مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للأخت المستشاره بنت الهاشمي ممكن

الامومه

الله يفرجلك يارب

زوجي وترك الصلاه

اخواتي الفاضلات مشكلتي ان زوجي لا يصلي واعظم وقته علئ الانت طبعا مشارك في جميع البرامج المباحه وغير المباحه ومعاه اكثر من اميل ولم استطيع فتح اي واحد منهم رانا لا استبعد عليه المغازلات علما انني موظفه واقوام بصرف علئ البيت والاولاد اذا كلمته قال اوعدك اصلي ويصلي في نفس الحظه بس واذا نافشته في شي وصار الحديث بيننا حاد يسب هذه حياة نكد ويطلع اريد الحل واريد عرض مشكلتي علئ الاستاذه ناعمه

ضاق الصدر

الله يهديك يخلاص معلمه زوجك من يوم تزوجك هو على ذا الحال ولى هذى شي جديد عليه اذا من اوال وهو كذا لزم توقفي وقفه جده وحزمه هذا يعتبر كفر يعني مافيه شي يمنعه يسوي اي شي اذا مكان يخاف الله انتي ياختي انصحيه بحزم اكثر وصري عليه وقولي له عن اثر الصلاه وان تركها كافر وزجته ميجوز تجلس معه ولاى يقبر في مقبر المسلمين وحطي اشرطه بسيارته عن الصلاه في علبه حلوه معطره وذا ركبتي معه خليه ايشغلها ودعي الله انه يهديه خلي احد يمون عليه يناصحه شجعيه اذارح يصلي قوالي وجهك نور خليه ياخذ عياله معه وقولي انت قدوه لهم ترى الصلاه تنهى عن الفحشا والمنكر اذا مستجاب لك روحي لهلك لاتبقي معه فهو حرم عليك لنه يعتبركافر وبعدين لصلا وخاف ربه ذيك الساعه فكري بخياناته وحلول كثيييره بالمنتدى الله يهديه ياختي ويهديك يارب

مشكورين و ربي يسعدكم على ردودكم و أن شاء الله راح تكون زياراتي كثيره لهالمنتدى الرائع ولكن ياأختي جوان فئه من المغربيات بتن يسببن مشاكل كثيره لكثير من الخليجين و لست أنا الوحيده التي ذاقت من هذا الكأس أنا لا أبرر تقصيري مع زوجي قي نقص أهتمامي به لكن هذا واقع الزوج يسمع عن المغرب كثير و كثير من الأشياء التي تثير الرجل فمن باب حب الأستطلاع يذهب و هذه الزيارة تكون المشكلة و أصلاً هوه ذاهب و عنده نقص عاطفه و تكون هنا المشكله و أنا لاأتجاهل المغربيات صاحبات الدين و الخلق لأنه كانت صاحبتي وحده مغربيه أخلاقها قمه في الروعه لكن هذي الأنسانه كرهتني في جنس المغاربه تصدقون أني دخلت معاها مره الماسن بس أبي أشوف وش عندها تذكرني بالله و أني لازم اصبر و أني لازم أكون مؤمنه و الزواج محلل للرجل و من هذا الكلام أنا قلتلها الآيه الكريمه و المتخذات أخدان تقول حرام عليكي تدخلي آيات في كلام في الماسن يعني شي بقوة يفور الدم على طول عملتلها حذف من كثر ماني مقهورة و أحس أني أبي أكب فوق راس زوجي بنزين وأولع فيه و على طول أتذكرت المرأة ألي في الكويت ألي حرقت كل المعازيم لمن أتزوج زوجها عليها و عذرتها من جد لأنه ماأحد يحس بالنار ألا رجل واطيها

زوجي تغير حالياً سار لمن أجلس جنبه مايحاول يبعد النت عني و حلفلي أنه حذفها كلياً من حياته و الله أعلم و ربي يكون معايه

ألي محتاجته منكم أنكم تنصحوني بأشياء أستطيع فيها أسعاد زوجي و ألي ماعنده شيء تدعيلي من قلبها لأني أختكم محتاجه للدعاء

طول اسبوع عنده جت على الاربعاء حبيبتي الرجال اي شي يتحججون به نكون واقعين مدام هالحب ويبيك ليش يسافر ويبعد ليش ماخذك معه ولا يوم جت على السفر نسى الحب
انصحك يااختي تنتبهين لصحتك وعيالك وهو لاتقصرين معه وفعلك هو الي خلاه يتمادى وحس بركضك وراه والرجال اذا بيتزوج وحطها براسه يسويها لااذا صرفه ربي خلي سلاحك الدعاء
ويمكن هو خبرك يبي يشوف ردة فعلك بتتقبلين وبتعدي السالفه بمشاكل ولا لا
ابقولك ابكون صريحه عشان ماتتفاجئين يمكن مسح الايميل وبيحطه في ايميل ثاني ويمكن شاف ردة فعلك وبيتزوج في السر
حبيبتي اخذك للايميل بحد ذاته انك تتفاوضي معها على حياتك شبه قبول بالواقع طبعا في نظر زوجك
حبيبتي هذا بيتك ومملكتك دافعي عنه بكل قوه وبدون مساومه وخيريه بينك وبينها وقولي ماقصرت معك اعتزي بنفسك قدامه وبيني انه مو اهم من صحتك وخففي بركض وراه عشان يحس انه بيفقد الاهتمام به اذا ما تغيرتي عليه واهتميتي بنفسك الامور عنده ماشيه تمام وحده تدلع والثانيه للوناسه بس لاننسى حقه عظيم واجباته الشرعيه لكن لايكلف الله نفس فوق طاقتها
وعليها هي خذي رقمها من غير مايدري وهزئيها بس بدون انفعال لانها اكيد بتحاول تغيضك لادب مع هالشكال ماينفع وخل زوجك يحس انك قويه وانك مالراح تسمحين لاحد يهدم بيتك
رده الله لك ردا جميلا

دلوعة سيمو

على فكره انت مررره ضعيفه تبغي رسالة استعطاف لها هههههههه ليش ياقلبي لما اعطاك الإيميل اخذتيه ويقولك ياتقنعيها ياتقنعك كأنك رااضيه كوني حازمه معه قولي له مافي حرمه عندها عيال وتدلع زوجها كل هالدلع بس الظاهر انك منت مقدر النعمه اللي فيها واعطي زوجك جنس قوي وعززي ثقتك بنفسك يعني لما يقولك ابى اتزوج قولي له روح بس ماراح تلاقي وحده مثلي بطيبتي وحبي لك واهتمامي لك واول ماتروح انا كمان راح اروح وسالفة امك اغلب الحريم بيروحوا عند اهاليهم بس اهم شي رضا زوجك وخلي امك تجيك ..

الله يفرج لك .. ويسخره لك ويسخرك له
وتنحل مشكلتك .. الله يوفقك دنيا وآخره ..
ويرزقك الخير في كل الامور .. والرضا بما قسمه الله لك
وجميييييييع المسلمات اللهم آمين​

امك مهمه بس زوجك اهم يعني روحي انتي وزوجك عندها وبعدين ارجعي نامي في بيتك إذا كان يرضى والله ييسر امرك ,,

خبايا سنين

انا اشوف المشكلة فيك مو في زوجك ........... لازم تقوي شخصيتك قدام زوجك ولازم يحسبلك ألف حساب قبل لا يفكر يتكلم عن الحريم قدامك. اذا هو زوجك انتي بعد زوجته ولازم يراعي مشاعرك انتي حنونة كثير وصايرة تلعبي دور الأم مع زوجك لازم تقومي من نومك وتتدلعي وتثقي في شخصيتك كزوجة أولا ثم الحنونة ثانيا.

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شوفي عزيزتي

باين عليك انسانة طيبة جدا جدا

وعلى نياتك بعد

البنات ما قصروا ...وضحوا لك كيف انك على نياتك

انتوا الاثنين ....انت و زوجك عندكم مشاكل في شخصياتكم

انت نوعما باردة الظاهر في ردود افعالك ... وباين عليك مقصرة شوي بحق زوجك

لكن هذا بعد ما يعطية مبرر انه يدور على زوجة بهذه الطريقة

زوجك الظاهر عنده هواس الاهتمام به ...

او

انك فعلا مو معطيته حقة

بدليله انه يتمنى انه يكون تعبان مثل ولدك عشان تعطينه العلاج

يا انه مهوس ...يا انك مقصرة بشكل فظيع

انت اذا ابعدتي الاندونيسية او المغربية ...فلن تستطيعي ان تبعدي السورية والمصرية والاردنية وال ...وال...وال

انت عالجي اساس المشكلة ...سواء منك او من زوجك عشان يبطل يفكر بالزواج

بعدين همس في اذن البلقيسيات

مو من العدل ان احنا نحكم على شعب كامل من خلال كم وحده ساقطة

كل بلد فيها الزين والشين

فاتمنى ان لا تعمموا في كلامكم

وربي يعيكم

tofifee

عزيزتي ذات النطاقين الله يصبرك ويعينك على ماابتلاك

زوجك تمسكي فيه وامك الله يخليها لك مودايمه لك حاولي تفهمينها وضعك وزوجك باين انه يحبك بس بيلفت نظرك اغرقييييييييييه بالدلال لاتخلين له منفذ وخليه ينسى اي وحده غيرك والله يكون بعونك وينصرك اللهم امين

كثيرمن رجالنا يهايطون مع المغربيه بس يتزوجها لالالالا والف لالا لانه عارف طبيعتها ونوعيتها الا اذا كانت ساحرته الله يبتليهم

أنا خلاص فهمت أمي لكن ماهي راضيه تفهم وكلت أمري لله و راح أشوف أذا رضي في أي وقت أروحلها ماراح أعارضه لأن أمه كمان عندنا في البيت وقتها تجي عندنا يعني شي يفتك الحصى و قررت أني أرضي زوجي باللي أقدر عليه و ربي لايحملنا مالاطاقة لنا به و دراستي الأنتساب جايه و أنا أعشق الدراسه يعني راح تهون عليه ضغوطي النفسيه و ربي يكتب ألي فيه الخير

أعلى