مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عطوني رايكم يااخوات

المظلومه39

السلام عليكم .. كل عام وانتم بخير اخواتي ابستشيركم انا زوجي معلقني سنه وداخله بالثانيه وعيالي عنده وعنده زوجتان غيري وهو اللي مطلعني من البيت من غير سبب وصابره عليه كل السنين وكان لا يعدل بيننا من ناحيه المبيت المهم سؤالي انا ودي ارسل له رساله لان اذا اتصلت مايرد ويقول ارسلي رساله هل اقوله انت الى متى معلقني ؟ وش رايكم يااخوات لان ابوي مايبي المحاكم وابوي كلم ابوه مرتين ولا رد علينا واهلي ساكتين وانا تعبت من الوضع وش الحل الله يعافيكم والله ينصرني على الظالم عاجلا غير اجل ..

طيب انتي ارسلتي له رساله من قبل انك تبينه يطلقك والا لا ؟ إذا لا ارسلي له وشوفي شنو رده لمتىيعني بخليك معلقه مافيها شي ارسلي .

ريمية

انا افضل ان ابوك او اخوك الكبير يكلمه

واذا مايقدروا ..ارسلي له من جوالاتهم

لان الكلام لمن يكون من رجال يكون له قيمة وينحسب له حساب غير لمن يكون من حرمته وزوجته وان كنت معلقة

المظلومه39

حسبي الله ونعم الوكيل

طيب انتي ارسلتي له رساله من قبل انك تبينه يطلقك والا لا ؟ إذا لا ارسلي له وشوفي شنو رده لمتىيعني بخليك معلقه مافيها شي ارسلي .
انا ماابي الطلاق وقد ارسلت له كم مره رسائل بس ماعطاني جواب واضح .. اخر رساله رد علي قال انت قصدك تبين الورقه قلت انا ماقد طلبت هالشي بالرسائل ولا رد علي دائم ارسله والحين لي تقريبا شهرين ماارسلت وش اسوي . انا ودي يرجعني بس بشرط يعطيني حقي كزوجه .

المظلومه39

الله يفرجها يارب

انا افضل ان ابوك او اخوك الكبير يكلمه

واذا مايقدروا ..ارسلي له من جوالاتهم

لان الكلام لمن يكون من رجال يكون له قيمة وينحسب له حساب غير لمن يكون من حرمته وزوجته وان كنت معلقة
كلمت ابوي كم مره وهو مايدري وش يسوي لو يكلمه ابوعيالي مايتفاهم وابوي يخاف يكلمه ويقوله خل بنتك عندك وابوي مايبي المحاكم .

ورده الحب

مادرري والله أو معلقج سنه كامله , تتوقعين لما يردك راح يعطيج حقك .. لازم ترضين بالأمر الواقع إما انك ترجعين مثل ما كان الحال من قبل أو انك تاخذين عيالك لأن الحضانه من حقج وتربينهم وتاخذين النفقه وتطلبين الطلاق , يعني في أحد يسكت على بنته كل هالمده , انتي روحي كلمي أبوه .. اهو جد عيالك مو بعيب تكلمينه ووليله يرضيك حالي كذا وبعدين الأولاد لازم يتربون عند أمهم ماشالله عليج شلون صابره على فراق عيالك

شرشف

انتي تذكري ايام ما كنتي عايشه معاه اكيد عرفتي شخصيته ايش الاسلوب اللي اياثر فيه واستخدميه اهم شي ترجعين لعيالك وبالنسبه لي ما فيه كرامه بين الرجل وزوجته

اتوقع من كلامك انك لو كلمتيه على الطلاق بيوافق
على راى المصريين كتر البعاد يعلم الجفاء
وانتى لكى سنه بعيده وطبعا فى السنة اكيد نسيكي
حاولى انك تتفاهمى معاه بالرسايل او كلميه من جوال تانى ممكن يرد عليكى
الله يسخرلك زوجك ويحنن قلبه عليكى

المظلومه39

الله يفرجها يارب

مادرري والله أو معلقج سنه كامله , تتوقعين لما يردك راح يعطيج حقك .. لازم ترضين بالأمر الواقع إما انك ترجعين مثل ما كان الحال من قبل أو انك تاخذين عيالك لأن الحضانه من حقج وتربينهم وتاخذين النفقه وتطلبين الطلاق , يعني في أحد يسكت على بنته كل هالمده , انتي روحي كلمي أبوه .. اهو جد عيالك مو بعيب تكلمينه ووليله يرضيك حالي كذا وبعدين الأ ولاد لازم يتربون عند أمهم ماشالله عليج شلون صابره على فراق عيالك
كلمت ابوه ولا رد علي . وشلون ارجع وهو مسكن زوجته الثالثه عند الثانيه وانا سكنت عند الثانيه اربع شهور وتحملت بس الى متى والبيت صغير دور واحد وشلون الواحد يعيش فيه وقالي اطلعي وطلعت العام وصارت مشكله بينه وبين الثالثه وطلعها وجابها عند الثانيه وانا ماابي شي منه الا يعدل بالمبيت بس وصعب اخذ عيالي عندي مين يوديهم للمدارس اخواني متزوجين وامي ماتتحمل الاطفال وابوي رجال كبير صعب اخذهم

