مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجووووكم ساعدوني..............

انجل2

اهلين بلقيسيات

انا تعبت واريد الحل منكم

انا صدري صغير ومتباعد والى الان ماحصلت ستيانه تناسبه وتقربهم:bigsmile:

من منكم عندها هذي المشكله ولقت لها حل تبلغني ولها مني دعاااااء:tears:

شمشونه

حبيبتي سنتيانات لاسنزا

تجي معاها سيلكون ...تحطينه تقرب صدرك من بعض

وسنتيانات سنتر بوينت ( سيتي بلازا )

مررررررره تقرب الصدر

وحلووووووووووووه

جربيها ياقلبي

وان شاء الله تفيدك

انجل2

مشكوووووووووووووره والله يوفقك ويحقق اللي ببالك

لوتية

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
نفسي اساعدك والله بس ماعرف
مع اني اعاني من صغر الصدر
الظاهر يناسبنا الستيان اليابانيه
والله مادري

همسة حق

في طريقة تكبير الصدر وهو النوم على البطن وفيه طرق أخرى لتكبير الصدر
هذا اللي اعرفة
تقبلي مروري

انجل2

في طريقة تكبير الصدر وهو النوم على البطن وفيه طرق أخرى لتكبير الصدر
هذا اللي اعرفة
تقبلي مروري

مشكوره اختي على المشاركه

انا كنت انام على بطني بس غيرتها من يوم قالو لي انه حرام وماتغير شي

ماهي الطرق الاخرى؟؟؟؟؟

الله يعينك حبيبتي انا مثلك اعاني من صغر صدري
بس شريت ستيانه من نعومي انفعتني بس
ابيه يكبر وببدا ان شاءالله باستخدام خلطه واتمنى تفيد ياررب

شمشونه

بنات انا كان صغير وكبر

بس انا طريقتي مره ماهي سليمه

انا اخذت حبوب اعشاب صينيه

تسمن الوجه

وسمن وجهي وجسمي كله

ومن ضمنها صدري

استخدمتها اسبوع واحد وسمنت

بس بعدين قرائت عنها

لقيتها تسبب تلف بالكبد

يعني مضره

بس بحثت اللحين بالنت

وخذوا هالاشياء لعيونكم

تمارين لتقوية عضلات النهدين :

1- الذراعان مرفوعان امام الصدر وعلى مستوى في حين يكون مرفقاهما محنين وكفاهما على شكل قبضة مضغوطة الاصابع .
اذهبي بالقبضتين المشدودتين نحو الكتفين ببطء بينما تشهقين الهواء الى الداخل .

2- الذراعان مرفوعتان على مستوى الصدر فوق النهدين وكل كتف متمسك بالذراع الآخر فوق رسغ بقليل .
حركي المرفقين بحدة نحو الداخل بحيث ينزلق الكفان الى مسافة ابعد عن الرسغين .

3- الكفان مفتوحان وباطن هذا متلامس مع باطن ذلك وفيما يكون المرفقان مرفوعين الى اعلى قدر ما تستطيعين اضغطي بشدة وتنفسي ببطء .

4- استلقي على ارض وكفاك متجهتان بأصابعهما نحو الداخل تحت الكتفين فيما يكون المرفقان منحيين تماما ادفعي بالذراعين نحو الاستقامة ببطء دافعة بنفسك الى أعلى ثم تعودي الى أسفل

وهذي طريقة مفيده جداً

للصدر الصغير

الصدر الصغير لتبرزيه ممكن تستخدمي سوتيان من النوع المبطن
ويعتبر هذا افضل اسلوب

ويكبر حجم الصدر في فترة الحمل والرضاعة ولا بد من التمارين الرياضية بعد فطام الطفل حتى لا يحدث ترهل

وهناك وسيلة لتكبير حجم الصدر وهي كالأتي :
بسكب الماء الحار عليهما والتدليك يجذب الدم اليهما، ثم يرش بالماء البارد لكي يساعد على زيادة حجمهما .

العناية بالنهدين وجمالهما

يمكنك بان تدهني نهديك بزيت الزيتون لعدة دقائق ثم تستحمي بماء دافيء
بعدها خذي ثلجة ومرريها على صدرك وبعده نشفيها وضعي كريم مرطب عليهما .

