مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالوا شوفوا ايش سوا فيني ايش قالي ليلة العيد صدمني

برنسه

السلام عليكم ..

كيفكم يابلقيسات

ابي كل وحده تقرأ قصتي تقول رأيها بصراحه وتعلمني ايش اسوي

قصتي احاول اختصرها لكم..

صار بيني وبين خطيبي مشكلة تأخر الزواج وكان التأخير مو بيدينا وحاولنا لكن مافي حل
والذنب مو ذنبي ولا ذنبه ..
وهو تضايق مرررررررررره وحاولت اوسع صدره و افهمه انه خلاس مافي يدينا حل
طبعا خطيبي تضايق حتى مني لدرجه كبيره تخيلوا مسج لي رساله اخر الليل قالي كلنا عرفنا شخصيات بعض من مكالمات كثيره ولشهور ..(((((((((انا بأنسى رقمك واطلب منك انتي انسين رقمي))))))))
طبعا يابنات انا انصدمة وجلست ابكي بشددددددده ومسجت له مسج قلت مستحيل انسى رقمك وكذا كلمه حلوه ورنيت عليه وكلمته حاولت ابين له انه قراره خطأ وانا مالي ذنب في اللي صار وحاولت اوسع صدره
لكن كان مصر اصرار قوي لدرجة كررها لي ثلاث مرات بكل ثقه (((الافضل لنا تنسين رقمي وانسى رقمك)))
انا ما تحملت وحاولت والليي قدرت عليه سويته وقلت له
وقفلناالخط وانا مصدومه من قراره وتخيلوا انه هذا الكلام يابنات صار ليلة العيد هذي اول ليلة عيد في حياتنا المفروض تكون احلى ليلة عيد لنا وانا ذكرته بهذا الشي لكن كان مصر وزادت صدمتي

وهو عارف اني احبه وهو كمان يحببببببني وكان كلامه كله خطأ

طبعا جائني يوم العيد يعايد علي وماكأنه قالي ولا كأنه سوا شي مبتسم ومبسوط ماكنت اعرف ايش كان قصده طبعا انا كنت مضايقه جدااا لدركةاني ماكنت اكلمه لما كان يناديني طبعا اعطاني هدية العيد وانا رفضت اخذها منه لاني زعلانه على اللي سواه فينيي قلت له ماابي هدايا (((عشان يعرف اني ماارضى بسرعه بهدايا واللي سواه مو سهل وانو هو اغلى من كل شي ))وقلت له وانا خارجه خذ هديتك معك وانت خارج طبعا هو مااخذها لما خرج
والمصيبه يابنات واللي ضايقني اكثر انه يسألني ايش اللي مضايقك ماكأنه سواا شي ..

طبعا انا في نفس اليوم مسج له كلام عادي اسال عليه اشوف ايش يسوي يعني عشان يسألني عن موقفي اليوم ابيه يعرف انه كلامه ماكان سهل
طبعا هو طنش وسوا اللي في راسه نسى رقمي وارسل مره ثانيه وطنش وكمان اليوم الثاني مثل كذا

طبعا انا قمت مسجت له مسجات وسائط مضمونها انه جرحني وصدمني تقريبا ثلاث مسجات لثلاث ايام
وهو كمان مطنننننننننش
وبعدين مسج لي مسجات يابنات غريبه مضمونها انو انا الغلطانه انا اللي فارقته اناا اللي سويت فيه كذا وهجرته يعني كلام غريب مو ندمان ولاغلطان عادي عنده
انا طبعا انصدمت يابنات مو عارفه ايش اسوي..قولولي بليييز

تذكرت يابنات شي ..هذاك اليوم اللي جاني فيه يوم العيد ,,لما رجع لبيتهم رن على امي يسألها ليش انا زعلانه ورجعت هديته ماكأنه سوا شي ولا قال لي شي ليلة العيد ,,شوفوا كيف القهر كان رن على جوالي وسالني مو يسال امي طبعا امي قالت ماادري ماقالت لي شي

وكمان يابنات بعد كم يوم بعد مسجاتي اللي مضمونها جرحتني,,جاء عند بوي يساله ليش رجعت الهديه ليش انا زعلانه,,

وكل هذا هو يبي يعرف انا قلت لاهلي شي عنه علمتهم باللي قاله لي,,

والله يابنات اني احبه بجد وهو عارف اننا مانستغني عن بعض

,,,,,,,,,علموني ايش اسوي ,,,,,

وهج الوجود

قولي له لاتدخل اي شخص في حياتنا
احنا موصغار عشان ندخل الكبار ونطلب مساعدتهم
وتأسفي لانك رديتي الهديه
فالرجال لايعتذر لفظيا ولاكن بافعاله
فردك لهديته يعتبرها الرجل اهااااااااااااانه لا تغتفر
وقوليله لاتنطنش لازم نتحاور وهذي الحياه
لازم مشاكل ولاكن الفطين من يجعلها درسا له
والغبي يعتبرها تنغيص
دعووواتك

حبيبتي يمكن هو يتعذب لما يكلمك و تتواصلين معة وهو مايطول شي ويشوف لو انقطعتوا فترة راح يشغل نفسة عنك ويمكن يبعد لانة يبى يختبر حبكم لبعض ..حاولى تلتمسين العذر له وتشغلى نفسك عنة حتى انا نفس مشكلتك زواجنا متاخر بس الظروف يعنى غصبا عنة وعنى فحاولنا نخفف من علاقتنا شوى لان الصراحة نتعذب خاصة انى مااقدر اشوفة ابدا لانة بدولة ثانية يعنى ان شاء الله فترة وتعدى لاتخلية كل حياتك صدقينى بتتعبيييين اشغلي نفسك وفي نفس الوقت لاتهجرية واتمنى انى افدك

ما ادري انا احس هاذي حركات عشان تشتكي لاهلك
ويحنن قلبك عليه وعارفك تحبيه عشان تعجلي في الزواج مهما كانت الظروف
يعني خطة عشان تدوخي وما تعرفي ايش تسوي غير انك تعملي المستحيل عشان يجمعكم بيت واحد باي طريقة وغالبا بالشكل اللي هو يبغاه

اعرف وحدة عملها خطيبها شي مشابه ومسكينة اضطرت تتزوج بسرعة وجهازها كان ناقص من العجلة
بس عشان عيون سي السيد ما يطير الحب وقتها عماها انها تتصرف صح ودحين تقول يا ليت سبته على راحته
وطنشته وهو عارف كويس انه ما بيدنا شي والزواج بيتم مرة وحدة في عمرنا مو خيرها في غيرها اذا ما صابت دي المرة بتصيب المرة التانية
والله يوفقك ويسعدك يا رب

نبع الحياة

انا فهمت

اهو يوم قال لك اول مره انسي رقمي كان يبي يشوف عزازته عندك

وانتي اتصلتي وراضيته... وهو ترى رضه بس بدون ما يقول لك ... ف ثاني يوم جاكي وجاب لك هديه وشاف انك زعلاااانه ورديتي هديته .... فراااح وهو يسأل نفسه اش فيها انا شنو سويت... فزعل وبعدين تم يطنش لك لانه زعلان من معاملتك معاه لانه مو فاهم ليش

(( زوجك هذا بتعبك واااجد لانه اسلوبه متعب وهو اسلوب طلب اهتمام وحب... وعشان تحلين الوضع معاااه لازم تكوني مهتمه فيه 24 ساااعه وتحسسيه انه مهم في حياتك...))

بس هذا ما يمنع انك فترات تزعلي بس لين بزعلي وضحي له قبل ليش زعلانه لانك من تزعلين بدون مايعرف اهووو السبب بيفهم الموضوع غلط وبقلبه عليك ... شئ ثاني لا تناقشين معاه بالمسج لانه المعلومه يفهمها غلط... يعني ممكن تطرشين له ما ابي اكلمك... وهو ما يفهم انك زعلانه فيرد عليش ولا انا ابي اكلمك وانسيني ...(( اهني انتي تنصدمين )) لانه فهمها غلط فهمها ان خلاص كل شئ بيني وبينك انتهى لا تتصل

ابعطيكي مثال ثاني وعقبها حل مثلا اتصل لك وانتي مشغوله وطقيتيه بزي... اهني اهو يقول شنو هذا الي اهم مني وبرد يتصل وبتردي تطقيه بزي... بيزعل وبينتظر اتصالك واذا ما اتصلتي ما بيتصل واذا تأخرتي بكلمك واهو زعلان...

