مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد الطلاق ما رأيكم!!؟؟؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم

أكملت 4 شهور على زواجي
تزوجت رجل متزوج و لديه 6 اطفال
لا أعرف كيف تزوجته و لكني كانت هناك ظروف قاهرة ألزمت زواجي
انا صغيرة في السن و مستواي الجامعي اعلى منه بكثير
و لكني احببته و كان له فضل كبير على اهلي و علي

زوجته انسانه متسلطه طماعة لا يهمها الا المال
و قابلتها مرتين و كانت وقحة و و تسببت باجهاضي بسبب انها اهانتني امام كثير من النساء في عشاء.
زوجي جنوبي شرقي
اناني يحب نفسه جدا جدا
منذ اسبوعين و ابنائه 3عندي و يقول لي زوجتي عند اهلها
سألته عن السبب فأقام الدنيا علي و اهانني و قالي مالك شغل و لا تسأليني
ابنته الكبرى زارتني في بيتي و سمت بدني بكلامها و أفعالها و الابناء الذين عندي انقلبو علي.

اقسم بالله العظيم اني اراعيهم لوجه الله و اني افضل من امهم عليهم.

لا استطيع ان اقول لزوجي شي لانه دائما بحالة هجوم.

الذي فهمته من حولي ان زوجته زعلانه و لا تريد ان ترجع و هو يحاول ارجاعها و متأثر جدا و هي عنيدة لا يهمها أحد لا عيالها و لا زوجها , ما يهمها الا نفسها فقط.

زوجي دائم السفر و اكتشف الان ان جميع سفراته معها و انا كان يكذب علي و يتركني بالبيت لوحدي و يعلم اني غريبة في دولته!!!!!

منذ اسبوعين و انا انام مع ابنته و ابنته كبيرة11 سنة و لا يرضى ان انام بغرفتي!!!ا

منذ يومين كان يريد السفر و قال اذهبي و الاطفال معنا فرحت كثيرا و صدمت ان ابنته تقول لي نحن دائما معه!!!

تركني بالفندق انام مع ابنته و فقالت لي ابنته لماذا تنامين معي ؟ امي و ابي دائما مع بعض و نحن بغرفة و هذا الكلام حصل امامه فضحك؟؟!!!!

بالامس صدمت عندما رأيت ان ميدالية ابنه مثل الميدالية التي عملتها في شهر العسل كتبتها باسمه و احبك بالفرنسي !!! انا اعملها له و هو يعملها لها!!!!!!!!

و عندما زعلت يقول لي اسمحيلي اريد ان اتزوج لانك تطولين الزعل و انا مابي احد ينكد علي!!!؟؟؟؟

انا تخليت عن اهلي و شغلي و بلدي من اجله!!!!

كلما دخلت محل من المحلات الماركة التي لم يكن يعرفعها لا هو و لا اهله اضدم بعدها بان الموظفين يعرفونه لانه منذ فتره قريبة زارهم!!!!!!!!!

احس اني مستغلة تزوجني من اجل ان يعدل شخصية و تفكير زوجته يعلمها ما تعلمته انا من منتديات بلقيس!!!!!

ماذا افعل اريد ان انتقم منه!!

لم يقدر تضحيني من اجله !!1
لم يقدر عنايتي بابناءه!!!

احسن اني منهارة

حسبي الله و نعم الوكيل

مشاااارق

Active member
عزيزتي

يبدو أن زوجكِ يعلم تماما ً أنكِ تحبينه ...لذا هو يتصرف معكِ بتصرفات غير محسوبة ....

ومستمر في إذلالك...

يجب أن تتخذي موقف تجاه تصرفاته ....

إذا هو رجل لايقدر التضحيات ...فلا تقدمي مزيد من التضحيات والتنازلات .....

الرجل الجنوبي عادة يتظاهر بالقوة ولكنه ضعيف من الداخل .....لذا يجب أن تتحدثي معه وتعبيرين له عن إستياءك تجاه تصرفاته ....وأنكِ تفكرين بالإنفصال على الرغم من حبك له ....

