مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اريد افكاركم النيرة والفذة من اجل خطة محكمة..

فتاة الشوق

بنات اريدكم تساعدوني بافكاركم النيرة في القضاء على عشيقة زوجي
فزوجي هداه الله على علاقة بفتاة – بالهاتف - بس بصراحة ما اعرف عنها أي شي وهل يلتقي بيها ام لأ:sadwalk:
حاولت اعرف رقمها باسم من مسجلته بس طلع الرقم باسم رجل:thumbdown:
راودتني فكرة اني افتح رقم جديد ليس باسمي واحاول اتصلبها وفعلا فتحت بطاقة جديدة:flex:
بس ما اعرف كيف اكلمها وكيف احاول استدرجها بطريقة لبقة وكيف اهددها بان تبتعد عن زوجي
احس ان افكاري متشتته وعقلي متجمد
اتمنى من تقرا موضوعي ترد علي ولو بدعاء ان الله يهدي زوجي ويبعده عن الحرام

CATT

الله يهدي ريلج يالرب ........
ماعرف حبيبتي ........
ان شاء الله البنات بيفيدونج ......

فتاة الشوق

معقولة 36 زيارة
وما فيه غير ردين فقط
وينهم البنات اصحاب الافكار النيرة؟؟
والحلول العقلانية؟؟

والله تبين تعرفين انا كنت نفس موقفج و شو سويت اولا واجهت ريلي عقب قلت له يتصل بها من تلفونه و يحطه على السبيكر و انا اسمع كلامهم عقب خذت عن ريلي الفون و رمستها و عطيتها هذيج المحاضرة تابت تتصل ل ريلي لان ريلي كان في حالة نزوى و هددته بالخلع و اعرف انه مايستغنى عني بس ماعرف ليش سوا جذا و خانني
المهم الحين كل همه خايف يخسرني

قمريّتي

دقي عليها وسوي نفسك كانك تبي تخطبينها بس لاتتكلمين معها كلمي امها وخذي كل التفاصيل عنها

فتاة الشوق

اشكر جميع الاخوات الي ردوا علي
وجزاكم الله خيرا
وفي انتظار المزيد من الافكار

كلميها وخشي في عينها وهدديها انك تعرفين اهلها وبيتها وانك تعطينها فرصه ثلاث ايام والا الفضيحه قدام اهلها كلهم
هده النوعيه ما يبغى لها الا العين الحمره

حبة رز

دقي عليها وسوي نفسك كانك تبي تخطبينها بس لاتتكلمين معها كلمي امها وخذي كل التفاصيل عنها
حلوه فكرتها مره حلوه وهدديها ولو شفتيها كذا اعطي اهلها التفاصيل ووديها في ستين داهيه :icon31: الله يفرجه لك وينصرك عليهم يارب

أمي حبي

انا نفس معاناتك ولا عارفه كيف اتاكد وكيف اصلا اوصل لجواله عليه باس ورد والكمبيوتر بعد يارب ينتقم من كل خان وخاينه كيف يخون الواحد مواثيق ربه نفسي افهم بس على قولهم عش رجبا ترى عجبا

اسود وابيض

ياحليلك ياام يزيد وحبة رز تعجبني المره القويه
بس طلبت من ستر مؤمن بالدنيا ستره الله بالاخره
لاتبلغين اهلها بس هدديها بالهيئه وخبلك اللي عندك هدديه قولي الهيئه عالذمه ولومسكتي عليه شي قولي ترضى خلاص انا بعد بغازل زيك واخونك والله ان كانه ذيب بيتعدل ونصيحه حلي الامور بعقل بيتك وزوجك اهم من الكلبات الضايعات
ياربي وين اهلهم الله لايسامحهم
ولاتنسين زوجك لانام بالولاعه ولعي بطرف ثوبه ولاراح حلده لالول طفيه صبي عليه بنزين
هععع امزح

والله العظيم انا اعاني نفس معاناتك لقيت رقم من المغرب بالموابيل حقه وردت علي مغربيه والى اللحين ماني عرفه كيف اتصرف اساله اولا بس عندي احساس انه في شي الله يصبرك ويصبرني

بنت ksa

فكره حلوه تكلمييين امها بس لاتنسين تاخذين رقم امها عشان لو رجعت تكلم زوجك يكون رقم امها عندك وهدديها والعني خامسها

zuzu189

الله يسهلك امورك ويهدي زوجك .. اقرئي مواضيع مماثلة بالمنتدى وان شاء الله رح تستفيدي

ام عيلها

خوذي رقمه وخالي اي واحد يكلمه غير زوجك بس تكون المكلمه غزل وعشق ويوعداه وبعدين فاتحي زوجك بالموضوع قوالي هذي الي انت تكلمهها

wild angel

لا تتصلين فيها ولا تعبين حالك .. المشكلة حبيبتي بزوجك مو البنت والأفضل إنك تواجهينه هو لأنك حتى لو كلمتيها وإبتعدت عنه مثل ما حصلها بيحصل غيرها ... الرجل متى مابدا بعلاقة خيانة بتعجبه وبيصير مثل القرد من وحدة لوحدة طول ماهو قادر يخبي لكن الموضوع لما ينكشف بيتغير الوضع ...

فتاة الشوق

اشكر جميع الاخوات
بس بعض البنات قالت ابلغ الهيئة نحن ما فيه عندنا ببلدنا
هيئة تأديب مثل الي بالسعودية
وجزاكم الله خيرا...

أعلى