مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفووون والله احس اني انتهيت وبمووت يارب ارحمني

والله طلعت وتوني راجعه للمنتدى والله يوم شفت ردودكم حسيت اني مو خايفه حسيت ان لي اخوات قولو امين الله يوفقكم كلكم والله اني حبيتكم في الله وانشاالله ربي يبعد عنكم كل هم

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
الله يعينك ويفرج همك ليش انت ساكته علي حقوقك هم زاد عليك لما حس انك خايفه ويعني ما عندك اهل عند نفسك كرامتك وعزه نفسج لا تفرطين فيها ابدا شوفي اول شي بدلي قفل البيت بواحد جديد او غيري سكنك احسن ووروحي المحكمه واعطيهم الورقه الطلاق اللي كاتبه بايديه وقوليه علي يسوي فيك واشتيري محامي تخصص الاحوال الشخصيه علشن تعرفين اللي لك والي عليك وحقوق عيالك واشتغلي وديري بالك علي عيالك عيالك لازم تحمينهم ويعشون عيشه مرتاحه ولا يخافون ا و تصير هم عقده من اللي يسوي ابهم ولا تتكلمين عنه بسوء انسيه كأن لم يكن لك زوج وعيشي حياتك انت انسانه لك الحق انك تعيشين سعيده ومرتاحه مو خايفه ومذلوله

كلي احلام

لا تخافي من الوحده معك الله سبحانه وادعيه مع كل صلاه وفي اخر اليل ادعيه ولا تياسي من رحمه الله والطلاق افضل حل لانه خلاص يجامعك من الدبر وهذا حررام شرعا والله يكون بعونك

كنت اول قويه اما الحين احس اني منكسره الله حتى عيالي احس دمعتهم تملا عيونهم الله يفرجها من عنده ياحي يقيوم

اختي قصتك ماساة ويبيلها صبر

لاتطرقي غير باب الله واستعيني بالله وعليك بادعاء في الثلث الاخير من الليل

لاتفكري سواء في ابنائك وعليك بقرات كتاب عائض القرني كتاب (لاتحزن ) كتاب رائع وجميل

واعانك الله على مابتلاكي
وتذكري ان الله اذا احب عبد ابتلاة
ولاطاعة لمخلوق في معصية الخالق

وارفضي جميع مايطلبه منكي وجعلي تقواء الله امام عينك
وتذكري ان لكل ظالم نهايه
اختك

حبيبة رامي

.....

ما فهمت عليكي ياغالية ...

يعني هو متزوجك بالسر ولا كيييييييييييييف؟؟؟...

.....

ما فهمت عليكي ياغالية ...

يعني هو متزوجك بالسر ولا كيييييييييييييف؟؟؟...
لا ياختي مو بالسر بس اهو حوله بالسر تدرين ليه راح يقول لاهله اني طلقتها وانا كنت على ذمته يوم قلت له ليه حرام عليك قال مااقدر اغير كلامي والله وقت من الاوقات قربت انجن شككني بالدين وشلون كل الظلم هذا لي ويقول انه صح لدرجه على اني متعلمه شكيت واحس عقلي مو قادر يستوعب بس في الاخيؤ اتوقع اي شي اهو الزم ماعليه الناس يمدحون وبس

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
يا الغاليخ لا تسوين بنفسك جذيه فكري بعيالك بنفسك لا تكسرين جدامهم علشان الناس والدنيا ما تكسرهم خليك قويه ولو بس قدامهم وهو ما عليك منه الجيء لرب العباد قولي حسبي الله ونعم الوكيل ربي بياخذ حقك منه واتركي البيت وودي االورقه للمحكمه واشتغلي ووفري لعيالك عيشه هنيه مرتاحه ولا تسين الدعاء وسوره البقره وطمننينا عليك

السلام عليكم
يا الغاليخ لا تسوين بنفسك جذيه فكري بعيالك بنفسك لا تكسرين جدامهم علشان الناس والدنيا ما تكسرهم خليك قويه ولو بس قدامهم وهو ما عليك منه الجيء لرب العباد قولي حسبي الله ونعم الوكيل ربي بياخذ حقك منه واتركي البيت وودي االورقه للمحكمه واشتغلي ووفري لعيالك عيشه هنيه مرتاحه ولا تسين الدعاء وسوره البقره وطمننينا عليك
اشكرك يالغاليه على مرورك والله احاول اقوي بس احس من كثر اللي شفته من ضيم وقهر ان قوتي ضعفت والحمدلله على كل حال

مون الليل

اني اقول يا اختي ان بحالتك انتي الي صايره الرجال وانتي الي تشتغلين وتتعبين وتدفعين اجار وتأثثين وتربيه اولاد .. اذا انتي الاب والام للاولاد بوقت واحد

ليش الحياه مع زوج جذي

بكره اولادج يتعقدون على هالعيشه

هو متزوجنك عشان يعيش مرتاح من غير ما يصرف شي
يعني هذا الزوج يعتبر عاااااااااااااااااله ......آآآآآآآآآفه

تركيه والله الطلاق ابرك من هالاذلال
الله يرحم امج وابوج .. لاكن الله ما يضيع عبيده

خذي اولادك واستقلي بروحك وتعبي عشانهم وعيشي حياتك من غير هذا الرجال التعبان لان كلش يفشل

ويمكن الله يعوضك بولد حلال يستر عليك وعلى اولادك

ادعي من الله الرحمه والفكه من هالافه الي عندك

^طوق الماس^

كلمي اهله في موضوعه اذا ينفع

هذا وحش مو زوج

الطلاق منه نعمه

بس استخيري قبل

الله يعينك

اش تبغيييييييييييييييييييييييييييييين فيهحتى الدين شكك فيه الله المستعاااااااااااااااااان
استخيري ربك بهذا الرجاااااااااااااال الله يعينك

حبيبتي والله كلما صبرتي سوف يتعامل معكي بقسوة اكثر لانه يظن انكي لن تستغني عنه اذا كنتي انتي من يدفع الايجار والاثاث وفلوسك معاكي اجل هو شو مكانه بس للنوم خلص عندك ولادك خليهم عندك وصيري قويه واطلبي الانفصال لانه تعرفين انه المجامعه في الدبر تعتبر المراءة طالق انا مرة سمعت هذا من شيخ تاكدي من كلامي ولا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق ماتحتاجين لا ام ولا اب حتى يكونو عون الج انا يوم وقفت بوجه زوجي وطلبت الطلاق ماكان ابو الله يرحمه موجود وانا الي سويت نفسي بنفسي لا تهينين نفسج اكثر من كذا ارجوك حرام عليكي نفسك وحرام عليكي الي تسويه تغضبين اله فوق من سابع سماء المفروض ماتقبلين بالمجامعه بالدبر كولها كوم وهاي كوم ثاني اتمنالج الموفقيه بان تكوني قويه وتقفي بوجهه الدنيا بدون زوج ماتعني ان الحياة انتهت بل مرات تعني ان الحياة بداءت من جديد

اعوذ بالله من اشكاله

عاله عليكي وظالم !! الله يخزيه

الطلاق هو الحل ارفعي عليه قضيه وعيشي بسلام مع عيالك

وبالناقص منه
وماراح تكوني وحيده وانتي معك عيالك

وربي هلاشكال ادنى شي يخوفهم زي الطبل صوت قوي ومن جوا فارغ وقفيه عند حده لايتمادى

وهو زي الكرسي في البيت

وجوده زي عدمه

الله يعينك على هالاشكال الله ينظف الدنيا من اشكالهم

أعلى