مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحتاج لروجوع زوجي رزقك الله الفردوس الاعلى دكتورة ناعمة

إشراقة شمس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيا الله أخواتي جميعا وبارك الله في أختنا وأستاذتنا ناعمة شافاها الله وألبسها لباس الصحة والعافية

أنا إمرأة مطلقة ومخطوبة لشخص مركزه محترم وأخلاقه أيضا
وجدت فيه الحب والحنان ولمست فيه الصدق....مع انه يصغرني ب 4 سنوات الا انه أحبني ووثق بي
البارحة صار نقاش بيني وبين أهلي على موضوع وتحت هذه الضغوط ماأعرف ليش اخذت هاتفي وأرسلت له مسج اقوله فيه اني خلاص مااريد أتمم موضوع الزواج بك وربي يرزقك احسن مني....
بعد الارسال ندمت كثير ومانممت الليل هو جاء رده/ ربي يوفقك ويسعدك واتمنى لك كل خير/
ندمت وارسلت له رسالة اخبره اني احبه وووواني ندمت على الكلام الي ارسلته...
الصدمة هي ردة فعله كان متوثر جدا وغاضب مني بحيث انه قالي انه خلاص فقد الثقة فيا وان اي عذر اوحجج ماتبرر كلامي وان لو انه جاب عشيقة بفلوس راح تكون احسن مني على الاقل راح تقولي احترمك واحترم علاقتنا بس انتي لعبتي بمشاعري وضحكتي علي واستغليتي عاطفتي وحطمتيني وماراح اسامحك ابدا لانك مااحترمتيني كرجل وفضلتي الظروف والضغوطات على حبنا.....وانا جهزت لك اشياء وكتبت اشياء كثيرة بإسمك وكنت جاهز اكون خاتم في يدك لكنك جرحتيني جرح مايغتفر...وووووو من الكلام القاسي الي يدل على الحزن والجرح..قلت له انا اسفة وبكيت واعتذرت بس ما اراد يسمعني يقولي اريد شئ عملي مااريد أعذار وحجج.....وحسيت به بكى:tears:
والله ماكنت متصورة انه راح يتأثر كل هذا التأثر صحيح انا غلطت بس هو مو راضي يسامحني ويقولي خنتي ثقتي فيك ....لانك بعتي حبي لك والي يبيعني ماأشتريه:tears:
هو رجل اعمال ناجح ومثقف لكنه رومانسي ويقولي ان العاطفة نقطة ضعفه الوحيدة
توسلت به بالكلام بالمسجات بس هو مو راضي ....للمعلومة هذا الشئ حدث الصبح والمسج ارسلته البارح بالليل....ترجيته وفعلا انا ندمت بس هو يزيد يقسى عليا بالكلام
أريده يسامحني لاني بحاجته وايضا احبه ارجوكم ساعدوني ماأعرف كيف ارضيه واخليه يرجعلي لاني احاول اكلمه يقولي اريد شئ عملي مو حجج واني غلطت في حق حبنا مو بحقه هو...ويريد ينهي كل شئ مع انه ظل على زواجنا اسبوعين بس...
.متعلقة بيه كثير احبه ....هو انسان بكل معنى الكلمة ...بس هو مو قابل اعتذاري يريد اشياء عملية وانا ما اعرف شنو ولاكيف:sadwalk: للمعلومة هو الان في بلد اخر بحكم عمله...يعني مااقدر اروح له....هو اصلا ماعاد يريدني
يااااااااااااااااارب ترزقكم الفردوس الاعلى ويفرج همومكم ويرزقكم الصحة والعافية ويسخر لكم ازواجكم

نغم الحياة

يمكن يبغاء تسلمين علية
او شئ ثاني مادري هاذا الي فهمتو بس اذا كان مملك بوسية اذا خطيب باقي حرام مايجوز

إشراقة شمس

يمكن يبغاء تسلمين علية
او شئ ثاني مادري هاذا الي فهمتو بس اذا كان مملك بوسية اذا خطيب باقي حرام مايجوز
شكرا غاليتي على الرد.....بس هو مسافر حاليا واتصلت عليه قوة رد علي وبقيت ابكي لكنه سد التلفون بوجهي:tears:

أعلى