مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للأخت المستشاره بنت الهاشمي ممكن

قصتي مع زوجي طويله و مشاكلنا تنحصر في النساء على طول الخط زوجي بعد ولادة ولدي الأول الذي بعد 3 بنات بدى يحس أنه مفقود و أني نسيته و حس هذا الشيء من فترة النفاسه و على طول سافر أندنوسيا و تعرف له على وحده و جلس سنتين متعرف عليها على أساس يتزوجها لكن بفضل الله ثم بفضل دعائي في سجودي بأنه ربي يبعده عنها و ربي حبيبي أستجب دعائي والله و الله يابنات أن الدعاء رهيب تصدقون لدرجة أنها جت من أندنوسيا عشان تشوف زوجي رجعوها في المطار من نفس الوقت على نفس الطيارة أنحلت المشكلة و أحتويت زوجي و حلفلي أنه مايسوي شي و أنه مافيه أحد في طيبتي و أنه و أنه من هذا الكلام ألي أنته خابرينه بعد كم سنه بدى يسافر المغرب و أنا نار أغلي لكن وش بيدي أسوي غير أني أنتظر المفاجئات و فعلاً بعد 3 سفرات جا يعترفلي أنه نفسه يتزوج مغربيه لكن مستحيل و ربي عرقله كل شي التصريح وجالس يتمدحلي فيها أنسانه دينه و مطوعه وين الدين ألي مصفيه معاه على الماسنجر ألين الصبح خلوها على الله ألي أبيه منكم و ألي أسلوبها كويس تكتبلي رسالة مايكون كلامها قوي فيه نوع من الأسترحام أو نوع من شرح ظروف حياتي أنه لو تركني حيضيع البيت يعني أبي رساله تبعد هذي المغربيه عن حياتي و حياة زوجي لأنه زوجي أعطاني أيميلها وقال ياتقنعينها ياتقنعك وأبغى أخطي هذي الخطوه و أشوف النتيجه و أدعولي يابنات بالصبر و أنه ربي لايحملني فوق ماأستطيع لأني تعبت و حسين نفسيتي بدت تنهار الله يوفقكم دنيا و آخره لاتنسوني حاسه أني تعبانه

والمشكله ياأختي التي زادت من همي أني قب ماأكتشف موضوعه قررت أني أنزل من وزني و فعلاً 13 كيلو نزل من وزني يعني أحس والله أعلم أني ماقصرت معاه يقولي أبغى أي شي أسويله لكن دايم يقولي أنتي ماتهتمي فيه أنتي ماتتدلعين عشاني أنتي كل أربعاء و أنتي عند أمك من هذا الكلام أنا أحاول أن أرضي أمي و زوجي أمي عايشه لحالها بشقة مع شغالتها و ماهي راضيه تروح عند أحد و ممظطرين نروحلها على الأقل كل أربعاء لكن المشكله الآن أمي تبينا نبات عندها لأت عتد مشكله الخوف عند النوم مع أتها أنسانه صايمه مصليه و القرآن دايم ماينفك من عنده تكلمت مع زوجي رفض وأمي زعلانه و تدعي علي والله أني حيرانه مع مشكلتي ألي طافت من زوجي و مع مشكلتي في أرضاء زوجي و أمي من جد أعاني الله يوفقك أذا بأيدك حل بعد الله ساعديني

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يخليكم ردوا عليه ولو بكلمه

moon sonnet

::

الله ييسر امرك ويعينك .. البنات ما راح يقصرون بالنصايح ..

بالنسبة لروحته المغرب

اعوذ بالله

الله يروح هناك ما يرجع .. واذا رجع .. تلقين مخه وقلبه ( وجيبه) هناك ..مو بكيفه مسكين.. أكيد فاهمه قصدي

الله يعينك على ما ابتلاك

Las Vegas

اسمعي اختي
اولا رضى الله من رضى الوالدين
هدا مايعني انك تتركي زوجك وتروحي عن امك لكن فيه حلول وسط مثل انك تجيبي امك عند البيت او تودي وحده من بنات تبات عندها
ثانيا لاتتنازلي لزوجك لهده السارقه وتمسكي به
حاربيها وزوجك لكن بعقل
اعرفي شنو شخصيه زوجك اقصد هل هو شمالي او جنوبي او......... وبعد دالك ضعي خطه لمحاربه زوجك
من خلال مايناسب لشخصيته
لكن لاتستسلمي وعليك بالدعاء
كان الله بعونك

