مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لذلك وعلى طبعها هذا احبها لشكلها وليس لسلوكها ....!!!!!

lo0ole

مرحبا اخواتي شو اخباركم ان شاء الله طيبين

نقلت لكم اليوووم استشاره من رجل الله يعينه يشتكي من ام اولاده بس في جمله استوقفتني ولم افهم معناها اتمنى منكم مشاركتي وتوضييح النقطه؟؟؟؟:icon30::icon30:

اليكم الاستشاره

السلا م عليكم ورحمة الله وبركا ته

يا عا لم يا هو شوفو لي حل مع ها المصيبه اللي حلت علي 00 ثما ن سنوا ت متزوج وعا يش عيشة الحيوا نا ت اكرمكم الله حتى الحيوان يمل من عيشته
ثما ن سنوا ت وانا ابحث عن ابتسا مه من فم زوجتي لم الا قيها كله مكشرة بأ نيا بها وان تكلمت تكلمت في طلبا ت المنزل فقط

انها للا سف سيئة بمعنى الكلا م وجميع العيوب فيها لسا نها طويل وتعا مل الرجل با الرجل وعا صية لأ وا مر زوجها ويدها طويلة على مخبا زوجها وعدم الحرص على مصلحة زوجها وعدم الا هتما م بفرا شها وبا رده في مرقدها وجنسها وان اعطتني اعطتني من غير نفس هذا اذا كا ن به با الشهر مره ومرا ددة زوجها في كل ما يا مر وينهى وعدم الحرص على مصلحتها الخا صة والعا مه وتكره كل من نصحها حتى لو اقرب ما لها خصوصا في حيا تها وسعا دتها ودا ئما تتعمد اثا رتي بتصرفا تها وبرودها وعدم اطا عة زوجها في كل احوا لها ومن راها كأ نها حا لفه عدم السير في اطا عة الزوج00 وعدم استقبا لها لزوجها ابدا مهما كا نت الظروف انها تعا مله ببردو حسيا وجنسيا وعا طفيا وتعا ملها في حيا تها با الكذب والسرقة من اموال زوجها 00 من غير اذنه ابدا وعدم الا عتبا ر انه له راي او سنع فهي تريد من نفسها الا مره النا هيه00 والمشكله عندي ابنا ن منها ومتمسك بها((( لذلك وعلى طبعها هذا احبها لشكلها وليس لسلوكها انها نا عمة المملمس وخشنة المعا مله لقد عشقتها لنعومة ملمسها وليس الى نعومة معا ملتها)))
00 والا ن اريد حل يشفيني منها
هجرتها ضربتها ما فا د معها يعني لو اهجرها سنين عديده ما تأ تي بخبر بتا تا00 با العربي مفهومها للزوا ج فقط انها تحت رجل ينفق ويصرف لا غير وغير كذا لا تعرفه ابدا وهذي هي حيا تها00000 ومشكلتي انني رومنسي عا طفي لا اريد الا المعا ملة الا المعا ملة با المثل واكون لها سيدا وعبدا ولانا اشتري الحب ولم الا قيه اتمنا ه ولم اجده ولكن واه من لكن لقد اضا عت شبا بي وعمري معها ولا اعرف كيف السبيل الى الخلا صمنها او التو صل الى قلبها مع العلم انها عا يشه لو حدها في فلة كبيره وملبي لها جميع طلبا تها ايا كا نت الا طلبها الجنسي با الطبع فهي لا تريده لانها فا قدة الحس وفا قد الشيء لا يعطيه يعني معززه مكرمة لا احد يشا ركها في منزلها سوى او لا دها انها بهدلتي وورطتني مع البنوك والديون 00 والى الا ن لم اتخلص من هذا وعلى هذا تدعو ا علي بأ ن الله يخسر على في ما لي وحلا لي وهذا قمة القهر 00 ودعوتها با الطبع من غير سبب بمجرد ان اعصي امرها في مشوا ر او اي شيء تريده رفعة ايدها الى السما ء ودعت دعوتها فهل رأيتم مثلها 000فما هو را يكم
واريد حلولكم جزا كم الله خيرا

اخيكم
جريح الصمت

ها بنــــــــــــــــــــــــات شو رايكم في المكتوب فوق
وش الشووور
الكلام الي لونته بالأزرق شو يعني عشاان كل وحده تنتبه له وتوفره لزوجها ليتمسك فيها اكثر فأكثر:fish::fish:

خط القلم

مفهومه الجمله........