طيب اختي شو الجديد الي بيخليج ترجعين ؟؟؟ انتي كنتي عنده وهو الي طلعج من البيت .. واسمحي لي لازم هو الي يردج للبيت .. دامه ما يبيج في هالفتره اسكتي عنه مو حلوة تطلبينه ويقولج لا .. هو شكله متردد بس الي انا واثقه منه انه ما يبي يطلقج .. بس الظاهر يبي يأدبج .. طرشتي له رسايل كثير ومارد عليج .. اسكتي عنه وهو من نفسه بيجي وبيردج .. لانه من الاساس مبتلش بالسكن وين بيحطج يعني ؟؟ مع الثانيه والثالثه !! الناس عرفوه بالعقل .. لو انتي تشتغلين وتقدرين تفتحين بيتج طرشي له مسج بهالشي .. واذا مب قادره لا حول ولا قوة الا بالله .. صراحه باط جبدي ريلج .. والي قاهرني ضعفج .. ورغبتج بالعوده له رغم اذلاله لج واهماله لج كل هالسنين .. وحجتج عشان اعيالج ! عالعموم الله يفرج عليج أختي ..

المظلومه39

الله يسهل يارب

طيب اختي شو الجديد الي بيخليج ترجعين ؟؟؟ انتي كنتي عنده وهو الي طلعج من البيت .. واسمحي لي لازم هو الي يردج للبيت .. دامه ما يبيج في هالفتره اسكتي عنه مو حلوة تطلبينه ويقولج لا .. هو شكله متردد بس الي انا واثقه منه انه ما يبي يطلقج .. بس الظاهر يبي يأدبج .. طرشتي له رسايل كثير ومارد عليج .. اسكتي عنه وهو من نفسه بيجي وبيردج .. لانه من الاساس مبتلش بالسكن وين بيحطج يعني ؟؟ مع الثانيه والثالثه !! الناس عرفوه بالعقل .. لو انتي تشتغلين وتقدرين تفتحين بيتج طرشي له مسج بهالشي .. واذا مب قادره لا حول ولا قوة الا بالله .. صراحه باط جبدي ريلج .. والي قاهرني ضعفج .. ورغبتج بالعوده له رغم اذلاله لج واهماله لج كل هالسنين .. وحجتج عشان اعيالج ! عالعموم الله يفرج عليج أختي ..
انا قلت ودي ارجع علشان العيال لان الخدامه تلبسهم وتاكلهم وكل شي وعيالي صغيرين يبون مراقبه الله يصلحهم يارب وانا سكت كل المده ولا تحرك انا اقول يمكن يبي انا ارجع من نفسي انا مااشتغل وبعدين الى الحين متردد الى متى انا لي سنه معلقه حرام عليه

(خوالج)

اذا انتي حريصه عليه توددي له واطلبي يرجعك علشان عيالك ولا تتشرطين عليه زوجك ياقلبي مستغني عنده بدل الزوجه ثنتين واذا رجعتي له غيري من نفسك ومن شخصيتك واكثري من حسن التبعل لزوجك واذا تبغين تسلبين عقل زوجك توددي له وابسطيه في الفراش هذا اهم شي
انتي راجعي نفسك ايش الاخطاء الي كانت تزعله منك وتجنبيها والله كذا تحسسينه انه تزوج واحده جديده

المظلومه39

اذا انتي حريصه عليه توددي له واطلبي يرجعك علشان عيالك ولا تتشرطين عليه زوجك ياقلبي مستغني عنده بدل الزوجه ثنتين واذا رجعتي له غيري من نفسك ومن شخصيتك واكثري من حسن التبعل لزوجك واذا تبغين تسلبين عقل زوجك توددي له وابسطيه في الفراش هذا اهم شي
انتي راجعي نفسك ايش الاخطاء الي كانت تزعله منك وتجنبيها والله كذا تحسسينه انه تزوج واحده جديده
وشلون اقوله رجعني وهو اللي مطلعني . وانا ماعندي شروط ولا في اخطاء مني الحمد لله ماني مقصره معه حتى حقوقي ساكته عنها علشان العيال . واتوقع يبي يسكن حريمه مع بعض . انا ودي اعرف هو وش يبي بالضبط هل يبي يتركني او يرجعني سكت عنه سنه كامله يكفي حرام عليه مايخاف من ربه ظالمني .

أعلى