الله يكون بعونج اختي
بس صراحه شي غريب يعطيج ايميلها ويقول ياتقنعيها ياتقنعك وش يحس فيه وانتي عااااادي
يعني انه عنده وحده يروح لها احس الوضع مره عادي عندكم
يعني اغلب رييالنا يرحون المغرب واندونيسيا بس يمثلون انهم مو حق حريم بس روحه تمشي ورييال وهم جذابين
بس انتي يعني عاااااااااااااااادي يقول جذي
وبعدين لو تقنعينها اللى يوم الدين اسمحيلي المغربيه ماتصدق يجيها خليجي لانه يصير يصرف عليها ويصرف على اهلها وتصير حرمه من بعده والله انا ماقلت الكلام هذا من فراغ شي اشوفه بعيوني

الله يسعد كل من رد علي والله زوجي الآن وعدني والله أعلم و مسح أيميلها من الماسن و مسح صورها وقالي أنا ماراح أكلمها ولا يكون لي علاقه بها و تركها بعد من جد فقدت أعصابي وطلبت الطلاق منه بدون ماأحس وقالي أوعديني أنك تكوني غير و أنا وعدته بس أمي تاعبتني مايبيني أروح أنام عندها و بناتي مدارس وهوه مايرضى أني أوديهم عندها خايف عليهم يقول بنات ماخليهم بلحالهم و أمي ماهي راضيه تجي عندي و زو جي الله يهديه فيه الغيره من كل ألي حواليه حتى أذا شافني أعطي الدوا لولده يقول يالتيني تعبان عشان تجلسين جنبي و لكن يعلم الله أنه اذا راح الدوام أني وراه لحد مايسكر الباب و أذا جا أرحب فيه من قلبي و أدخله الغرفه يفسخ ثيابه و أذا تغدينا أدخل وراه و أكبسه و أملس على راسه أكثر الأوقات و أقصص أظافيره و أبردها لو حتى وهوه نايم لأني حسيت أنه يبغى كذه أنا ماأدري وش سوي

شرشف

الله يسعد كل من رد علي والله زوجي الآن وعدني والله أعلم و مسح أيميلها من الماسن و مسح صورها وقالي أنا ماراح أكلمها ولا يكون لي علاقه بها و تركها بعد من جد فقدت أعصابي وطلبت الطلاق منه بدون ماأحس وقالي أوعديني أنك تكوني غير و أنا وعدته بس أمي تاعبتني مايبيني أروح أنام عندها و بناتي مدارس وهوه مايرضى أني أوديهم عندها خايف عليهم يقول بنات ماخليهم بلحالهم و أمي ماهي راضيه تجي عندي و زو جي الله يهديه فيه الغيره من كل ألي حواليه حتى أذا شافني أعطي الدوا لولده يقول يالتيني تعبان عشان تجلسين جنبي و لكن يعلم الله أنه اذا راح الدوام أني وراه لحد مايسكر الباب و أذا جا أرحب فيه من قلبي و أدخله الغرفه يفسخ ثيابه و أذا تغدينا أدخل وراه و أكبسه و أملس على راسه أكثر الأوقات و أقصص أظافيره و أبردها لو حتى وهوه نايم لأني حسيت أنه يبغى كذه أنا ماأدري وش سوي
والله ما قصرتي الظاهر ان زوجك متحجج الله يعينك بس تراه مايبي يتزوج والا ما كان عطاك ايميلها وقال منك لها وش ذه والله لو يبيها كان ماتدرين الا وهي قدامك حبيبتي زوجك يبغي يلفت انتباهك له اكثر واكثر ويبي ايكون هو محور حياتك وهذا اسلوبه بس انتي سوي اللي عليك ولا اتعذبين نفسك وتاكدي ان اذا كتب شي ما عنه مردود لا اتعذبين نفسك ووكلي امرك لله

والله ما قصرتي الظاهر ان زوجك متحجج الله يعينك بس تراه مايبي يتزوج والا ما كان عطاك ايميلها وقال منك لها وش ذه والله لو يبيها كان ماتدرين الا وهي قدامك حبيبتي زوجك يبغي يلفت انتباهك له اكثر واكثر ويبي ايكون هو محور حياتك وهذا اسلوبه بس انتي سوي اللي عليك ولا اتعذبين نفسك وتاكدي ان اذا كتب شي ما عنه مردود لا اتعذبين نفسك ووكلي امرك لله

من توكل على الله فهو حسبه فعلاً الله يجعلنا من الصابرين و لايجعلنا من الساخطين ياكريم