يقصد أن جسدها ناعم جدا ورقيق والرجال يحبون هذا النوع من النساء..

شكرا لك على النقل حبيبتي....

اللي مثل هذي تخرب بيتها بنفسها وأتوقع ما تصحى الا إذا تزوج عليها الله يبعد عننا وعنها الشر.

الله يهديها يارب ويصلحها له.

أشعر أنه يبالغ جداً ..الله سبحانه حلل له الزواج

يتزوج ويعدل بين الثنتين يمكن تتعدل ..

lo0ole

مفهومه الجمله........

يقصد أن جسدها ناعم جدا ورقيق والرجال يحبون هذا النوع من النساء..

شكرا لك على النقل حبيبتي....

اللي مثل هذي تخرب بيتها بنفسها وأتوقع ما تصحى الا إذا تزوج عليها الله يبعد عننا وعنها الشر.

الله يهديها يارب ويصلحها له.

مافهمت اختي يعني مثلا تسوي لوووشنات ويكوون جسمها ناعم:tears: كذي التفسييير:blush-anim-cl:

جوري دبي

واضح انها زوجته مهتمة بنفسها كثير والزوج بنفسه اكد هالشي لانه كان يمدحها يمدح ملمسها ويقول انه عشقها بسببه ومب معقوله في واحد بيحب وحده بس لملمسها انا متأكده انها مهتمه بزينتها ميه بالميه وهذا هو الي هي تشوفه واجبها تجاه زوجها زينتها وبس ولاحظو ان زوجها ذكر كل مساوئها الا شكلها معناته مرتاح من هالناحيه
والا ما كان خلاها على ذمته وطبع بالريايل يبالغون وايد

ما اقول انه يتبلا عليها لكن هو متأثر من برودها بشكل كبير

((الريال مب حاس انه مرغوب به فحس ان زوجته حجر عديمة احساس))
ومبين من طبع زوجته انها ماتحب تبين مشاعرها عكس زوجها الرومنسي فهذه مشكله كبيرة عنده
لأنها اذا ما عطته على قد ما يبا بيحسها عديمة احساس وجافه لاحظو انه مع كل هالصفات السيئة ما قال هذه مب انثى قاااااااااااال بارده

ومع صفاهتا وعيوبها وعدم سماعها لكلامة صارت سيئه بنظره

وبقولكم شي بعد ترى انا بنظري انه هو الغالطان لانه الي ما يقدر يمسك زوجته ويعدل اخلاقها الشينه وتصرفاتها معاه مب ريال ((يمكن هو يحاول قد ما يقدر يخليها على راحتها تتغير من نفسها فخلاها سنين ومانفع بعدين وصل لأسلوب الضرب ))
والضرب في حالتها ما يفيد لانها محتاجه حد يقنعها بمفهومها هي سنين وهذا هو طبعها وهو ساكت الحين بعد ثمان سنين يتكلم طبعا ماراح تقتنع بسرعه وتشوف نفسها هي الصح والي حولها غلط

شوفو مساوئها:

*لسا نها طويل
*تعا مل الرجل با الرجل
*وعا صية لأ وا مر زوجها
*يدها طويلة على مخبا زوجها وعدم الحرص على مصلحة زوجها(مد يدها لمحفظته بدون رظاها يخليها عديمة الامانه وغير مطيعة لزوجها)
*عدم الا هتما م بفرا شها ((وبا رده في مرقدها وجنسها))
وان اعطتني اعطتني من غير نفس هذا اذا كا ن به با الشهر مره ((شوفو هذا الي مضايقه عدم التفاعل لو كل وحده خافة من اللعن برفضها للفراش ما كان بيكون هذا حال الزوج الزوج يصبر على كل شي الا الفراش ولا ليش هو متزوج؟؟؟؟))
*ومرا ددة زوجها في كل ما يا مر وينهى

*عدم الحرص على مصلحتها الخا صة والعا مه ((وتكره كل من نصحها حتى لو اقرب ما لها خصوصا في حيا تها وسعا دتها ودا ئما تتعمد اثا رتي بتصرفا تها وبرودها وعدم اطا عة زوجها في كل احوا لها))

شوفو الملخص الي هو كتبه وترتيب المشاكل الي فيها
ومن راها كأ نها حا لفه عدم السير في اطا عة الزوج00

