مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والسفرررر

بديت اغار

:icon26:يسعدلي مساكم جميعا .. هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الاكثر من رائع لكن عندي حالة طوارئ زوجي يبي يسافر برا يغير جو واخاف عليه وماهي اول مرة اخر مرة سافر قبل شهرين وبعد مارد من السفر كان فيه وحدة تتصل فيه وترسل مسجات حب وغرام لين ماحطيت لها حد بنفسي خوفي ماجاء من فراغ المهم شلوون اتصرف هالمرة خايفة لايروح مني ..... يالله خططكم وتكتيكاتم وراح ادعيلكم من قلبي

small princess

حبيبتي انتي .. السفر بروووحه قصه .. أما الغرام هذا قصه ثانيه

اهم شي لايدري انك دريتي عن المسج وحكاياته ..

لانه لو درى انك دريتي بتصير الشغله نحاااسه بيسافر وبتكثر سفراته عناد فيك...

والله مدري شقولك بالضبط تلخبطة افكاري..

----

حبيبتي حسسيه بتأنيب الضمير رتبي له شنطته وحطي له ورقه جواتها مكتوب فيها:

حبيبي يضيق صدري لارحت وتركتني لاني افقدك واحتاجك .. وبنفس الوقت سعيده لانك راح تكون سعيد بتغييرة الجو

اهم شي راحتك..

احبك

--------

او قولي له بأسلوب لطيف: حبيبي سفرياتك زايده هالفترة... لايكون تتهرب من شي بالبيت مو عاجبك او مو مريحك

حبيبي قل لي الي عندك .....الخ

----

بالتوفيق ياقلبي

بديت اغار

تسلمين ياقلبي وافكارك حلوة وسبق نفذتها بس ماكو فايدة .... هو يحبني ويشكر فيني ..بس ايقول انا رجال وعندي فلوس ومارح اقصر عليك ومن حقي اغير جو..........

بديت اغار

بليززززز ماتتركوني اشيروا علي ماكتبت الاابغي ردودكم وتفاعلكم نفس الغاليه small princess

small princess

آآآآآآآآآآهـ بموت من هالرجااااااااااال ...

حبيبتي قريت ردك وتحمست ادور لك وأسأل لك عن حلول ارجو انها تفيدك ..

اقتبسة ردود بعض الرجال والنساء من منتديات اخرى حول سفر الرجل:

في الحقيقة ومن خلال التجربة وجدت ان الاشخاص اللذين يسافرون من دون ازواجهم(اي زوجاتهم) على انواع :

النوع الاول : يسافر لاجل العمل سواء كان العمل افتراضيا ام اختياريا .

النوع الثاني : يسافر لاجل المعصية والعياذ بالله .

النوع الثالث : يسافر كي لايتحمل مسؤؤلية تحمل اهله وولده ويرى انه وبعد التعب والنصب يريد الراحة وازالة كل اتعاب ايامه التي قضاها بين مسؤؤليات البيت والعمل ولهذا لايريد ان يتحمل اي مسؤؤلية .

والنوع الثالث هو محل الحديث كما اتصور وبالنسبة الى رايي القاصر اعتقد ان الرجل بامكانه ان يذهب مع اصحابه ليقضوا فترة استجمام وراحة كي يجددوا حيويتهم من جديد وهذا يزيد من شوقه الى زوجته واولاده ولكن هذا لايعني انه لايسافر مع زوجته واولاده في سفرة اخرى والا اصبح هذا الانسان معدوم الاحساس وقليل الود لزوجته واولاده .

النوع الرابع : يسافر بسبب المشاكل الاسرية .

--------------
في دراسة اجريت على 1749 أمرأة و 1410 رجل (بين 18 - 59 سنة). ذكر الباحثون مايلي:

ثلث الرجال يعانون نت مشاكل مع الجنس.
قال 14% من الرجال بأنه ليس لهم اي أهتمام بالجنس.
قال 8% انهم لايجدون اي متعة من الجنس.

ثلث النساء قلن انهن لايرغبن في الجنس.
26% قلن انهن لم يستمتعن بذروة الجنس.
23% قلن انهن لايجدن اي متعة من الجنس.

من الدراسة نستطيع القول بأن هناك شريحة أدجتماعية تصل الى الثلث لاتهتم لامر الجنس سافرت ام حضرت. اضف لذلك المحصنون لانفسهم بحكم العامل الديني او الاجتماعي او الصحي لتحصل على نسبة قد تصل الى النصف على أقل تقدير.
وهل تعتقدون ان البنات في الدول الاخرى لاهم لهن الا انتظار نجم الغناء والوسامة العالمي الزائر لذلك البلد؟
لهذه الاسباب ولغيرها أرى انه يجب علينا الاخذ بالاعذار وعدم تغليب سوء الظن بالاخرين سواء في السفر او في الوطن.

--------

أنا ضد سفر الزوج الإنفرادي خاصة لغرض النزهة .....ولكن ألا نجد أننا حمّلنا هذا الزوج كل المسؤولية ناسين أن الزوج أحيانا تكون له ظروفه الخاصة والتي لانعلم خفاياها؛ لذا لانريد أن نسلط الضوء على ذلك الزوج تعاطفا منا مع الزوجة ...

أختي الكريمة ...ربما تكون الزوجة هي السبب في انجراف هذا الزوج نحو الأسفار الإنفرادية أقصد بدون عائلته ...ربما لايجد ذلك الإستقرارالعائلي لذا يلجأ إلى الترويح عن نفسه ...
والزوجة العاقلة هي التي تجعل من حياة زوجها جنة لايحب أن يفارقها أبدا ....
والظروف قد تختلف من حياة أسرية إلى اخرى لذا لانستطيع أن نعمم في الحكم ....
لماذا لاتحاول الزوجة أن تدرس نفسية زوجها ؟؟؟
لماذا لاتحاول معرفة أسباب سفره بدونها ومن خلال هذه الدراسة تبدأ بالعلاج ؟؟

أما إن كان الزوج هكذا مزاجه فأقول الله يعينك أيتها الزوجة... عليك أن توكلي أمرك لله ولا تتضججي لأنه ربما بهذا الضجيج ستصبح حياتك الزوجية في خطر ...

اتمنى انك تستنتجين لك طريقه من هالكلمات في معالجة موضوع السفر ..واتمنى اكون افدتك بشي..

بديت اغار

مشكورة اختي يعطك العافيه اول مرة اقرا شي عن سفر الزوج باهالشكل الواعي ودمتي................

سر قلبه

اذا السفر كان فيه معصية لازم تزعلين منه و ما تخلينه يسافر

ما تودعينه و لا تستقبلينه عشان يحس بتأنيب الضمير و يراجع نفسه

لان اذا اتعود انج تودعينه و ترتبيله الشنطه و تستقبلينه ماراح يسويلج حساب

انتي أدرى بغرضه من سفراته

بديت اغار

زوجي يسافر ايغير جو ولاهورة تفاديا حق طبيعة وصيد ولاهو ملتزم يعني واضحة ......... ويقولي خليني اسافر وانا راضي احسن فاظطر اسايرة .............. اختي سر قلبه شكرا على مرورك والله يسخرلك زوجك

بديت اغار

ميمو الله يعينك صراحة الرجل المسفار حاله حال اللي يعاكس اقولها من تجربة بس يمكن تغيرينه انت وشطارتك

مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل على بنات ابليس والله يهديه لكي ويحنن قلبه عليك يااااارب يااارب ياااارب ياااارب

أعلى