الحل كان المفروض يوم العيد تستقبليه طبيعي جدا ولا كانه شئ صااارير ولين صرتوا بروحكم تكلميه اب دلع والاحسن تكوني بحضنه وتقولي له ترى انا واااايد زعلانه بقول لك على شنوو؟؟؟؟ فتردين على الي صااار البارحه فتحاولين تشرحين بطريقه مختصره الي في بالك عشان يوصله المسج صح

لانه الي صااير اللحين انه زعلان من تصرفك معاه ولا عنده فكره انك زعلانه

غاليتي

لا تكبري السالفة هو من قهرة وشوقة لك قال هذا الكلام

ودليل حبه جاك وقدم هدية لك ..

انت ببداية حياتك فلا تتكدري واسعدي بها وخذي الأمور

ببساطة وسعة صدر .. وتكوني له الصدر الحنون المحب

بارك الله لك وجمع بينكما في خير

برنسه

وهج الوجود

قولي له لاتدخل اي شخص في حياتنا
احنا موصغار عشان ندخل الكبار ونطلب مساعدتهم
وتأسفي لانك رديتي الهديه
فالرجال لايعتذر لفظيا ولاكن بافعاله
فردك لهديته يعتبرها الرجل اهااااااااااااانه لا تغتفر
وقوليله لاتنطنش لازم نتحاور وهذي الحياه
لازم مشاكل ولاكن الفطين من يجعلها درسا له
والغبي يعتبرها تنغيص
دعووواتك

ياقلبي مشكوره على رايك اكيد انا باعتذر له على موقفي معه من الهديه لكن مااقدر ادق عليه واعتذر ,,هو المفروض اللي يرن علي الحين ويسالني لانه هو اللي طلب انسى رقمه ماامسج له ولا اكلمه ومارح ارد عليه بسهوله
لاني لو رنيت بيفهم اني زعلت ورجعت رضيت نفسي بنفسي وماقدرت استغني عله

برنسه

قهوة البندق

ما ادري انا احس هاذي حركات عشان تشتكي لاهلك
ويحنن قلبك عليه وعارفك تحبيه عشان تعجلي في الزواج مهما كانت الظروف
يعني خطة عشان تدوخي وما تعرفي ايش تسوي غير انك تعملي المستحيل عشان يجمعكم بيت واحد باي طريقة وغالبا بالشكل اللي هو يبغاه

اعرف وحدة عملها خطيبها شي مشابه ومسكينة اضطرت تتزوج بسرعة وجهازها كان ناقص من العجلة
بس عشان عيون سي السيد ما يطير الحب وقتها عماها انها تتصرف صح ودحين تقول يا ليت سبته على راحته
وطنشته وهو عارف كويس انه ما بيدنا شي والزواج بيتم مرة وحدة في عمرنا مو خيرها في غيرها اذا ما صابت دي المرة بتصيب المرة التانية
والله يوفقك ويسعدك يا رب

تسلمي ياحبيبتي هذا هو اللي احس انو قصده من هذا كله خطه نعجل الزواج

برنسه

نبع الحياه

انا فهمت

اهو يوم قال لك اول مره انسي رقمي كان يبي يشوف عزازته عندك

وانتي اتصلتي وراضيته... وهو ترى رضه بس بدون ما يقول لك ... ف ثاني يوم جاكي وجاب لك هديه وشاف انك زعلاااانه ورديتي هديته .... فراااح وهو يسأل نفسه اش فيها انا شنو سويت... فزعل وبعدين تم يطنش لك لانه زعلان من معاملتك معاه لانه مو فاهم ليش

(( زوجك هذا بتعبك واااجد لانه اسلوبه متعب وهو اسلوب طلب اهتمام وحب... وعشان تحلين الوضع معاااه لازم تكوني مهتمه فيه 24 ساااعه وتحسسيه انه مهم في حياتك...))