1-اول سبب -وعدم استقبا لها لزوجها ابدا مهما كا نت الظروف انها تعا مله ببردو حسيا وجنسيا وعا طفيا
2- وتعا ملها في حيا تها با الكذب والسرقة من اموال زوجها 00 من غير اذنه ابدا وعدم الا عتبا ر انه له راي او سنع فهي تريد من نفسها الا مره النا هيه00 ((ماقال هي ليست انثى او تتصرف كلرجال فالاوامر والطلبات))

3-والمشكله عندي ابنا ن منها ومتمسك بها
((احس انه يبرر عيشته معاها ما ادري انتو شرايكم رايي لو قال اخخاف عيالي يضيعون ولا ولا كانت بصدق انه مايباها)) ابا رايكم بهالنقطه

((( لذلك وعلى طبعها هذا احبها لشكلها وليس لسلوكها انها نا عمة المملمس وخشنة المعا مله لقد عشقتها لنعومة ملمسها وليس الى نعومة معا ملتها)))

هذه هي المشكله الرابعة
((ومشكلتي انني رومنسي عا طفي لا اريد الا المعا ملة الا المعا ملة با المثل))
وشو النتيجه الي بتستوي واكون لها سيدا وعبدا

المشكله العظيمه الي يكررها وهي مشكلته الاساسيه
ولانا اشتري الحب ولم الا قيه اتمنا ه ولم اجده ولكن واه من لكن لقد اضا عت شبا بي وعمري معها ولا اعرف كيف السبيل الى الخلا صمنها او التو صل الى قلبها مع العلم انها عا يشه لو حدها في فلة كبيره
هذه نتيجة المشكله الكبيره
وملبي لها جميع طلبا تها ايا كا نت الا طلبها الجنسي ((حاسس انها ماتبيه))

با الطبع فهي لا تريده لانها فا قدة الحس وفا قد الشيء لا يعطيه يعني معززه مكرمة لا احد يشا ركها في منزلها سوى او لا دها انها

الا السلف يا حريم حاسبو على ازواجكم لا يطيرون منكم عشان الدنيا البنوك ما ترحم والي يطيح بمشكله ببنك ما يفكه منها الا بنك ثاني يشتري قرضه ((أرحمو انفسكم وازواجكم وعيالكم من الدين كل شي يسقط عن الميت الا الدين فرقبته))
بهدلتي وورطتني مع البنوك والديون 00 والى الا ن لم اتخلص من هذا وعلى هذا تدعو ا علي بأ ن الله يخسر على في ما لي وحلا لي وهذا قمة القهر 00 ودعوتها با الطبع من غير سبب بمجرد ان اعصي امرها في مشوا ر او اي شيء تريده رفعة ايدها الى السما ء ودعت دعوتها فهل رأيتم مثلها

اسمحولي طولت عليكم يا بنات

جوري دبي

مافهمت اختي يعني مثلا تسوي لوووشنات ويكوون جسمها ناعم:tears: كذي التفسييير:blush-anim-cl:

أكيد لانه حتى لو الحرمه طول اليوم يالسا مرتاحه وما تسوي شي اليلد يحتاج ترطيب طبيعة الجلد متغير مره عادي مره جاف مره رطب وكل وحده ادرا كيف تتصرف

الالماسة999

أكييييييييييييييييييييييييد الملمس الناعم له دور كبير في التأثير على الرجل:icon26:...لذلك حرم الإسلام مس المرأة التي ليست محرم بأي حال من الأحوال:exclamationpoint:...حتى لايقع في قلب الرجل شيء من الشيطان ثم يفتتن بها:santa_1:...فانتبهي جدااااااااااا مع البائع وغيره:tears:...واستخدميه كثيراااااااامع زوجك:icon30:...فقد شهد شاهد من أهلهااااااااااا:bigsmile:

جداااااااااااا شئ يحززززززززززن شكلها مغصوووووووووبة عليه وماتحبه او يسووووووي لح حركاااااااات ترفع ضغطها او مصدوووووووووومة من تصرفااااااااااااته عشان كذا تعاااااااااااااامله بهالقسووووووووة

شرشف

والله من قطة الوجه خلاص مفهومه المره ما تبيه وهو قاط وجهه اجل يستاهل ما جاه

خط القلم

ياقلبي عليك.....

نعم كذا بس ترى سهله مررره....

بالصيدليه المقشر للجسم والطين المغربي تخلي جسمك مثل الجلي......ههههههه

يسعدك ربي ...............

أعلى