مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش تسوي العروس ليلة الدخلة ؟

منعشة

السلام عليكم
مرحبا بلقيسيات

حابة أسألكم سؤال محيرني

عرفنا انو الزوج ليلة الدخلة يضع يده على راس الزوجه و يتلو الدعاء المعروف
و يصلي ركعتين

بس أنا شسوي ..؟ اجلس اطالع فيه بس كدا :nosweat:

غروب انسان

لا قومي خميه وضميه وبوسيه واسدحيه على السرير وشوفي شغلك >>>>>>>>>> هههه الله يصلحك انتي خليك خجوله وابتسمي واتدلعي .......وش تبين تسوين ياحلوه هاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احمدي ربك هو الله بيسوي كل شي يااميره ذاك الوقت
بعدين نسيت اقولك لازم تصلون مع بعض ........يالله لقينا لك شغله تسوينها هههههههههه

منعشة

اووو ماي قاااد >> متأثرة بمسلسل

انا ما قصدت كدا عزيزتي

مستحييييييييييل انا اسوي كدا :tears::sad_1::schmoll:

لكن جلست افكر .. قلت يمكن في شيء من السنة المفروض الزوجه تسويه في هذي الليلة

تدعي بشيء ولا تصلي صلاة و لا اي شيء

و طلع انها تصلي مع زوجها >> يعني مو بس اطالع فيه وهو يصلي :bigsmile:

ع العموم ... مشكوووووووووووووره :blushing:

nice flower

لله يوفقك ويجعلك قره عينه ويجعله قرة عين لك وبارك لكما وجمع بينكم بخير,,,,,,,,,,,

الاماسة

الله يوفقك ويسخر زوجك لك وحتى انتى حطى يدك على راسة وادعي خخخخخخخخخخخخخ ( ازح معاك )

مهجة الامل

لا قومي خميه وضميه وبوسيه واسدحيه على السرير وشوفي شغلك >>>>>>>>>> هههه الله يصلحك انتي خليك خجوله وابتسمي واتدلعي .......وش تبين تسوين ياحلوه هاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احمدي ربك هو الله بيسوي كل شي يااميره ذاك الوقت
بعدين نسيت اقولك لازم تصلون مع بعض ........يالله لقينا لك شغله تسوينها هههههههههه
والله عليك اسلوب يموت من الضحك ضحكت من قلبي وانا متضايقه الله يجزاك خير شكلك خفيفة دم حييييييييل اعجبتني الحركه

يا عمري عليك .. انا اقلك يا عمري اولا حصني نفسك كلما دخلت اي مكان سواء في الفندق او في بيتك وقولي (( اللهم اني اسألك من خيره وخير ما جبل عليه واعوذ بك من شره وشر ما جبل عليه )) يعني بس هو يدعي
ثانيا يكفيك الخجل والدلال ثالثا توضي وصلي جنبه هو الإمام وانت المأمومة رابعا تعشو وسولفو شوي وبعدين .... هو يعرف الباقي اتركيه يشوف شغله .............

منسمة

ههههههههههههااي

بتوفيق ..

أعلى