مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

محتاره في امري ممكن تساعدوني

حزني اصيل

مساءكم ورد وفل يابلقيسيات :a200:

بغيت اخذ رايكم بموضوع واتمنى اني احصل عندكم الجواباللي يريحني

من فتره في وحده راحت لمقر دوام زوجي وكانت تبي تقدم على وظيفه وطبعا بما انه اهم سكرتير المدير خذ اوراقها وخذت الكارت تبعه وطبعا الكرت حدث ولا حرج فيه كل ارقامه والايميل وماقصرت فيه من الاتصالات وسوت لهاضافه بالايميل واهو كان اول بأول يخبرني عنها وانه حاقرها وانها تحاول معاه انها ترتبط فيه بعلاقه للعلم انها متزوجه ،، هذي الكلام صار له مده من كم يوم جاتني ضافه وكانت هالبنت نفسها وأستغربت هالجرأه اللي فيها بس انا احين محتاره هل اقبل اضافتها او لا وطبعا زوجي عرف بالموضوع وقال اصلا اهي ماتستحي واهي عندج وشوفي وكيفك معاها ،، طبعا انا قلت له لا اهي ماتهمني وانت اللي تهمني وانا واثقه فيك ومن هالكلام بس بيني وبينكم ابي اعرف شنو تبي وليش ضافتني والاهم من هذيه من وين حصلت على ايميلي ،، بنات ارايكم اقبل اضافتها واوقفها عند حدها او لا وهل انا لو قبلت بفتح على نفسي مشاكل ،،

منظره مشاركاتكم واتمنى احصل على الرأي السديد

تقبلوا مني فائق التحيه والاحترام

أختكم حزني اصيل ،،

لا حبيبتي لا تفتحين لها مجال
لا لك ولا لزوجك اليوم رفضها وباكر بتعرف تلعبها صح وبيقبلها
عاد انتي وش راح تستفيدين اذا ضفتيها
رسلى لها رسالة وقوليها بعدي عن طريقي وطريق ريلي احسن لك

حزني اصيل

لا حبيبتي لا تفتحين لها مجال
لا لك ولا لزوجك اليوم رفضها وباكر بتعرف تلعبها صح وبيقبلها
عاد انتي وش راح تستفيدين اذا ضفتيها
رسلى لها رسالة وقوليها بعدي عن طريقي وطريق ريلي احسن لك

تسلمين حبيبتي والله ردج ريحني وانا كنت ناويه اسوي هالشي بس قلت بشوف شنو تبي واوقفها عند حدها بس لو عرف اهو اكيد راح يزعل وتصير مشاكل وخصوصا انه مااهتم للموضوع وترك الامر لي وقال اهي عندج وسوي اللي تبين بس اكيد مو من قلبه لأني لو سويت اللي ابي معناتها ماعندي ثقه فيه وهالشي أكيد راح يأثر في علاقتي معاه ،،

الله يرزقك الجنة يارب

ice creeem

حقريها وهو قوليله بنات الحرام وايد الله يحرسنا منهم واذا جاء طاريها قولي الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه (قدامه)وانا وحده ما عندها اخلاق ومن هالحكي المبطن وانتي ديري بالك على زوجك

حزني اصيل

حقريها وهو قوليله بنات الحرام وايد الله يحرسنا منهم واذا جاء طاريها قولي الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقه (قدامه)وانا وحده ما عندها اخلاق ومن هالحكي المبطن وانتي ديري بالك على زوجك

تسلمين فديتك ومشكوره على النصيحه بس تعرفين انا ماقلت عنها اي ش اهو اللي قال عنها وحده حقيره وسافله وانا سكت

مشكوره حبيبتي

خليهاا تولي سوي له طااااااااااااااااااااااااف لاتعورني راسج معاها هذول بنات مايخافون الله يخيربون ع متزوجين انتي علييج طااااف بس لاتضفنين اي اميل وصل لييج

شىء غريب ليه تبي اضافتك
واصلا من وين حصلت على اميلك
شكلها عاوزه تندمج فى حياتك لان زوجك ماعطاها وجه
فقالت ادخلله من ناحية زوجته

joumana

صح ابعتي رسالة وقوليلها ابعدي عن حياتنا انا وجوزي

ديالا2

برأيي لا تقوليلها ابعدي عني وعن زووجي لأنك حتحسسيها انك خايفه منها وانها أخدت من اهتمامك وهي حتحس انها انتصرت حتى لو بشيء بسيط يعني قهرتك وهاذا اللي تريده

حزني اصيل

خليهاا تولي سوي له طااااااااااااااااااااااااف لاتعورني راسج معاها هذول بنات مايخافون الله يخيربون ع متزوجين انتي علييج طااااف بس لاتضفنين اي اميل وصل لييج

معاج حق اختي المفروض اطنشها ومااعطيها اي اهتمام بس اللي مستغربه منه ايميلي من وين حصلته ،،

الله المستعان ومشكوره حبيبتي

حزني اصيل

شىء غريب ليه تبي اضافتك
واصلا من وين حصلت على اميلك
شكلها عاوزه تندمج فى حياتك لان زوجك ماعطاها وجه
فقالت ادخلله من ناحية زوجته

نفس السؤال اللي جاء في بالي من وين حصلت ع الايميل ،، فعلا الظاهر تبي تعرف شنو اللي خلاه مايعطيها وجه عشان جذيه تبي تدخل من صوبي

بنات اخر زمن غصب طيب تبي تتعرق

شكرا لج اختي

حزني اصيل

برأيي لا تقوليلها ابعدي عني وعن زووجي لأنك حتحسسيها انك خايفه منها وانها أخدت من اهتمامك وهي حتحس انها انتصرت حتى لو بشيء بسيط يعني قهرتك وهاذا اللي تريده

صح اختي معاج حق اكيد لو بعثت رساله راح تحس بخوفي من الموضوع واهتمامي وراح تفرح واكيييد انا ماراح اعطيها هالمجال والحمدلله انا واثقه بزوجي

مشكوره نبهتيني لهذي النقطه

حبيبتي لا تعطينها مجال تقرب صوبج بكره تقعد تتصل ع ريلج والله تعرفت ع زوجتك قلت لها وقالت لي

لين ماتتجننه ترى الرياييل عقولهم صغيره مااسرع مايغيرون رايهم
بس لاتقولين لها بعدي عن ريلي حاسبي انتي بالسياسه بعدي ريلج عنها لايغرج انها متزوجه قهر ضايفه نفسها بعد

حزني اصيل

اشكر كل من مر على موضوعي وشاركني برأيه ونصحني وتفاعل معاي والله يجزيكم الجنه يارب تسلمون خواتي

احبكم قي الله

حزني اصيل

حبيبتي لا تعطينها مجال تقرب صوبج بكره تقعد تتصل ع ريلج والله تعرفت ع زوجتك قلت لها وقالت لي

لين ماتتجننه ترى الرياييل عقولهم صغيره مااسرع مايغيرون رايهم
بس لاتقولين لها بعدي عن ريلي حاسبي انتي بالسياسه بعدي ريلج عنها لايغرج انها متزوجه قهر ضايفه نفسها بعد

اي والله بس بكون حذره وبراقب الوضع من بعيد وبشوف لحد وين تبي توصل ،، وبصراحه شي يقهر يعني بالمره مافي حيا وقوية عين بس شكها مايهمها احد وتبي توصل للي تبيه بأي طريقه

حسبي الله ونعم الوكيل

مشكوره حبيبتي على مرورك ونصيحتك

الله يجعله في ميزان حسناتج

أعلى