مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسعفووووووووووووووووني تكفوووووووووووووون

السلام عليكم كيفكم يابنات ارجوكم ماادري ايش اجيب هديه للعيد عشان امي اريد هديه ماتتعدى 200 ريال لاني طالبه وجمعت هالمبلغ عشان افرح امي في هديه قيمه وانا للمعلوميه من اهل الشماااااااااااااال ساعدوني تكفوووووووووووووووووووون

الغلا فيني

طاايب برد فكرت وانا استناااك

شوفي تعرفيين محل اجمل حق العطوراات عنده عطر يجننننننننننننننننننننن مرره حلووو ويصلح لكبير وصغير غالب عليه زي العود شوي ريحته فخمه ومره رخيص ب 75 علبته ازرق او موف اذا تبين تاكدت لك الاكيد
وخذي لها شي معاه يا طرحه يا بوكيه ورد خليها تغليفه معاااه < وراح يوصل السعر ل 200

الماجد للعود عامل خصم انا اخذت صندوق فيه عود بالوسط
واثنين دهن عود رااائع جدا كلها ب200

او روحي شوفي عطورات اجمل

!.روح.!

حبيبتي

شوفي امك ايش تحب أو ايش تحتاج وجيبيه لهاا

اكيد بتفرح بهاا كثيييير وتستفيد منه ..

أو اربطي الفلوس بربطة حلوة وحطيها بوردة و أعطيها هي تشتري اللي تبغى

بس فكري شوي وشوفي اللي تحبه

وراح تحصلين الشيء المناسب ان شاء الله

طاايب برد فكرت وانا استناااك

شوفي تعرفيين محل اجمل حق العطوراات عنده عطر يجننننننننننننننننننننن مرره حلووو ويصلح لكبير وصغير غالب عليه زي العود شوي ريحته فخمه ومره رخيص ب 75 علبته ازرق او موف اذا تبين تاكدت لك الاكيد
وخذي لها شي معاه يا طرحه يا بوكيه ورد خليها تغليفه معاااه < وراح يوصل السعر ل 200
(( ياعمري انت شكرا لردك ومرورك عموما انا امي مو كبيره مره يعني عمرها بحدود 34 انا اكبر وحده وعمري 17 سنه بس احنى بمحافظة طريف اذا تعرفيها و مافيها هذا المحل ايش اسوي وكمان ماعندنا محل يبيع الورد )):sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk::sadwalk:

الماجد للعود عامل خصم انا اخذت صندوق فيه عود بالوسط
واثنين دهن عود رااائع جدا كلها ب200

او روحي شوفي عطورات اجمل
شكرا ياحبيبتي على ردك وكمان ماعندنا هالمحلات اللي تقولوها انا بمحافظة طريف بعدين مامي ماتحب العود

حبيبتي

شوفي امك ايش تحب أو ايش تحتاج وجيبيه لهاا

اكيد بتفرح بهاا كثيييير وتستفيد منه ..

أو اربطي الفلوس بربطة حلوة وحطيها بوردة و أعطيها هي تشتري اللي تبغى

بس فكري شوي وشوفي اللي تحبه

وراح تحصلين الشيء المناسب ان شاء الله
هلا والله فيك يعطيك العافيه على ردك لكن والله ماادري ايش تحب اتوقع تحب العطووووور لكن محتاره اي نوع اهديهاااااااا اريد عطر روووووووووووعه ويكون سعره مناسب بحدود اللي معي وكمان مايصير اعطيها الفلوس لانها ماراح ترضى تاخذهم خصوصا انها موظفه فماادري ايش الحل؟؟؟:busted_red:

ساعدوووووووووووووووووووووني يابلقيسااااااااااااااااااااات بسرررررعه تكفووووووووووووووووون مابقى وووووووووووقت على العيييييييييييييييييييييييييد

NicE-GirL

ملكة
حبيبتي سيد باجنيد وووووووووووووووبس ..

عندهم سجاء لا يفوتك <<< جاي عالعود بـ 150 وريحته وعلبته حلووووة

وعندهم نواعم << ريحته عالورد

وعندهم سرور << مرررررررررة حلو ورايق

عندهم بنفسج بــ 100

وعندهم هيــا بـ 60 << اذا هي صغيرة

وعنك ريــا بــ 70 اتوقع بس ريحته حلوووة

بس اذا كبيرة انصحك بسرور وسجاء < سجاء علبته حلوة

يعني كل اللي كتبتهم على حسب ميزانيتك

ولا فيه شغلات افخم