مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفوووون ولدي جنني

:sad_1:كيفكم يابلقيسات ابي مساعدتكم تكفون انا عندي طفل عمره 3 سنوات منذ تقريبا
خمسه شهور علمته على الحمام اعزكم الله والحمد لله ماشي معي مضبوط وهذي الفتره تعبني وجنني بعد:sadwalk: صار اعزكم الله يتبرز على ملابسه في اليوم مرتين ولا ادري ايش السبب بالضبط استخدمة معه جميعا الطرق التشجيع والتوبيخ وكل شيء مافيه فايده ماادري وش الحل ابي مساعدتكم واي وحده مرة بلمشكله هذي وتجاوزتها تقولي كيف تعبت والله تعبت:tears:

طفولة انثى

أهلين اختي
ياليت تدخلين على مشكلة الأخت ورديه مره
لأنها تقريبا نفس مشكلتك يمكن تستفيدين من الردود...
والله اعلم

الله يكون بالعووون اختي اذا كان عندك مولوود اصغر منه فطفل يسوي هالحركات بدافع الغيره ويبي الاهتمام الاكثر له اهووو

اما اذا بس اهووو فالصبر والمتابعه الدااائمه ان شاااء الله بيتعلم ويريحك

الله يكون بالعووون اختي اذا كان عندك مولوود اصغر منه فطفل يسوي هالحركات بدافع الغيره ويبي الاهتمام الاكثر له اهووو

اما اذا بس اهووو فالصبر والمتابعه الدااائمه ان شاااء الله بيتعلم ويريحك
ايه عندي طفله جديده الله يعين عليهم يعطيك الف عافيه

ام روق

السلام عليكم أختي أنا كانت بنتي نفس ولدك تسوي على نفسها استخدمت معها التشجيع وكنت اقول لها اذا ماسويتي على نفسك اجيب لكِ هديه و كنت اجيب لها كل يوم هديه وانا جايه من المدرسة(طبعا اشتريت مجموعه من الالعاب وخليتها في السياره ) .والحمدلله ما كملت اسبوع الا وهي منعدله ماتسويها على نفسها.
أتمنى انك تستفيدي من تجربتي .

مهجوله

بقولك تجربتي ارجعي لبسيه حفاضه بس مو وحده ثنتين فوق بعض عشان يحس بصعوبه باالحركه

وبعدين هو من نفسه يبغى يطلب انه يروح للحمام ولا يلبس الحفاضه

أعلى