مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جرحت زوجي بكلام كبير...ساعدوني كيف اصلح غلطي..والله تعبت

تفائول

كنت ابغا اخرج اتمشى بالعيد وزوجي يرفض مع العلم انه ما يخرجني الا نادرا

صارت مشكله بيني وبين زوجي وقالي انك ما تستاهلي وما يبان في عينك كل الي اسويه عشانك وما يعجبك ..
قالي انا ما اخرج الا بمزاجي ويصرخ انتي ما تفهمي انا ما امشي .. اذا عاجبك ولا روحي لبيت اهلك .. قلت له لا مو عاجبني واذا يبغاني اروح لبيت اهلي يعطيني ورقتي ويطلع من البيت لاني انا ما اطلع من البيت لانه من حقي اربي اولادي فيه
صار يصرخ ويسب وسب اهلي و ضربني على كتفي وشدني من شعري
وبعدين ترك البيت وخرج

اتصلت عليه قلت له فينك .. قال برا اتعشى مع صاحبي .. قلت ليش خرجت مو انته ما تحب تخرج ..قالي اجيبلك عشا وانا جاي قلت له لا تجيب شي .. وبعدين ارسلت له مسج قلت لا تجيب عشا لانك ان جبت و الله ارميه .. انا مو جيعانة اكل

وبعدين شويه وجا وجايبلي عشا حطه وخرج وانا قافله غرفتي عليا

ولما شفت العشا ..طلعته برا عندباب البيت (الله يغفرلي) واتصلت عليه قلت له اني رميت الاكل لاني حذرته .. قالي خلاص براحتك وكان باين في صوته انه ندمان على الي سواه

المهم شويه ورجع ودخل الاكل مره ثانيه
وجا قالي .. ترمي النعمه بكره تدوري عليها في الزباله ..
انا عصبت وصرت ابكي واصرخ واقوله انا ما استاهل اجل مين الي تستاهل ؟؟ خلاص روح شوف مين الي تستاهل ..

قلت له ... انا احسن منك واستاهل الي احسن منك.. استاهل الي يقدرني ويعزني

قلت له .. اعطيني ورقتي وانا اوريك مين الي يستاهلني ويثقلني بالذهب
ودخلت غرفتي وقفلت بابي

\..........................................

انا حاسه انو كلامي كان ثقيل وكلام كبير .. بس هوا استفزني وضربني ... حسيت اني مكسوره .. ووابغا انتقم لكرامتي لانو هزاني

احنا لنا اسبوعين ما نكلم بعض .. وحاولت من يومين اني احط الغدا واقوله قوم اتغدى معانا وهوا مايرد عليا ويروح ينام في المجلس

وانا تعبت من الوضع وفي نفس الوقت مو هاينه علي نفسي لانو ضربني .. تعبت من قسوته وجفوته ومو عارفه كيف اتصرف

فكرة اعتذر عن الكلام فقط الي قلته بدون ما اراضيه

وهوا حاليا عندو مشاكل في الشغل سمعتو يتكلم مع صاحبه وحاسه انو محتاجني .. انا احبه بس هوا عنده لامبالاه ومزاجي جدا (زوجي جنوبي غربي)

وتعبني معاه .. شورو عليا .. مالي بعد الله غيركم

الجواااان

حبيبتي اذا لكم اسبوعين ومطنشك فلازم انتي اللي تعتذرين منه لان كلامك صراحه قووي ايش اللي يعوضك وذهب وكلام فاضي ترى الحياة الزوجيه مو طلعات ووناسه وذهب على قولتك بقدر مايكون ود وتفاهم من الطرفين الله يسعدك وييسر امرك ويهدي مابينكم ويسخرلي ياااارب

تفائول

حبيبتي اذا لكم اسبوعين ومطنشك فلازم انتي اللي تعتذرين منه لان كلامك صراحه قووي ايش اللي يعوضك وذهب وكلام فاضي ترى الحياة الزوجيه مو طلعات ووناسه وذهب على قولتك بقدر مايكون ود وتفاهم من الطرفين الله يسعدك وييسر امرك ويهدي مابينكم ويسخرلي ياااارب
اشكرك لردك ..

