مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نادي المحبه (4)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياااااااقلبي يا شمووخ عندك القولون..والله ما انتبهت من الفجعه على قولة فيووض..سلااااااامات يا قلبي ما تشوفين شر..

ايه قولون وجرثومة المعده وفقر دم يارب تاجرني

أول كان يجيني دايما وكل مارحت قالو لي حاجه...مره قولون.. مره قرحة معدة.. مره جرثومه ...لأني دايما أروح إسعاف

ومشيوله يعني...ماعطوني علم أكيد ثم أستخدمت قشر الرمان مطحون مع زبادي على الريق يوميا

والحمد لله والشكر أخفففففففف بكثير والآن مايجيني إلا إذا أنفجعت أو ضاق صدري كموت أحد

أو خبر مؤلم ...بس والله فرررررق اللهم لك الحمد والشكر

أول كان يجيني دايما وكل مارحت قالو لي حاجه...مره قولون.. مره قرحة معدة.. مره جرثومه ...لأني دايما أروح إسعاف

ومشيوله يعني...ماعطوني علم أكيد ثم أستخدمت قشر الرمان مطحون مع زبادي على الريق يوميا

والحمد لله والشكر أخفففففففف بكثير والآن مايجيني إلا إذا أنفجعت أو ضاق صدري كموت أحد

أو خبر مؤلم ...بس والله فرررررق اللهم لك الحمد والشكر

ربي يديم عليك الصحه والعافيه،،،،،،طيب انا صرفتلي الدكتوره 3علاجات ومضاد قوي مره 500واوله اثارجانبيه والعلاج عشان جرثومة المعده رايك اتركه واستعمل الرمان لان كثير نصحوني فيه

موجة غلا

القهوه أهم شي

والله كاني اعرفك مع هذي الصوره الرمزيه ومن القصيم بعد الله يستر خخخخخخخخخ

الله يسعدك ويكتب لك الخير حيث كان يالغلا..
ههههههه :biggrin::c045:
أنا من القصيم >>بتحديد :shiny:بريدهـ<< لازم تجيني ياأم ريمااني:c016:,والعضوات الباقي والقهوه اهم شي:e076:
اسمي ....>>>>عهود :c018:
ياللـــــه ياأم أنشـاء الله تعرفتي على زين
هيــــــــه واحد أثنين واحد أثنين :a084::a084::a084:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى