مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احرق قلبي

بسم الله الرحن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا ادري ماذا اكتب او بالأصح من أين أبدء
هل اكتب عن ماضي رحل ولن يعود
ام اكتب عن أزهار قلبي التي فقدتها
ام عن حلم جميل عشته بأحضان الواهم
ام عن عمر غرق في أعماق الإحزان
قصتي
تزوجت وانأ عمر23
من قريبي
من أول ليله بداء الاختلاف
لا ادري لماذا حزن شديد نفور غضب ابتعاد عنه
كنت اشعر بالفرح فقط إنني متزوجة
ولكن لم اشعر بزواج
حملت في أول شهر
مرضت في حملي
أنجبت مشاكل هم حزن ابتعاد
كره للبيت اذا خرجت اشتقت لبيتي
وشوق الزوجي
واذا عدت عاد الكره والنفور
والمشاكل
أنجبت طفلتي ولكن توتر قلق شك عذاااااااااااااااب
حدثت مشكله بسيطة بل تافه
أدت الى الطلاق
لم استطع النوم تلك أليله
حزن مولم
ولكن أرجعني زوجي على ذمته
ولم أكمل الأسبوع

رجعت ولملم اهلى الموضوع
لشك والقلق والخوف والنفور وعدم الاستقرار
أحلام مزعجه تخيلت بصورة زوجي تغير وجه زوجي عند النوم
سجن أنسجت فيه
حدثت مشكله وطلقني الطلق الثانيه
انهيار لا حدود له ترجيته ان لا يخبر احد
لا ادرى من المخطى ولكن يشهد الله ان السبب لم يكن حله الطلاق سبب تافه
انجبت ثلاثه اطفال خلال خمس سنوات بنت وولدين
بعدها طلقني الطلاق الثالثه
ويشهد الله انها على سبب تافه حاول يرجعني لانه طلاق عند غضب ولكن كان هناك شيء كبير يمنعني من الرجوع وعندم ثبت الطلاق ندمت ندم عمرى ما ندمت مثله
افترقنا
وربيت عيالي الى ان صار الصغير عمره خمس سنوات واخذ طليقي الولد والبنت وبقي معي الصغير
تقدم الخطبتي شخص كان متزوج وله اطفال
أعجبت بشخصيته مع انه تقدم لى اشخاص غير متزوجين ولكن النصيب
ووافقت وكانت غلطت عمرى الثانيه
قد يكون سبب موفقتي هي خوفي ان أنحرم مني ن ولدى الصغير لانه سوف يذهب مع إخوانه وكنت حريصة ان يكون مع بعض
كنت اريد ان لا يتفرقون
او يتشتتون
لم يكن لى دخل خاص
قد يكون السبب ان ابني اسره جديده واستقر وهذا حلم كل امراه

بعد زوجي منه عادة لى نفس الإعراض مع الزوجى لاول ولكن اقل
بداء يعرضني على المشايخ وقف معي وقفة رجال ايام علاجي اهمل بيته الاول ويشهد الله اني لم اكن إرضاء وزادة المشاكل وقال ان زوجتى راضيه بذالك جلست معه ثمان اشهر واعتقد انه يس من علاجي
عدت الى بيت اهلى واكتشفت اني حامل حدثت بيني وبينه مشكله انا مظلومه فيها وطلقني وجلست عند اهلى وقال للولدى انه رجعني ولكن علاجها لازم تعلجونها وردها لبيتها بقيت عند اهلى اكثر من سنه وخمس اشهور لم يصرف على ريال واحد
الا عندما جات طفلتي كان يرسل لها مصروف كنت اتصل عليه اطلب منه انه يرجعني بيتى او يطلقني كانت تنتهي مكلامتى معه باقبح الكلام نشر عني كلام سيء فضح كل اسراري التى بيني وبينه
تشاجر مع اهلى وسمعهم كلام سيء
اثناء فترت الحمل بعد ولدتى قالت تعلجت وانا طيبه وفعلان انا حسيت بتغير ولكن بعد ألولده لم يكن منه اى مجهود في ارجعي ولكن انا من كان يسعى لذالك خوف على صغيرتي
دخلت احد اقرباي لكي يساعدنى وفعلان نجح في ذالك وسسكنني في نصف دور في بيت اجارزوجته الاول تحت وانا فوق
عدت وكان الخوف معطفي والحزن فراشي حاولت اسعده ولكن هو كان يارقب تصرفاتي ولكن كان يقول انتي تغيرتي تسعين في الميه
حاولت ان يكون الصبر رفيقي
صبرت على انتقداته لم يكن يعاشرني الا في الشهر مره عندما اقترب منه يبتعد عني مع اني لم تقال كلمه في قاموس الحب ما قلتها له نضفت بيتى وجسمي ولكن كان معي جسد بلا روح تركي لوحدى في يوم زوجته الاول بمقابل يومي اغلبه معها ومع اطفاله وابنتي التي كان ياخذها معه ا
في الاواني الاخيره اصبح الصمت شعاري وتبلد في المشاعر
في يوم جاء وقال عندى ضيوف وابغاك تسوين نص الفطور والبيت الى تحت نص كنت متضيقه
اول شي جاء متاخر مع انه يومي كان في بيته الاول
اليوم يومي وما بيني وبين زوجته الاول اى اتفاق
وما عمره طلب منى شيء في يومها
وفوق كل هذا هي نفاس
قال بنته هي الي بتطبخ
مع ان بنته كان يقول ما منها فايده لامها
جعلني مثل الشغاله عندما اخبرني ان الرجال والنساء في بيته الى تحت بس حقت طبخ
خرجت من الغرفه وانا حزينه متوتره وقام خلفي وقال وش فيك قلت ما فيه شيء قالت اليوم الى عزمت فيه مو يومي قال الا قلت مو المفروض ضيوفك يجون عندى هناء بكل استهزاء وسخريه اشر على البيت وقال جيبهم هناء والله العظيم مو قصر في نضفت البيت ولكن فرش البيت قرش زوجته القديمه وكان قديم و وربي يشهد المهم انا غضبت وقلت لا تحاول تلغي شخصيتى قال شخصيتك قدام زوجك
قالت حياه ممله نكده عذبتي ما عمرى حسيت اني متزوجه مريضه مريضه وكل لى يقربون له واهله يحبونى ويحترموني وما عمرهم نقدو على بشيء على العكس اذا قلت لحد اني مريضه يستغرب ويقول احمدى ربك انتي ما فيك شيء احزن
اثناء الشجار قال تبغني اطلقك قلت عادىكانت الطامه الكبرى
وقالها
كل الى يهمنى الحين بنتى ما ادرى وش اسوى
حاولت اكلمه انه يرجعني ايام العده ولكن رفض وانا لسه في االعده ولكن حزينه على بنتى قال اذا

قال اذا حرمتني من بنتى والله الحرمك اذا جت عندى واذا صار عمرها سبع سنوات في بيت اهلك عيال ما راح اجيبها لك ترجيته انه يرجعني ولكن رفض ولا ادرى وش اسوى تكفون شور على اهلى الى الان ما يدرون انه طلقني قلت قول لهلي قال قولي لهم انتي ما ادرى وش اسوى اخاف اقول وينتهي كل شيء منى عارفه ايش اسوى تكفون ادعول لى وشور على انا ما قلت لهلى خوف من ان المشاكل تكبر

samaaa

الله يعينك ياقلبي

هذي كلها ابتلاءات وان شاء الله مابعد الضيق الا الفرج

انتي الحين لاتحرمينه من بنته خليه ياخذها ويرجعها لك

ولاعاد تترجينه يرجعك ممكن ترسلي احد عليه ما كأنه من طرفك

وعليك بالدعاء والاستغفار

وياقلبي لاتتضايقي عشانه الطلاق الثاني

مرة وحدة تقول اطلقت اربع مرات والخامس توفقت معاه ونساها كل اللي شافته

الله يكتب لك كل اللي فيه الخير واذا فيه لك خير يرده لك

واذا في شر يصرفه عنك

ويخلي لك عيالك ويبارك لك فيهم

مليار

يا قلبي
الله يفرجها عليك والله اني حاسة فييييييييييييييك وذايقة المر زي ما ذقتي
لكن ربي وربك موجود ينصرنا

اسمعي اختي طبقي الي اقوله لك بل الحرف الواحد
اخلصي هلي بتسوينهلله
اول شي خلال اسبوع فقط
اقري سورة البقره وانفخي على نفسك واقري على مويه واهم شي خليك بلحالك بغرفه ولا يكون عندك شي يشغلك من جوال او اولاد يعني من بدية السوره الى نهايتها
وانتي تقربن انفخي فل مويه
وبعد ماتخلصين المويه الي قريتي عليها اشربي منها
ثاني شي اقري على زيت زيتون وهم ادهني منه وكل يوم اقري سورة البقرهوانفثي على الماي والزيت واشربي من الماي وادهني بزيت كل جسمك معدا مواطي رجلينك
وبعديم كل ماتذكرتي وظعك انك عند اهلك ومطلقه اعطي الله مايحب قولي سبحان الله وبحمده سبحان اللهالعظيم خمسين ستين سبعين الي تقدرين عليها
وبعدين تصددقي بفلوس الي تقدرين عليه خمس ريال عشره اريال طبعا يوميا وقولي هدعاء(يارب اني اخرجت هدقه لوجهك الكريم بنية اتسخر زوجي لي وتجمع مابينى)
وبعدين اتكونين طهاره على طول يعني كل ما احدثي روحي توضي حتي اذا نمتي وقمتي من نوم قومي اتوضي
حتى لو قمتي بليل ابتنقلبين روحي اتوضضي
اكثري من الاستغفار الف الفين ودعي ربي وقولي يارب انك اتسخر زوجي لي ويارب اهو ابو عيالي وانا ام عياله
يارب تنك على رجعهي لقادر ادعي ابكل شي
وخصوصا الحين احنى برمضان روحي للمسجد اذا تقدرين واطلبي الله في صلاة الترويح وصلاهة القيام
وانتي ساجده ادعي الله وقولي(وماتوفيقي الابلله عليهي توكلت واليه انيب)
استغلي باقي رمضان بطاعه اتقربي لله الحي عليه بدعاء

انتي جربي الي قلتلك عليه لمدة اسبوع فقط وان شالله يرجعلك عاجلا غير اجلا
والله يجمعكم على الخير ويسخركم لبعض

وراح ادعيلك ان شالله
ولا تياسن من رحمة الله

روحي لشيخ يقرى عليك يمكن مسحوره او انه ابتلاءمن الله اصبري اعرف وحده تطلقت2 وال3 انبسطت معاه انمع العسر يسرا

اخيتي انصحك بالمداومة على قراءة سورة البقرة واذا لم تستطيعي اسمعيها من شيخ واكثري من الاستغفار فهما باذن الله الدواء الشافي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اثناء الشجار قال تبغني اطلقك قلتعادىكانت الطامه الكبرى
وقالها

عزيزتي

انت اللي عندك مشكلة في شخصيتك

يعني بعد كل هالمشاكل ...تتشاجرين و تقولين له طلقني ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

انصحك بالذهاب الابضافة الى شيخ يقرا عليك

انصحك بالذهاب الى طبيب نفسي او اخصائي نفسي

نعومه كول

ياقلبي عليكي وربي حزنتيني ربي ييسرامرك
ويرزقك باللي احسن منه
ايش هاذولا رجال ولا....
حشى ماعاد بقي رجال
الله يربط على قلبك ويلم شملك مع اولادك
وزوجك جعله للموت اللي عذبك عشان ترجع بنتك بحضنك

الله ينور بصرك وبصيرتك عنقود العنب ويرضي قلبك
اكيد عنقود انا عندى مشكله رحت الطبيب نفسي ولكن كل الى قاله عندك اكتاب بسيط بسبب الضروف الى انتي مريتى فيها
يا الغاليه الله لا يوريك مكروه ولا يجعل يمر بك الى انا مريت فيه
بس حطي نفسك مكاني لو ان زوجك متزوج وتحسين انه مايل الزوجته الاول وانتي صابره وفوق كذا يتدخل في يومك ويطلب او يمنعك من العطر او البخور علشان زوجته تقول ان عطرى وبخورى يمرضها بالله ما تحسن بقهر وتصبرين ترسل عيالها متعطرين لى واصبر ترسل بنتها الصغيره معها علبه مرشوش فيها عطر واصبر حاولت اناقشه ولكن قلت موضوع تافه اكبره ليه اهو يتعطر عندها واسكت تعبت على فكره عطوري من افخم العطور والماركات وكلها من خير اللهلي انا ما ذكرت كل شيء روس اقلم فقط فوق كل هذا اليوم يومي والمفروض انا اتكفل بكل شيء من خدمت ضيوفه واذا هو يبغها تساعدني مع انه حنا حتى ما نشوف بعض ياخذ رايك مو يفرض عليك
يا ام فلان وش ريك تسوين كذا وهي تسوى كذا ان رضيت كان بها واذا انا اقدر اقوم بكل شيء بكيفي
انا ما قلت طلق الابعد هو ما خنقنى بتصرفاته وهو عرض على بالله وحده حزينه ومقهوره وش تتوقعين منها تطلب يخلينى

أحساس دافئ

اتوقع انك مسحوره ووش الاعراض اللي تحسين فيها يوم يقرا عليك الشيخ
ارسلي لي على الخاص لاني ماارجع مره ثاثيه للموضوع

صباح الورد اسال الله العزيز القدير ان يجعل ايامك كلها ورد في ورد ورضاء وسرور
اقراء سورة البقره بس المشكله يجي شيء يبعدنى عن بيتى مشكله اى شيء تكفين لا تنسينى من الدعاء

