مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لازم اتغير

شكرا لك ولا احلى على المعلومة القيمة

ام صفوان321

السلام عليكم انا مشاركة جديدة ياليت اقدر اشارك معاكم وجزاها الله الف خير حبوبه ودلوعة التي عرفتني على هدا الموضوع الي اكثر من رائع انا امس صبغت شعري بس ياليت الطرق الي اهتم بها بشعري المصبوغ وباختصار وش الطرق الي نفعت معاكم في الاهتمام بالجسم والي اين وصلتوا حمسونا

السلام عليكم انا مشاركة جديدة ياليت اقدر اشارك معاكم وجزاها الله الف خير حبوبه ودلوعة التي عرفتني على هدا الموضوع الي اكثر من رائع انا امس صبغت شعري بس ياليت الطرق الي اهتم بها بشعري المصبوغ وباختصار وش الطرق الي نفعت معاكم في الاهتمام بالجسم والي اين وصلتوا حمسونا
هلا والله حياك ام صفوان معنا في موضوعنا لازم اتغير وماشاء الله عليك بديتي التغيير بالنسبة للشعر استخدمي الزيوت مع اني سمعت كثير ان الزيوت ماتنفع بعد الصبغ بس انا استخدمها دايما والحمدلله شعري تحسن معاها وخاصة زيت الزيتون او فاشكول (ماسك للشعر جدا رائع تضعينه على شعرك بعد ماتغسلينه بالشامبووالموية حوالي ربع ساعة وبعدين تغسلين شعرك بالماء وتنشفين وراح تحسين بالتغييير مباشرة وخصوصا انك قلتي ان شعرك شوي خشن ) واستخدمي كمان كريم برت بلس بعد ماتغسلين شعرك وضعيه على شعرك وهو مبلول وتقدرين تكثري منه عادي لان ريحته تشبه ريحة الشامبو وهذا الكريم يطري الشعر ويحافظ على لمعته

بالنسبة للجسم انصحك بصابونة الباباي اربع في واحد تفتح وتغذي البشرة ورخيصة كمان وراح تحسين بالفرق انا استخدمها اللحين واحدة بنت حلال الله يعطيها العافية نصحتني فيها
لتنعيم الجسم استخدمي سكر مع زيت زيتون يقشر الجسم وينعمه

ممكن اسالك عزيزتي إذا مافيها إحراج واذا مابدك تردي على كيفك مابزعل ؟ شو لون الصبغة ؟ وشو تعليق زوجك عليها ؟

الله يوفقك ويسهلك كل عسير يارب
قلبي معاك

شجعتني ام صفوان للعودة وكتابة يومياتي والكسالى ( دلوعة دحومي وجنان و..................والباقين الحلوين شكلهم ماعندهم ارادة قوية للتغيير ) -------------> شكلي بنضرب اليوم
يالله اقول يومياتي قبل انضرب
اليوم سويت ماسك على وجهي بالعسل وزيت شعري وبعد شوي بروح اسوي حمام بخار لوجهي
يالله عوافي

يعني ماودكم تدخلون ؟
المهم يومياتي :
سويت ماسك لوجهي بعسل اصلي وزيت شعري بحبيب قلبي زيت الزيتون وبعدين استحميت وسلامتكم

ام صفوان321

انا صبغت شعري اشقر فاتح في البيت وبعدين رحت الصالون وصبغوت خصل ثلجي طلعت روعة حتى وجهي فتح عن اول وزوجي اعجبتة لكن بارجع ان شاء الله واقص كرية مدرج للكتف والله احسني تحمست شوية وتغيرت ان شاء الله من الداخل والخارج اتغير بعدين اكمل

ماشاء الله والله فرحت لك ياام صفوان وفرحت اكثر انه زوجك اعجبه الوضع ومبارك عليك التغير وبإذن الله للافضل

بس ماتبين تشاركينا بيومياتك ؟

انا اليوم عملت تقشير لجسمي وبس

ام صفوان321

الله يجزاك الجنه الي حمستني امس رحت للصالون وقصيت شعري مدرج على طوله اخدت بنصيحة ماما .اليوم استخدمت اسكينول باليمون لحلقي وفازلين لرجلي ومااستخدمت شي لشعري لانه مستشوروجالسه اشرب شاي اخضر >الغزال<للتنحيف والله يعين

اهلين ام صفوان ماشاء الله عليك مجتهده يارب يجي العيد وتكوني احلى واحدة بعيون زوجك

انا اليوم نزلت السوق ومرة مكسلة ماسويت شي لكن بإذن الله من بكرة ابدا الاجتهاد

ام صفوان321

االيوم ابتدات ببرنامج فتون للتنحيف الله يعين على الاستمراران شاء الله والعصر رايحة لاهلي وبحط خل تفاح وزيت زيتون على بطني وبشده ب مشد وبسوي تقشير لجسمي ان شاء الله وماراح انساك من دعائي يادلوعه وحبوبة بالفردوس الاعلى لك فضل علي بعد الله في استمراري وشد همتي الله يفرج عليك كرب يومالقيامة كما فرجتى كربتي

االيوم ابتدات ببرنامج فتون للتنحيف الله يعين على الاستمراران شاء الله والعصر رايحة لاهلي وبحط خل تفاح وزيت زيتون على بطني وبشده ب مشد وبسوي تقشير لجسمي ان شاء الله وماراح انساك من دعائي يادلوعه وحبوبة بالفردوس الاعلى لك فضل علي بعد الله في استمراري وشد همتي الله يفرج عليك كرب يومالقيامة كما فرجتى كربتي
مشكورة ام صفوان على الدعوة الحلوة ربي يستجيب منا ومنك خالص الدعاء
وماشاء الله عليك شادة الهمة ياالله بالتوفيق عزيزتي وبإذن الله مايجي العيد الا وانت قمر عند زوجك
يالله خليك دوم مشاركة معانا ولاتقطعين ياالغالية

يومياتي :
اليوم سرت عند الصالون عملت تشقير لحواجبي وصبغتها وقصيت غرة
وبكرة بإذن الله بصبغ شعري بس عند اهلي وبسوي تنظيف لوجهي
كان نفسي اسوي في الصالون بس خفت الحبوب اللي في وجهي تزيد قلت اسويها انا في البيت احسن
وخلاص هذي يومياتي

أعلى