كرز توت

رضى الزوج مقدم على رضا الام

اطيعي زوجك وبس

واذا امك تخاف تنام لحالها تجي عندك

لاتفرطين بزوجك ويروح لغيرك بعدين تندمين

الله يكون في عونك ويفرج عنك كربتك عاجلا غير آآآآآآآآجل الجئي الى ربك اختي واكثري من الدعاء والاستغفار~~~~

سلام وعليكم اختي الله يفرج همك
صراحة فيه بعض ردود تدل على نفاق اصحابها الي يدعون الدين وفي نفس الوقت يطعنو في ناس
اول شي انا مغربية والي تقو ل انو احنا مانصيرحريم الا ادا تعرفنا على خليجي اقولها لا لاحبيبتي احنا حريم برجالنا وفي ارضنا والي تقول احنا سحرات اقولها شماعة سحر صارت قديمة شوفي لك شماعة تانية حطي عليها خيبتك:thumbdown:
امابنسبالك صاحبة المشكلة اقولك اختي زوجك ناوي يتزوج سواءا مغربية او بباكستانية او فلبينية يعني هو عندو نية يعني اختي خففي عنك صدقيني بتروح المغربية وبتطلعلك غيرها لانو زوجك شكلو ناوي

::

الله ييسر امرك ويعينك .. البنات ما راح يقصرون بالنصايح ..

بالنسبة لروحته المغرب

اعوذ بالله

الله يروح هناك ما يرجع .. واذا رجع .. تلقين مخه وقلبه ( وجيبه) هناك ..مو بكيفه مسكين.. أكيد فاهمه قصدي

الله يعينك على ما ابتلاك

لوجتمع الانس والجن على ان يضروك بشيء لم يرده لك الله لن يضروك
اتقو الله لن تسامك اي مغربية شريفة عند الله وانا اولهم:icon28:

شكراً على كل من رد علي و مشكورة ياأختي المغربيه متوقع منك الرد هذا و جزاكي الله خير والله كل شي نصيب

3afraa_33

سافر أندنوسيا و تعرف له على وحده و جلس سنتين متعرف عليها على أساس يتزوجها

جا يعترفلي أنه نفسه يتزوج مغربيه لكن مستحيل و ربي عرقله كل شي التصريح وجالس يتمدحلي فيها أنسانه دينه و مطوعه ...على الماسنجر ألين الصبح خلوها على الله ألي أبيه منكم و ألي أسلوبها كويس تكتبلي رسالة مايكون كلامها قوي فيه نوع من الأسترحام أو نوع من شرح ظروف حياتي وقال ياتقنعينها ياتقنعك وأبغى أخطي هذي الخطوه و أشوف النتيجه و

غريبه علاقتك في زوجك ..!

كيف يتجرأ يعترف لك انه يبغى يتزوج اندنوسيه وبعدين مغربيه ... ويسمح لنفسه يجلس معاها عالمسن بمعرفتك وعلمك......!

ما تلاحظين انك شوي بارده في مشاعرك تجاه زوجك .......!

ماتعرفين تغارين وتزعلين وتطربقين الدنيا على راسه وتقولين لو تزوجت بترك لك البيت والعيال وعيش حياتك بطريقتك .............!

كيف تحتوينه بعد مارجع لك وكنسل الاندنوسيه .........يعني اشلون تحتوينه .........زوجك يبي جنس عاااااااااااااااااااالي ................ وواضح من اختياره لجنسيات معينه وسفره لهالبلد ........انتبهي لهالنقطه وثقفي نفسك جنسياً ... ليش ماتشتركين في مجلة الإستاذه ناعمه ... تفيدك كثيييير...

ووو كيف تعرفين عن الماسن وساكته ... وحتى اذا يبي يتزوجها ... حقريها وسبيها ..وقولي انا ما اتنازل اكلم ساقطه حقيره انت تسولف معاها عالمسن .... وتسولف مع غيرك الف واصطادك انت ياغشيم .........

زوجك يعاملك ويعاملها الند بالند > يقول اقنعيها هههه .......... حلووو ه هذي .. انتي زوجته وهذيك مجرد بنت ليل ..............

تصدقين احس زوجك ضاع منك ... مغربيه عالمسن والله تعرف تجيب راسه بالراحه الا بقدرة قادر.......

تفاهمي مع زوجك وبس واتركي عنك هالحرمه وسالفة تكتبين لها رسالة استعطاف ..ياعمري انتي طيبه .......... هذي تعرف ربها عشان ترحمك .... هو ما تزوجها وقاعد يسولف معها ماسن ... تتوقعين يسولفون في اييييييش ........ يالله فكري ..؟!!

