة صديقتي زوجها قعد اربع سنوات وزياده وكان فيه انتصاب وبمجرد مايقرب منها ينتهي من غير ماتتم العمليه حتى المداعبات ماتتم وان صار مداعبات فهي بسيطه جدا وصبرت عليه والاطباء يقولون سليم والمشكله نفسيه ومحتاج وقت وتنحل وراح طبيب نفسي وعالج حتى الابره اخذها اكثر من مره وزي ماقلتي غاليه وغير موجوده في الصيدليات بس مدري وش اسمهابس بعد ثلاث او اربع محاولات تمت العمليه بمساعدة الابره ومساعدتها هي حتى انه ماصدق ولا فرح لحد ماخذها لطبيبة نساء وتأكدان العمليه تمت وبعد كذا صار فيه علاقه بس ضعيفه جدا والمتعه من طرف واحد بس والزوجه صابره والحمد لله جاهم اولاد بس زوجته تعاني من ضعفه لدرجة انه مايلمسها تقريبا الا اذا بغى اطفال يعني يقعد سنه او اشهر من غير مايحاول وهي تعبانه معه بس صابره لانه طيب معها وابن حلال ومقدره وضعه وتحاول معه يعني لاتتوقعيين انه بيتحسن بعد فض الغشاء بعدين تنصدمين لان هو اهم ماعنده جاب عيال وعند الناس وضعه تمام ورجال وزوجته مسكينه اذا كلمته يقولها انا كذااااااااااااااا بدون تعليق

اسفه طولت عليك بس حبيت اعطيك صوره واضحه واتمنى لك حظ اكثر منها اااااااااامييييييييين

سراج الليل

ياقلبي اسئل الله العظيم رب العرش الكريمفي هذه الليله المباركه ان يشفي زوجك ويعافيه وان كان هناك سحر اوحسد ان يظهره الله لكم ويعينكم على علاجه امييييييييييييييييييييييييين
خبريني عن المستجدات ولا راح انسى اني ادعيلك

مااارس

شوفي ياختي كأنك تقولين قصة صديقتي زوجها قعد اربع سنوات وزياده وكان فيه انتصاب وبمجرد مايقرب منها ينتهي من غير ماتتم العمليه حتى المداعبات ماتتم وان صار مداعبات فهي بسيطه جدا وصبرت عليه والاطباء يقولون سليم والمشكله نفسيه ومحتاج وقت وتنحل وراح طبيب نفسي وعالج حتى الابره اخذها اكثر من مره وزي ماقلتي غاليه وغير موجوده في الصيدليات بس مدري وش اسمهابس بعد ثلاث او اربع محاولات تمت العمليه بمساعدة الابره ومساعدتها هي حتى انه ماصدق ولا فرح لحد ماخذها لطبيبة نساء وتأكدان العمليه تمت وبعد كذا صار فيه علاقه بس ضعيفه جدا والمتعه من طرف واحد بس والزوجه صابره والحمد لله جاهم اولاد بس زوجته تعاني من ضعفه لدرجة انه مايلمسها تقريبا الا اذا بغى اطفال يعني يقعد سنه او اشهر من غير مايحاول وهي تعبانه معه بس صابره لانه طيب معها وابن حلال ومقدره وضعه وتحاول معه يعني لاتتوقعيين انه بيتحسن بعد فض الغشاء بعدين تنصدمين لان هو اهم ماعنده جاب عيال وعند الناس وضعه تمام ورجال وزوجته مسكينه اذا كلمته يقولها انا كذااااااااااااااا بدون تعليق

اسفه طولت عليك بس حبيت اعطيك صوره واضحه واتمنى لك حظ اكثر منها اااااااااامييييييييين

مشكوره قلبي والله ماقصرتي ,,, بس والله خوفتيني وخليتيني اتردد كثييييييير:sad_1:,,, انا ما ابغااه يظل طول عمره كذا ابغااه يتحسن ابغا اعيش حيااتي طبيعيه ,,,, انشااء الله يكون وضع زوجي احسن ياارب ويشفي ربي انشااء الله ,,,

مااارس

ياقلبي اسئل الله العظيم رب العرش الكريمفي هذه الليله المباركه ان يشفي زوجك ويعافيه وان كان هناك سحر اوحسد ان يظهره الله لكم ويعينكم على علاجه امييييييييييييييييييييييييين
خبريني عن المستجدات ولا راح انسى اني ادعيلك
مشكوره يااعمري :icon26:,,, عساني ما انحرم منك ولا من دعوتك الحلوه ياارب:tears: ,,, الله يعطيكي على قد نيتك ويسعدك انشااء الله ياااارب

مااارس

حبيبتي اذا هوا طيب معاك استحملي وشوفي اخر الحلول طيب ليه ماتروحي لشيخ امكن سحر او شي
مشكوره ياقلبي على الرد ,,,
هذا اللي رااح اسويه الحين رااح اسال عن شيخ ثقه :exclamationpoint:
الله يكتبلنا الشفاا ياارب:tears:
ياليت لو احد يعرف شيخ ثقه ويقدر يفك الربط او السحر باذن الله ,, ياليت تدلوني عليه انا مقيمه في المدينه المنوره وممكن انزل لجده,,,

دموع الغزل

حبيبتي وقفي معااااااااه هو عن\ه حاله نفسية عالجية عند دكتوور نفسي اوك وخليج ويااااااااااه

سلام ياقلبي ،،،،
أتوقع 99% ان زوجك مربوط والله اعلم بس اسمع عن الشيخ الأنصاري في المدينه حييييييييييييل يمدحونه
بحااااول ابحث عن رقمه في اسرع وقت واسجله لك إن شاء الله

jwell

يمكن جاكم عين ولاحسد الله يشفيه معقول كذا سنتين ماهي بسيطه لازم يروح لشيخ يرقيه واقراي سورة البقره دايما

الله يص

مااارس

سلام ياقلبي ،،،،
أتوقع 99% ان زوجك مربوط والله اعلم بس اسمع عن الشيخ الأنصاري في المدينه حييييييييييييل يمدحونه
بحااااول ابحث عن رقمه في اسرع وقت واسجله لك إن شاء الله
مشكوره ياقلبي والله,,,:icon26:

بي ياليت تفيديني بسرررعه برقم الشيخ الانصااري عشاان نروح له ’’’ جزاكي الله الف خير
الله يحقق لك اللي تتمنين ,,

ياارب فرج همي وهم كل مهموووومه يااارب:tears:

مااارس

يمكن جاكم عين ولاحسد الله يشفيه معقول كذا سنتين ماهي بسيطه لازم يروح لشيخ يرقيه واقراي سورة البقره دايما

الله يص
مشكوره ياقلبي:icon26: بس اشلون اتاكد اذاا هو عين ولا سحر ولا ربط ولا حااله نفسيه والله بديت اتجنن من كثر ما افكر بهالموضوووع,,,,:sad_1:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى