مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شسوي !!!!!!!!!11

مادونا

السلام عليكم ارجو مساعدتي مشكلتي مع زوجي انه يحب يطالع الفتيات والحريم في كل مكان :schmoll:وبغض النظر عن غيرتي عليه احس انه مفشلني قدام الناس :sadwalk:وفي السفر حدث ولاحرج انا طبعي احب السفر وهو كرهني فيه والله يبنات احس انه يغازل وانا معاه والبنات ورانا ورانا وين ماروح بسببه قلت له ولمحت له الف مره مافي فايده واللي قهرني ان البنات اللي يلاحقهم بعيونه جييييييييييييييييياكر ومافيهم زود ز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟والله يبنات اشوف كثير رجاجيل يطالعون وحريمهم جنبهم بس بعدين يصدون ويمشون في طريقهم بس زوجي غير عنده استعداد يلاحقهم اخر مره كنا مسافرين مصر والله ماكذب عليكم اني شفته يغازل وحده عمرها خمسين سنه والله اني بكيت دم ذاك ليوم واللي قهرني ان العجوز تطالعني مستغربه

أحساس دافئ

هذا مريض يبغى له علاج
طيب يمكن يتسلى لان لو يهمه مايغازل ام خمسين سنه

مادونا

الله يعينك اختي
بس انتي تعطينه كل اللي يبيه ولا تبخلين عليه بشي
خصوصا اللبس بالبيت والدلع والكلام الحلو
شوفي اختي كل رجل مايلقى اللي يبيه عندك اكيد بيروح لشخص او اشخاص غيرك
بس نصيحتي لك انك تهتمين بشكلك وبلبسك واللبس اللي يبيه البسيه له ولا تناقشين وبتشوفين النتيجه ان شاء الله في اقرب وقت ممكن

الله يوفقك لكل مايحبه ويرضاه
انا مومقصره معاه بشي وان الحمد لله ربي انعم علي بنعمه الجمال واحلى منه بكثير الكل يشهد بكذا وعشان كذا انا منقهره وهو كبير بعمره اكبر مني ب9سنين

مادونا

اختي العبره مو بالجمال ولا بالعمر

العبره بأنك تنسينه اللي يدور عليه عند غيرك
هو مايتلفت للبنات ولا يغازل الا انه يكون عنده نقص ببيته ( عفوا على هذا اللفظ )
ابحثي عن هذا النقص وماراح يلتفت لأحد غيرك وانا اجزم على هذا
مثل شنو وضحي لي قصدك

كريمة نفس

الله يهدي سرك ويهديه ويصرف قلبه عن الحريم

أذكر لك قصه :
وحده تقول ان زوجها راعي شراب وسهرات وحريم وهي كانت تدري وعارفه وساكته وكاتمه بقلبها
تقول ماكان يجلس بالبيت أبدا كل يوم سهره
وتقول كنت احس ان سهراته فيها اختلاط وحريم لأنه يرجع البيت وعليه آثار وفيه دلائل كثيره
ماكلمته ولا ناقشته ولكن لجأت لربها
تقول : كل ليله وفي السجود أدعي ( اللهم اهد زوجي واصرف قلبه عن الحرام وعن النساء وباعد بينه وبينها كما باعدت بين المشرق والمغرب )
تقول : كنت أدعي وأدعي ولا أمل من الدعاء وأثق بأن الله سوف يستجيب لي..

وفجأه تغير سبحان الله .. واصبح لايفارق المنزل وظهر تغيره في اشياء كثير لدرجة لم اصدق نفسي
تغيرت حياته كلها واصبح انسان مختلف ملتزم حياته مابين المنزل والعمل والمسجد

اختي عليك بالدعاء والله ان الدعاء واللجوء الى الله لايماثله اي شيء
وراح تلاحظين الفرق بنفسك ..

مادونا

اوك دلع انا الكل يشهد لي بكذا لبس بالبيت البس احسن لبس حتى خفة الدم موجوده ومااقولك اني كامله لأن الكمال لله بس انا حياتي كلها له وماتقولين موظفه ولاهيه وعندي بنت بس مو ماخذه كل وقتي وبقولك شغله هو شديد الغيره علي ودايما يقولي غطي وجهك لأنه ملفت للنظر واسمع كلامه ومعجب فيني كثير ودايما يمدحني ويتغزل فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انتبهوا العضو اللي مسمي نفسه المقهور (رجل وليس امراءه

وين المشرفات

شر البلية ما يضحك ذكرتني كنت امس في السوق وحد جالس يناظر فيني معها زوجته بكل وقاحه والمشكله بنتي معي كل شوي تقولي ماما ماما يعني يدري اني متزوجه وعندي اطفال وسيع وجه ورحمة زوجته كانت مرها منحرجه من زوجها وكانت طول الوقت تناظر فيه وهو يناظر هالحريم وبصرحه قلت بفشله قمت وقلت له خير انشاء الله احشم شيباتك والله تفشل وزجته انبسطة وياليت كل الحريم يسون كذا كان مافي رجال يبصبص بعدين مهب لوحدك كل الرجال كذا الله يهديه بس بعدين روحي السوق لوحدك لا يروح معاك

زهرة المرج

ياعمري شوفي بقولك تجربة وحده اعرفها
زوجه زي زوجك وحركاته مو بس كذا مايحترمها
يكلم وهي معه بس بالغاز ويضحك وهي تفهم انه يقصدها وبستهزا
هي وراه من مكان لامكان هوشه ونكد وليش قلت وليش سويت كرهته في نفسها
حتى جواله ماسلم من التفتيش تدري وش سوة بالاخر جلسة تصلي وتدعي اخر الليل
واذا جاء استقبلته باحلى مايكون ترمي الحزن ولاه وراها ترسمله البسمه بشفاها
تركت العتب والقرقر الكثير عاشة لنفسها وتفاني له دون تنبيش وتدقيق في حركاته يسوي الي يبي
قدام عينه الا درجه يرفض ويتعذر بالتعب واول ماتدق عليه السلقته يطير وكن مافيه شي عانت وتعبت
بس مستحمله هذا الاسلوب حتى تشوف النتيجه من المعامله الجديده اذا طلع تحسبيها تقول تو من ساعه تقول
تعبان ابد" تسكت وتجهزله ملابسه وعادي اخر مره قال لها فلانه انا طالع تحسبيها طارة بالهوشه لا ابتسمة
وعيونها مليانه دموع من غير مايحس فيها دعتله الله يسر امرك لما يحبه الله ويرضاه ناظر وابتسم وطلع
جلس اقل من نصف ساعه رجع معه عشاء واشياء حلوه وضفه بعده انفجرة تبكي بحرقه وزاد في ضفها
تدري ليش هو رجع حس انه مو محاصر ولا مكبوت باسئله ع الطالعه والنازله
استغرب من تصرفاتها زاد في الطغيان وزادة بالاسلوب الجديد والصبر
هزه كلمتها الله يسر امرك لما يحبه الله ويرضاه ورجع لها للابد الله يثبته ويرجع زوجك
لاتكثري القرقره فوق راسه ع الصغيره والكبيره

الله يهدي لج ريلج ... انتي ابدي حياتج الجديده واتركي تركيزج على ريلج ... لانه بيي اليوم اللي بيندم عليه ....
بس انتي ابدي بالادعيه والصلاه قيام الليل..... واهتمي في عمرج يعني دلعي عمرج .... خلج مشغوله في حياتج وخلي ريلج يلاحظ عليج ... يعني مره روحي النادي سوي رياضه ومره روحي الصالون وقصي شعرج واصبغي ..ومره زوري ربيعاتج ... واذا قالج ريلج لاماشي لزمه لسيره الصالون والنادي ... قوليله انا لازم ادلع عمري لانه نفسي عزيزه عليه .... يعني من هذا الكلام اللي يعزز النفس... ويوم بتشوفينه في البيت استقبليه بابتسامه وكلمه حلوه صغيره وبعدها اسكتي ... وخلج مشغوله .. يعني خليه هوه اللي يلاحظ انج مشغوله في حياتج ... وبعدها هوه اللي بيلحقج .....واتمنى من الله انه يخليج مع ريلج ويبعد عنكم العين ... والبصصه ....وتبصصبيصه هوه للبنات والعجايز..

farashat

انا متأكدة انا مامنك أقصور بس هو شهواني وعينه زايغه وهذا مايفيد معه الاانك تاخذين الموضوع بضحك وتعلقين عليه إذا قعد يطالع قوليله وانتي تضحكين شوي شوي على عيونك ومن هذا الكلام
والله يسهل عليك

أعلى