مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سجل محادثات زوجي والمصائب الي فيها

ام محمد11

لاحول ولا قوة الا بالله

حبيبتي بعض الأحيان يكون كلام بين الشباب مو فعل لاتظلمينه وانا ياكثر الكلام اللي اشوفه من زوجي ومثل الكلام اللي قاله زوجك بس يطلع كلام بين بعض وكل واحد يقول شلخ للثاني ويكذبون
والله اعلم بالنفوس
الله يحفظه من بنات واوالاد السوء ويخليكم لبعض

الربدى

احسني الظن اختي ممكن انتي تفهمينه كذا ويكون تفسيره ثاني

زوجي جرحني

ههههههههههههههه حالتي مثل حالك زوجي اذا مسكت علية شي يقول لا مو انا شكلك تخيلين ولا يقول كذب ولا يرميها على الناس اذا شاف بنت تمشي في الشارع يقول اعوذ باالله ماعندهم اهله هو يسوي الحركة هذي يبي يثبتلي انة مو حق حركات هو اصلا راعي بلاوي يبيني امنة انة انسان مستقيم لاتصدقين
بس تبين نصيحتي انا ماخليت ولا بقيت بكيت شكيت محد يسمع دمرت نفسي ونفسيتي ضيعت روحي معها لكن الان مرتاحة تقربي لربي صدقيني بترتاحين انا اذا شكيت او حسيت في زوجي شي على طول اصلي ركعتين وادعي واشتكي حالي لرب العالمين اللهم اني وكلت امري اليك كله صدقيني الناس ماتنفعك في شي انا قبلك

@ام النونو@

ههههههههههههههه حالتي مثل حالك زوجي اذا مسكت علية شي يقول لا مو انا شكلك تخيلين ولا يقول كذب ولا يرميها على الناس اذا شاف بنت تمشي في الشارع يقول اعوذ باالله ماعندهم اهله هو يسوي الحركة هذي يبي يثبتلي انة مو حق حركات هو اصلا راعي بلاوي يبيني امنة انة انسان مستقيم لاتصدقين
بس تبين نصيحتي انا ماخليت ولا بقيت بكيت شكيت محد يسمع دمرت نفسي ونفسيتي ضيعت روحي معها لكن الان مرتاحة تقربي لربي صدقيني بترتاحين انا اذا شكيت او حسيت في زوجي شي على طول اصلي ركعتين وادعي واشتكي حالي لرب العالمين اللهم اني وكلت امري اليك كله صدقيني الناس ماتنفعك في شي انا قبلك
يا ريت هذا الشيء باليد
والله نفسيتي بالارض
لي يومين ما اكلت شي...ما ني قادرة حتى اولادي صرت مقصرة في حقهم

والمشكلة زوجي عامل فيها زعلان ...اليوم كتبت له رسالة عتب وحطيتها عند السرير ما علق ولا بكلمة ...ولا ناوي يريحني
حسبي الله ونعم الوكيل

نفس الشي انا البارحه شفت تلفون ريلي و فيه فيديو مصور نفسه هو و الحقيره الي وياه بالماسنجر تعرض جسمها له و تسوي حركات سكسيه له و شفت مكالماتهم الي تكون يوم انا في الدوام و لا بعد بعد الغدا كان في مسج يقولها فيه احبج و هي ردت عليه وانا بعد ولما واجهته رد الغلط علي اني انا السبب انا الي متحكمه فيه وانا والله اني مسوتله الف حساب بس الرياييل مالهم امان . على فكره زوجي ملتزم و مربي لحيه والله اني كارهتنه و ما اعرف شو اسوي وياه بس افكر في الانفصال منه لانها مب اول مره وما خفي اعظم مرات بنات ومرات صور سكسيه ومرات يجامعني واحس اني بنت شوارع من طريقته والله اني تعبت حتى الدمع جف من عيني

@ام النونو@

ام عبودي حبيبتي الله يكون بعونك
فعلا الي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته
وعلى قولتك ما خفي كان اعظم
انا كلام عالمسنجر عمل فيي عمايل كيف انتي شفتيهم صوت وصورة!!!!!!!!!الله يصبرك ويهدي زوجك وزجي امين

أختي مالك إلا الدعاء واللجوء لربك ولكن لاتمشي الموضوع بسهوله لأنك واجهتيه وانتهى الأمر امالوكنت ماواجهتي لكان التجاهل افضل حل مع الدعاء وقيام الليل والأستغفار

اللهم فرج عن أختي همهاوكربتها وجميع المسلمين آآآآآآآآآآآمين

قلب حساس

صارت معي مثل ساالفتك بضبط

بس عاد هو وية بنية مو وية رفيقة

وكنت داك اليوم في بيت ابويي

شفت المحادثة واشوة صبرت جم يوم عشان اكلمة مو سيدة اسرعت وكلمتة

حطيت صور وعبارات عن الخيانة

واضاهر هو حس وراح مس المحادثة

ولة كلمتة بعد يومين تقريباا

والله نكر قال مو انا هذا رفيقي

واجهتة قلت لية هذا انت

الة يقول عطيني دليل

والحمد لله كان عندي الدليل اني مسيفة المحادثة في فلاش وفتحتة لية

وبدة يتهرب بعد لكن وااجهتة بل الكلام المكتووب كان واااااااااااااااضح انة هو اللي يتكلم

وقمت اعاتبة واذكرة بل الموت والاخرة

واني اصيح هو تاثر من كلامي نزل راسي على حظنة وقام يتأسف

مرة ثانية تقريباا شبة ما عادها بس بمسجات في الجوال

ماسكت عنة كلمت بيت ابووي

وابوي شرشحة تشرشح وعصب علية وادبة والحين الحمد لله اشوفة ماشي سيدة

الحمد لله الحمد لله

انتي فاتحية بل موضوع بس اهم شي انش مسيفة محادثتة واجهية بها

لرجال نكاارين

عندهم صفة انهم يتهربون من الغلط يطلعون روحهم مثل الشعرررررررررة من العجيبة

أعلى