إذا هو متمسك بكِ فسوف يتغير وإذا رحب بالفكرة ....فهو رجل لايستحق الحب ...والخلاص منه نعمة ....

جلست معه و صارحته انه يجب ان يغير من تصرفاته

لكنه داااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائما على حق و انا داااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائما يجب ان لا ازعل و ان اخذ الامور ببساطة

و ان الذي اقوم به واجبات و ليست تضحيات!!!

انا طيبة جدا و قال لي مره ان شخصيتي ضعيفة و لكن انا بشهادة الجميع قوية الشخصية و الكل يسعى لمرافقتي

حتى ان اهله يحبوني جدا

اريد ان اجرحه و انتقم ارجوكم كيف؟؟؟!!

احس اني لو اقول له طلقني سوف يفعل و بسرعة

اريد الانتقام

احس اني استغليت

احس اني زرعت و لم احصد الا الالم

تعبانة جدا جدا

ساعدوني لارجع كرامتي لنفسي

انا مدمرة

ANGE

والله الغالب والله اعلم ان الرجال يتزوج عشان يادب الاولى وتصير الثانيه ضحيه

والله الغالب والله اعلم ان الرجال يتزوج عشان يادب الاولى وتصير الثانيه ضحيه

وياكثرهم هالايام
ما خذين بناااااات الناس لعبه بيديهم للتأديب ..

وبالنسبة لك ياصاحبة الموضوع
خذي الموضوع شوي بجديه
وأستخيري والله يسهل دربك يااااااااارب

احمدي الله ماعندج اعيال منه .. ونصيحه زوجج خذاج فعلا تأديب للأولى .. واضح من تصرفاته .. وقريب واايد بيرجعج عند هلج .. اختي مبين انه يحب مرته ويعزها لانها تعرف تتصرف معاه وانتي نزلتي من نفسج كثير وتنازلتي له كثير واكيد ما كلفتوا عليه بالمهر و و فيحس ما تعب عشانج فعادي عنده يابج وبعدين يردج .. انا لو مكانج اطلب الطلاق وارجع لبيت هلي بكرامتي احسن ما يبهدلني ..

هذي دنيانا

السلام عليكم اختي نصيحه اولا استخيري والله يكتب مافيه الخير
ثانيا الزواج من متزوج دائما مصيره الفشل لان الزوج ياخذ الثانيه اما تاديب للاولى او متعه بالكثير سنه بعدين يطلق
ثالثا اذا انتي صغيره اطلعي منه اذا يبغاك راح يسوي الي تبينه او تطلقين وياخذك واحد يعزك وماعنده عيال اهم شي

بقلاوة

عزيزتي استخيري الله وشاوري اهل الرائ والحكمه ولاتضعفي اكثر من ذلك فان تمسك بك اشترطي حقوقك وان تنازل عنك فهو لايستحق منك هذا الصبر

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا اقول لك

استغلي زعل زوجته و اكسبية في صفك

خليك هادئة و سياسية

وهذا زوجته تركت له البيت ..انت احتوية و دللية ولا تكوني نكدية

وربي يسعدكم

الشرق هواي

مدري بس طبيعي المشاكل هاذي لانك زوجة ثانية والله يعينك ياتصبرين ياتتطلقين وراح تطيحين في علة اكبر لان الرجال قليل من تلقين الراحة معاه والله يعينك

حور الكويت

والله الكرامه تنشرى يابنت الناس انا لو منك من البدايه ما اتزوج واحد متزوج. لكن انتي قلتي الظروف. بس مو معناها له فضل علينا ارضى بالذل عشان خاطره هو وزوجته. هو فالبدايه مو مناسب لج من جميع النواحي. لو منج اطلب الطلاق لو ارد له المهر كله ويكفي لو رديتي المهر تعتبر اكبر اهانه له انج عايفته. والا شنو يحط عياله عندج. ويخليج بغرفه مع بنته؟ وزوجته وين معاكم؟ اذا معاكم الطامه الكبرى اكبر اهانه يعني انتي المربية والا الخدامه مالتهم؟

مس مكياج

عزيزتي

قرأت مشكلتك فوجدت أن مشكلتك الأساسية ليست في شخصية زوجك

وإنما المشكلة في أن عنده زوجة أولى , وعنده أولاد ..