دراسة:
الثدي الصغير أفضل لصحة المرأة ونفسيتها

مع انتشار عمليات تكبير الثدي التجميلية التي ترغب في إجرائها الكثير من السيدات على اعتبار أنها تعطي الجسم شكلا أجمل أفادت أحدث الأبحاث التي تتعلق بصحة المرأة أن النساء من ذوات الثدي الأصغر يتمتعن بصحة أفضل من صاحبات الثدي الكبير.
وقال الباحثون أن المرأة ذات الثدي الكبير غالبا ما تعاني من آلام في الرقبة والظهر تكون أكثر حدة من السيدة ذات الثدي العادي بسبب الوزن الإضافي إلى جانب إصابتها ببعض أنواع الحساسية والحكة تحت الثديين. ويكمن علاج مثل هذه الآلام في اللجوء إلى تصغير الثدي جراحيا، الأمر الذي يساعد أيضا في تحسين قدرة السيدة على الحركة وتغيير أوضاعها العاطفية والاجتماعية إلى الأفضل.
وأشار الأطباء في التقرير الذي نشرته مجلة "ايفانهو نيوز" الأمريكية إلى أن السيدات صاحبات الأثداء الكبيرة غالبا ما يشعرن بالكآبة بسبب عدم رضاهن عن الشكل العام لأجسامهن، لذلك تلجأ مثل هؤلاء السيدات إلى إجراء جراحة لتصغير حجم الثدي للتخلص من مثل هذه الأعراض.
وتتمثل عملية تصغير الثدي في إزالة الشحوم الزائدة المتراكمة والأنسجة المصاحبة للغدد فيصغر حجم الثدي ويقل وزنه ويحسّن نفسية المرأة ويساعدها على الشعور بأنها أخف وزنا وأكثر قدرة على الحركة بحصولها على قوام أرشق من ذي قبل، خاصة إذا كان شكل الثدي الجديد ينسجم تماما مع الشكل العام للجسم.
ويرى الخبراء أن تحسين الشكل العام للجسم، يعزز ثقة المرأة بنفسها، ويجعل حياتها الاجتماعية أفضل ويقلل من احتمالات إصابتها بآلام الرقبة والظهر والحساسية أو الالتهابات التي تظهر في منطقة ما تحت الثديين "

نصائح خاصة باستعمال السوتيان

يجب مراعاة مايلى :

* ارتداء السوتيان لأقل فترة ممكنة على أن تقل عن 12 ساعة يومياً ويكون ذلك بعدم ارتداءه إلا قبل مغادرة المنزل بفترة قصيرة، وخلعه فور الوصول للمنزل.

* تجنبي ارتدء السوتيان الذي تحده حواجز معدنية من أسفل، أو ذلك الذي يضغط على الثدي ويرفعه، مما يؤثر تأثيراً سيئاً على الأوعية الدموية بالثدي بصورة مكثفة.

* تجنبي استخدام السوتيان الذي يحيط بالثدي بأسلوب ضاغط لعدم وجود حمالات، وإن كان لابد من استخدامه فيكون لفترات قصيرة محدودة لا تستغرق الكثير من الوقت، إذ إن هذا السوتيان يعمل على الضغط بشدة على منطقة الإبط، ويؤدي دوراً في تقليص الثدي، وبالتالي التأثير على الأوعية الدموية.

* إذا لاحظتي حدوث تغير في حجم الثدي خلال فترة الطمث، فعلى المرأة تخصيص (سوتيان خاص بهذه الفترة، مع استخدام الحجم العادي المناسب خلال الأيام الباقية من الشهر.

* الحرص على عدم شراء (سوتيانات صغيرة الحجم، والتي إذا ما خلعت تركت علامات حمراء أو علامات غائرة بالجلد، فإن ذلك يشير إلى أن السويتان يتماسك بصورة أكثر من اللازم.

* الحرص من وقت لآخر على عمل تدليك ذاتي لمنطقة الثدي يومياً فور خلع السوتيان حيث إن ذلك يساعد الجهاز الليمفاي على نزح المواد الموهنة السامة من ثدي المرأة ملئ بالغدد الدهنية والقنوات والانابيب والتجاويف وهذا يدل علي أن اي عملية استحساس لهذه الغدد يعمل علي زيادة حجم الثدي بدون تدخل خارجي بمعني مثل تدليك للثدي
و هرمون الاستروجين له تأثيرات عديدة علي جسد المرأة لذلك فإن أثنين فقط من هذه الثأثيرات لها علاقة بتكبير حجم الثدي.
فالهرمون يتسبب في نمو خلايا الثدي ويساعد علي اختزان الماء لذلك تجد النساء اللاتي يتعاطين حبوب منع الحمل لتنظيم الحمل يعانين من الشعور بامتلاء الثدي كأثر جانبي ناتج عن اختزان الماء 0
لذلك فإن افضل وسيلة لتكبير حجم الثدي هي استخدام نباتات طبيعية تحتوي علي نسبة عالية من الأستروجين وفي نفس الوقت لا تسبب امتلاء غير مريح بالنسبة للثدي.
مثلاً الحلبة تحتوي علي نسبة كبيرة من الاستروجين النباتي و فول الصويا والجنسنج والشمر ونباتات اخري عديدة.

أولاً: لتكبير الصدر:

الوصفه السحريه لتكبير الثدي..

50جم من زيت الصويا
50جم من زيت الشمر
50جم من زيت الجنسنج الجيد ( غالي الثمن )
25جم من زيت السو بلميطو ( البلميط المنشاري )
يخلط مجموع الزيوت السابقه خلطا جيدا ويدلك الثدي بحركة دائرية لمدة 15 دقيقة ويترك علي الثدي علي ان يشرب الخليط الاتي :
شمر + ينسون + كراويه + بزر شبت + بردقوش + حشيشة الليمون + عرق سوس
بدون الخلطة السابقة ستكون النتيجة ضعيفه اما استخدام الشراب السابق سيعجل بالنتيجة المطلوبة 0
التركيبة السابقة لا يعادلها تركيبة في تكبير حجم الثدي عن تجربة اكيده

ووصفه أخرى

احضري2 ملعقه حلبه مطحونه +كاس ماء ساخن
وغليها لمده 15دقيقه
ثم احضري ملعقه كبيره خميره
وضعيهامع الحلبه
ثم ضعيها على صدرك ودلكيه لمده 20 دقيقه
واتركيه لمده ساعتين

ملحوظه:يفضل دهن الصدر بزيت الزيتون قبل ذلك

المشي يصغر الصدر
تمرين التصفيق لورا يكبر ما يصغر
تمرين اللي تمسكين كوره او شي مكور وتضغطين عليه هذا يكور الصدر يخلي شكله مدور

ثانياً: لتكبير المؤخره..

طريقه رائعه لتكبير المؤخره ,,,,

الطريقه الصحيحة :
1. يجب ان تكون اليدين والركبتين على الارض (ويهج وبطنج يكون مجابل الأرض)
2. رخى الكتف واضبطى الظهر بحيث يكون وضع الرقبه هو امتداد للجسم
وبلا شد للرقبه ولا رفع للرأس مبتذل.
3. رفع الركبة بالتناوب ,بحيث نعمل تمارين لجهة واحدة وبعد الانتهاء
من العدد المفروض من التمارين نبدأ فى الجهة الأخرى بنفس عدد المرات
4. فى كل تمرين يجب التأكد من رفع الركبه ب 90 درجة حتى تكون
درجه قائمة مع طول الجسم.

عدد التمارين اليوميه:

1. للمبتدئات 15 مرة يمين و15 مرة يسار
2. للمتقدمات فى التمرين 30 يمين 30 يسار
3. للمتدربات بقوة 45 يمين 45 يسار
وطبعا التدريب يوم وترك والتمرين لا يقتطع يجب ان يكون مرة واحدة متتاليه
( يعنى مش نسوى نصه النهار ونصه الآخر بالليل)
والشكل والحجم ومظهر المؤخرة يحتاج الى فترة من شهر الى 3 شهور لوضوح التأثير.

تمرين بسيط لكى لمؤخرة مشدودة ومفصله :

يمكن عمل التمرين هذا وانتى على المكتب,وانتى تتصفحين على جهاز الكمبيوتر
وانتى تمشين فى البيت..

عصر المؤخرة بقبض عضلاتها وأخذ نفس عميق وبعدها ارخائها و الزفير ويكرر 20 الى 30 مرة باليوم لمؤخرة جذابه ومرسومه
بدلا من اللجوء للعمليات الجراحية..إذا رغبت في تكبير حجم النهد لديك..فأليك هذه الطريقة الطبيعية الآمنة والفعالة..

قومي ببر عمة بعض حبوب الحلبة..
قومي بسحق كمية قليلة من حبوب الحلبة ثم أضيفي إليها بعض الحلبة المنبتة..واخلطيها بأحد الزيوت الخاصة بالأكل..

قومي باستخدام المعجون بوضعه على الثدي وعمل تدليك وتركه المدة التي ترغبينها..

أيضا قومي بإضافة كأسين من الماء إلى كأس من الحلبة وإضافة القليل من:
الينسون..الريحان..الكروية..الشبت..الشمر..عرق السوس( لا تستخدم السيدة التي تعاني من ارتفاع ضغط الدم)..البردقوش..حشيشة الليمون..
يغلى ثم يترك ليبرد..
يشرب منه كوب إلى كوبين يوميا..

وان شاء الله اكون افدتكم

taty

صراحة كنت مثلك وماخليت سنتيان محشي الا شريته والسيلكون بس بعد زواجي عطاني زوجي ثقة كبيرة وبطلت هذي الشغلات
فيه عندك موضوع للاخت بتوك اكثر من رائع عن اللانجري

انجل2

مشكورين

انا ماتزوجت بس اخاف اتزوج واحد يحب الصدر

أعلى