الله يكون بعونك ويبرد على قلبك ...

وكأن ردذ لم يعجبك ياختي انا في الجزء الاول من كلامي موجه لصاحبات ردود الي يهاجمو المغربية بصفة عامة اما في ماقلتو ليك اختي صدقيني والله لواختي لنصحتها بنفس الكلام يعني انا مادفعت على المغربية انا قلتلك مدام هوكل شوي يطلعلك بوحدة معناتها هو مبيت نية وعايش حياتو وانت الي تنحرق اعصابك ليش اختي ليش ماتهتمي باولادك وتشغلي نفسك ممكن لمايشوفك مش ساءلة عليه يتعدل حالو
وسموحة منك

الأمل باقي

عزيزتي انتي عرفتي العلة...عرفتي ان زوجك يبغى الاهتمام منك..خلاص اعملي على الشي هذا..

اعملي كل شي تقدرين عليه يحسسه باهتمامك وحاولي تقللي من اهتمامك باطفالك قدااامه..عشان مايغار منهم..

3afraa_33

اختي .. جوان مرايم ... احنا مانهاجم المغربيه كمغربيه ...... احنا نتكلم عليها كإنسانه تجاوزت حدود الأدب والدين واخذت رجل من زوجته وابناؤه ,, وباتت تعقد معه السهرات عالمسن واللقائات في غير حدود الشرع وهو لم يتزوجها بعد هذا غير مواعيد السفر من أجلها .., أما سالفة السحر فهي صحيح شماعه قديمه .. ولكن لا تستطيعن انكار وجودها وهي منتشره جداً في المغرب ولست أنا من أقول .. نساء مغربيات اخبرن بذلك والإعلام أخبر بذلك ولا يكاد مسلسل مغربي يخلو من هذه الأمور .. حتى قناة العربيه جالت في شوارع المغرب والتقت بساحرات ومشعوذات من الدرجة الأولى في امتهان الدجل وممارسة اقوى انواع السحر (السحر الأسود ) ..ومع ذلك اكاد اجزم ان كثير من نساء المغرب صالحات تقيات عابدات ولا ينافسهن في ذلك اي امرأه سعوديه او غيرها .,, ولكن لسن ممكن يصطدن الأزواج ويحادثونهم بالماسن وغيره ..!

زوجك محتاج لأهتمام عااااااااااااااااااااطفي
لانه الظاهر انه جنوبي يعني اغرقية بالمدح

اختي .. جوان مرايم ... احنا مانهاجم المغربيه كمغربيه ...... احنا نتكلم عليها كإنسانه تجاوزت حدود الأدب والدين واخذت رجل من زوجته وابناؤه ,, وباتت تعقد معه السهرات عالمسن واللقائات في غير حدود الشرع وهو لم يتزوجها بعد هذا غير مواعيد السفر من أجلها .., أما سالفة السحر فهي صحيح شماعه قديمه .. ولكن لا تستطيعن انكار وجودها وهي منتشره جداً في المغرب ولست أنا من أقول .. نساء مغربيات اخبرن بذلك والإعلام أخبر بذلك ولا يكاد مسلسل مغربي يخلو من هذه الأمور .. حتى قناة العربيه جالت في شوارع المغرب والتقت بساحرات ومشعوذات من الدرجة الأولى في امتهان الدجل وممارسة اقوى انواع السحر (السحر الأسود ) ..ومع ذلك اكاد اجزم ان كثير من نساء المغرب صالحات تقيات عابدات ولا ينافسهن في ذلك اي امرأه سعوديه او غيرها .,, ولكن لسن ممكن يصطدن الأزواج ويحادثونهم بالماسن وغيره ..!

قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
:cupidarrow:
اختي العزيزة
انامادفعت على هادي الحقيرة الي تقبل تتكلم مع واحد ماتعرفو على المسن انا تكلمت على المغربيات شربفات الي جالسين في معززين مكرمين في بيوتهم وناس تطعن فيهم
امابسبه لسحر حبيبتي فلو كان ساحر ينفع كان نفع نفسو الاول
وسحر موجود في كل دو العربية ومش مقتصر على المغرب اما با نسبة للمسلسلات
فكمان في مسلسلات خليجية تتكلم على سحر ومنها شرنفوس
يعني كل مكان فيه شين وزين وتعميم من تعمية
وزين يدور زين وشين يدور شين

والله يفرجها على حرمه مهمومة

أعلى