بس هذا ما يمنع انك فترات تزعلي بس لين بزعلي وضحي له قبل ليش زعلانه لانك من تزعلين بدون مايعرف اهووو السبب بيفهم الموضوع غلط وبقلبه عليك ... شئ ثاني لا تناقشين معاه بالمسج لانه المعلومه يفهمها غلط... يعني ممكن تطرشين له ما ابي اكلمك... وهو ما يفهم انك زعلانه فيرد عليش ولا انا ابي اكلمك وانسيني ...(( اهني انتي تنصدمين )) لانه فهمها غلط فهمها ان خلاص كل شئ بيني وبينك انتهى لا تتصل

ابعطيكي مثال ثاني وعقبها حل مثلا اتصل لك وانتي مشغوله وطقيتيه بزي... اهني اهو يقول شنو هذا الي اهم مني وبرد يتصل وبتردي تطقيه بزي... بيزعل وبينتظر اتصالك واذا ما اتصلتي ما بيتصل واذا تأخرتي بكلمك واهو زعلان...

الحل كان المفروض يوم العيد تستقبليه طبيعي جدا ولا كانه شئ صااارير ولين صرتوا بروحكم تكلميه اب دلع والاحسن تكوني بحضنه وتقولي له ترى انا واااايد زعلانه بقول لك على شنوو؟؟؟؟ فتردين على الي صااار البارحه فتحاولين تشرحين بطريقه مختصره الي في بالك عشان يوصله المسج صح

لانه الي صااير اللحين انه زعلان من تصرفك معاه ولا عنده فكره انك زعلانه

ايه يانبع الحياه انا اشوف انه كان يبي يختبرني يشوف عزازته وغلاوته بس مو المفروض بالطريقه هذي

وانا معك لما تقولي يبي اهتمام وحنان واكون معه 24 ساعه بالفعل والله تعبني وانا احاول طوال وقتي اني ماانشغل بمسجات ومكالمات وتقريبا طوال وقتي له لكن للاسف مو مقدر هذا الشي اذا انشغلت يتضايق حتى لو كان وقت قصير مايبني انشغل عنه وحاولت افهمه انو عندي ظروف او امور في البيت تشغلني لكن هو ماقدر الوقت اللي انا معطيته اياه
ياليت يانبع تفيديني في هذي النقطه ايش الحل فيها لانه مو عاجبه اذا انشغلت ايش اقول وايش اسوي افهمه مع انو وقتي كللللللللله له
وكمان يقول انتي بعيده عني ماتمسجين كثير ولا تتصلين كثير مع اني احاول ويبي اكثر,,,

وهوعنده فكره ليش انا زعلانه بس مايبي يسالني او يمكن مايبي يراضيني لانو الى الان مطنشني حتى جانا البيت ولا طلب انو يشوفي

كذا يكون صعععععب مره انو انا اللي ارن عليه واساله صح,,اكيد بيقول ردت ليه برضاها ماقدرت تستغني

ملاك هادئ

يحبك :icon26: ويتغلى وبس

ما عليك ... الهوشات ملح الحياة ...

خذي الامور بسهالة وبساطة

ارسلي مسج ... اكتبي ... هات هديتي أبيها ..

بعدها بيفرح ويتشقق من الوناسة...
وبتشوفيه يجيبها ... او انه بيتغلى اكثر >> لكن اطلبيها اكثر >>> وانتي اذا اخذتيها بتتراضون

ههههههههه فله

لمووسه

عزيزتي اذا تأ خير الزواج كان سببه من جهتك انت واهلك فتأكدي ان الموضوع كله يتغلى عليك .. ويبغى يضغط عليك عشان تستعجلوا في الزواج...اما اذا كان من جهته احس تصرفه غريب:sad_1: او انه يختبرك ويبغى يعرف ردت فعلك...وجاك يوم العيد ناسي الموضوع كله:bigsmile: ...يعني بإختصار دلع رجال:icon26::icon26::icon26:..