ومن الطبيعي لمن تكون زوجة ثانية أن تواجه واقع الزوجة الأولى والأولاد ...

فلا تنتظري عزيزتي أن تعيشي نفس راحة وهناء من تكون زوجة لرجل غير معدد .

أنت رضيتِ به , فيجب عليك أن تتثقفي بواقع الارتباط برجل معدد .

من الطبيعي أن يحضر زوجك أولاده للإقامة معه لبعض الوقت حتى لو لم تكن زوجته زعلانة , فهم أولاده ..

وتقديمه لهدايا لأولاده طبيعي جداً ,,, واختياره لنفس الميدالية التي أهديتيها له دليل على أنها أعجبته كثيرا فأحب أن يفرح بها ولده الحبيب كما فرح هو بها عندما جاءته منك ..

موقف زوجته التي أهانتك ... لا نوافقها في هذا السلوك غير المتحضر .. ولكن يجب ألا ننسى أنها زوجة مجروحة من زواج زوجها عليها , ولا يوجد امرأة تحب ضرتها أو ترحب بها أو تسعد بلقياها ....

سفر زوجك مع زوجته الأولى طبيعي ,, فهو عنده أولاد منها ويريد إسعادهم ,
كما أن الزوجة الأولى تحتاج لترضيات إضافية للتخفيف من ألم زواج زوجها عليها .. فهو ليس بالأمر السهل .

الخلاصة ... انسي تصرفات زوجك مع زوجته الأولى ومع أولاده .. فهي ناتجة عن حبه لهم , وليس من حق أحد أن يمنعه من حبهم والاعتناء بهم والتخفيف عن زوجته الأولى ومحاولة تعويضها .

أما بالنسبة لك أنت ...

فأنت زوجة مثقفة وواعية ... فتعرفي جيدا على نمط شخصية زوجك وحاولي أن تكسبيه ...

ولا تضعي نفسك في مكانة واحدة مع زوجته الأولى وأولاده ,, فأولئك عاش معهم سنوات طويلة , وأنت جديدة.

فتجنبي ما يثير المشاكل معه, ولا تدققي فيما اشتراه لهم وما لم يشتره ..

عيشي حياتك معه هو فقط , وانسي باقي أفراد أسرته وكأنهم غير موجودين ,

وفي حال وجودهم معك في البيت فاعتبريهم مجرد ضيوف , أحسني إليهم إلى أن يغادروا ...

لا أنصحك بالطلاق ,

فزوجك لا يبدو شخصاً سيئاً إلى ذلك الحد .

ونصيحتي لك ألا تنظري لزوجك بنظرة استعلائية , فهذا سيسبب لكم الكثير من التوتر في علاقتكم ,

فانسي موضوع أنك أعلى منه في الشهادة ,

وانسي أنك قد هجرت بلدك من اجله , وأنك مضحية من اجله ..

فهذه الأفكار لا شك ستنعكس في تعاملك معه , وبالتالي تحدث فجوة نفسية بينكما ونفور .

amoooly

زوجك وده يكوني شغاله لعياله ...وربي لومنك ماامسك اولاده ...حبيبتي طالماانت على البر اهرررررررررررربي ..هذي عيله كلها مشاكل ..محسوبه عليك زيجه عالفاضي

ليه يازمن

الله يعينك مالك الا الدعاء ونصيحه ياختي لاتستشيري احد بالطلاق لان الجميع مو عايش حياتك حاولي تستشيري اهلك

أعلى