المشكله مو عشان الطلعه .. المشكله انو ماعندو احساس .. ماخذ اجازه شهر ولا يوم مشاني .. اذا علي مو مهم بس اش ذنب اولادي ينحرمو

وكمان اسلوبه انه يبغا كل شي على مزاجي ويقولها بصراحه وهذا الشي تاعبني كثير

وبعدين انا ما سمعته هذا الكلام لانه ما طلعني
انا قلت كلام انا عمري ما اقوله .. بس قهرني لانو يقول انتي ماتستاهلي ولانه مد يدي عليا

مشكوره ياقلبي

كفو كفو والله انك جدعة وقويه تعجبني القوية ياناااااااااااااااس

بس الحين روححي خذي بخاطرة وبوسي راسة وبدون اعتذار لانه هو غلط عليك بس انتي خلك عادية ولاتحسسية انك غلطانة بس قولي له كلام حلو وسوي له حلى او غدا مميز وقولي ماراح اكل الا وانت قدامي ومشي امورك عااادي بس بدون ماتبيني انك ندمانة لانك اخذتي حقك وهو غلط عليك وبس عاد لاتكثرين المشاكل والغلط بحياتك ترا مو كل مرة تسلم الجرة

وموفقة .....دعواتك

عبيطه

السسسسسسسسسسسسسسسسسلام على خير العباد هو غلط وأنتي غلطتي بس ابدا مايحقله انه يظربك لو شو ماصار اعتذري من الكلام اللي قلتيه وبس وبعد ماترجع الأمور مجاريها حريه مايمد إيده عليك بطريقه دبلوماتك

تفائول

كفو كفو والله انك جدعة وقويه تعجبني القوية ياناااااااااااااااس

بس الحين روححي خذي بخاطرة وبوسي راسة وبدون اعتذار لانه هو غلط عليك بس انتي خلك عادية ولاتحسسية انك غلطانة بس قولي له كلام حلو وسوي له حلى او غدا مميز وقولي ماراح اكل الا وانت قدامي ومشي امورك عااادي بس بدون ماتبيني انك ندمانة لانك اخذتي حقك وهو غلط عليك وبس عاد لاتكثرين المشاكل والغلط بحياتك ترا مو كل مرة تسلم الجرة

وموفقة .....دعواتك

مشكووووووووووووووووووره ... رفعتي معنوياتي ... ردك اقنعني .. بس مستحيل اسلم على راسه :flex:

تفائول

السسسسسسسسسسسسسسسسسلام على خير العباد هو غلط وأنتي غلطتي بس ابدا مايحقله انه يظربك لو شو ماصار اعتذري من الكلام اللي قلتيه وبس وبعد ماترجع الأمور مجاريها حريه مايمد إيده عليك بطريقه دبلوماتك
كلامك صحيح الموضوع ما كان يستاهل كل الزعل والصراخ ..

اشكرك ...

اثنينكم غلطانين

مدري وش اقلك اخاف تعتذرين يشوف ان سالفة الضرب عندك شي عادي ويدة تتطاو ل عليك

واخاف تطنشية ويضيع المودة بينكم

امممممممممم تدري حاولي تعاملية عادي واذا صف الجو شوي بكل هدوء قليلة انا غلطانة ان صوتي ارتفع

بس من قهري وصارحية ان الضرب سالفه مو هينة وما راح ترتضيها لنفسك مرة ثانية

شكل زوجك طيب بس عصبي وع قولك مزاجي وانتي مو قادرة تحتوي الامر

موفقة حبي

هو غلط عليك غلط اكبر من اللي سويتية يعني يضربك ويهينك ويشد شعرك والاكبر يسب اهلك
والبنات يقولون تعتذرين لية ؟؟ وهو اللي مد يده وتكلم ؟؟؟ كذا يتعود هو يغلط وانت تصالحينه

طبعا مااشوف انك تراضينة لالا افضل شي اكتبي رسالة عتب وحطيها بجيبة عاتبية على الكلام اللي قالة خصوصا باهلك وعلى ضربك وعلى كل شي لاكن بسلوب زين بدون هواش حسسية بالذنب وان شاء الله هو يتنازل ويجيك ويطيب خاطر

*جوانا*

حبيبتي أنا ما عندي فكرة عن المشكلة كيف تحليها
لكن عندي إنتقاد لك بأسلوب طلبك لأني جربت الجنوبي وتعبت معاه في الخرجات لين عرفت الطريقة
زوجي كان مثل زوجك يقول أنا إذا ما لي مزاج ما بخرج
الحل إنك تهيئي له المزاج
أول شي سوي الشي إلي يحبه وخذيه معاك برة وخليها مفاجأة لا تقولين أنا سويت كذا
ثاني شي قبل الخرجة بكم يوم قوليله يطلعك وإذا رفض حاولي تقولين طيب متى أقرب فرصة الخميس الجاي مثلا إذا وافق حلو إذا رفض حاولي إنك تتفقين معاه على وقت حتى لو مو اليوم مو مشكلة ووقت الطلعة لا تقصرين باإلي يحبه من قهوة وشاي وحلا أو مالح
كوني مرحة وإنتي تطلبين وإذا رفض بيني شوية إنكسار على شوية حزن وإتركيه يفكر
لا تخافين بعدين بيحن بس لا تعلي صوتك ولا تزعلي عليه عشان ما يقول نكدية
أنت شكلك شمالية صح ولا أنا غلطانة
بحاول أفكر في حل لك

سهاارى

السلام عليك اختي العزيزه
الله يسخرلك زوجك وتتراضو والله انت مزودتها حبيتين وبعدين شوية دلع ولبس وبوس يرضي الله الله علي الكلام الحلو وقوليله انت حديتني اني اسوي كذا بس انا موكذا بكلام كله حكم وسياسه
ولا اوصيك الابتسامه الحلوه اللى تذوب
ونصيحه مني لا تعوديه ينام لوحده في غرفه لان الجسد له دور في التراضي اثناء النوم
اوكي قلبي ولك تحياتي

تفائول

اثنينكم غلطانين

مدري وش اقلك اخاف تعتذرين يشوف ان سالفة الضرب عندك شي عادي ويدة تتطاو ل عليك

واخاف تطنشية ويضيع المودة بينكم

امممممممممم تدري حاولي تعاملية عادي واذا صف الجو شوي بكل هدوء قليلة انا غلطانة ان صوتي ارتفع

بس من قهري وصارحية ان الضرب سالفه مو هينة وما راح ترتضيها لنفسك مرة ثانية

شكل زوجك طيب بس عصبي وع قولك مزاجي وانتي مو قادرة تحتوي الامر

موفقة حبي
دلوعة كانك قرأتي افكاري فعلا انا خايفه اعتذر و في نفس الوقت ما ابغا الزعل يطوول اكثر خاصة انه ينام بالمجلس

اشكرك جدا

تفائول

هو غلط عليك غلط اكبر من اللي سويتية يعني يضربك ويهينك ويشد شعرك والاكبر يسب اهلك
والبنات يقولون تعتذرين لية ؟؟ وهو اللي مد يده وتكلم ؟؟؟ كذا يتعود هو يغلط وانت تصالحينه

طبعا مااشوف انك تراضينة لالا افضل شي اكتبي رسالة عتب وحطيها بجيبة عاتبية على الكلام اللي قالة خصوصا باهلك وعلى ضربك وعلى كل شي لاكن بسلوب زين بدون هواش حسسية بالذنب وان شاء الله هو يتنازل ويجيك ويطيب خاطر

جزاكي الله خير ... ردك مقنع جدا

تفائول

حبيبتي أنا ما عندي فكرة عن المشكلة كيف تحليها
لكن عندي إنتقاد لك بأسلوب طلبك لأني جربت الجنوبي وتعبت معاه في الخرجات لين عرفت الطريقة
زوجي كان مثل زوجك يقول أنا إذا ما لي مزاج ما بخرج
الحل إنك تهيئي له المزاج
أول شي سوي الشي إلي يحبه وخذيه معاك برة وخليها مفاجأة لا تقولين أنا سويت كذا
ثاني شي قبل الخرجة بكم يوم قوليله يطلعك وإذا رفض حاولي تقولين طيب متى أقرب فرصة الخميس الجاي مثلا إذا وافق حلو إذا رفض حاولي إنك تتفقين معاه على وقت حتى لو مو اليوم مو مشكلة ووقت الطلعة لا تقصرين باإلي يحبه من قهوة وشاي وحلا أو مالح
كوني مرحة وإنتي تطلبين وإذا رفض بيني شوية إنكسار على شوية حزن وإتركيه يفكر
لا تخافين بعدين بيحن بس لا تعلي صوتك ولا تزعلي عليه عشان ما يقول نكدية
أنت شكلك شمالية صح ولا أنا غلطانة
بحاول أفكر في حل لك

انا خليط بين الشماليه والجنوبيه الغربيه ..بس اميل للشماليه اكثر
بعدين ما اعتقد بعد اللي صار ممكن اطلب منه خروج .. مستحيل لو هوا طلب انا ما راح اخرج معه

لاكن انتقادك مفيد جدا .. بس متاخر:dunno:

عزيزتي
لا تسلمين على راسه ولا حاجه
قوليله انا اعتذر عن الكلام الي قلته بس انا ما اسمحلك تمد ايدك علي او تهيني أو تجرحني حتى لو بكلمه وحده

أعلى