مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رررااح تنصدمووون بس مو كثر ما انااا مصد وومه!!!!

هذا فرج من رب العالمين
والله يقول.. واذا ابتليتم فاستترو .........

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الامور هذي مايؤخذ فيها راي العامه 000 وانا هنا لاافتي بس اقول رأيي لان كل وحده تتخيل ان الولد ولدها هل ترضين 000

لكن المسأله تتوقف على عدة اشياء اولا ورقة طلاقها مكتوب فيه انه مادخل عليها كيف يقولون انه دخل عليها اشعر ان هناك لف ودوران 000

ولو اكتشف الزوج في يوم الايام ماذا سيكون تأثير ذلك والنتائج التي بتترتب على ذلك000

ولانعرف شخصية الرجل هناك رجال يسترون على بنت الناس ويعيشون حياتهم عادي وطبيعيه على اساس انه احتسب الاجر لله 000

وهناك رجال ينقلب 180 درجه ويشك ويتعب وكل يوم يعايرها بماضيها000

كل ماذكرت احتمالات لابد ان توضع في عين الاعتبار بغض النظر عن البنت التزمت ام لا

لابد من ان تستفتون شيخ وعالم وثقه والاخت اللي ذكرت الفتوى للعريفي ياختي مو كل مشكله

يستفتي فيها شيخ تكون نفس الفتوى وياليت تطلعين ذلك من ذمتك 000لان الشيخ يفتي على حسب ما يطرح من سؤال السائل 000

لابد من الاحتراز0000

تصبيره

السلام عليكم جميعا
وهم79 جزاك الله خير وانشالله رااح اسال
دلوعةبابا جزاك الله خير راح ادخل المنتدى اليوم واسال وانشالله احصل على رد واخبركم
اعشقه بجنون جزاك الله خيرا
نغم الانوثه جزاك الله خيرا
لوليتا طبعا يا اختي هذا اهم شي لازم تنسى هالماضي الاسود وتمحيه من حياتها ولا تخبره ليوم الدين جزاك الله خير
dala3 joodجزاك الله خير وربي يجزاه خير هالرجاال اللي رااح يستر عليها
ما يصحش هالحتسي جزاك الله خير يا اختي بس الشيطان ما مات والانسان مو معصووم من الخطا ولن خير الخطاءون التوابون ربي يغفر لها
رشا العقيل اختي رشا فكرو فهالحل وكانو مقررين يسوونها فمصر واستخارو وما ارتاحو لهالقرار والحين الخطيب عرف وهم راضي ويبيها
المميزه فعلا الخطيب شاريها ويبيها الله يعطيه على قد نيته وتكون هي قد المسؤؤليه وترد له هالمعروف
جراده شياكه جزاي الله خير
ضوء يا عمري يا اختي جزاكي الله خير على دعائك ولكي مثله اختي
لينا التيميميه اي والله صدقتي فرج من الله ربي سبحانه مايقصر غفور رحيم جزاي الله خير
ممتنه جزاك الله خير
اخوااتي بسال شيخ واتيكم بالرد

احس السالفة كلها مادخلت عقلي يعني اهلها عادي ما سوى لها شي
ياأختي هذا عرض وشرف
ماأدري أحس القصة مو صدق
لاتهونون الامر هذا على البنات
الرجال اذا تزوج يبي زوجته له فقط هو اللي يفض البكارة يعني ماأحد لمسها ولا جاها
ماأدري أحس كذا أن فيه نوع من الكذب

تصبيره

الامور هذي مايؤخذ فيها راي العامه 000 وانا هنا لاافتي بس اقول رأيي لان كل وحده تتخيل ان الولد ولدها هل ترضين 000

لكن المسأله تتوقف على عدة اشياء اولا ورقة طلاقها مكتوب فيه انه مادخل عليها كيف يقولون انه دخل عليها اشعر ان هناك لف ودوران 000

ولو اكتشف الزوج في يوم الايام ماذا سيكون تأثير ذلك والنتائج التي بتترتب على ذلك000

ولانعرف شخصية الرجل هناك رجال يسترون على بنت الناس ويعيشون حياتهم عادي وطبيعيه على اساس انه احتسب الاجر لله 000

وهناك رجال ينقلب 180 درجه ويشك ويتعب وكل يوم يعايرها بماضيها000

كل ماذكرت احتمالات لابد ان توضع في عين الاعتبار بغض النظر عن البنت التزمت ام لا

لابد من ان تستفتون شيخ وعالم وثقه والاخت اللي ذكرت الفتوى للعريفي ياختي مو كل مشكله

يستفتي فيها شيخ تكون نفس الفتوى وياليت تطلعين ذلك من ذمتك 000لان الشيخ يفتي على حسب ما يطرح من سؤال السائل 000

لابد من الاحتراز0000
كلامك صحيح اختي بس ياريت ترجعين تقرين القصه وراح تشوووفين انه الامور كيف متيسره انشالله ربي يستر عليهاا واكيد سؤاال الشيخ شي مهم ورااح حط الفتوى باذن الله ادعوولها ربي ييسر امورهااا

تصبيره

احس السالفة كلها مادخلت عقلي يعني اهلها عادي ما سوى لها شي
ياأختي هذا عرض وشرف
ماأدري أحس القصة مو صدق
لاتهونون الامر هذا على البنات
الرجال اذا تزوج يبي زوجته له فقط هو اللي يفض البكارة يعني ماأحد لمسها ولا جاها
ماأدري أحس كذا أن فيه نوع من الكذب
هلا اختي دمعه طبعا شي ما يدخل العقل وكبير الامر اللي سووته والقصه حقيقيه وفعلا كله كذب وخدااع مثل ماقلت من البداايه بس من اجل الستر على البنت والله اعلم ربي يغفر لها ولجميع المسلمين

سكر زماني

Active member
دام الاخت تابت
فيجوز لها الزواج وعدم كشف امرها
وهذا من الستر وألشيوخ افتو بكذا وانا سمعته بأذني

مون الليل

واااااااااااااااااااااااايد مكبرين الموضوع

وفتاوي وغيره لييييييييييييش

يعني البنت اذا رفضت هذا الشاب او صارحته وطار عنها النصيب \\ من بياخذها تالي خصوصا انها كانت مطلقه حتى لة بكر

واحين لما الله فتح عليها ابواب لحياه ثانيه وفيها طريق الهدايه تصعبونه

ومافي شي غريب

كل اخوان يبون يسترون على خواتهم

ولو فكرنا شوي .. يعني لو مثلا هذا الصبي ونا مسبقا مع بنات وتالي راح وتقدم لبنت .. منو يدري عنه .. ولا احد غير رب العالمين وهو مستانس ومتكيف انه خلشي مستور عليه
\
طيب ليش يعني الرجال نتغاطى عنهم والبنت لا
\

هذا نصيبها ولا تضيعه وما فيها غش اذا كانت الننيه صافيه 100% خصوصا اذا فكرت انها تكون زوجه صالحه وتصونه

وخلها تدعي من الله ان هالمتوحش الي قص عليها ولعب فيها ان ما يفضحها لين تزوجت

والباقي على الله وخلها تستغفر كثيرا وتدعي من الله

Butterfly~

يعني صح انها غلطت .. وصح انها تابت ..
بس ايش ذنب الشاب الي طق الباب وطلبها ...؟؟ ليه ينخدع كـذا...؟؟
لو كان اخوي والا عمي و الا خالي ما رضيتها له .. :crazy:
الله يستر عليها وييسر دربها ..
بس مفروض يخبرونه السالفة كامله وهو يقرر ... :no:
والنبي محمد صـل الله عليه وآله وصحبه وسلم قال
: من غشنا فليس منا :
والي يصير غش عيني عينك ..

nla

طبعا واضح هنا ان الامر فيه غش لهذا الرجل الذي سيقولون له بان فقدت عذريتها بالحلال من زوجها الذي كان عاقدا عليه والحقيقة ليست كذلك

اما ان كان حلال او حرام فالامر يحتاج الى عالم يفتي بذلك

ولكن الامر الذي يقلقني هو ذلك الحقير الذي فعل بها فعلته هل سيتركها بحالها ،،، يعني ان تزوجت بالشخص الذي تقدم لها وبعد ان يكونو اخوتها قد قالو له بان زوحها السابق هو من افقدها عذريتها اليس من المتوقع ان يفضحها امامه ويوصل له الحقيقة بطريقة ما

أعلى