لــــيان

خييييييييييييييير .. يقولك انسي رقمي ويطنشك ويسأل ليش زعلانه ..؟؟!!
هو اما عنده انفصام بالشخصيه ولا اهبل ,,, مو طبيعي ابد .. لازم تجلسون مع بعض وتناقشون المسأله
لايكون فيه شي مو طبيعي بعقليته او مايحس باللي يسويه ,, اجلسي معه عشان تعرفي وش السالفه

قمريّتي

وهو تضايق مرررررررررره وحاولت اوسع صدره و افهمه انه خلاس مافي يدينا حل
طبعا خطيبي تضايق حتى مني لدرجه كبيره تخيلوا مسج لي رساله اخر الليل قالي كلنا عرفنا شخصيات بعض من مكالمات كثيره ولشهور ..(((((((((انا بأنسى رقمك واطلب منك انتي انسين رقمي))))))))
ياعمري لا تتضايقين السبب واضح هو كان معصب بسبب مسألة تاخر الزواج وعصب اكثر لما قلتيله ( خلاص مافي يدينا حل ) توقع انه مو هامك هالموضوع ولا اهتميتي اصلا له فسوى لحركه هذي علشان يتاكد بمدى معزته عندك ولما تأكد جابلك الهديه وهو مبسوط :harhar1:

برنسه

خييييييييييييييير .. يقولك انسي رقمي ويطنشك ويسأل ليش زعلانه ..؟؟!!
هو اما عنده انفصام بالشخصيه ولا اهبل ,,, مو طبيعي ابد .. لازم تجلسون مع بعض وتناقشون المسأله
لايكون فيه شي مو طبيعي بعقليته او مايحس باللي يسويه ,, اجلسي معه عشان تعرفي وش السالفه
ليان هو مافيه شي ,,كل شي تمام لكن الظاهر انه على قول الاخت يختبر غلاوته عندي ودلع رجال,,

مزاجاتهم غيربه اناا لو قلت له نفس كلامه ماادري ايش بيسوي فيني ,,اتوقع بيرسل ورقتي على بيتنا,,

بس ماقلتوا لي ارن عليه ارسل له ولا اسحب عليه مثل هو ساحب علي لانو هو اللي طلب مني انسى

قمريّتي

ايه رني عليه وكلميه لاتخربين احلى ايام عمرك

ولو انا منه كان سويت اكثر من كذا من جد تقهرين وتنرفزين الواحد:busted_red: احسك ماعندك عواطف جياشه ومبردة الوضع من جد بعذره عليك :busted_red: هو متضايق لانه موعد لقاءكم بعيد وانتي ولاهامك :busted_red: لاوتزعلين بعد ليش معصب عليك :busted_red:ارحميه الرجال متشوق وولهان وانتي جالسه تهدينه :busted_red: يبي يشوف تبادل الشوق والحب من الطرف الاخر :busted_red: لا تحسبين انك اذا حاولتي تخلينه مايزعل بسبب تاخر الزواج انه راح يرتاح :busted_red: لا ياعمري اصحي اصحي كذا زدتي الطين بله :busted_red: يلا عاد روحي دقي عليه وبردي قلبه بكلام حلو :busted_red: وانا مااقول انك تحطي نفسك انك زعلانه وتبين العرس لا بس لاتحسسينه انه الشي هذا عادي عندك :busted_red: وخلاص قفلي موضوعك وروحي كلميه :busted_red:

:bye1: الله يوفقك حبيبتي ولاتزعلين علينا انا ان عصبت اعصب علشان مصلحتك وراحتك

الله يسخركم لبعض :in_love:

حبيبتي انت مو لعبه عشان يعرف قيمته عندك ارسليله مسج قوليله انا خافه على مستقبلي معاك تقول احبك واي شي يصير تقول انسي رقمي خويتك ول زوجتك انا شريكتك والان على البر
اذا كل شي انسيني
يمكن التاخير خيره ليه ولك
خليه يعرف انك لك راي وكلمه قليله انا احبك واموت عليك بس مو تقول كلام وتسال اشفيهااااااااااا
لانه لازم تحسب اي كلمه بتقولها

واذا لك محبه تستنينه بكره واذا انسي رقمي انسى المسج وانسى صاحبته لانه زواج مو لعب عيااااااااااال

خليه يعرف انك حرمه وعقلك اكبر من عقله وشوفي اش ردة فعله
وراح ينكر ول يقلبها مزح وطمنيني
يعني مسج مو كلام عشان يقرها مرررررررررره و10

بس لاتجرحينه الا انه انت مو لعبه هذا مهمه عشان بكره اتفه سبب يطلق على باله لعبه زي لما يكلم صحباته اذا ماعجبته طلب منها تنساه عجيبين هذول الرجااااال

أعلى