عطر الله يعطر قلبك بعطر الايمان
لما رحت الشيخ يقول انتي مسحوره كل المشيخ يقلون سحر تفرقه
بس انا وش اسوى خصوص انه تجي لحظات احس اني ما فينى اى شيء واني جالسه اكذب على الى معي وانه وانه من غيرى الامراض النفسيه الى لها اعرض تشبه اعرض العين والسحر كل الى ابغه تكفين تدعين لى

مليار
الله يعوضك بكل خير ساله نبينا محمد عليه السلام ويكفي عنك شر ما استعاذ به نبينا محمد عليه الصلاة والسلام
ادعي لى ان الله يجمع شملى معه مرة اخر لو بس علشان بنتى هي في مدينه وانا في مدينه وكل هذا هي من ملك قلبي اخونها الثانين احس بنفور منهم بسبب مرضي بس الحين تحسنت والحمد لله

نعومه كوول
تكفين ادعي ان الله يكتب لى الخير ولا تدعين عليه ادعي ان الله يحببه فينى ويرده لى والبنته مهما كان هو ابو بنتي وما ارضاء عليه بشر

قلب حائره

انا مافهمت شي اسمحيلي بس اني حزنت عليك يارب يفرجلك ويعينك ووسعي صدرك

بس ياليت تكتبين اعرضك وش الي فيك قبل ؟ عشان نفهم

اللهم انك عفوا تحب العفو فعفو عنا

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله ينور بصرك وبصيرتك عنقود العنب ويرضي قلبك
اكيد عنقود انا عندى مشكله رحت الطبيب نفسي ولكن كل الى قاله عندك اكتاب بسيط بسبب الضروف الى انتي مريتى فيها
يا الغاليه الله لا يوريك مكروه ولا يجعل يمر بك الى انا مريت فيه
بس حطي نفسك مكاني لو ان زوجك متزوج وتحسين انه مايل الزوجته الاول وانتي صابره وفوق كذا يتدخل في يومك ويطلب او يمنعك من العطر او البخور علشان زوجته تقول ان عطرى وبخورى يمرضها بالله ما تحسن بقهر وتصبرين ترسل عيالها متعطرين لى واصبر ترسل بنتها الصغيره معها علبه مرشوش فيها عطر واصبر حاولت اناقشه ولكن قلت موضوع تافه اكبره ليه اهو يتعطر عندها واسكت تعبت على فكره عطوري من افخم العطور والماركات وكلها من خير اللهلي انا ما ذكرت كل شيء روس اقلم فقط فوق كل هذا اليوم يومي والمفروض انا اتكفل بكل شيء من خدمت ضيوفه واذا هو يبغها تساعدني مع انه حنا حتى ما نشوف بعض ياخذ رايك مو يفرض عليك
يا ام فلان وش ريك تسوين كذا وهي تسوى كذا ان رضيت كان بها واذا انا اقدر اقوم بكل شيء بكيفي
انا ما قلت طلق الابعد هو ما خنقنى بتصرفاته وهو عرض على بالله وحده حزينه ومقهوره وش تتوقعين منها تطلب يخلينى

عزيزتي

ربي يفك كربك

لكن تبغين الصراحة عزيزتي وبدون زعل؟؟؟؟

انا توقعت انك بتقولين لنا ان زوجك يهينك ....يضربك....يخونك...ما يصرف عليك... حاطك في غرفة في بيته

توقعت انك بتقولين انه ما صبر عليك ...ومن اول اسبوع من زواجكم تركك او طلقك

انت تكلمتي على انه يميل الى زوجته الاولى ....

طيب انت تدرين انه متزوج قبلك ...فشي طبيعي يميل للزوجة الاولى اذا ما شاف عندك اللي ينقصة

عزيزتي

انت وضعك ما يسمح لك انك تتشرطي و تتطلبي كثير ...لا بد من التنازلات

انا ما اقول انك تتنازلي عن الاشياء الاساسية

لكن كان بامكانك انك تتجنبي كل اللي صار وادى الى الطلاق بكل سهوووووووووولة

شوفي عزيزتي

احنا نجهل الكثير عنك ..وعن حياتك

وما لنا الا ان احنا نحكم على ما تكتبينه فقط

وانا ما شفت فيما كتبتية اي شي يؤدي الى انك تطلبي الطلاق و تكوني نكدية او تعيسة

عزيزتي ...اطلب منك انك تقرائي ما كتبتية ولكن بعين عضوة من عضوات المنتدى ...وليس بعينك انت صاحبة المشكلة

ومن ثم بامكانك ان تقدري مستوى المشكلة

هل هذه المشالة التي قراتيها تؤدي الى طلاق وخراب بيت او ممكن ان تكون مشكلة سهلة ممكن انك تتجاوزينها بشوية سياسة و حكمة المراة الذكية

وربي معك

أعلى